كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-07-2012, 12:07 AM   #1
آخشآكـ يآ قدريـ
 
الصورة الرمزية mesoo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 65,616
mesoo is on a distinguished road
uu77 منطقة جى سبوت ماهى وكيف تستثار نشرحها بالصور


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه المره موضوعنا علمي بحت مدعم بالصور النموذجيه

لان اغلبيه الرجال والنساء لايعرفونها واين تقع وكيفيه استثارتها

اترككم مع الموضوع




جي سبوت موجودة في الدائرة الحمراء على الرسم "
هي من مناطق الإثارة الغير ظاهرة للعين * والكثير من الرجال لا يعرف عنها الكثير أو لم يسمع عنها * وهذه المنطقة و البظر مراكز الشهوة للمرأة .
ما هي منطقة الجي سبوت وأين توجد ؟
هي عبارة عن ألياف على شكل بقعه مكورة داخل السطح العلوي من المهبل وتبعد من فتحة المهبل مابين 4 إلى 10 سم .
وبشكل أدق فهي موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول * كما أن منطقة الجي سبوت لها ملمس مختلف عن باقي جدار المهبل * مما يسهل التعرف عليها .

أثار منطقة الجي سبوت على المرأة :

كما وضحنا أن هذه المنطقة من أكثر المناطق أثارة للمرأة * وإثارتها تجعل الزوجة تشعر باللذة الجنسية وتصل إلى رعشة جنسية قويه .
كما أن أثارة هذه المنطقة بالشكل الصحيح * يجعل الزوجة تشعر بأنها تحتاج أن تبول و بنفس الوقت لذة رائعة نتيجة أثارة هذه المنطقة القريبة من قناة البول * مما يفرز سائل يأتي من داخل القناة * وهذا السائل ليس بول كما يعتقد الكثير من الرجال والنساء * مما يطرون إلى التوقف وعدم إكمال اللذة الجنسية أم الاعتقاد الخاطئ للزوج و الزوجة أو الإحراج من قبل الزوجة * فهو سائل حليبي شفاف ليس له رائحة * وهو قابل للجفاف إذا وصل إلى بشرة الزوج أو الزوجة أو أي مكان يمتص السوائل .

كما أن بعض الزوجات عندما تثار هذه المنطقة * فأنهم يشعرون بعدم الراحة لذلك يبتعدون عن أزواجهم أو يطلبون من الزوج التوقف عن المداعبة * وهذا يأتي بسبب الإثارة الخاطئة من بداية اللقاء * إذ يجب أن على الزوج أن يبدأ أثارة زوجته من مداعبات مناطق أخرى مثل * الثديين * الرقبة * القبلات و البظر** وان يأخذ كل الوقت لذلك ومن ثم يتجه إلى منطقة الجي سبوت * وان يكون المهبل به الكميات الكافية من الإفرازات المهبلية لكي تسهل المداعبة .

