كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-19-2011, 12:27 AM   #1
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي برنامج حافز - اخبار برنامج حافز - أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433- n4hr

Advertising

برنامج حافز - اخبار برنامج حافز - أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433- n4hr
18 - ديسمبر 2011
جديد أخبار برنامج حافز 2012 . أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433 - جديد أخبار برنامج حافز 2012 . أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433 - جديد أخبار برنامج حافز 2012 . أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433


- جديد أخبار برنامج حافز 2012 . أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433 - جديد أخبار برنامج حافز 2012 . أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433-
- جديد أخبار برنامج حافز 2012 . أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433 -






بالرغم من كل الشكاوى التي ملأت فضاءات الشبكة العنكبوتية ، وصفوف الانتظار الطويلة أمام المصارف وتكدس النساء أمام بوابات الفروع النسائية للحصول على حساب بنكي لإكمال اجراءات التسجيل في برنامج ” حافز” لإعانة العاطلين .

خرج الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية طلعت حافظ ليؤكد في بيان صدر أمس، أن البنوك السعودية بذلت جهوداً استثنائية للوصول إلى هذا الإنجاز القياسي، وللتفاعل التام مع متطلبات البرنامج وتوجيهات مؤسسة النقد في هذا الصدد، عبر تسخير كافة الإمكانات البشرية والفنية المتاحة في سبيل تلبية احتياجات المتقدمين وتيسير عملية فتح الحسابات المصرفية لهم، ودون أن يؤثر ذلك سلباً على جودة الخدمات المصرفية المقدمة لعملاء البنوك الحاليين أو الجدد، حيث واصلت البنوك تقديم خدماتها على النحو ذاته من التميز والكفاءة.

وحول ما تردد من أنباء عن قيام بعض فروع البنوك بعرقلة فتح الحسابات المصرفية للمتقدمين لبرنامج “حافز” من خلال اشتراط إيداع مبالغ نقدية، نفى حافظ وجود شكاوى بهذا الخصوص، وأن تعليمات إدارات البنوك التنفيذية والعليا لأجهزتها واضحة في هذا الخصوص ومنسجمة تماماً مع تعليمات مؤسسة النقد وتوجيهاتها بتسهيل إجراءات فتح الحسابات المصرفية للمواطنين ومنحهم أرقام الآيبان “الحساب المصرفي” دون اشتراط إيداع أي رصيد في الحساب، مع مراعاة التقيد بمتطلبات قواعد فتح الحسابات البنكية.

الجدير ذكره أن عدد من المصارف السعودية تلكأت في فتح حسابات مصرفية بحسب مارصدته الوئام وذلك بإعطاء مواعيد تمتدج لعدة أشهر ، والصحيفة على أتم الاستعداد لإثبات حقيقة تعامل البنوك السعودية مع طالبي إعانة البطالة مع أمين عام لجنة الإعلام والتوعية المصرفية أو مسئولي مؤسسة النقد العربي السعودي.

 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..



التعديل الأخير تم بواسطة يوسف بررشلونه ; 12-19-2011 الساعة 12:46 AM
روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 12:33 AM   #2
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي

الرياض/ أظهرت شروط الاستفادة من برنامج "حافز" لإعانة الباحثين عن عمل في السعودية مفارقات كبيرة، إذ يستبعد أشخاصاً لا يملكون مصدر دخل، في حين يسمح لآخرين بالاستفادة منه، على رغم أن لديهم دخلاً ثابتاً. وتنص شروط "حافز" على أن البالغ من العمر 36 عاماً فما فوق لا تمكنه الاستفادة من البرنامج، بينما يمكن لمن يعمل في مهنة غير معترف بها من وزارة العمل والتأمينات الاجتماعية كلاعب كرة القدم مثلاً، إدخال بياناته لانتظار دعم "حافز"، وفقاً لصحيفة "الحياة". ويبدو كأن "حافز" لا يعرف أن هناك مواطنين لاعبين لكرة القدم يتقاضون رواتب عالية تزيد على 100 ألف ريال شهرياً، لكن نظامه يخولهم الحصول على المكافأة، فلاعب كرة القدم ليس مسجلاً في التأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد، وبالتالي فهو مستوفٍ لشروط حافز. وتشير مصادر إلى أن هناك عدداً من اللاعبين في الأندية السعودية قاموا بالتسجيل في حافز من أجل الحصول على المكافأة الشهرية، بل إن بعضهم يسعى إلى البحث عن عمل كونهم يرون أن احترافهم لعبة كرة القدم ليس مجدياً. وتنص شروط "حافز" على أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 20 عاماً ولا يزيد على 35 عاماً، وأن يكون قادراً على العمل، وألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو الخاص، وألا يكون طالباً أو متدرباً، وألا يكون لديه سجل تجاري، وألا يكون لديه دخل ثابت يعادل 2000 ريال أو أكثر كمتوسط شهري خلال الـ12 شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة، وألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي، وألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل، وأن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الـ12 شهراً السابقة لتقديم الطلب، وألا يكون مقيماً في دار رعاية اجتماعية أو ما في حكمها.

