كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-18-2011, 05:05 PM   #1
 
الصورة الرمزية بنوته مصريه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 23,271
بنوته مصريه is on a distinguished road
uu9 هآرتس: السفير الاسرائيلي في القاهرة يسعى لإقامة اتصالات مع الاخوان المسلمين

هآرتس: السفير الاسرائيلي في القاهرة يسعى لإقامة اتصالات مع الاخوان المسلمين





نقلت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية يوم الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول عن مصدر دبلوماسي اسرائيلي رفيع المستوى ان يعقوب أميتاي السفير الاسرائيلي الجديد في القاهرة سيحاول فتح قنوات اتصال مع الاسلاميين الذين سيشغلون مناصب رسمية في مصر في أعقاب الانتخابات البرلمانية التي يتقدم فيها حتى الآن حزب الحرية والعدالة (الذراع السياسي للاخوان المسلمين) وحزب النور السلفي.

وأوضح المصدر ان أميتاي يجب ان يتحدث مع كل من يريد الحوار ويوافق على التحدث مع السفير الاسرائيلي، بما فيهم ممثلو جماعة الاخوان المسلمين وحزب النور، حتى إذا كانت هذه الاتصالات غير معلنة.

وشدد المصدر على ان اسرائيل يجب ان تفتح حوارا مع ممثلي القوى السلفية في الدول العربية "الصديقة نسبيا". وتابع قائلا: "يتعين علينا ان نبذل كل ما بوسعنا لنوضح اننا لسنا أعداء بالنسبة للشعب المصري والفلسطينيين".

وكان أميتاي الذي تولى منصبه في القاهرة منذ 6 أيام فقط، قد امتنع عن التعليق على نتائج الانتخابات المصرية. وردا على سؤال حول ما إذا كان يشعر بقلق من صعود الاخوان المسلمين في السياسة المصرية، قال أميتاي انه لا يريد ان يتدخل في الشؤون الداخلية لمصر، مضيفا انه يحتاج الى دراسة الوضع الراهن بشكل أعمق.

وتجدر الإشارة الى ان اسرائيل لم تحاول حتى الآن إقامة اتصالات رسمية مع جماعة الاخوان المسلمين. وتعد التصريحات المذكورة للمصدر الاسرائيلي غير عادية، مع ألاخذ بعين الاعتبار رفض الاخوان المسلمين الاعتراف بدولة اسرائيل.

 

 

من مواضيع بنوته مصريه في المنتدى

__________________

بنوته مصريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2011, 06:21 PM   #2
 
الصورة الرمزية غرام العمر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 5,359
غرام العمر is on a distinguished road
افتراضي

هآرتس: السفير الاسرائيلي في القاهرة يسعى لإقامة اتصالات مع الاخوان المسلمين




يسلموو ع الخبر بنوته

 

 

من مواضيع غرام العمر في المنتدى

__________________


















تَحْسِب، إنَّه زال حبك ؟! لا، يا عمري " ما يزال ،"صعبه يتغيَّر، مكانك وإنت لي، أوَّل وتالي


غرام العمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-18-2011, 06:23 PM   #3
آخشآكـ يآ قدريـ
 
الصورة الرمزية mesoo
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: فلسطين
المشاركات: 6,503
mesoo is on a distinguished road
افتراضي

هآرتس: السفير الاسرائيلي في القاهرة يسعى لإقامة اتصالات مع الاخوان المسلمين



ناس بتستغل كل دقيقه
تسلم الايادي تغطيه رائعه

 

 

من مواضيع mesoo في المنتدى

mesoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-26-2011, 07:01 PM   #5

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية تيموريه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: Alexandria, Egypt
المشاركات: 74,759
تيموريه is on a distinguished road
افتراضي

هآرتس: السفير الاسرائيلي في القاهرة يسعى لإقامة اتصالات مع الاخوان المسلمين

يسسسلمو بنوتة

 

 

من مواضيع تيموريه في المنتدى

__________________










تيموريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-27-2011, 09:41 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 20
3issa is on a distinguished road
افتراضي

يخسي اليهودي
جاي يتمصلح


ما تحسون انه ينطبق عليهم المثل : » وقت المصالح تجيك الكلاب مشتاقه «

 

 

من مواضيع 3issa في المنتدى

3issa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لإقالة, المسلمين, الاخوان, الاسرائيلي, السفير, القاهرة, اتصالات, يصعد, هآرتس:

جديد قسم أخبار مصر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286