كما أن الإثارة عن طريق المداعبات الاوليه يجعل الزوجة تفرق بين الإحساس الحقيقي للتبول والإحساس بقذف السوائل عند أثارة المنطقة * مما يجعلها تستجيب بشكل رائع لمداعبات زوجها * أما عن النساء التي تفقد السيطرة على نفسها ولا تذكر أي شئ في فترة الجماع * فيجب أن تدخل الحمام و تتبول لكي تفرغ المثانة من البول قبل الجماع .
ما هي الأساليب لإثارة منطقة الجي سبوت ؟ وما هي أنواع الجماع لإثارة المنطقة ؟
.
.
أثارة منطقة الجي سبوت يمكن أن تحصل مع مداعبات ما قبل الجماع لإثارة الزوجة * كما أن هناك من الرجال من يداعب هذه المنطقة لكي يمتع زوجته برعشات جنسية قبل بدأ الإيلاج والعملية الجنسية . وتأتي المداعبة باستعمال الأصابع بأدخالة في المهبل و* ويفضل قبل مداعبة منطقة الجي سبوت * أن يقوم الزوج بواسطة أصبع أو إصبعين( يفضل استعمال الأصبع الأوسط لطوله ) القيام بجولة داخل المهبل لكي تثير الزوجة من هذه المداعبة * وكذلك كتمهيد لمداعبة المنطقة .
بعدها يجد منطقة مميزة عن باقي جدار المهبل الداخلي وبارزة * ويبدأ بالضغط عليها و تدليك لها والمناطق المجاورة لها* ويجب أن لا تتوقع أن الزوجة سوف تثار وتستجيب لك بشكل فوري * إذ أن هذه المنطقة ليست مثل البظر ذو استجابة فورية * فمنطقة الجي سبوت تحتاج إلى لوقت ليصل الدم إليها * مثل الثديين و الحلمات * فخذ الوقت من المداعبة لكي تبدأ بالاستجابة * والاستجابة تحتاج من 10 إلى 15 دقيقه * لترى النتيجة المذهلة لمداعباتك على وجه و جسد زوجتك وكذلك المهبل * وكلامها زدت من سرعه المداعبات من ضغط وتدليك * كلما وصلت لنتيجة عظيمة * وتصل زوجتك إلى الرعشة الجنسية * وقد تقذف على أصابعك وأطراف يدك .
و يوجد بعض الرجال الذي يريد أن يمتع زوجته لأقصى حد * فعندما يرى أن زوجته بدأت تستجيب وتستلذ من مداعبات الجي سبوت * يبدأ بمداعبة البظر باليد الأخرى ليعطيها نشوى ولذة مضاعفة * ورعشة جنسية قويه.

ما زالت إضطرابات المرأة الجنسية حتى الآن تنتظر الفياغرا التى أنصفت الرجل ولم تنصف المرأة، وفى هذه الدراسة سنحاول أن ننصفها ونعرض لمفهوم الإثارة الجنسية عندها من خلال التركيز على "جى سبوت" هذه المنطقة الغامضة السحرية التى سنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد.

يقول علماء الجنس أنه فى الوقت الذى تبدأ فيه رحلة الأورجازم في الرجل وتنتهى بالقذف فى أربع دقائق، تحتاج المرأة إلى حوالى 15 دقيقة أو أكثر من كوكتيل المداعبة والإثارة حتى تصل إلى الأورجازم، أما مدة إنقباضة النشوة فتتراوح ما بين 8 إلى 20 ثانية.

فى أوائل السبعينات أكدت دراسة مفصلة صادمة بأن 12% من السيدات لم يعرفن فى حياتهن أى نوع من الأورجازم، وذكرت نفس الدراسة أن 16% من الممكن أن يصلن إلى الأورجازم خلال اللقاء الجنسى بمساعدة إثارة البظر، و 19% وصلوا إلى أورجازم أحياناً وبندرة من خلال اللقاء الجنسى فقط، و26% فقط يصلن إلى الأورجازم بإنتظام، و 30% وصفن ما يصلن إليه بأنه شعور "كويس" وفقط!.

وكانت قمة الجدل فى هذه الدراسة حول الفرق بين"الأورجازم البظرى" و"الأورجازم المهبلى"، ومن ضمن ما قيل أن الأورجازم البظرى أشد قوة عن الأورجازم من خلال إختراق المهبل، ولكن إتضح أيضاً أنه خلال الأورجازم البظرى تشعر المرأة برغبة قوية فى الإدخال والإختراق، وما زال الجدل محتدماً بين نوعى الأورجازم.
ظل الوضع هكذا حتى إكتشاف أورجازم جى سبوت الذى تصفه السيدات فى هذه الدراسة من خلال واحدة من أربع جمل:

1 - إنه عميق عن أى إحساس أحسست به من قبل.
2 - أنا أحس بأنه مختلف عن أى أورجازم أحسست به من قبل.
3 - إنه أكثر إشباعاً.
4 - إنه أكثر إمتاعاً وأقوى.

بالإضافة إلى أن معظم السيدات اللاتى جربن هذا الأورجازم وصفنه بأنه يسرى فى الجسم كله وليس فى منطقة الحوض فقط.

ماضرورة وجود "الجى سبوت"؟

بجانب الوظيفة الجنسية الإمتاعية للـ "جى سبوت"، توجد دراسات تؤكد على وظيفة أخرى لها وهى التقليل من

الألم أثناء الولادة، وأهمها البحث الذى نشر 1999 فى مجال الطب النفسى تأليف WHIPPLE

&KOMISARUK وقد أكد البحث على أن "الإستثارة الذاتية للجدار الأمامى للمهبل يرفع درجة إحتمال الألم"، وقال العالمان فى بحثهما "نعتقد أن الولادة ستصبح أكثر ألماً بدون هذا المانع الطبيعى للألم".

