كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-06-2011, 08:12 AM   #1
يآدنـيآ يكفيـﮱ هآڷٿعب «
 
الصورة الرمزية مج ـرٍد انسان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: GَaّzَّAََ
المشاركات: 7,077
مج ـرٍد انسان is on a distinguished road
ايقونه ((لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى ))

Advertising

ارجو قراءة الموضوع بتمعن حتى
تفهم ماهو اللسان عزيز القارء
((لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى ))
لايكشف لون اللسان عن امراض عضوية فقط
بل يكشف ايضا عن امراض نفسية لا علاج لها
اولها الكذب واخرها الرغبة في التدمير والانتقام
والحكمة البليغة تقول
(( لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى ) )
هي حكمة تعلمنا ان نحتكم الى انفسنا وخبراتنا في تقييم الاخرين او الاشياء
من حولنا والا ننساق وراء اراء وشهادت مسموعة ومنقوله على ألسنة مصابة
بالعطب والكراهية ومدفوعة بمواقف وعداءات شخصية لا علاقه لها بالمنطق
والصدق وكما يقول المثل اخر
(( انظر قبل ان تقفز ) )
وهو يعني ان نتدبر الامر قبل ان نقفز والا نقفز دون ان ننظر الى اين ولماذا
والاجمل في الحكمة الاولى وربما كانت حكمة صينية انها تدعونا
لئلا نصدق الا نصف مانراه لان العين قد تخدعنا احياناً
ولان مانراه في الظاهر قد لايعبر عن الباطن نجزم بأن
الابتسامة العريضة على الوجه احدهم لن تعقبها طعنة قاتلة
في الظهر
احبابي من خلال قرائتي للموضوع
في اعتقادي ان الزمن هو المنقذ الوحيد
واقصد بالزمن تراكم خبرتنا في التعامل والتفسير لان التجارب واحدة بعد الاخرى هي التي
تمنحنا القدرة على الحكم الصائب
اللسان ليس عضو او مساعداً على النطق فقط

 

 

من مواضيع مج ـرٍد انسان في المنتدى

__________________

\




إبتسم لأنك [ أنت ] . . ف هُنآك آلكثير يتمنون أن يكُونوآ أنت !♥

مج ـرٍد انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 10:05 AM   #2

عضو مميز

 
الصورة الرمزية •.gEmY~LoVe.•
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: عــآآلميـ آلخــآآصـ ..~!
المشاركات: 2,800
•.gEmY~LoVe.• is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى •.gEmY~LoVe.•
افتراضي

يسلموووووووووو ن5

 

 

من مواضيع •.gEmY~LoVe.• في المنتدى

__________________

•.gEmY~LoVe.• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 10:39 AM   #3
Băŋǿtă Đănğĕrǿus
 
الصورة الرمزية روجــيـنـا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: :::: ¤¦.. تائهه فى زمن الأقنعة ..¦¤ ¤¦..
المشاركات: 14,820
روجــيـنـا is on a distinguished road
افتراضي

(( انظر قبل ان تقفز ) )
وهو يعني ان نتدبر الامر قبل ان نقفز والا نقفز دون ان ننظر الى اين ولماذا

وكما قال الحديث الشريف( اعقلها وتوكل )

والتدبر والتأنى >> فكثير من امورنا للنفع

مجرد
موضوع يستحق القراءة والاستفادة

دمت متالق بانتقائاتك

خالص الود ارق التحايا لشخصك

 

 

من مواضيع روجــيـنـا في المنتدى
0 صور حروف-تصاميم للحروف الانجليزية-صور حروف بأشكال متنوعة،رومانسية ، للعشاق ، نارية ، حروف غريبة ،كاريكاتيرية،موسوعة
0 طريقة بسيطه لتعليم الاطفال رسم الحيوانات , اسهل طريقة لتلعيم الطفل الرسم
0 صور وفاة تامر حسنى وزوجته-وفاة الفنان تامر حسنى وبسمة بوسيل حامل بفتاة - موت تامر حسنى وزوجته فى حادث سيرمروع
0 زواج سمية الخشاب، تفاصيل وصور زواج الممثلة المصرية سمية الخشاب
0 صور روتانانا ابنة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق...جديد صور روتانا مع امها .. الفنانة غادة عادل 2011

__________________


شاهد بالفيديو .. ماذا فعل هذا الشاب بالفتاة داخل المصعد ؟




تابع صفحتنا على الفيس بوك

روجــيـنـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2011, 05:44 PM   #4
 
الصورة الرمزية أسطورة ألنسآء
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4,193
أسطورة ألنسآء is on a distinguished road
افتراضي

طرح قمه الروعه والتألق
لكـ مني كل آلشكر على هذا الـإبداع
دمت بسعآده لاتنتهى ..

