كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 03-10-2012, 03:11 PM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية طير انت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: عربى
المشاركات: 9,178
طير انت is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى طير انت إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طير انت
uu15 لو بتحب النبى إقرأ الموضوع

Advertising

الحمد لله واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله صلى الله عليه ءاله وسلم .. اما بعدُ ،...

فهذه أقاويل وجمل انتشرت بين الناس على أنها أحاديث عن سيد الخلق صلى الله عليه وسلم ، والحق انها ليست من قول النبي عليه الصلاة والسلام ، فوَجَبَ البيان ، إذ قال صلى الله عليه وسلم : إنَّ كَذِبَاً عَلَيَّ ليسَ كَكَذِبٍ عَلَىَ أَحَد ، مَن كَذبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدَاً فليَتَبَوَّأ مِقعَدَهُ مِنَ النار .... رواه الشيخان.
وقال أيضا صلى الله عليه وسلم:لا تكذبوا عَلَيَّ ، فإنَّهُ مَن يكذِب عَلَيَّ يَلِج النار .... رواه الشيخان أيضا.

،.

وقبل الشروع في المقصود ينبغي التنبيه على شيئ هام جداً ، ألا وهو أنه ليس كل ما نذكره يكون معناه باطل، فمثلا مقولة :((النظافة من الإيمان)) هذا ليس بحديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ،.. ولكن هل نترك النظافة ؟ أو هل هذا تحريض منا على اجتناب النظافة ؟ لا طبعاً ،.. فالإسلام هو دين النظافة والجمال ، ولكن نحن هنا ننبه فقط على أن هذه الأقوال ليست من قول النبي صلى الله عليه وسلم كي لا يقع أحد منا تحت هذا الوعيد الشديد المترتب على الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
،.





راجعها واعتمد تخريجها
الشيخ علوي السقاف
المشرف العام على موقع الدرر السنِيَّة.

،.

،.


.

حديث: ((الساكت عن الحق شيطان أخرس)).


الدرجة : ليس بحديث




حديث: (( الدين المعاملة )).


الدرجة : لا أصل له




حديث: ((النظافة من الإيمان)).


الدرجة : لا يصح




حديث: ((أنّ النبي صلى الله عليه وسلم رأى رجلاً يعبث بلحيته في الصلاة فقال: لو خشع قلب هذا لخشعت جوارحه)).


الدرجة : لا يصح





حديث: ((خير الأسماء ما عُبّد وحُمّد)).


الدرجة : لا أصل له




حديث: ((خير البر عاجله)).


الدرجة : ليس بحديث




حديث: ((يخلق من الشبه أربعين)).


الدرجة : ليس بحديث




حديث: ((إن الله لا ينظر إلى الصف الأعوج)).


الدرجة : ليس بحديث




حديث: ((ابكوا, فإن لم تبكوا فتباكوا)).


الدرجة : لا يصح





حديث: ((أتاني جبريل فقال: يا محمد إن الله عز وجل يقرأ عليك السلام، ويقول: وعزتي وجلالي لا أعذب أحداً يُسمى باسمك يا محمد بالنار)).


الدرجة : موضوع





حديث: ((اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله تعالى)).


الدرجة : لا يصح





حديث: ((أجرؤكم على الفتيا أجرؤكم على النار)).


الدرجة : لا يصح





حديث: ((إذا أردت أمرا فعليك بالتؤدة، حتى يريك الله منه مخرجا)).


الدرجة : ضعيف




حديث: ((إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاص فيقول: يا رب. فتحجب الملائكة صوته، فيكررها: يا رب، فتحجب الملائكة صوته، فيكررها: يا رب، فتحجب الملائكة صوته، فيكررها في الرابعة، فيقول الله عز وجل: إلى متى تحجبون صوت عبدي عني؟ لبيك عبدي، لبيك عبدي، لبيك عبدي، لبيك عبدي)).


الدرجة : لا يصح




حديث: ((إذا فتح الله عليكم مصر، فاتخذوا منها جندا كثيفا، فهم خير أجناد الأرض، وهم في رباط إلى يوم الدين)).