الوصف الإنجليزى لوظيفة "جى سبوت" اكثر دقة فعلم السكسولوجى يصفها ب ENHANCE & PROVIDE، والأولى ENHANCE معناها الإثارة غير المباشرة من خلال إزدياد حجم القضيب داخل المهبل فيؤثر على الـ "جى سبوت"، أما PROVIDE SEXUAL PLEASURE فهو التأثير المباشر.


معنى القذف عند المرأة

المفاهيم والمصطلحات العلمية عندنا غالباً ما تختلط بالأساطير والأوهام، ولهذا السبب لا بد من ضبطها حتى نستطيع أن نتحدث عن "جى سبوت" بطريقة علمية صحيحة، وحتى تتحد لهجتنا العلمية فلا أصبح كمن يتحدث الهيروغليفية لأبناء الصين!
ماهو القذف عند المرأة وهل هو أورجازم الجى سبوت؟ سنحاول الإجابة عبر بعض الأسئلة وإجاباتها.


* لو جى سبوت أورجازم وقذف المرأة ليسا هما نفس الشئ، فما تعريف قذف المرأة بالضبط ؟
قذف المرأة يحدث عندما تقذف المرأة سائلاً مختلفاً عن البول من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية أو النشوة.

* من أين يأتى هذا السائل؟

يوجد حول مجرى البول وعنق المثانة شبكة من الغدد الصغيرة والقنوات والأعصاب تسمى ال SKENE'S PARAURETHRAL GLANDS، وهذه الغدد هى المقابلة للبروستاتا عند الرجل، وهذه الغدد هى مصدر هذا القذق.

* لو هذا السائل ليس بولاً ما هى طبيعته إذن؟

هذا السائل يوصف بانه رائق وأحياناً مثل اللبن ليست له رائحة أو برائحة خفيفة ومذاق سكرى، وهذا المذاق أيضاً من الممكن أن يختلف.

التركيب الكيميائى للسائل هو سكر الجلوكوز والفركتوز والـ PSA وهو أنتيجين خاص بالبروستاتا و PROSTATIC ACID PHOSPHATASE أو الـ PAP، ومن الممكن أن يحتوى على بعض البول الخفيف، ودور الفركتوز فى السائل المنوى للرجل ووظيفته الأساسية هى مساعدة الحيوان المنوى على الحركة، وأيضاً الفركتوز فى المرأة يساعده على إكمال المسيرة حتى يصل إلى البويضة ليتم الإخصاب، ولذلك فبعض العلماء يقولون أن الأورجازم من الممكن أن يساعد الزوجين العقيمين بسبب إفراز هذا الفركتوز.
ونقطة بوليسية مثيرة أخرى هى أن الطب الشرعى قديماً كان يحسم مسألة الإغتصاب بوجود الـ PAP على ملابس الضحية، ولكن بعد إكتشاف نفس المادة فى إفراز المرأة أيضاً فإن هذا الدليل قد إنحسر دوره.

* ما سبب قذف المرأة ؟

إثارة جى سبوت هى السبب فى هذا القذف لأنها تحيط بهذه الغدد التى تنضغط عند إثارة جى سبوت، وبعض السيدات تقذف نتيجة إثارة البظر أيضاً.

* هل كل السيدات تقذفن؟

المفروض أن كلهن يقذفن، ولكن العلماء يقولون أنه لكى يحدث هذا القذف لا بد من تضافر الإثارة الجسدية مع الأمان النفسى والحميمية، ولذلك تفشل دراسات الجى سبوت فى المعامل لإنعدام وجود هذا الأمان النفسى.
أحياناً يحدث قذف مرتجع للمثانة فلا يظهر القذف خارجياً من مجرى البول، وهذه الظاهرة أحياناً تظهر على صورة رغبة حادة فى التبول بعد الأورجازم.

