كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 11-30-2011, 10:14 PM   #1
 
الصورة الرمزية كبريائي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ارض الكبرياء والشموخ
المشاركات: 12,267
كبريائي is on a distinguished road
uu5 اوضاع مختلفه لممارسه الجنس-اوضاع الاتصال الجنسي خلال الحمل-new

اوضاع مختلفه لممارسه الجنس-اوضاع الاتصال الجنسي خلال الحمل-new

اوضاع الجماع الجنسي ، الجماع الفرنسي
الوضع الجنسي هو الوضع التي يتخذه الناس أثناء الجماع أو القيام بسلوك جنسي. يتم عادة وصف الوضع الجنسي عن طريق وصف وضعية القائمين به.

على الرغم من أن العملية الجنسية عادة تتضمن الإيلاج بين القائمين بالجماع، أو إثارة الأعضاء الجنسية، إلا أنه ليس بالضرورة أن يؤدي الوضع الجنسي إلى الإيلاج أو إثارة الأعضاء التناسلية.


يوجد عدد كبير جداً من الأوضاع الجنسية التي قد يقوم بها الأشخاص أثناء العملية الجنسية. حيث تؤدي الأوضاع الجنسية المختلفة إلى عمق وزاويتين مختلفتين لعملية الإيلاج.


كان هناك العديد من المحاولات لتقسيم الأوضاع الجنسية إلى ست أوضاع وكان أشهرها ما تم على يد ألفريد كينزي. ولكن في الواقع فإن الأوضاع التي تستخدم أثناء العملية الجنسية هي في الواقع لانهائية.


يوجد بعض الأشخاص الذين تعيقهم بعض الإعاقات من ممارسة بعض الأوضاع الجنسية دون أن يسبب لهم ذلك ألماً.




أوضاع جنسية


تسرد هنا بعض الأوضاع الجنسية والتي تعبر عن بعض الأوضاع الجنسية التي لا يمكن حصرها في قائمة منتهية.

وضعية الاستلقاء

* أشهر أوضاع الجماع هو وضع الاستلقاء أو الإرسالية (بالإنجليزية: Missionary position), أثبتت دراسة أن 91% من المتزوجين يستخدمون غالباً هذا الوضع[بحاجة لمصدر], وهو أن تستلقى المرأة على ظهرها وترفع رجليها في وضغ أفقي أو رأسي ويقعد الرجل بين فخذيها ويولج قضيبه في فرجها ويخرجه ويدفعه، حتى يصل الذكر إلى مرحلة القذف.


وضعية الفارسة


* يفضل بعض من النساء وضعية الفارسة وهي أن تجلس فوق الرجل كأنها تمتطي فرساً ويكون حوض الرجل مقابلاً تماماً حوض المرأة، وهذ الوضع مناسب للرجال ذوي القذف السريع وممتع للمرأة حيث تتحكم هي بالعملية الجنسية.


وضعية الفارسة المعكوسة


كما أن هناك وضعية الفارسة المعكوسة، وفيها تكون المرأة جالسة فوق الرجل ويكون ظهرها في مواجهته.


* وضع العجلة وهو أن تستلقى المرأة وترفع ساقيها وتعقدها خلف الرجل ويمسك هو بأكتافها وهو يولج قضيبه.


وضع الملاعق


* وضع الملاعق (بالإنجليزية: Spoons sex position) يقوم فيه الرجل بالاستلقاء على جانب مع ثني ركبته، وتقوم المرأة أيضا بالاستلقاء بنفس الطريقة ويكون ظهرها في مواجهة الرجل.



أوضاع القعود



وضع سد التنين


هو أن تقعد المرأة والرجل متقابلين بعضهما في وجه بعضهما البعض ثم يقيم الرجل قضيبه ويولجه وقتاً في حجرها ووقتاً في فرجها.



وضع الأرجوحة النيروزي


هو أن يقعد الرجل والمرأة في أرجوحة وقد قعدت المرأة في حجر الرجل على جهازه التناسلي وهو قائم ثم يتماسكا وقد وضعت رجليها على جنبيه ويترجحان فكلما مرت الأرجوحة خرج منها وكلما أتت دخل فيها وهما يتضاجعان بلا انزعاج ولاتعب بل بغنج وشهيق وزفير إلى أن ينزلا جميعاً ويسمى جماع الأرجوحة النيروزي.



