كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 02-11-2012, 05:55 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية Princess Miro
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: Egypt
المشاركات: 50
Princess Miro is on a distinguished road
Smile محافظات مصر ترفض العصيان المدنى




أعلنت محافظات مصر رفضها للعصيان المدني الذي دعت إليه بعض القوى السياسية في ذكرى مرور عام على تنحي الرئيس السابق حسني مبارك التي تواكب اليوم الحادي عشر من فبراير.

وإمعانا في الرفضت جعلت محافظات مصر اليوم، يوما لزيادة الإنتاج، حيث انتظم العمل بكافة القطاعات المختلفة بصورة طبيعية على مستوى محافظات الجمهورية كافة.
فقد شهدت محافظة البحرالأحمر إقبالا على العمل من قبل العاملين بالقطاعات المختلفة.
وصرح سكرتير عام المحافظة اللواء سعد الدين أمين أنه فوجىء بحضور جميع العاملين بالإدارات المختلفه بالديوان العام والعاملين بمجالس المدن، فيما تسير الحياة بشكل طبيعي ومنتظم، إلى جانب انتظام حركة المواصلات .. لافتا إلى أن بعض المديريات التي كانت تحصل على يوم (السبت) إجازه رسميه قررت النزول اليوم إلى العمل، وتقديم الخدمات للجمهور .. فى بادرة منهم للرد على "دعوات التخريب المسماة بالعصيان المدني".
وأضاف أن جميع مرافق وخدمات المحافظة تعمل بشكل منتظم .وفي مطار الغردقة الدولي ، ذهب العاملون إلى أعمالهم قبل المواعيد الرسمية، خاصة وأن يوم السبت يعد من بين الأيام الأكثر استقبالا لرحلات الطيران والتي يصل عددها على مدار اليوم إلى نحو 140 رحلة طيران.
وصرح اللواء سامي عبدالمنعم - مدير عام مطارالغردقة الدولي، في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، بأنه من بين الرحلات التي ستصل اليوم عشر رحلات داخلية و60 رحلة دولية على متنها 8500 سائح من مختلف الجنسيات ..لافتا إلى أن العمل في المطار منتظم ويسير بشكل طبيعي، ولاتوجد أى دعوات للاضراب عن العمل ..فيما تواجد عشرات المندوبين من شركات السياحة والفنادق السياحية منذ الصباح الباكر لاستقبال الوفود السياحية القادمة.
من جانبه، قال الكابتن حسي رفقى - مديرمطار مرسى علم - إن المطار استقبل اليوم 17 رحلة جوية دولية على متنها 1800 سائح من مختلف الجنسيات .
وفي محافظة البحيرة، دعت نقابة الأطباء البيطريين إلى رفض الدعوة للعصيان المدني، وناشدت النقابة - في بيان لها اليوم - جموع الأطباء البيطريين بحماية الثورة، ورفض تلك الدعوة، والارتقاء إلى مستوى المسئولية والبعد عن كل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.
وأشارت النقابة في بيانها إلى أن مصر تمر هذه الأيام بظروف دقيقة تستهدف أمنها، وتهدد وحدتها ، ومكتسبات ثورتها للاطاحة بفرص الاستقرار الداعم للتنمية.
وفي محافظة أسوان ، أكد عبد الناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين بالمحافظة إنتظام عمل جميع المرشدين السياحيين بجميع المواقع والمزارات الأثرية والسياحية بداية من معبد أبوسمبل بجنوبي أسوان وحتى معبد أدفو شمالي المحافظة، رافضين ما دعا له اليوم عدد من القوى السياسية من عصيان مدني أو اضراب شامل.
وأضاف نقيب المرشدين السياحيين بأسوان أن فكرة العصيان المدني تسيىء إلى سمعة مصر السياحية، كما تسىء إلى الصورة الناصعة لثورة 25 يناير المجيدة.. مشيرا إلى أن أى عصيان أو اضراب شامل سيؤدي بدوره إلى تعطيل مرحلة التحول الديموقراطى التي تمر بها بمصر حاليا.
وأشار إلى أن قطاع السياحة يعد من أكثر القطاعات التي تعرضت لحالة كبيرة من التراجع خلال الفترة الماضية ، في ظل حالة عدم الاستقرار السياسي والتظاهرات والمطالب الفئوية التي أعقبت ثورة يناير، معتبرا أن قطاع السياحة يحتاج حاليا إلى تضافر كافة الجهود لتعافيه من كبوته، باعتباره من أهم الروافد الاقتصادية لمصر وأحد مكونات الدخل القومي.
وفي محافظة قنا ،انتظم العاملون بقطاعي الأعمال العام والخاص بالمحافظة في أعمالهم ، رغم دعوات العصيان المدني والإضراب ..وسارت الحياة طبيعية في مراكز المحافظة من شمالها وحتى جنوبها.. كما انتظم العديد من طلاب المدارس بمختلف أنواعها والمدرسين العاملين بها مع بدء الفصل الدراسي الثاني ، وانتظمت الدراسة بجامعة جنوب الوادي بمقر الجامعة بقنا وفروعها .
وصرح الدكتور مصطفى الجزيري مدير المركز الإعلامي لجامعة جنوب الوادي بأنه لا يوجد أي إضرابات أو اعتصام جزئي ، وأن جميع الأساتذة يؤدون عملهم .
كما انتظم عمال الورديات المختلفة داخل شركة مصر للألومنيوم.. وأكد العديد من أبناء قنا رفضهم التام للاضراب والعصيان ، مؤكدين أنها دعوة لهدم الدولة ولا يوجد سببا واحدا لتلك الدعوة.. فيما أعلنت القطاعات المقرر إجازتها اليوم انتظامها في العمل منذ صباح غد ومنها " البنوك والبريد والتأمينات الاجتماعية وموظفو ديوان عام محافظة قنا ".