* هل القذف عند كل السيدات يحدث بعد نفس المدة بالضبط؟

لا، ففى دراسة بواسطة M.ZAVIACIC 1998 على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف يواسطة إثارة الجى سبوت، وجد أن إثنين منهما قذفا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث سيدات الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.

* ما هى كمية السائل المقذوف؟

هذه مسألة خاضعة للتغيرات، ولكن عموماً هى تتراوح مابين بعض النقط إلى ملء ملعقة شاى.

عشر محطات فى رحلة الجنس عبر الجى سبوت


المحطة الأولى: التجهيز النفسى PRIMING

نحن ما زلنا لم نعرف شيئاً عن تشريح الجى سبوت ومكانها بالضبط، وأعرف أنكم تتهموننى بالثرثرة وعدم الدخول فى الموضوع مباشرة، ولكن كل هذا مقصود لأن الجنس ليس هو لقاء بين عضوين، قضيب ومهبل، ولكنه لقاء بين إنسان وإنسانة، محب ومحبة، رجل وإمرأة، ولذلك فإفاضة الحديث عما قبل الجى سبوت هو من صميم الموضوع وليس من قبيل اللت والعجن وثرثرة الصالونات.

واحدة من أهم شكاوى المرأة هو فقر الحب من الرجل المستهدف للمهبل "VAGINAL MARKSMAN " أو "VAGINAL OBJECTIVE"... هذا الرجل الذى ل اهم له إلا المهبل، يختزل المرأة فى مهبل، ويختصر الجنس إلى لحظة قذف، ويشطب كل ما هو عاطفى وإنسانى وحميم فيما قبل هذه اللحظة، الجنس عنده هو خطة للإيقاع والنصب لسرقة عضو إسمه المهبل، خطته الخمسية ميزانية الدخول فيها 90% أما التمهيدات وكلمات الغزل فهى على هامش الميزانية الجنسية!، هو يريد مجرد قبلة ثم نصف حضن، وبعضاً من عناق سريع، ولمس متسربع، ولسان حاله يقول هات من الآخر، وإدخل على المهم وسيبك من السفاسف، فهو يريد الدخول مباشرة إلى حلق الجون وداخل المرمى بدون تمريرات وباصات ومراوغات!، وهذا التسرع هو المسئول عن أكبر شائعة فى عالم الجنس وهى شائعة أن الجى سبوت غير موجودة، برغم أن أهم صفتين تتحلى بهما يوصلانك إلى الجى سبوت والمتعة المصاحبة لها هما: الصبر والثقة بالنفس.

قف للحظة وعد إلى الخلف وانظر إلى مجمل الصورة من بعيد، لو الجى سبوت شئ سهل الوصول إليه كانت كل نساء الكون وصلن إليه بدون أى مشقة أثناء الجماع أو حتى العادة السرية، أو على الأقل إن لم تكتشفها تحس بمتعتها، ولكن الحقيقة المرة أننا ما زلنا حتى هذه اللحظة أمام منطقة غامضة، ضبابية، مثيرة للفضول.
Kinsey Institute Sexuality Information Service for Students، هذا المعهد يمارس مهمة مدهشة وخطيرة وهى السماح لطلبة جامعة إنديانا أن يسألوا كل ما يعن لهم وما يخطر على بالهم عن الجنس وعالمه الرحب الغامض، وبالإطلاع على كل تلك الأسئلة وجد أن أكثر الأسئلة تكراراً هو "أين توجد الجى سبوت وكيف أكتشفها؟"، ولاحظ أن من يتساءل هو كريمة الكريمة المثقفة فى المجتمع الأمريكى.
مثل قيادة سفينة سوداء فى جنح الليل فى محيط عاصف، هى معلوماتنا عن الجى سبوت، من الممكن أن تكبر المرأة وتتزوج وتكتشف جسدها وتمارس الجنس والعادة السرية وتحمل وتلد... دون أن تسمع أصلاً فضلاً عن أن تتعرف على الجى سبوت.

الأخطر من ذلك أو الأكثر إدهاشاً أن الأطباء أنفسهم منذ ربع قرن تقريباً كانوا يجهلونها تماماً.
دفاعاً عن هؤلاء الأطباء نقول أنهم معذورون فهناك بعض الصعوبة والغموض فى إكتشاف الجى سبوت ومصدرها:

1_ أن الجى سبوت لا يمكن أن ترى بدون تشريح الجدار الأمامى للمهبل.

