كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 11-28-2007, 09:13 PM   #1
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي مكالمات لم يرد عليهااااااااااااااااااااااا (5)

مررت من غرفتي واذا بي اسمع رنين جهازي .. لم اكد اصل حتى وجدت مكالمات لم يرد عليهااا ( 5)

من صديق لي هممت بان اتصل به حين سمعت رنين رساله ..

قلت افتحهااااااا وبعدين اتصل ..

وجدتهاا مسج عنيف وغااضب """"""" شكراااا للتطنيش .. حبيت اسلم عليك واستشيرك بمسأله بس خلاااص ماله داعي تتكرم وترد ""

فاجأتني الرساله كثيراا وصعقتني .. بررتها بحالته النفسيه .. وربما عجلتها ..

ولكني اخذت افكر لماذا نبرر الاشياء دائما تبرير سيء ونغلفها بسوء الظن ..

لم لانلتمس الاعذار ونضع انفسنا في مكان الشخص الاخر ..

تذكرت حينهااا موقف سمعته للشيخ العودة .. يقول فيه تاتيني اتصالات كثيرة ممن

يريدون سؤال او استفسار عن امر ديني ..

وطبيعي ان لا استطيع الرد على الجميع فكل انسان له ظروفه وحالاته وقت

الاتصال ..

يقول رأيت مكالمه لم يرد عليهااا في جوالي .. ثم مسج عنيف من صاحبه يلومني

لعدم الرد !!

عدت واتصلت على الرقم ولم يرد الاخ ..

عاد واتصل بي وقال اسف ياشيخ لقد كنت في دورة المياه و .. و.. واخذ يعتذر ..

قلت له نعم ولكن لماذا لا تفكرون اني حين اتصالكم قد يكون لي نفس العذر ..

فاكون بعيدا او .. او ...

شيء سيء ان نرى الاخرين في قالب سيء ..

فاذا اطلت النظر في فلان وهو واقف او جالس امامي .. فانه يضن اني اقصد

شيئا سيئا .. وقد اكون انا سبب صداعه .. او مرضها لانه يفكر اني اصبته

بالعين !!!

رغم ان الواقع اني كنت سرحااااااااااااااان.. في افكاري التي لاتمت له بصله ..

واذا كتبت موضوع مثلاااا

ورد او ردت علي واحد او وحده باسلوب جاف .. اقول غيران او غيرانه ..

واذا رد او ردت باسلوب مدح اقول متملق و مجامل او متملقه و مجامله ..

واذا كان رده او ردها ثقيل اقول مسوي او مسويه فيهاااا !!

واذا كان رده او ردها في مكانه اقول الله اعلم يمكن نسخ ولصق !!!!!!!!!!

ليش مانفترض حسن الظن في الجميع ..

وحتى ان اخطأو نلتمس لهم العذر .. ونعطيهم فرصه اخرى .. في حاله مزاجيه

افضل !! وفي ظروف افضل ..

لم لانكون متسامحين .. بالنا طويل وصدورنا متسعه ..

ليش نقدم السيء في افكارنا عن الاخرين قبل الحسن ..

نعم للحذر .. ولكن لا للاتهام .. الذي سوف يؤلمنا ويجرحنا .. ويجعلنااا متشككين خائفين مرتابين ...

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ""

وقد نتخذ مواقف من البعض على اساس تفكير فكرناه فيهم او كلام سمعناه عنهم لايمت للصحه والواقع من جانب ..

وحين تجود الايام بمواقف معهم نرى انهم على نقيض ماسمعناه عنهم .. ونتفاجأ انهم على نقيض ماسمعناه ..


لنتروى ..

ولانكون عجلين .. حتى لانخسر ثقتنا في الغير .. ونخسر علاقاتنا بشكوكنا وسوء ظننا ..

اخيرااا وليس اخرااا

اعتبر موضوعي ثرثرة .. او شيء مفيد !!

لكن في الحالتين يسعدني قراءتكم لكلماتي ..


تحيتي لكم

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 09:32 PM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية أكـــــابر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 49
أكـــــابر is on a distinguished road
افتراضي

بالفعل اخى يقول المثل..اوجد لعدوك عذر ولصاحبك الف عذر

وعموما الموضوع راجع لمقولة كلا يرى الناس بعين طبعه

ابعدنا الله واياكم عن سوء الظن

احترامى الك

 

 

من مواضيع أكـــــابر في المنتدى

__________________

أكـــــابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 10:09 PM   #4
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الضبي
موضوع رائع

وطرح مميز

ونسأل الله ان يبعد عنا الظن وسوءه

يعطيك العافيه اخووي

دمت بخير

اللهم امين يا رب العالمين


يسلموووووو اخوي عين الضبي على الرد

والمروووووووور الكريم


تحيتي لك

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 10:10 PM   #5
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكـــــابر
بالفعل اخى يقول المثل..اوجد لعدوك عذر ولصاحبك الف عذر