الدرجة : لا يصح




حديث: ((إذا كان يوم القيامة نادى منادٍ: يا محمد، قم فادخل الجنة بغير حساب، فيقوم كل من كان اسمه محمد، ويتوهم أن النداء له، فلكرامة محمد لا يمنعون)).

الدرجة : موضوع




حديث: ((أسماء بنت عميس: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يوحى إليه ورأسه في حجر علي، ولم يصل العصر حتى غربت الشمس، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي: أصليت؟! قال: لا, قال رسول الله: اللهم إنه كان في طاعتك وطاعة رسولك، فاردد عليه الشمس، قالت أسماء: فرأيتها غربت ثم رأيتها طلعت بعدما غربت)).


الدرجة : موضوع




حديث: ((اطلب قلبك في ثلاث مواضع: عند سماع القرآن، وفي مجالس الذكر، وفي أوقات الخلوة، فإن لم تجده في هذه المواطن فسأل الله أن يعطيك قلبا، فإنه لا قلب لك)).


الدرجة : ليس بحديث بل هو من كلام الإمام ابن القيم في (الفوائد) (1/149)





حديث: ((اطلبوا العلم ولو بالصين)).


الدرجة : لا يصح




حديث: ((أكرموا عمتكم النخلة؛ فإنها خلقت من فضلة طينة آدم، وليس من الشجر شجرة أكرم على الله من شجرة ولدت تحتها مريم بنت عمران، فأطعموا نساءكم الوُلّد الرطب، فإن لم يكن رطب فتمر)).


الدرجة : موضوع




حديث: ((البدلاء أربعون رجلاً, وأربعون امرأة، كلما مات رجل أبدل الله مكانه رجلاً، وكلما ماتت امرأة أبدل الله مكانها امرأة)).


الدرجة : موضوع




حديث: ((البلاء موكل بالمنطق)).

الدرجة : لا يصح




حديث: ((التمس لأخيك بضعا وسبعين عذرا)).


الدرجة : الحديث بهذا اللفظ لم نجده لكن هناك حديث صحيح رواه أبو داود في سننه عن عبدالله بن عمر قال: جاء رجل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله كم نعفو عن الخادم؟ فصمت ثم أعاد عليه الكلام فصمت فلما كان في الثالثة قال: اعفوا عنه في كل يوم سبعين مرة.





حديث: ((الجنة تحت أقدام الأمهات)). وفي لفظ: ((الجنة تحت أقدام الأمهات، مَنْ شِئن أدخلن، ومن شِئن أخرجن!))

الدرجة : موضوع ويغني عنه حديث معاوية بن جاهمة لما جاء إلى النبي صلى الله عليه على آله وسلم وهو يُريد الغزو، فقال له – عليه الصلاة والسلام –: هل لك أمّ؟ قال: نعم. قال: فالزمها فإن الجنة تحت رجليها. (حديث حسن)





حديث: ((الحسن والحسين إمامان قاما أو قعدا)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث، وهو من وضع الرافضة





حديث: ((الحفظ في الصغر كالنقش في الحجر)).


الدرجة : ليس بحديث





حديث: ((الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كل شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزّته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لملكه. من قال هذا الدعاء مرة واحدة سخر الله له 70 ألف ملك يستغفرون له يوم القيامة)).

الدرجة : منكر، لا يصح





حديث: ((اللهم اجعل منزلة أبي بكر في الجنة عندك بمنزلتي، وينزل جبريل ويقول: يا محمد إن ربك يقرئك السلام ويقول لك: بشر صاحبك بأن الله تعالى قد استجاب له دعوتك، وجعل منزلته في الجنة بمنزلتك، ويقول لك ربك: أقرئ أبا بكر من ربه السلام، وقل له: إن الله راض عنك، فهل أنت راض عن الله؟)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث





حديث: ((اللهم إني لا أسألك رد القضاء، ولكني أسألك اللطف فيه)).


الدرجة : ليس بحديث، ومعناه غير صحيح





حديث: ((الناس على دين ملوكهم)).