2_ أنها لا تلاحظ إلا إذا أثيرت، ولأن أطباء النساء ليست مهمتهم إثارة المرأة بل الكشف عليها فإنهم لم يصلوا إلى كنهها إلا مؤخراً وبالصدفة كما حكينا فى الفصول السابقة.

لو وضعنا هذا الكلام فى الإعتبار فى رحلة بحثنا عن أورجازم أفضل، لفهمنا ما نريده بكلمتى الصبر والثقة بالنفس.
إن رحلة البحث عن أورجازم أفضل من خلال الجى سبوت هى رحلة من عشر محطات، وهى رحلة تستاهل الجهد، هو سيقرأ الخريطة الصحيحة لجسدها، وهى ستكون ملاحة ماهرة فى الإبحار خلال جسده، ليستريحا معاً على ضفاف شاطئ السعادة، ولنبدأ بالمحطة الأولى.

PRIMING: التجهيز النفسى أو المداعبة النفسية هى المحطة الأولى فى الرحلة.

من الممكن طبعاً أن تصل إلى الجى سبوت من أول لقاء، ولكن المرأة لا بد أن تحس بالأمان وحميمية العواطف وفهم المشاعر قبل الدخول فى مرحلة اللقاء الحميم.

يقول علماء السكسولوجى، لا تتحدث معها فى مسألة الجى سبوت مباشرة، حتى لا يحصل رد فعل عكسى أو توقع مبالغ فيه أو تربص...الخ، إجعلها تريد متعة اللقاء دون فهم التفاصيل أو الخوض فيها بطريقة روتينية حسابية حتى لا يحدث توتر.

بدلاً من أن تتحدث عن خطتك المضمرة المخفية المستترة، إفعلها.. إعرضها..، إجلس مع زوجتك وإخبرها بدعوة العشاء أو تذكرة السينما، ولا تؤجل العواطف الحميمة الهادئة إلى المطعم أو السينما ولكن إبدأها فى البيت، عندها ستخلق الثقة وتبدأ الرغبة فى لقائك قبل أن تطلب قائمة الطعام وقبل أن تقترب من شباك التذاكر!.
قدم لنفسك قبل إستثارة الأعضاء التناسلية كما يقول علماء الجنس، ولا تعتبرها نصائح كراسة المدرسة فقص الأظافر وتنظيفها ووضع البارفان..الخ، من الممكن أن يكون فعلاً مساهماً فى إكتمال المتعة، فأنت مقبل على لقاء جميل حميم ممتع ولست مقبلاً على تصليح موتور أو شكمان!.

المحطة الثانية والثالثة: المداعبة ومزيد من المداعبة

المداعبة هى مفتاح سر نجاح العلاقة الجنسية الحميمة، ، والإنسان الذى لا يقدم لنفسه ويباغت ويغدر جنسياً فهو فحل بدرجة مغتصب أكبر ووضع نفسه فى مرتبة أقل من الحيوانات!، وقد إبتسمت وأنا أقرأ مراجعى الأجنبية فى موضوع الجى سبوت حين تحدثت عن أسلوب المداعبة، فهى تقول إمنحها باقة ورود، وأخرج بقايا الطعام من بين أسنانك حتى تصبح رائحة فمك جميلة، وإرقص معها رقصة جميلة فى غرفة النوم، وذكرها دائماً أنها جميلة وكيف أنك تستمتع بالوقت معها....!!!، كل هذه العلامات التعجبية من عندى فأنا أعرف الرجل العربى جيداً، وأعرف كيف سيستقبل مثل هذا الكلام الذى هو هراء من وجهة نظره وتضييع وقت، ولسان حاله يقول "خش ع الموضوع عدل"، فالمرأة عنده مستقبل مفتوح مضبوط الموجة على الدوام لا يقول لأ لأن الرفض ليس من شيم النساء العربيات، فالمفروض فى عرف الرجال العرب أن النساء ليست لديهن مشاعر أو عواطف، وأنه متى تجتاح الشهوة الرجل ماعليه إلا أن يقفز فى حوض السباحة النسائى المسمى جسد المرأة، ويقذف وكأنه يتبول فى مرحاض!.