 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..


روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 12:37 AM   #3
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي

تناولنا بالأمس إشكالية صندوق التنمية العقاري مع المستفيدين منه من حيث مدى تفاعله وسرعة تنفيذه كونه أحد بنود حزمة الأوامر الملكية الكريمة التي صدرت قبل بضعة أشهر، .. ولقد رصدنا في حلقة اليوم آراء المستفيدين من بند آخر للأوامر السامية والذي يتمثل في برنامج «حافز»، هذا البرنامج الذي يلعب دورا كبيرا في إعانة الباحثين عن العمل على خلفية إحصاءات تشير إلى نسبة متزايدة في البطالة بالمملكة وصلت حدّ خطر كبيرٍ يُحدِق بشباب الوطن من ال***ين، وبينما جاء القرار الملكي الخاص بإعانة العاطلين عن العمل ماديا والبحث لهم عن وظائف مناسبة .. جاءت شكاوى المستفيدين منه على البرنامج وشروطه التعجيزية، كما أثيرت العديد من علامات الاستفهام حول الشروط غير المبررة ومعايير الاستحقاق للحصول على الإعانة المالية من برنامج حافز والتي اتخذتها وزارة العمل ذريعة للتسويف وتأجيل تنفيذ الأمر السامي، .. المزيد من التفاصيل في سطور هذه الحلقة :
فئة عمرية
لم تتوقف معاناة العاطل ماجد الشمري ـ بكالريوس 1419هـ ـ عندما نزلت عليه شروط « حافز « مثل الصاعقة كونه يبلغ من العمر 39 عاما، بينما حدد « حافز « المستحقين من خدماته بالفئة العمرية ما بين 21 ـ 35 عاما، .. وحول قصته مع هذا الشرط تحدث ماجد متسائلا فقال :» لماذا يقف هذا الشرط عقبة في حصولي على المكرمة الملكية؟!، فهذا الشرط المقيت أصبح مهب الريح لحلم طالما تمنيته، وأسأل هنا الوزارة التي وضعت هذا الشرط .. وأقول : ما الهدف من هذا الشرط ؟! وهل حقق « حافز « أهداف الأمر الملكي الخاص به ؟! إلا إذا كان يجهل من وضع نظام « حافز « أن البطالة طالت مستويات عمرية مختلفة في كافة الأوضاع الاجتماعية في هذا الوطن، ومن جانبي .. فهل 4 سنوات من عمري كفيلة بأن تحرمني من إعانة مادية ومعنوية أنا في أمس الحاجة إليها ؟!!»
حسم إعانة الضمان
الشاب فواز الزاهر ـ من ذوي الدخل المحدود ـ ويحصل على إعانة من الضمان عن طريق والده، وهو في نفس الوقت عاطل عن العمل، ومجموع دخل أسرة مكونة من 7 أشخاص لايتجاوز 3000 آلاف ريال شهريا، ومن جهة علاقته مع « حافز « تحدث فواز فقال :» تقدمت لبرنامج حافز، وكانت جميع الشروط منطبقة لأحصل على الإعانة، ولكن لم تكن الإعانة كاملة، والسبب في ذلك أنه يصرف لي إعانة من الضمان الاجتماعي، فما علاقة هذا بذاك؟ .. هذا ليس من الإنصاف !! وبهذا أطالب العمل بالنظر في هذه الإعانة التي سوف يحسم منها للذين تصرف لهم إعانات من الجمعيات الخيرية والضمان الاجتماعي، ولتوضيح ذلك يتم صرف إعانة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي طالما تحققت جميع شروط الاستحقاق في المتقدم، علما بأن مبلغ الاستحقاق سيكون الفرق بين الـ 2000 ريال، وما يتقاضاه المستفيد من الضمان، فمثلا إذا كان الشخص يستحق 800 ريال من الضمان، وتوفرت فيه شروط الاستحقاق، فسوف يحصل على 1200 ريال من حافز، فما الحكمة من وضع هذا الشرط؟؟»