الدرجة : لا أصل له





((إن الله يحب الرجل المشعراني، ويبغض المرأة المشعرانية)).


الدرجة : موضوع





((إن الناس سألوا رسول الله عليه الصلاة والسلام: أنه إذا نفد خير الجزيرة فإلى أين نذهب؟ قال: إلى اليمن، قالوا: وإذا نفد خير اليمن؟ قال إلى بلاد الشام، قالوا وإذا نفد خير الشام؟ قال: إلى العراق، قالوا: وإذا نفد خير العراق؟ قال: إن في العراق خيرا لا ينفد إلى يوم الدين)).


الدرجة : لم نجده في كتب الحديث





((لا تقولوا قوس قزح, فإن قزح شيطان, ولكن قولوا قوس الله عز وجل فهو أمان لأهل الأرض)).

الدرجة : موضوع





((من صلى علي في يوم مائة مرة قضى الله له مائة حاجة: سبعين منها لآخرته, وثلاثين منها لدنياه)) .


الدرجة : مكذوب





((فاطمة حوراء إنسيَّة، فكلّما اشتقتُ إلى رائحة الجنّة شممتُ رائحة ابنتي فاطمة)) وجاء الحديث برواية عائشة رضي الله عنها مرفوعاً: (( إنّي لما أُسري بي إلى السماء أدخلني جبريلُ الجنّة, فناولني منها تفَّاحة، فأكلتُها فصارت نُطفةً في صُلبي، فلمّا نزلتُ واقعتُ خديجة، ففاطمة من تلك النطفة، وهي حوراء إنسيَّة،كلمّا اشتقتُ إلى الجنّة قبّلتُها)).


الدرجة : موضوع، وموجود في كثير من كتب الشيعة





(( سأل موسى عليه السلام ربه لماذا لا تنام يارب؟ فقال الرب جل وعلا: أمسك قدحاً بيدك يا موسى, واسكب بداخله ماءاً, وضعه في يديك, وحذاري أن تنام, ففعل موسى ما طلب منه, فظل واقفاً عليه السلام والقدح في يده وفيه ماء, فغلبه النعاس فسقط القدح من يدي موسى عليه السلام وانكسر وانسكب منه الماء, فقال الرب جلا وعلا: وعزتي وجلالي, لو غفلت عن عبادي لحظة يا موسى لسقطت السماء على الأرض )).


الدرجة : منكر وهو من الإسرائليات التي لا يجوز تصديقها





(( تأتي عليكم دنيا تأكل إيمانكم كما تأكل النار الحطب)) .


الدرجة : ليس له أصل





((أنا حي طري، أسمع وأرى. يعني في قبره)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث





((أنا خاتم النبيين، لا نبي بعدي، إلا أن يشاء الله!)).


الدرجة : موضوع بتمامه






((أنه عند معصية آدم في الجنة ناداه الله: يا آدم لا تجزع من قولي لك: اخرج منها. فلك خلقتها، ولكن انزل إلى الأرض، وذل نفسك من أجلي، وانكسر في حبي، حتى إذا زاد شوقك إلي وإليها، تعال لأدخلك إليها مرة أخرى، يا آدم كنت تتمنى أن أعصمك؟ قال آدم: نعم! فقال: يا آدم إذا عصمتك وعصمت بنيك فعلى من أجود برحمتي؟ وعلى من أتفضل بكرمي؟ وعلى من أتودد؟ وعلى من أغفر؟ يا آدم ذنب تذل به إلينا، أحب إلينا من طاعة تراءى بها علينا، يا آدم أنين المذنبين أحب إلينا من تسبيح المرائيين)).