وفي مشهد وطني شهدته الغردقة ، قام صاحب مستودع بوتاجاز ويدعى : محمد عبدالله بعمل مسيرة بسيارات النقل المحملة بالاسطوانات لتجوب شوارع المدينة رافعا شعار " لا للعصيان المدني أوالإضراب عن العمل" .. معلنا عن توزيع وبيع اسطوانات الغاز بأسعار التكلفة والتنازل عن أى أرباح في هذا اليوم .
وصرح مصدر مسئول بمديريه التموين بالبحرالأحمر أن صاحب المستودع تطوع بالعمل اليوم بالتنسيق مع المقدم رضا النحاس رئيس مباحث التموين بالبحرالأحمر ، حيث تم تأمين السيارات التي انطلقت من أمام المديريه بعد تقديم الشكر للمواطن الذي أبدى تعاونه الكامل في فكره التوزيع بدون أرباح على الاطلاق ، وتقدم للمديريه ومباحث التموين بصحبة العاملين في المستودع .. مؤكدين أن هذا اليوم الذى رحل فيه رأس النظام يستحق العمل والتطوع من أجل الوطن.
وضمت المسيرة 14 سيارة من سيارات توزيع اسطوانات البوتاجاز تطوف شوارع الغردقة لتوزيع الاسطوانات بأسعارالتكلفة.
وفي محافظة القليوبية ، دعا الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية كافة القوى الوطنية والسياسية إلى تضافر الجهود وتوحيد الآراء والأفكار من أجل مصلحة مصر ، وتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي نعيشها .
وأشار إلى أن الدعوى إلى الإضراب والعصيان في الوقت الرهن سيؤثر على مسيرة التنمية لاننا أحوج مانكون إلى تكثيف العمل وليس العصيان والإضراب .
وطالب جميع فئات الشعب بتوحيد صفوفهم والاضطلاع بواجبهم في الحفاظ على الأمن واستقرار البلاد ، وعدم الانسياق وراء الشائعات والفتن التي من شأنها عرقلة عمليات البناء والتطوير وتستهدف انتشار الفوضى داخل الشارع .
جاء ذلك خلال الزيارة التى قام المحافظ بها لقرية "سندبيس " مركز القناطر بحضور المهندس محمد طنطاوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ، والمهندس فتحي دسوقي عضو مجلس الشعب ونائب الدائرة .
وقرر المحافظ خلال الزيارة الموافقة على دعم مستشفى القرية بمبلغ 300 ألف جنيه لتطويرها ، وإعادتها مرة أخرى إلى مستشفى تكامل صحي وذلك لخدمة اهالى القرى والقرى المجاورة.
كما قرر تشكيل لجنة من الأهالي لمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية بالقرية، مشددا على أهمية التكامل بين الأجهزة الشعبية والمحافظة لوضع حلول من نوع خاص لكافة المشاكل في ظل الأزمة المالية التي تعانى منها المحافظات في التمويل ، لافتا إلى أنه تم تشكيل مجلس أعلى من نواب مجلس الشعب على مستوى المحافظة يجتمع كل أسبوعين لاستعراض اهم مشاكل المحافظة والقرى والمدن ووضع حلول لمواجهتها.
من جانبه ، أكد النائب فتحي دسوقى عضو مجلس الشعب رفضه الإضراب والعصيان ، مشيرا إلى أن هذه الدعوات تسعى لإسقاط مصر وتخدم مصالح جهات خارجية وداخلية وتهدف الى زعزعة الامن والاستقرار في البلاد .
وفي محافظة أسيوط ، قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بجولة تفقدية بالمحافظة تفقد خلالها عددا من المنشآت الحيوية والحكومية والمستشفيات والمدارس، حيث اطمأن على سير العمل في جميع المصالح الحكومية والمطاحن والمخابز ومحطات المياه ، وذلك منذ الصباح الباكر .
كما تفقد العمل في مصنع تعبئة البوتاجاز ومصنع تكرير البترول والمطار ، كما تفقد مواقف السيرفيس التي تربط المحافظة بجميع مراكزها وتابع الأعمال الجارية لتطوير ورصف الشوارع.
وطالب المحافظ خلال لقاءاته جموع العاملين بزيادة العمل والإنتاج بدءا من اليوم ليكون خير رد على من يسعى إلى تعطيل الإنتاج ، لافتا إلى أن الدعوة للاضراب لم تجد أى استجابة لها في أسيوط وأن إنتظام العمل والدراسة خير برهان على ذلك .
ومن جانبه ، أكد اللواء يعقوب حسن إمام رئيس غرفة العمليات والأزمات بأسيوط أن إدارة الأزمات لم تتلق أية إخطارات حول تضامن أي من العاملين بكافة قطاعات العمل مع الدعوة إلى الإضراب العام ، وأن بعض النشطاء من طلاب المدارس توجهوا إلى مديرية التربية والتعليم وحاولوا منع الموظفين من دخول مكاتبهم إلا أن أمن المديرية تصدى لهم مما دفعهم للمغادرة ، مؤكدا أن الدعوة للاضراب لم تجد صدى لها في محافظة أسيوط .
كما انتظم العمل في محافظة الأقصر منذ الصباح بجميع المؤسسات وجهات العمل والسكك الحديدية وحركة مطار الأقصرالدولي ، والبواخر السياحية .. فيما انتظمت الدراسة بجميع المدارس في أول يوم دراسي بعد انتهاء أجازة نصف العام .
وفي سياق ذي صلة ، شكلت محافظة الأقصر غرف عمليات بكل مدينة ومركز وقرية متصلة بغرفة العمليات الرئيسيه بديوان عام المحافظة برئاسة اللواء علاء الهراس السكرتير العام للمحافظة لرصد أى إضرابات أو اعتصامات اليوم ، حيث لم تشاهد أى مظاهر احتجاجية .