وضع دق الحلق


هو أن يقعد الرجل ويمد رجليه مداً مستوياً ويقيم الرجل جهازه التناسلي قياما جيداً وتأتي المرأة فتجلس على أفخاذه ويدخل جهازه التناسلي في حرها وتعاطيه الشهيق والزفير والنفس العالي حتى يفرغا.



وضع الكرسي


هو أن يجلس الرجل وتجلس المرأة ويمد ساقه من تحتها مداً مستوياً وساقه الأخرى من فوقها مختلفين وهي أيضاً كذلك ويقيم جهازه التناسلي قياماً جيداً ويولجه.



وضع قلع الخيار


هو أن يتربع الرجل ويقيم قضيبه وتقعد المرأة عليه ووجهها إليه وفمها إلى فمه ويرشف ريقها ويقبل عينيها ويضمها إليه.



وضع الغسالات


هو أن يقعد الرجل ويمد رجله الواحدة مستوية والأخرى قائمة وتأتي المرأة فتقعد عليه وهي مستديرة بوجهها وتمد رجليها ثم تأخذ سراويلها كأنها تغسل بين رجليه وهي قائمة عنه قاعدة عليه.




وضع الروم


هو أن يقعد الرجل على قرافيسه والمرأة كذلك فإذا أولجه فيها مشت أمامه بحيث لا يخرج وهو خلفها إلى أن تدور به جميع البيت فإذا قارب الإنزال عضها في رقبتها وأنزل في ثقبها



وضع الكسالى


هو أن يقعد الرجل ويمسك المرأة ويضم بعضها بعضاً ويقيم قضيبه وتكون المرأة قد خلعت سراويلها وسلبت ذيلها على كنفها ثم تجلس على ركبتيها وتسحب عليه وهي ضاحكه ماسكه بخواصره راشفه ريقه



وضع المرتفع


هو أن تجعل المرأة تحت عجزها مخدتين وتستند على يديها إلى الوراء ويعمل الرجل مقابلها كذلك ويولجه إيلاجاً عنيفاً وكل منهما رجلاه مضمومتان إليه



أوضاع الاضطجاع


* الأول منه وهو أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها مداً مستوياً وتدير وجهها إلى الوراء ويأتيها الرجل من خلفها ويلف ساقه على فخذها ويمسك صدرها بيده وتحت بطنها بيده الأخرى ويسمى دق الطحال.

* الثاني منه وهو أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها مداً مستوياً وتدير وجهها إلى الوراء ثم تجعل فخذيه بين فخذيها ويحكه بين شفريها ثم يولجه فيها ويسمى جماع الحكماء.
* الثالث منه أن تضطجع المرأة وتدير وجهها ويضطجع الرجل خلفها ورجله الواحده مثنيه خلفه والأخرى بين فخذيها واسمه السقلاني.
* الرابع منه أن تضطجع المرأة على الجنب الأيمن وتمد رجليها مداً جيداً والرجل كذلك على إحدى فخذيه والأخرى بين فخذيها ويبل قضيبه ويحكه حكاً جيداً إلى أن يحس بالإنزال فيطبقه قوياً واسمه جماع المسلطين.
* الخامس منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيمن وتمد رجليها والرجل كذلك على جنبه الأيمن ويخالف بين رجليها ثم يولجه فيها فإذا قارب الإنزال يخرجه ويتركه على فخذها ثم يولجه فيها واسمه المقترح.
* السادس منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيمن والرجل يتكئ على جنبه الأيسر وتضع عجزها في حجر الرجل وتجعل رجلها الشمال من فوق ورجلها اليمين من تحت إبطها الأيسر ويولجه إيلاجاً عنيفاً واسمه جماع الوداع.
* السابع منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجلها وتدير رأسها إلى الوراء ويضطجع الرجل خلفها وتلف ساقها على فخذها الأعلى ويمسك صدرها بيده والأخرى تحت بطنها واسمه جماع الأرمن.
* الثامن منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيمن وهو على جنبه الأيمن وساقها بين ساقيه واسمه جماع الهين.
* التاسع منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وهو على جنبه الأيمن وساقها بين ساقيه وتعاطيه الشهيق والغنج إلى أن يفرغا منه واسمه جماع الكلاب.
* العاشر منه أن تضطجع المرأة على جنبها الأيسر وتمد رجليها وتدور برأسها إلى الخلف ويضطجع الرجل خلفها ويلف ساقه على ساقها واسمه جماع الولع.