الدرجة : ليس بحديث





((إني والإنس والجن في نبأ عظيم، أخلق ويعبد غيري، أرزق ويشكر سواي، خيري إلى العباد نازل، وشرهم إلى صاعد، أتودد إليهم بالنعم وأنا الغني عنهم، ويتبغضون إلى بالمعاصي وهم أفقر ما يكونون إليّ، أهل ذكري أهل مجالستي، من أراد أن يجالسني فليذكرني، أهل طاعتي أهل محبتي، أهل معصيتي لا أقنطهم من رحمتي، إن تابوا إلي فأنا حبيبهم، وإن أبوا فأنا طبيبهم، أبتليهم بالمصائب لأطهرهم من المعايب، من أتاني منهم تائبا تلقيته من بعيد، ومن أعرض عني ناديته من قريب، أقول له: أين تذهب؟ ألك رب سواي؟ الحسنة عندي بعشرة أمثالها وأزيد، والسيئة عندي بمثلها وأعفو، وعزتي وجلالي لو استغفروني منها لغفرتها لهم)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث بهذا التمام






((أوحى الله إلى داود: يا داود لو يعلم المدبرون عن شوقي لعودتهم، ورغبتي في توبتهم، لذابوا شوقا إليَّ، يا داود هذه رغبتي في المدبرين عني، فكيف محبتي في المقبلين علي؟)).


الدرجة : ليس بحديث





حديث: ((خير الأمور أوسطها)).


الدرجة : لا يصح





((بينما النبي صلى الله عليه وسلم في الطواف إذ سمع أعرابيا يقول: يا كريم فقال النبي صلى الله عليه وسلم خلفه: يا كريم، فمضى الأعرابي إلى جهة الميزاب وقال: يا كريم فقال النبي صلى اله عليه وسلم خلفه: يا كريم، فالتفت الأعرابي إلى النبي صلى الله عليه وسلم وقال: يا صبيح الوجه, يا رشيق القد أتهزأ بي لكوني أعرابيا؟ والله لولا صباحة وجهك، ورشاقة قدك لشكوتك إلى حبيبي محمد صلى الله عليه وسلم. فتبسم النبي صلى الله عليه وسلم وقال: أما تعرف نبيك يا أخا العرب؟ قال الأعرابي: لا. قال النبي صلى الله عليه وسلم: فما إيمانك به؟ قال: آمنت بنبوته ولم أره، وصدقت برسالته ولم ألقه، قال النبي صلى الله عليه وسلم: يا أعرابي، اعلم أني نبيك في الدنيا، وشفيعك في الآخرة. فأقبل الأعرابي يقبل يد النبي صلى الله عليه وآله وسلم، فقال النبي صل الله عليه وسلم: مهلا يا أخا العرب، لا تفعل بي كما تفعل الأعاجم بملوكها، فإن الله سبحانه وتعالى بعثني لا متكبرا ولا متجبرا, بل بعثني بالحق بشيرا ونذيرا فهبط جبريل على النبي صلى الله عليه وسلم وقال له: يا محمد، السلام يقرئك السلام، ويخصك بالتحية والإكرام، ويقول لك: قل للأعرابي لا يغرنه حلمنا ولا كرمنا، فغدا نحاسبه على القليل والكثير، والفتيل والقطمير. فقال الأعرابي: أو يحاسبني ربي يا رسول الله؟ قال: نعم يحاسبك إن شاء. فقال الأعرابي: وعزته وجلاله, إن حاسبني لأحاسبنه، فقال النبي صلى الله عليه واله وسلم: وعلى ماذا تحاسب ربك يا أخا العرب؟! قال الأعرابي: إن حاسبني ربي على ذنبي حاسبته على مغفرته، وإن حاسبني على معصيتي حاسبته على عفوه، وإن حاسبني على بخلي حاسبته على كرمه. فبكى النبي صلى الله عليه وسلم حتى ابتلت لحيته، فهبط جبريل على النبي صلى الله عليه وسلم وقال: يا محمد, السلام يقرئك السلام، ويقول لك: يا محمد قلل من بكائك فقد ألهيت حملة العرش عن تسبيحهم، وقل لأخيك الأعرابي:لا يحاسبنا ولا نحاسبه، فإنه رفيقك في الجنة)).