وفي محافظة كفرالشيخ ، سارت الأمور بصورة طبيعية بجميع أنحاء المحافظة .. وكانت أكثر نشاطا في المرافق الحيوية وخاصة فى قطاعات مياه الشرب والرى والكهرباء حتى الطريق الساحلي الدولي بين بورسعيد - والإسكندرية .
وكان انتظام حركة السير عليه أكثر من أى يوم مضى ، كما شهد ميناء الصيد بالبرلس حركة دائمة لخروج ودخول مراكب الصيد بعد أيام من التوقف بسبب تقلبات الطقس .
وفي جامعة كفرالشيخ ، قرر أعضاء هيئة التدريس والعاملين العمل ساعة إضافية عن العمل الرسمى تحت مسمى "في حب مصر "..وأكد الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة أن
اتحاد الطلبة قرر تشكيل لجان شعبية من جميع الكليات لحماية المنشآت الجامعية وقاعات المحاضرات والمعامل من أى عبث أو محاولة للعبث بها.
وعلى الصعيد ذاته ، صرح اللواء محمود فؤاد رئيس شركة المياه بأن مديري المحطات والعاملين تواجدوا في مواقعهم منذ الصباح الباكر ، ولم تحدث أى شكوى من تعطل أى مرفق من هذه المرافق على مستوى المحافظة .
كما انتظم العمل بجميع المستشفيات القروية والمركزية والعامة بكامل طاقتها.. وأكدت الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بأن القطاع الصحي كان على أكمل وجه ولم تحدث أى شكوى من تعطيل للعمل.
وبالتوازي ، سادت داخل محافظة السويس حالة من الهدوء اليوم ، ولم تظهر استجابة لدعوات العصيان المدني داخل المؤسسات والمواقع الكبرى بالمحافظة..فيما أعلنت معظم الشركات والمصالح الحكومية بالمحافظة والتي لا تعمل أيام السبت قيامها بالعمل اليوم ردا على الدعوة للعصيان .
وكشف اللواء محمد عبد المنعم هاشم محافظ السويس عن قيام عمال الترسانة البحرية بالتبرع بالعمل يوم السبت من الساعة الثانية والنصف ظهرا حتى الخامسة مساء بدون أجر ليؤكدوا رفضهم للعصيان المدني والتزامهم بالعمل ، وهو ما تكرر داخل أحياء السويس ومجمعات المخابز المختلفة والمؤسسات الخدمية.
وفيما يتعلق بهيئة موانئ البحر الأحمر، فقد أعلن اللواء محمد عبد القادر جاب الله، رئيس الهيئة أن العمل يسير داخل جميع موانئ الهيئة بشكل طبيعي ، وأن حركة الملاحة والنقل داخل الموانىء لم تتأثر بدعوات العصيان المدني .
وفي محافظة الشرقية ، أعلن مواطنو المحافظة بشكل عملي رفضهم لدعاوى الإضراب ، حيث انتظموا في العمل بجميع المرافق الحيوية ، وخرج الجميع إلى أعمالهم منذ الصباح الباكر وانتظم العمل بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي ، و شبكات ومحطات الكهرباء ، وكذلك بالمستشفيات والوحدات والمراكز الصحية والعيادات الخاصة ومعامل التحاليل الطبية والصيدليات ، ومكاتب البريد الرئيسية والفرعية ، والمخابز البلدية والأفرنجية والمطاحن ومستودعات الدقيق ، ومحطات تعبئة الغاز وتموين السيارات .
فيما شهدت مدينة الزقازيق مسيرة سلمية شارك فيها العشرات من المنتمين لعدد من القوى السياسية وشباب الثورة الذين أعلنوا اعتصاما مفتوحا ووزعوا عددا من المنشورات ، لدعوة المواطنين للمشاركة في العصيان المدنى والإضراب العام دون أن تلقى دعواتهم بالا .
وفي محافظة الغربية ، فشلت الدعوات التي دعت إليها بعض الحركات الائتلافية بالعصيان عن العمل والاضراب بالغربية ، حيث انتظم جميع العاملين بشركتى مصر للغزل والنسيج والتي يعمل بها أكثر من 22 ألف عامل وشركتى النصر للغزل والنسيج والصباغة بالمحلة الكبرى .. ورفع العاملون شعار " يوم الانتاج والعمل"وصرح محافظ الغربية المستشار محمد عبد القادر بأن جميع المصالح الحكومية تعمل بكامل طاقتها ، ولم تعطل أى مصلحة في القطاعات الخدمية التي تخدم فئات الشعب ليعلنوا التحدى ضد الفئة المندسة وضد الدعوة بالعصيان عن العمل ، بل رفعوا شعار "العمل من أجل مصر " سواء بالقطاع الصحي والتموين.
وأضاف محافظ الغربية أن العملية التعليمية انتظمت بجميع المدارس وطرحت الحصة الأولى للطلاب موضوع كيفية التصدي للمغرضين ، والحفاظ على مصر من فئات تعمل لحساب عملاء خارجين.
وبالتناسق ، انتظمت حركة العمل في كافة المؤسسات والقطاعات الحكومية والخاصة بمحافظة سوهاج .. كما انتظمت الدراسة بمختلف المدارس مع انتهاء إجازة نصف العام الدراسي .
وصرح اللواء وضاح الحمزاوي محافظ سوهاج بأن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية للمراكز لم تتلق أى شكاوى وبلاغات تفيد الاستجابه لدعوات الإضراب .. لافتا إلى انتظام العمل بمطار سوهاج ومحطات السكة الحديد ووسائل النقل العام والمستشفيات وشركة مياه الشرب والصرف الصحي .
ومن جانبه ، قال جمعة مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج إن أكثر من مليون تلميذ وتلميذة بمختلف المراحل الدراسية عادوا اليوم إلى مدارسهم مع انتظام الدراسة لاستكمال نصف العام الدراسي الثاني .. مؤكدا أن جميع المدارس تعمل بانتظام ولم تلق دعوات الإضراب أى استجابة من جانب المدرسين والتلاميذ.