على الرجل أن يقتنع بأن الركن الرئيسى فى المداعبة هو عاطفى قبل أن يكون جسدياً، إبذل جهداً كبيراً فى مسألة العواطف تلك، إبرزها ولا تخجل، عبر عنها ولا تعتبرها ترفاً أو تخريفاً، إمنح وإمنح مشاعر ولا تبخل بها وتتحول إلى شيلوك العواطف، ولا تعطى بدل الورود فجلاً وجرجيراً، ولا تضربها بدلاً من الرقص معها، وتذكر فريضة غائبة إسمها الغزل فيها!.

المزيد من المداعبة هى الخطوة الثالثة فى الرحلة، مجرد قبلتين للتمهيد هما بداية المداعبة الجسدية التى لا بد أن تطول، وفكر وركز فى المداعبة فقط ولا تفكر فى المداعبة مخطوة إنتهازية لسلب الوعى ولكن فكر فيها كخطوة أساسية للمتعة، ولا تنسى كلمات الغزل التى لا بد ألا تسقط فى الطريق بفعل النشوة الجسدية.
إخبرها أنك تريد قضاء وقت طويل معها فى ممارسة الحب الذى تستمتع به، وهنا يكون التحول من الغزل فى الشخصية أو الروح، إلى الغزل فى جسمها، وليس من الضرورى أن يكون كل شئ فى جسدها رائع كما أنك أنت لست جميلاً فى كل شئ!، فمن الممكن أن تختار شفتيها كموضوع للغزل مثلاً، ومن المؤكد أن زوجتك تملك ولو شيئاً واحداً جميلاً، إكتشفه وعبر عنه.

المناطق المثيرة فى كل إمرأة هى خريطة خاصة جداً، ولكن بشكل عام القبلات من الممكن أن تطول كل شبر فى الجسد حلمة الثدى.. الرقبة.. الأذن..، وحدد أنت بنفسك مناطق إثارة زوجتك الخاصة وداعبها باللمس، وأهم وآخر نقطة أثناء المداعبة الأولية ركز فيما هو فوق مستوى الثدى ولا تستعجل ما هو أسفله.

المحطة الرابعة والخامسة والسادسة والسابعة: الإثارة والمضى قدماً

أنت الآن فى غرفة النوم وفى السرير، تلفكما الإثارة، فى هذه الخطوة TEASING الإثارة هى قمة الصبر والتحكم فى النفس فى رحلة الجى سبوت، والتركيز على مناطق الإثارة مثل الرقبة والثدى ومنطقة المعدة...الخ، أنت ما زلت فى المنطقة العلوية، ما زلت لم تتعد المياه الإقليمية لهذا النصف الأعلى، تدليك منطقة المعدة مفيد كما يقول علماء السكسولوجى نتيجة الإحتقان الموجود فى البطن والحوض، لا تهدم البناء الذى بنيته بعدم الصبر والقفز على المنطقة التناسلية فى هذه المرحلة، كل ما تفعله الآن هو ترسيخ هذه المرحلة العاطفية والتواصل بدون لغة الكلام وبناء الثقة.

الخطوة الخامسة وهى المضى قدماً GO AHEAD sign، يعرفها أو يحددها علماء السكسولوجى بحركة مفصل الفخذ أو الفخذين، ينصحون فيها بأن يظل وجهك فى صدرها وهذه رسالة معناها أنا مازلت هنا، مازلت فى هذا التواصل الحميم، فالإنسان هو المخلوق الوحيد الذى يستطيع مواجهة رفيقه أثناء الجنس، ويساعد تدليك داخل الفخذين فى مزيد من الإثارة، وأيضاً تدليك ما حول المنطقة التناسلية أو ما يسمى المثلث السحرى Magic Triangle.