شروط « حافز »
عطفاً على ماسبق .. تتوالى الحملات في المنتيدات وكتّاب الصحف الإلكترونية والمطبوعة حول شروط « حافز «، فيما تتساءل عن المستفيد من وضع هذه الشروط؟ ولماذا تحاول الوزارة تعجيز العاطل بمثل هكذا شروط ؟! .. في هذا السياق ذاته استنكرت أم محمد برنامج وزارة العمل جملة وتفصيلا، مشيرة إلى أن هذه الإعانه ما هي إلا 2000 ريال تصرف للمواطن أو المواطنة من العاطلين عن العمل حتى يجدوا فرصة العمل المرضية، وحول هذا المحور قالت أم محمد :» عندما يجد هؤلاء العاطلون وظائف مناسبة .. فما موقف الوزارة من شرط استرداد 50 % من الإعانة عند الحصول على الوظيفة؟!، فبينما أقرّها الأمر السامي إعانة .. حولتها وزارة العمل ـ من خلال حافز ـ إلى قرض!!.. كما أن الأمر السامي أقرها بأن تصرف في 1-1-1433هـ .. بينما أن الوزارة أجّلتها حتى الآن إلى 6 -2-1433هـ لاسيما أن القرار يشمل كل العاطلين بدون تحديد .»

أين حافز من اسمه ؟!
من جهة أخرى .. وردت استفسارات كثيرة حول هذه القضية لخّصتها لكم « حياة اليوم « في الحكمة من تحديد عمر المستحق لدعم « حافز « ما بين 20 إلى 35 سنة بالذات؟! إذا أستثني هذا الشرط الأعمار التي تصغر أو تكبر قليلاً عن هذه الفئة العمرية؟! وأين حافز من اسمه في هذا البحث عن الوظيفة المناسبة للمواطن المناسب ؟ يبدو أن وزارة العمل لم توفّق في جدولة هذا البرنامج؟ فقد حرمت من يعول أسرة كبيرة من هذه الإعانة على قلتها !!



مصدر: البرنامج لا يستثني أي مواطن.. والفئة العمرية لا تعيق الحصول على وظيفة
على خلاف ذلك صرحت وزارة العمل في عدة مناسبات إعلامية وقالت: «إن الهدف من برنامج حافز هو إعانة الباحثين عن عمل للحصول على وظيفة مناسبة.. بصرف الإعانة المالية فيما يكون ذلك جانبا واحدا فقط من عناصر البرنامج الذي يشمل التدريب والتأهيل والتوظيف، كما ينبغي معرفة شروط ومعايير الاستحقاق المعلن عنها مسبقا لتحديد مستحقي الإعانة المالية فقط، فبرنامج حافز ـ على حد قول المصدر المسؤول ـ لا يستثني أي مواطن، والفئة العمرية لا تحد المتقدم من الحصول على وظيفة أو الاستفادة من المزايا الأخرى لهذا البرنامج، أو من البرامج الأخرى التي توفرها وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، أما غير المستحقين للإعانة المادية من الذين تفوق أعمارهم 35 عاما فالوزارة تؤكد لكم حقيقة وهي أن هذه ليست نهاية الطريق فنحن معكم، وسنوفر لكم فرصة لتطوير الذات حيث ستستفيدون من دورات التدريب والتأهيل وخدمات التوظيف التي يوفرها برنامج «هدف»، كما سوف يقدم لكم «هدف» بإذن الله تعالى كل الدعم والمساعدة بمعايير عالمية وكفاءة عالية للحصول على وظيفة مناسبة تؤمن لكم سبل العيش الكريم».

 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..


روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 12:42 AM   #4
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي


تُظهر شروط الاستفادة من برنامج "حافز" لإعانة الباحثين عن عمل مفارقات كبيرة، إذ يستبعد أشخاصاً لا يملكون مصدر دخل، في حين يسمح لآخرين بالاستفادة منه، على رغم أن لديهم دخلاً ثابتاً.