أوضاع الانبطاح


* وضع راحة الصدر وفيه ترقد المرأة على وجهها وتمد رجليها مستويا ويجلس الرجل على فخذيها ويسمى راحة الصدر.

* وضع الحمير وفيه تمد المرأة ركبتها الواحده إلى صدرها وترفع عجزها ويحبو الرجل على ركبته ويسمى جماع الحمير.
* وضع العميان تلصق خدها بالأرض ويأتى الرجل فيمسك خصرها ويولجه فيها واسمه جماع العميان.
* وضع الفقهاء تنبطح على وجهها وينبطح الرجل عليها ويجعل ساقه بين ساقيها ويده الواحده في خصرها والأخرى في بطنها وفمه في فمها واسمه جماع الفقهاء.
* وضع جماع الفتى وفيه تنبطح المرأة على وجهها وترفع عجزها ويأتى الرجل فيجلس من خلفها.
* وضع جماع المتخصصين وفيه تنبطح المرأة على وجهها وقد ألصقت ركبتها بصدرها ورفعت عجزها إلى فوق وأقام الرجل قضيبه ويولجه فيها بلا تعب ولانصب
* وضع مزاج العافيه وهو ان تنبطح المرأة على وجهها وتضم ركبتيها إلى صدرها كأنها قد ركعت أو سجدت ثم ينزل الرجل من خلفها ويدخل قضيبه في حجرها وكلما وقع عليها ودفعه ترفع رأسها وتنخر وتشخر بهيجان وغلمه وشهيق وأنين وبكاء وإحتراق وهما قد غابا من شدة الشهوة وطيب النكاح إلىأن يقارب الإنزال فيسله من حجرها ويولجه في فرجها.
* وضع العقال وهو ان تنبطح المرأة على صدرها وتمد رجلها ويجلس الرجل على أفخاذها ويدخل يده تحت إبطيها ويمسك رؤوس أكتافها واسمه العقال.

الوضع الكلابي


* الوضع الكلابي (بالإنجليزية: Doggy style) فيه وضع تقوم فيه المرأة بالأنحناء على أيديها وأرجلها مع فتح الرجلين قليلا و يأتي الرجل من خلفها ويولج قضيبه فيها، وقد سمي بها الأسم لأنه الوضع الذي تمارسه الكلاب عند التزاوج، وهذا الوضع معروف منذ العصور القديمة فقد ورد ذكره في كتابي الروض العاطر والكاماسوترا.

* وضع جماع الفقراء وفيه تنبطح المرأة وتقيم ساقيها وتدير وجهها إلى ورائها وينبطح الرجل عليها ويلف ساقه على ساقها.


أوضاع الانحناء


* الأول منه تركع المرأة ويرفع الرجل خصرها ويولجه فيها واسمه راحة الإير.

