كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-14-2007, 05:41 AM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي شــــي غريــــب



بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم




شــــي غريب

كيف أننا نرى الـ 10 ريالات كبيرة عندما نأخذها إلى المسجد
وصغيرة جداً عندما نأخذها إلى السوق

شــــي غريب

كيف أننا نرى ساعة في طاعة الله طويلة
ولكن ما أسرع التسعون دقيقة في لعب كرة القدم أو ثلاث ساعات على النت !!.

شــــي غريب

كيف أنه من المجهد قراءة جزءمن القرآن الكريم
وكيف أنه من السهل قراءة رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة؟ !! .

شــــي غريب

كيف أننا نتقبل ونصدق ماتقوله الجرائد
ولكن نتساءل عن ما يقوله القرآن الكريم ؟ !! ..

شــــي غريب

كيف أننا نتقبل ونتبع أحدث أساليب الحياة
ولكننا ندير ظهورنا لسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

شــــي غريب

أننا لا نستطيع التفكير في قول أي شئ عند الدعاء
ولكننا لا نواجه صعوبة في التفكير في قول أي شئ عند التحدث إلى صديق ؟ !! .

شــــي غريب

كيف تبدو طويلة قضاء ساعتين في المسجد
ولكن كم هي قصيرة عند مشاهدة فيلم سينمائي ؟ !! .

شــــي غريب

رغبة الناس في الحصول على المقعد الأمامي في أية لعبة أوحفلة
ولكنهم يتزاحمون للجلوس في مؤخرة المسجد ؟ !! .

شــــي غريــــب واللـــه

كيف أننا نحتاج إلى مدة طويلة ونواجه صعوبة في حفظ آية أو آيتين من القرآن الكريم
ولكن في مدة قصيرة وبسهولة نحفظ الأغاني ؟ !! .

اليوم عمل بلا حساب وغدا حساب بلا عمل فأغتنم يوم عملك ليوم حسابك





لا تنسونا من صالح دعائكم

منقوول من الاميل

للامانه

وتقبلوا تحيتي

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

__________________




قال الرسول ‏صلى الله عليه وسلم

( من كتم علماً يعلمه جاء يوم القيامة ‏ ‏ملجماً ‏ ‏بلجام ‏ ‏من نار )






(uu11 مشكوره للاخت التي اهدتني هذا التوقيع (uu11

شات ودردشه ومنتدى نهر الحب

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2007, 05:46 AM   #2
سيحإأإأنـ الله وبحمدهـ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: بين ذكريات امي
المشاركات: 21,774
ملاك الجنوب is on a distinguished road
افتراضي

اي والله اشياء غريبه غافلين عنها ولو انها بسيطه تقربنا الى الله

جزاك الله خير اخوي

وجعل ذلك في موازين حسناتك

دمت بود

 

 

من مواضيع ملاك الجنوب في المنتدى

__________________







وما من كاتبِ إلا سيفنى...
ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شئ...
يسرك فى القيامه أن تراه
دعواتكم يالغوالي ن25

ملاك الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2007, 06:17 AM   #3
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,251
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي




شــــي غريب

كيف أننا نتقبل ونصدق ماتقوله الجرائد
ولكن نتساءل عن ما يقوله القرآن الكريم ؟ !! ..

فعلا شي غريب

جزاك الله خيرا اخووي

طرح رائع

دمت بخير


 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2007, 09:18 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية غليان الثلج
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 3,969
غليان الثلج is on a distinguished road
افتراضي

شــــي غريب

كيف أننا نرى الـ 10 ريالات كبيرة عندما نأخذها إلى المسجد
وصغيرة جداً عندما نأخذها إلى السوق

شــــي غريب

كيف أننا نرى ساعة في طاعة الله طويلة
ولكن ما أسرع التسعون دقيقة في لعب كرة القدم أو ثلاث ساعات على النت !!.

شــــي غريب

كيف أنه من المجهد قراءة جزءمن القرآن الكريم
وكيف أنه من السهل قراءة رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة؟ !! .



هلا و غلا عاشق بصمت

يسلموو أخوي عي هكذا طرح راقي

فعلا شئ غـــــــريب

يعطيك الف الف عافيه

كل الخير لكـ

 

 

من مواضيع غليان الثلج في المنتدى

__________________

غليان الثلج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2007, 10:25 AM   #5

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية روآن آلحب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: تـ ح ـت أقـدآم أم ــي
المشاركات: 471
روآن آلحب is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسلموووو أخوي الغالي عاشق بصمت

على الطرح القيم

وليس من الغريب بأن نرى مواضيعك الرائعة والهادفة

/

أيه والله صدقت

شــــي غــــريــب

نحن مع المثل اللي يقول خالف تعرف ...

/

مشكووور وما قصرت اخوي الغالي عاشق بصمت

على الطرح القيم

ربي يعطيك الصحة و العافية

وفي انتظار مواضيعك المميزة والرائعة

ولك مني فائق الاحترام والتقدير

تقبل مروووري

كنــتــ هنـــآ ومضيــــتــ,,,

أختك

روآن آلحب

 

 

من مواضيع روآن آلحب في المنتدى

__________________



رَبّي أعنّي على ذِكْرِكَ وشُكْرِكَ وحُسْنِ عبَادتِكْ ..



[ يكفي إني فرد واحد و تتأثر به جماعه ~*

روآن آلحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-14-2007, 10:55 AM   #7
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله الف خير

تقبل مروري اخوي

تحيه طيبه لكـ

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-15-2007, 03:09 AM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية العنوود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: الرياض > دار ابو متعب
المشاركات: 3,991
العنوود is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى العنوود
افتراضي

اشياء مهمه وتجاهلها الكل في هذا الوقت يعطيك العافيه

 

 

من مواضيع العنوود في المنتدى

__________________


العنوود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-25-2007, 05:54 AM   #9

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية عربجيه مو مسترجله
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 496
عربجيه مو مسترجله is on a distinguished road
افتراضي

تسلم
من جد روووعه ما ادري وش اقول عنه بس والله روعه
انا اقرا واقول صح صح
كل الي مكتوب صح
تسلم يمناك
من جد شي غريب

 

 

من مواضيع عربجيه مو مسترجله في المنتدى

__________________

عربجيه مو مسترجله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-25-2007, 06:01 AM   #10
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,285
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

[a7la1=#003366]والله انها فعلا اشياء غريبه


والغريب فيها هو محدودية تفكيرنا


يعطيك العافيه اخوي


وجزاك الله خيرا


تحيتي
[/a7la1]

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286