الخطوة السادسة HOVERING الآن بحركة تشنجات الفخذين أو إنقباضاتهم، أضيئت اللمبة الخضراء للمس المنطقة التناسلية، وإذا ارادت الزوجة إثارة نفسها بتدليك بعض المناطق فى هذه المرحلة فنصيحة باحثى علم الجنس أن يدعها الزوج ولا يمنعها من مواصلة هذه الإثارة الذاتية ولا يعتبرها عادة سرية مستهجنة، أهمية هذه المرحلة من تدليك المنطقة التناسلية وما حولها هو تشجيع المرأة على التعبير عن رغباتها والتفاعل اللفظى الذى تخجل منه نساء كثيرات تصمتن وقت العلاقة، ويلاحظ أن كثيراً من السيدات تنقبض عضلاتهم المحيطة بفتحة المهبل ولذلك فاللمس والتدليك فى هذه المرحلة يرخى هذه العضلات، والإقتراب الجديد لأصحاب نظرية الجى سبوت ملخصه لا تجعل البظر هو همك الأول بل إجعله عاملاً مساعداً، وبالطبع أنا ضد هذا الإقتراب الحاد الفاصل بين الأشياء فالبظر والجى سبوت الإثنين يساهمان فى جنس أفضل وعلاقة أكثر حميمية، ولكن النصيحة الأهم هى لا تنسى فى هذه المرحلة الملتهبة النصف العلوى وأهمية القبلة والحضن والغزل.

الخطوة السابعة تحديد مكان الجى سبوت،
وهنا لا بد أن تكون قد وصلت بعد كل هذه الخطوات إلى ترطيب جدار المهبل، وتحديد المكان بالأصبع -مقصوص الأظافر طبعاً- يكون بهدوء ودون عنف، وبتحسس للجدار الأمامى للمهبل، يعنى لو المرأة مستلقية على ظهرها يصبح الجدار المتجه لأعلى، وهناك خطأ شائع أن الرجل يفهم أنه كلما غاص الأصبع إلى الأعمق صارت المرأة أكثر نشوة، وهذا مفهوم خاطئ فالأعصاب الحساسة تقع فى أول بوصتين من المهبل (5 سم) فقط.

إذا كان مهبل الزوجة غير رطب فمن الممكن إستعمال LUBRICANT، ويتدخل أحياناً فى مدى الترطيب الطعام ومستوى الهورمونات وبعض الأدوية والدورة الشهرية وإيقاعها...الخ.

إنظر إلى هذه الصورة المرفقة لكى تفهم أكثر موقع الجى سبوت على بعد بوصة أو بوصة ونصف فى معظم النساء ستحس بملمس مشابه لملمس سقف الفم، بعدها مباشرة ستحس بالجى سبوت مختفية فيما يسمى بالوادى، وبعد الجى سبوت ستحس بال PLATEAU أو جزء منبسط لمسافة بوصة أو بوصتين، والتى تنحنى إلى الداخل ناحية عنق الرحم.


فى معظم الأحيان تحس الجى سبوت كحلمة أو فولة صغيرة جداً، وفى حالات أخرى لا تحس، مثلها مثل الثدى والحلمة هناك إختلافات وفروق فردية بين النساء بالنسبى لها.
متى وصلت إلى الجى سبوت إبدأ فى تدليكها برفق بطريقة دائرية، وهذا الرفق يشبهه بعض العلماء بكأنك تكتب إسمك على مرآة ضبابية أو مغبشة بالندى والبخار!!.

المحطة الثامنة والتاسعة والعاشرة

إثارة الجى سبوت هى المحطة الثامنة..


ها أنت هناك عند الجى سبوت ولكن لماذا لا يحدث شئ؟!، بالطبع أنت تتوقع رد فعل سحرى وفورى وعاجل وكهربائى بمجرد لمس الجى سبوت، ولكن ليس بهذه السرعة فلجم خيالك قليلاً لكى لا يصيب علاقتكما الجنسية أى إحباط، فى معظم الحالات تحس الزوجة أن المسألة مختلفة، ولكن ليست كالمس الكهربائى فى رد الفعل، وتذكر أن الجى سبوت مثل حلمة الثدى ليس بمجرد لمسها تنتصب ولكنها تحتاج لتدفق الدم لتنتفخ وتنتصب.

فى البداية تحس المرأة بأنها غير مرتاحة قليلاً أو منزعجة بعض الشئ، وهذا هو السر فى فشل البعض فى الإكتشاف الأول للجى سبوت، ويرجع هذا لأنهم يركزون على الجى سبوت بدون مقدمات فتفشل الرحلة قبل أن ينطلق القطار!.