 

 

من مواضيع أسطورة ألنسآء في المنتدى

__________________

,,
يوماً مآ سَ ( أترآقصْ ) لـ شده فرحيّ
وَ قد أحَلقْ بلآ أجنحــه لـ فــرط " سعآدتيّ "
يوماً مآ فقط . .

أسطورة ألنسآء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:05 AM   #5
يآدنـيآ يكفيـﮱ هآڷٿعب «
 
الصورة الرمزية مج ـرٍد انسان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: GَaّzَّAََ
المشاركات: 7,077
مج ـرٍد انسان is on a distinguished road
افتراضي

جيمَي

اسعدني تواجدك ايها الراقي

لا تحرمني من مرورك العطر

دمت بكل خير

 

 

من مواضيع مج ـرٍد انسان في المنتدى

__________________

\




إبتسم لأنك [ أنت ] . . ف هُنآك آلكثير يتمنون أن يكُونوآ أنت !♥

مج ـرٍد انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:06 AM   #6
يآدنـيآ يكفيـﮱ هآڷٿعب «
 
الصورة الرمزية مج ـرٍد انسان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: GَaّzَّAََ
المشاركات: 7,077
مج ـرٍد انسان is on a distinguished road
افتراضي

روجينآ

مرورك زادني شرفأ

وزاد متصفحي نورأ

كونَي دومآ بألقربَ

لان بصمتك تسحر كلمأتي

دمتي بحفظ الله

 

 

من مواضيع مج ـرٍد انسان في المنتدى

__________________

\




إبتسم لأنك [ أنت ] . . ف هُنآك آلكثير يتمنون أن يكُونوآ أنت !♥

مج ـرٍد انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:07 AM   #7
يآدنـيآ يكفيـﮱ هآڷٿعب «
 
الصورة الرمزية مج ـرٍد انسان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: GَaّzَّAََ
المشاركات: 7,077
مج ـرٍد انسان is on a distinguished road
افتراضي

أسطوره النسسأء

الاروعَ هو تواجدكَ الراقيَ

لأ تحرمنيآ من مرورك العطر

دمتي بحفظ الله

 

 

من مواضيع مج ـرٍد انسان في المنتدى

__________________

\




إبتسم لأنك [ أنت ] . . ف هُنآك آلكثير يتمنون أن يكُونوآ أنت !♥

مج ـرٍد انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:13 AM   #8
 
الصورة الرمزية SAMER NOR
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 12,482
SAMER NOR is on a distinguished road
افتراضي

والحكمة البليغة تقول
(( لاتصدق كل ماتسمع وصدق نصف ماترى ) )
هي حكمة تعلمنا ان نحتكم الى انفسنا وخبراتنا في تقييم الاخرين او الاشياء
من حولنا والا ننساق وراء اراء وشهادت مسموعة ومنقوله على ألسنة مصابة
بالعطب والكراهية ومدفوعة بمواقف وعداءات شخصية لا علاقه لها بالمنطق
والصدق وكما يقول المثل اخر
اخي مجرد

طرحت فابدعت
دومت للابداه عنوان

يستاهل احلي تقييييييم

ودي ن25ن25

 

 

من مواضيع SAMER NOR في المنتدى

SAMER NOR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 03:23 AM   #10
يآدنـيآ يكفيـﮱ هآڷٿعب «
 
الصورة الرمزية مج ـرٍد انسان
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: GَaّzَّAََ
المشاركات: 7,077
مج ـرٍد انسان is on a distinguished road
افتراضي

سأمرَ

اسعدنيَ تواجدك الراقي

كن دومآ بالجوار

نورت متصحفي ي غالي

دمت بخير

 

 

من مواضيع مج ـرٍد انسان في المنتدى

__________________

\




إبتسم لأنك [ أنت ] . . ف هُنآك آلكثير يتمنون أن يكُونوآ أنت !♥

مج ـرٍد انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((لاتصدق, لاترد, ماتسمع, وصدق

جديد قسم مقهى نهر الحب - Love River Cafe

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286