الوفد

 

 

من مواضيع Princess Miro في المنتدى

__________________

Princess Miro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2012, 05:59 PM   #2
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,473
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

محافظات مصر ترفض العصيان المدنى


اكيد نررررررررفض وبقوه


مرسيه يا قمرى على التغطيه

ودى

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2012, 06:05 PM   #3

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية تيموريه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Alexandria, Egypt
المشاركات: 74,745
تيموريه is on a distinguished road
افتراضي

محافظات مصر ترفض العصيان المدنى

ربناااا يهدي الحال

يسسلمو ميرو


 

 

من مواضيع تيموريه في المنتدى

__________________










تيموريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 02:14 PM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية Princess Miro
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: Egypt
المشاركات: 50
Princess Miro is on a distinguished road
افتراضي

فانتا وتيمورية نورتوا

 

 

من مواضيع Princess Miro في المنتدى

__________________

Princess Miro غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-12-2012, 03:09 PM   #5

عضو مميز

 
الصورة الرمزية السر المكنون
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 1,546
السر المكنون is on a distinguished road
افتراضي

كـل الشكر والتقدير على الموضوع
الراقي والمميز سلمت وسلم ذوقك

 

 

__________________

السر المكنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محافظات, المدني, العصيان, ترفض

جديد قسم أخبار مصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618 1619 1620 1621 1622 1623