وعموما الموضوع راجع لمقولة كلا يرى الناس بعين طبعه

ابعدنا الله واياكم عن سوء الظن

احترامى الك
اختي اكابر

الله يعطيك 1000 عافيه

ويسلموووو على الرد والمرور الجميل

تحيتي لك

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 10:17 PM   #6
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 119,094
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

********>drawGradient()***********

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

__________________

عبارات شكر و تقدير للمعلم و المعلمة بمناسبة يوم المعلم



عبارات تهنئة رسمية للمعلم و المعلمة بمناسبة يوم المعلم




صور كليب حقير الشوق بلقيس - صور الفنانة بلقيس في حقير الشوق




اشعار قصيرة عن اليوم العالمي للمعلم - قصيدة عن فضل المعلم - خواطر مدح و فخر للمعلم




رسائل قصيرة عن القهوة - مسجات عن حب القهوة - بيسيات قهوتي




شروط قيادة المرأة في السعودية - نص شروط قيادة المرأة في السعودية للاجانب




كلام جميل عن الانتماء للوطن 2017 , عبارات عن المواطنة و حب الوطن , مقدمة و خاتمة عن الانتماء للوطن





عبارات عن الوطن للاطفال - شعر قصير عن وطني للطفل - كلمات قصير للاطفال عن حب الوطن



كلام عن اليوم الوطني بالانجليزي - تهنئة باليوم الوطني بالانجليزي - كلمات مترجمة عن اليوم الوطني




شاهد عريس يعرض لعروسته فيديو خيانة لها يوم زواجهم




شعر مدح السمي 2017 , قصائد فخر في السمي , اشعار عن سميه , خواطر حب السمي




صور اطفال السعودية 2018 , صور اطفال سعوديين , صور اجمل طفلة سعودية




صور بنات بفلتر الورد 2018 - صور اجمل بنت بفلتر الورد - صور مشاهير بفلتر السناب



اجمل عبارات عن الاب 2017 , كلام جميل عن الاب , خواطر عن ابي , اجمل قصيدة عن ابي



عبارات مدح الحناء 2017 - كلمات روعة عن النقش و الحناء - كلام مدح حناء العروس - خواطر عن الحناء


عبارات شكر على الورد 2017 - كلام جميل يكتب على الورد - صور شكر جميلة على الوردة



عبارات عن السمي 2017 , كلام حلو عن السمية , كلمات ترحيب في السمي , رمزيات عن السمي



كلام جميل عن عمتي 2017 , عبارات مدح للعمة , خواطر حب لعمتي , كلمات حلوة عن عماتي


كلام حلو عن خالتي 2017 , عبارات مدح للخالة , خواطر عن حب خالتي , كلمات مدح خالاتي


مقدمة اذاعة سهلة - مقدمة وخاتمة إذاعة سهلة - مقدمات جديدة للاذاعة


مقدمة اذاعة مدرسية - مقدمة اذاعة جديدة - مقدمة اذاعة صباحية


كلام حلو عن اختي 2017 , عبارات عن الاخت الكبيرة , خواطر مدح الاخت , رمزيات عن حب الاخت



كلام حلو عن الاب 2017 , عبارات مدح الأب , خواطر عن الاب الحنون , كلمات عن حنان الاب




كلام يكتب على كوب القهوة - عبارات جاهزة عن القهوة - كلمات رومنسية للبنات عن القهوة


كلام عن القهوة بالانجليزي - عبارات عن حب القهوة مترجمة

كلام يكتب على كوب القهوة - عبارات جاهزة عن القهوة - كلمات رومنسية للبنات عن القهوة

دعاء قصير للاطفال - ادعية سهلة للطفل




اللهم أرحم أبي و أسكنه فسيح جناتك

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 10:17 PM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية نانا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,240
نانا is on a distinguished road
افتراضي

موضوع جميل وطرح رائع

لاعدمنا جديدك

تحيتي لك

 

 

من مواضيع نانا في المنتدى

نانا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 10:52 PM   #8
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع عيني دلع
********>drawGradient()***********
يسلمو يا مدلعه هههههههههههههههههههه

على الرد على الموضوع

وعلى المرووووووووور


وعلى الشرطه والدفاع المدني والجوازات هههههههههههههه

الا على فكره الجوازات ماعمرها صادتك هههههههه

تحيتي لك

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-28-2007, 10:56 PM   #9
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانا
موضوع جميل وطرح رائع

لاعدمنا جديدك

تحيتي لك

يسلمووووو نانا

على الرد والمروووور الجميل

تحيتي لك

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-29-2007, 12:22 AM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية غليان الثلج
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 3,969
غليان الثلج is on a distinguished road
افتراضي

هلا و غلا معذب البنات

يسلموو علي الطرح المفيد

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم

التمس لي اخوك عذر ثم عذر ثم مائه عذر

ثم قول إن لديه عذر

صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم

يعطيك الف الف عافيه

كل الخير لكـ

 

 

من مواضيع غليان الثلج في المنتدى

__________________

غليان الثلج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279