الدرجة : موضوع مكذوب ولا أصل له





((ثلاثة لا يستجاب دعاؤهم: آكل الحرام، ومكثر الغيبة، ومن كان في قلبه غل أو حسد للمسلمين)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث





((جاء أعرابي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له: يا رسول الله من يحاسب الخلق يوم القيامة؟ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: الله. فقال الأعرابي: بنفسه؟ فقال النبي صلى الله عليه وسلم: بنفسه. فضحك الأعرابي وقال: اللهم لك الحمد. فقال النبي: لم الابتسام يا أعرابي؟ فقال: يا رسول الله إن الكريم إذا قدر عفا، وإذا حاسب سامح. قال النبي صلى الله عليه وسلم: فقه الأعرابي)). وفي رواية: ((قال الأعرابي: نجونا ورب الكعبة! قال: وكيف يا أعرابي؟ قال: لأن الكريم إذا قدر عفا)).

الدرجة : لا يصح، قال البيهقي: يشبه أن يكون موضوعاً





حديث: ((حسنات الأبرار سيئات المقربين)).


الدرجة : ليس بحديث






حديث: ((جاء رجل إلى أمير المؤمنين علي كرم الله وجهه فقال: إني أجد في رزقي ضيقا فقال له: لعلك تكتب بقلم معقود؟ فقال: لا، قال: لعلك تمشط بمشط مكسور؟ فقال: لا قال: لعلك تمشي أمام من هو أكبر منك سنا؟ فقال: لا، قال: لعلك تنام بعد الفجر؟ فقال: لا، قال: لعلك تركت الدعاء للوالدين؟ قال: نعم يا أمير المؤمنين. قال عليه السلام: فاذكرهما، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ترك الدعاء للوالدين يقطع الرزق)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث.





حديث: ((حب الوطن من الإيمان)).

الدرجة : ليس بحديث





حديث: ((خير البر عاجله)).


الدرجة : ليس بحديث





حديث: ((رأى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في السماء في رحلة المعراج ملائكة يبنون قصرا، لبنة من ذهب ولبنة من فضة، ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء، فسأل لماذا توقفوا؟ قيل له: إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله، فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء)).


الدرجة : ليس بحديث وهو من كلام القُصاص




حديث: ((سيد القوم خادمهم)).

الدرجة : لا يصح





((صلاة الفجر نور بالوجه، والظهر بركة بالرزق)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث





حديث: ((صورة المرأة عورة)).


الدرجة :ليس بحديث ، وإنما الحديث الصحيح هو (المرأة عورة)





حديث: ((عبدي تريد وأريد، ولا يكون إلا ما أريد...)). وفي لفظ: ((أوحى الله تعالى إلى داود عليه السلام: يا داود إنك تريد وأريد، وإنما يكون ما أريد، فإن سلمت لما أريد كفيتك ما تريد، وإن لم تسلم لما أريد أتعبتك فيما تريد ثم لا يكون إلا ما أريد)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث





حديث: ((عشر تمنع عشرا، سورة الفاتحة تمنع غضب الله، سورة يس تمنع عطش يوم القيامة، سورة الواقعة تمنع الفقر، سورة الدخان تمنع أهوال يوم القيامة، سورة الملك تمنع عذاب القبر، سورة الكوثر تمنع الخصومة، سورة الكافرون تمنع الكفر عند الموت، سورة الإخلاص تمنع النفاق، سورة الفلق تمنع الحسد، سورة الناس تمنع الوسواس)).




الدرجة : موضوع مكذوب





((علِيٌّ خيرُ البَشَر، من أبَى فقد كفر)).


الدرجة : كذب، وهو من وضع الرافضة





حديث: ((عندما تعطى صحيفة أعمالك بيدك، فستقول قبل قراءتها: بسم الله الرحمن الرحيم. جريا على ما اعتدت عليه في الدنيا، فإذا بذنوبك قد محت، فتسأل: ماذا حدث؟! فيأتي النداء: يا عبدي، لقد دعوتني بالرحمن الرحيم، فعاملتك بدوري وفق هذه الرحمة)).

الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث





((كلمات أتعبت الملائكة في كتابة الأجر، فشكوا إلي ربهم ماذا يفعلون؟ فقال سبحانه: اطووها بصحائفها وضعوها تحت عرشي، فتبقى حسناتها إلى يوم القيامة: اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث بهذا اللفظ، وضعيف بلفظ آخر





((لا تصلوا علي صلاة البتراء, قالوا: يا رسول الله و ما هي صلاة البتراء؟ قال: أن تقولوا: صلى الله عليه وسلم. ولكن قولوا: صلى الله عليه وآله وسلم)).

الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث




حديث: ((لا تظهر الشماتة بأخيك فيرحمه الله ويبتليك)).


الدرجة : لا يصح




((لا سلام على طعام - وفي لفظ - لا سلام على أكل)).


الدرجة : لا أصل له





((لا عزاء بعد ثلاثة أيام)).


الدرجة : لا أصل له





((لا عزاء على النساء)).


الدرجة : ليس بحديث




((لا عزاء في المقابر)).


الدرجة : ليس بحديث




((لعن الله الكذب ولو كان مزحا)).


الدرجة : مكذوب ويغني عنه الحديث الصحيح: ((أنَا زَعِيمٌ ببَيتٍ في ربَض الجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ المِرَاءَ، وَإنْ كَانَ مُحِقّا، وَبِبَيْتٍ في وَسَطِ الجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الكَذِبَ، وَإنْ كَانَ مَازِحا، وَبِبَيْتٍ في أعلَى الجَنَّةِ لِمَنْ حَسُنَ خُلُقُهُ))





((لما اقترف آدم الخطيئة قال: يا رب، أسألك بحق محمد لما غفرت لي. فقال الله: يا آدم، وكيف عرفت محمداً ولم أخلقه؟ قال: يا رب، لأنك لما خلقتني بيدك، ونفخت فيَّ من روحك، رفعت رأسي، فرأيت على قوائم العرش مكتوباً: لا إله إلا الله، محمد رسول الله، فعلمت أنك لم تضف إلى اسمك إلا أحب الخلق إليك. فقال الله: صدقت يا آدم، إنه لأحب الخلق إلي، ادعني بحقه، فقد غفرت لك، ولولا محمد ما خلقتك)).

الدرجة : موضوع





((لو أحسن أحدكم ظنه بحجر لنفعه)).


الدرجة : لا أصل له ، ومعناه باطل فيه شرك بالله عز وجل .





((لو جاؤوني من كل طريق، واستفتحوا علي من كل باب، ما فتح لهم حتى يأتوا خلفك يا محمد)).


الدرجة : ليس له وجود في كتب الحديث
__________________
.سؤال للطيبين.
.
وأكــــــــــــــيد أنت طيــــــــب
.
ممكن تصلى على النبى


احمد طير انت صعيدى وافتخر

 

 

من مواضيع طير انت في المنتدى

__________________

طير انت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2012, 11:35 AM   #2

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية جوهرة المغرب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 431
جوهرة المغرب is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العآفيه على تميزك..
لاعدمنآ هذا التألق والتميز بجميع طروحك
بإنتظآرجديدك بكل شووق..

ودي وشذى الورد

 

 

من مواضيع جوهرة المغرب في المنتدى

جوهرة المغرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2012, 11:44 AM   #3

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية gossip girl
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: egypt
المشاركات: 488
gossip girl is on a distinguished road
افتراضي

يسلمـــــــو طيــــــر انت
دوووم تميــــز بموواضيعـــــك
تقبل مرورى

 

 

من مواضيع gossip girl في المنتدى

__________________


What can you do
When your good isn't good enough
And all that you touch tumbles down
Cause my best intentions
Keep making a mess of things
I just wanna fix it somehow
But how many times will it take
Oh how many times will it take
For me to get it right ,to get it right



xoxo: gossip girl
لاوريتـــــــــــــــــــــــا

gossip girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2012, 12:14 PM   #4
 
الصورة الرمزية لقاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 77,348
لقاء will become famous soon enough
افتراضي

اللهم صلى وسلم وبارك على اشرف خلق الله
جزااك الله كل الخير عناا احمد
ودام نبض قلبك على الصرااط المستقيم
ودى لشخصك

 

 