وتنص شروط "حافز" على أن البالغ من العمر 36 عاماً فما فوق لا تمكنه الاستفادة من البرنامج، بينما يمكن لمن يعمل في مهنة غير معترف بها من وزارة العمل والتأمينات الاجتماعية كلاعب كرة القدم مثلاً، إدخال بياناته لانتظار دعم "حافز"، وفقاً لصحيفة "الحياة".

ويبدو كأن "حافز" لا يعرف أن هناك مواطنين لاعبين لكرة القدم يتقاضون رواتب عالية تزيد على 100 ألف ريال شهرياً، لكن نظامه يخولهم الحصول على المكافأة، فلاعب كرة القدم ليس مسجلاً في التأمينات الاجتماعية أو المؤسسة العامة للتقاعد، وبالتالي فهو مستوفٍ لشروط حافز.

وتشير مصادر إلى أن هناك عدداً من اللاعبين في الأندية السعودية قاموا بالتسجيل في حافز من أجل الحصول على المكافأة الشهرية، بل إن بعضهم يسعى إلى البحث عن عمل كونهم يرون أن احترافهم لعبة كرة القدم ليس مجدياً.

وتنص شروط "حافز" على أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 20 عاماً ولا يزيد على 35 عاماً، وأن يكون قادراً على العمل، وألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو الخاص، وألا يكون طالباً أو متدرباً، وألا يكون لديه سجل تجاري، وألا يكون لديه دخل ثابت يعادل 2000 ريال أو أكثر كمتوسط شهري خلال الـ12 شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة، وألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي، وألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل، وأن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الـ12 شهراً السابقة لتقديم الطلب، وألا يكون مقيماً في دار رعاية اجتماعية أو ما في حكمها.


 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..


روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 12:47 AM   #6
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي

مشكورة اختى الغاليه قوت لمرورك الرائع نورتى الموضوع بتواجدك فيه

 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..


روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 12:53 AM   #7
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي

تعد إعانة البحث عن عمل حافزاً للبحث عن وظيفة ولا ينبغي أن ينظر لها على أنها دخل ثابت.
يبدأ صرف إعانة البحث عن عمل اعتباراً من ۱ محرم ۱٤۳۳ ه لمن تتوافر فيهم شروط الاستحقاق ولم تتوفر لهم فرصة الحصول على وظيفة
لضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل, يتعين عليهم الاستمرار في البحث بجدية عن عمل يناسبهم.
لضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل، يتعين عليهم تحديث بياناتهم بشكل دوري ومنتظم عن طريق الموقع الالكتروني.
لضمان استمرار المستحقين في الحصول على إعانة البحث عن العمل، يتعين عليهم اكمال الدورات التأهيلية أو التدريبية و التي سوف يوفرها لهم صندوق تنمية الموارد البشرية.
يتم البت في الطلب خلال 3 أشهر من استكمال البيانات


دقة بياناتك المدخلة تساعدك في الحصول على الفرص التدريبية و التوظيفية المناسبة.

 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..


روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-19-2011, 01:35 AM   #8
 
الصورة الرمزية روح الوفا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: فِ مجتمَع لآ يعرفْ نبضآت القلوبّ إلا فيّ غرفة العمليآت !
المشاركات: 10,854
روح الوفا is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى روح الوفا إرسال رسالة عبر Yahoo إلى روح الوفا
افتراضي

برنامج حافز - اخبار برنامج حافز - أخر الأخبار عن صرف مكأفاة حافز 9-1-1433- n4hr

 

 

من مواضيع روح الوفا في المنتدى

__________________




لا تَشْعُري بالذنْبِ يا صغيرتي .. لا تشْعُري بالذَنْبْ ..
فإنَّ كلَّ امرأةٍ أحببتُها ..
قد أورثَتْني " ذبحةً في القلب " ..


روح الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.برنامج. حافز - .اخبار. برنامج .حافز - .أخر .الأخبار. عن .صرف. مكأفاة .حافز .9-.1-1433- .n4hr, 1433, 2012, 9-1-1433, أخبار, مكأفاة, الأخبار, برنامج, برنامج حافز, حافز, جديد

جديد قسم أخبار محلية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286