* الثانى منه تنحنى المرأة على أربع كأنها راكعه ثم يأتى الرجل فيمسك بيده اليمنى خاصرتها اليمنى واليسرى باليسرى ويقيم قضيبه ويجدبها بخواصرها قليلاً قليلاً واسمه جماع النعاج.
* الثالث منه أن يجلس الرجل على فراشه ويقيم ركبته اليمنى وتجلس المرأة وتقيم ركبتها اليسرى ويمسك بخواصرها ويجذبها واسمه جماع الفرج
* الرابع منه تنحنى المرأة على أربع متكئه على إحدى يديها من فوق مخده وبيدها دف تنقر عليه ويأتى الرجل من خلفها ويقيم قضيبه ويولجه فيها وبيده جفانه يلعب بها كلما دخل وخرج وهما على إيقاع واحد واسمه مسمار العشق
* الخامس منه أن تنحنى المرأة على ركبتيها ويلزمها الرجل من خلف وتلتفت إليه وتعطيه لسانهأ يمصه ثم تقبض على قضيبه وتولجه واسمه جماع المساعده
* السادس منه تنحنى على دكه وتمد رجليها ثم يرمى الرجل نفسه عليها إلى ان يفرغا واسمه جماع الفلاحات.
* السابع منه تنحنى وتقدم رجلاً وتؤخر الأخرى ويدخل الرجل قضيبه بين فخذيها ويمسك زوائبها ويمشيها إلى أن يفرغا واسمه جماع البستاني.
* الثامن منه تمسك المرأة أصابع رجليها وهي قائمه ويأتى الرجل ويقيم قضيبه ويولجه واسمه جماع العتاب.
* التاسع منه تنحنى المرأة على أربع وتفتح ساقيها ويدخل الرجل ساقه الواحده ويمد الأخرى وراؤه واسمه جماع المشتبك.
* العاشر منه تنحنى المرأة على أربع وتشبك على صدرها وتضم ركبة وتمد الأخرى وتمسك ذوائبها ويأتيها الرجل واسمه جماع الكسل .


أوضاع القيام


* الأول منه أن تقوم المرأة والرجل على أن يودعها عند الخروج من عنده فيضم كل واحدهما الآخر إلى صدره ضماً شديداً ثم تتعلق المرأة به وتمد يدها فتأخذ قضيبه وتريقه بريقها وتولجه في بضرها إيلاجاً حسناً بلطف وهو مع ذلك يمرت في أعكانها ونهودها وتقبله فيقوم قضيبه وترفع إحدى رجليها لتمكنه من نفسها ويسمى جماع الوداع.

* الثانى منه أن تقوم مع الحائط وهي منتقبه متزره وخفها في رجليها فيأتيها الرجل ويقبلها من فوق النقاب ثم يخلع فردة الوطب ويخرج رجلها الواحده من فردة السراويل وترفعها حتى تبقى أعلى منه ويبين فرجها ويدخله بين أفخاذها ويسند فخذها الواحد على الحائط واسمه الدهاليزي.
* الثالث منه أن تقوم المرأة قائمه على قدميها وتستند إلى الحائط دائرة بوجهها إليه وتبرز عجيزتها حتى يبدو مابين رجليها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويمسك بيده اليمنى صدرها ويده اليسرى على بطنها وسرتها حتى يفرغا واسمه جماع العجلة.
* الرابع منه أن تقوم المرأة قائمه على رجليها ويجلس الرجل على الأرض ويمد رجليه والمرأة مستقبله بوجهها الوجهه فتجلس على قضيبه بعد أن تجعل رجليها فىوسطه واسمه جماع الجن.
* الخامس منه أن تقوم المرأة قائمه على رجليها وتجعل يدها في خواصرها وتبرز فرجها ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه إيلاجاً عنيفاً وهي تعاطيه النخير والشخير والنفس الشهيق وكلما قارب الفراغ أخرجه وحكه بين شفريها حتى يفرغاواسمه المصدر.
* السادس منهأن تقوم المرأة مع الحائط وتبرز عجيزتها ويأتى الرجل وهو جماع السقايات.
* السابع منه وهو أن يقوم الرجل والمرأة ويتعانقان ويخالفا مابين رجليهما ثم يحكه الرجل بين شفرتيها فإذا أحس منها بشهوه أولجه واسمه جماع الفساق
* الثامن منه أن تقف المرأة وترفع رجلها ويأتى الرجل فيجعل رجلها المشتاله على خصره ويشد بيده على ظهره ويرهزها وهي تشخر إلى أن يفرغا واسمه نك وإشبع
* التاسع منه أن تجعل المرأة وجهها إلى الحائط وتبرز عجزها وتستند على الحائط بيدها وتفتح ساقيها ويقف الرجل بين ساقيها ويأتيها واسمه جماع الصوفيه
* العاشر منه أن تقوم المرأة مع الحائط وترفع رجلها وتشبكها على الحائط ويأتى الرجل فيقيم قضيبه ويولجه فيها واسمه جماع الأكراد، ومن ذلك لمن يريد الحبل أن تنام المرأة على ظهرها وتجعل تحت عجزها مخده وتحت رأسها مخده وتجمع فخذيها لصدرها ويجامعها ( ومن ذلك ) يسمى المثلث أن تنام المرأة على وجهها متوركه وينام عليها وتلتفت إليه وفمها في فمه وقضيبه في إستها وإصبعه في فرجها ويدفع بالثلاثه ويؤخر بالثلاثه، ومن ذلك الملاعبه يقرص الشفه السفلى ويمد شعرها ويقبل الساعد ويعض الكتف ويلوى العنق ويزغزغ الثدى ويمس الأفخاذ ويقبل الفم والخد ويمس الفرج، ومن ذلك مواضع التقبيل فالفخذان والعينان والشفتان والجبهه والسالفان والثديان وباطن القدم ومن ذلك مواضع الشم قطوف الأنف وحول العينين وباطن الإذنين والسره وداخل الفرج والخاصرتان ومن ذلك مواضع العض فالوجنتان والسالفتان والشفه السفلى والإذنان والأرنبه ومن ذلك مواضع الحك بالأظافر فباطن الرجلين وباطن الخدين وأما الضرب باليدين فعلى الكعبين وظاهر الفخذين وعلى الساعدين وفيما بين السره والبطن ولايفعل هذا الضرب إلا بالبطئ ولايعاجلها إلا وهي مفرجة الرجلين فإن ذلك أسرع لإنزالها [1]