من مواضيع لقاء في المنتدى

__________________









صور عن يوم عرفة 2017 - رمزيات عن يوم عرفة - صور مكتوب عليها دعاء يوم عرفة - خلفيات الوقوف بعرفة





صور عن الحج 2017 - رمزيات اسلامية عن الحج - صور واتس اب عن الحج - خلفيات صور جميلة عن الحج



صور عن الحج للفايبر - صور المدينة المنورة - خلفيات جديدة عن الحج - صور مكة المكرمة - صور الكعبة



صور حجاج للفايبر - صور حجيج مكتوب عليها عبارات - خلفيات لبيك اللهم لبيك - صور دعاء الحج



توبيكات عن الحج - حالات واتس اب عشر ذي الحجه - توبيكات مزخرفة عن يوم عرفة - بايو تويتر للحج



صور تكبيرات عشر ذي الحجه - عبارات تكبيرات عشر ذي الحجه - مقاطع صوت تكبيرات عيد الاضحى المبارك



صور تكبيرات عيد الاضحي متحركة - بوستات تكبيرات عيد الاضحي - صور مكتوب عليها تكبيرات العيد



بوستات مضحكة عن خروف العيد - صور عن خروف العيد للفيس بوك - صور عن خروف العيد مضحكة جدا



مسجات تهنئة بعيد الاضحي - برقيات معايدة للاهل والاصدقاء - رسائل قصيرة تهنئة بالعيد - صور اضحي مبارك



صور عيد الاضحي متحركة - صور اضحي مبارك - صور عيدكم مبارك - صور تهنئة بعيد الاضحي للاصدقاء




صور عن عيد الاضحي مضحكة 2018 - صور عن العيد للبنات - صور البنات في العيد - رمزيات روعة للعيد



رمزيات عن عيد الاضحي - خلفيات مكتوب عليها Eid Mubarak - صور ورمزيات جديدة تهنئة بعيد الاضحي المبارك



صور عيد الاضحي المبارك - بطاقات تهنئة بعيد الاضحي - صور تهنئة بالعيد - خلفيات تهنئة بعيد الاضحي



صور خروف العيد - صور خروف العيد متحركة - خلفيات خروف عيد الاضحي - صور مضحكة عن عيد الاضحي



رمزيات عن العيد - رمزيات مكتوب عليها Eid Mubarak - صور ورمزيات جديدة تهنئة بعيد الاضحي المبارك




صور عن عيد الاضحي 2018 - رمزيات عيد الاضحي - خلفيات اضحي مبارك - صور تهنئة بالعيد للبنات



بطاقات معايدة لعيد الاضحي 2018 - صور تهنئة بالعيد - اجمل صور عن العيد - صور تهنئة بعيد الاضحي المبارك


رمزيات تهنئة لأبوي بالعيد - صور تهنئة لأمي بالعيد - صور تهنئة لاختي بالعيد - صور مكتوب عليها عساكم من عواده



بطاقات تهنئة بالعيد - صور عيد سعيد - صور كروت معايدة للاهل والاصدقاء - رمزيات عيدكم مبارك



تغريدات عن عيد الاضحى 2017 - رمزيات تويتر بنات للعيد - توبيكات تهنئه بعيد الاضحى - بايو عن العيد



صور بنات وشباب للفيس بوك 2018 - بوستات دلع رومانسية - صور كابلز عشاق للفيس بوك



صور مضحكة عن العيدية - نكت تموت ضحك عن العيدية - صور عيدية العيد - رمزيات مضحكة عن العيدية







تابعوني على جوجل بلس




لقــــــــاء - حــــــــــــلاوة روح








لقاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-27-2012, 02:23 PM   #5
مــوقــوف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: دروب ما بداخلي
المشاركات: 865
عطر الليل is on a distinguished road
افتراضي



بارك الله فيك على الطرح القيم

جزاك ربك خير الجزاء

دمت بكل خير

 

 

من مواضيع عطر الليل في المنتدى

عطر الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الموضوع, النبي, ببيت, إقرأ

جديد قسم منتدى نهر الحديث الشريف

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289