الإيقاع هو كلمة السر، تناغم هارمونى، بطء ثم سرعة ثم مزيد من السرعة، إنها موجات أوركسترالية لا بد أن تبتعد عن النشاز.

كل إمرأة لها خريطتها الخاصة، بعض علماء السكسولوجى يقولون أن الطريقة الدائرية هى التى تثير الجى سبوت، والبعض يقول إنها الجانبية أو الرأسية....الخ، البعض يقول بأصبع والبعض يفضل الأصبعين...الخ، كلها إختلافات بشرية مقبولة لأننا لا نتعامل مع روبوتات نسائية، كيف وبأى إيقاع.. رأيى الخاص أنها متروكة لكل زوجين على حده.

أورجازم الجى سبوت يتميز بأنه فى نقطة محددة يصل إلى ال POINT OF NO RETURN، وحتى لو أرادت المرأة إيقافه لن تفلح، ولو حافظ الرجل على أورجازمه مده طويلة ولم يكن مصاباً بسرعة القذف من الممكن أن يستمر الأورجازم لمدد طويلة، وقد سجل العلماء مدداً تقدر بـ 20 دقيقة! ولكنها إستثنائية.
عبر عن سعادتك بأنها وصلت إلى نشوة مختلفة وذات مذاق مميز، ولا تحسسها بالذنب أنها أخذت وقتاً أو جهداً، فى المرات الأولى كما يقول أحد علماء السكسولوجى من الممكن أن تحترق عضلات ذراعك قبل أن تحس بإنقباض عضلات حوضها!!!، كناية عن طول المدة التى تصل فيها الزوجة التى تحس بالجى سبوت للمرة الأولى، قدرها البعض بالثلث ساعة.

المرحلة التالية هى التى تسمى مرحلة ال BIG-O عندها تحس أن المهبل قد إنقبض وضاق مع أول موجة نشوة، ثم موجة ثانية وثالثة و....الخ من الضيق المتبادل مع الإنبساط وهكذا، هنا تحس بالرطوبة المهبلية الشديدة.

المرحلة الأخيرة مع زيادة الترطيب، تبدأ الإنقباضات الشبيهة بالتشنجات، وعندها تصدر المرأة إنفعالات لا إرادية كلامية وحركية مصحوبة برفع الرأس وإنقباض عضلات الرقبة والساقين والفخذين، والسائل الترطيبى الذى ينزل مع إمرأة تحس بنشوة الجى سبوت لأول مرة شبهه البعض بأنك قد فتحت سداً ففاضت مياه السنين الغابرة!،




 

 

من مواضيع mesoo في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة mesoo ; 01-07-2012 الساعة 12:14 AM
mesoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 03:02 PM   #2
 
الصورة الرمزية امير النجوم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 364
امير النجوم is on a distinguished road
افتراضي

لا تحرمنا من ابداعك
وتقبل مروري

 

 

من مواضيع امير النجوم في المنتدى

امير النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 06:40 PM   #3

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية تيموريه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Alexandria, Egypt
المشاركات: 75,019
تيموريه is on a distinguished road
افتراضي

منطقة جى سبوت ماهى وكيف تستثار نشرحها بالصور

تسسلم الايادي ميسو


 

 

من مواضيع تيموريه في المنتدى

تيموريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2012, 06:45 PM   #4

 
الصورة الرمزية KaZa
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,983
KaZa is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه ميسو ع الطرح
تحياتى لك

 

 

من مواضيع KaZa في المنتدى

__________________

KaZa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-10-2012, 08:18 PM   #6

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 4,153
قمرهم رناااا is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 

 

من مواضيع قمرهم رناااا في المنتدى

قمرهم رناااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-13-2012, 01:20 AM   #9
آخشآكـ يآ قدريـ
 
الصورة الرمزية mesoo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 65,616
mesoo is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيموريه مشاهدة المشاركة
منطقة جى سبوت ماهى وكيف تستثار نشرحها بالصور

تسسلم الايادي ميسو


اسعدني مرورك

 

 

من مواضيع mesoo في المنتدى

mesoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منطقة جى سبوت ماهى وكيف تستثار نشرحها بالصور

جديد قسم نهر الحياة الزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412