استعمال الأثاث

يمكن استعمال الأثاث لأوضاع جنسية جديدة

معظم الأوضاع الجنسية تتم في السرير ولكن يمكن أستعمال الأثاث مثل المنتضدة لممارسة أوضاع أخرى.



أوضاع الجنس الفموي

وضعية 69

* وضعية 69: هي وضعية تبادلية للجنس الفموي يقوم فيها الرجل بلعق البظر المرأة وتقوم هي بلعق القضيب وهذا الوضع يتيح للطرفين التهيج الجنسي للطرفين للاستعداد قبل الجماع وهي تساعد الزوجة على سرعة الوصول النشوة وتساعد على تهيئة الزوج للجماع إذا كان يشكو من ضعف الإثارة الجنسية أو البرود الجنسي أو ضعف الانتصاب، وتستطيع ان تفرغ السائل المنوي داخل الفم.

 

 

من مواضيع كبريائي في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة كبريائي ; 09-22-2012 الساعة 12:21 PM
كبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-30-2011, 10:14 PM   #2
 
الصورة الرمزية كبريائي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ارض الكبرياء والشموخ
المشاركات: 12,267
كبريائي is on a distinguished road
افتراضي

اوضاع مختلفه لممارسه الجنس.فيديو.اوضاع الاتصال الجنسي خلال الحمل.فيديو.new

 

 

من مواضيع كبريائي في المنتدى

كبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-08-2011, 11:37 PM   #5
 
الصورة الرمزية كبرياء انثى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: جَ؛ـنةة اَللًِـًه عَ؛ـلَى ألأرُضً
المشاركات: 7,622
كبرياء انثى is on a distinguished road
افتراضي

يسسلمو موضوع رآئع ،،

يعطيك آلعافيه كبريائي

 

 

من مواضيع كبرياء انثى في المنتدى

__________________

إن ثلاثة أشياء لا تنتهي :
أنتِ , والحبُّ , والموتُ



لمشاهدة جديد نهر



تابع صفحتنا على الفيس بوك

كبرياء انثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2011, 02:44 AM   #7
 
الصورة الرمزية كبريائي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: ارض الكبرياء والشموخ
المشاركات: 12,267
كبريائي is on a distinguished road
افتراضي

اوضاع مختلفه لممارسه الجنس.فيديو.اوضاع الاتصال الجنسي خلال الحمل.فيديو.new

 

 

من مواضيع كبريائي في المنتدى

كبريائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لممارسه, مختلفه, الاتصال, الحمل.فيديو.new, الجنس.فيديو.اوضاع, الجنسي, اوضاع, جمال

جديد قسم نهر الحياة الزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:51 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341