كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-13-2008, 09:17 AM   #11
عضو
 
الصورة الرمزية رساله حبرها دمى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على ضفاف نهر الحب
المشاركات: 0
رساله حبرها دمى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غليان الثلج
هلا وغلا رساله

طرح راقي ورائع

يعطيك الف الف عافيه

سلمت اناملك صرح هادف

ننتظر جديدك الرائع

كل الخير لكـ

اقول رساله اسمعي جورج وصوف كلام (uu13


هههههههههههههههههههههههههههههه


نورت متصفحى غليانوا


صح غليان شفت جورج وصوف قال كلام الناس لا بيقدم ولا ياخر


هههههههههههههههههههههههههههههه


مشكور غليانو على مرورك

 

 

من مواضيع رساله حبرها دمى في المنتدى

__________________




رساله حبرها دمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-13-2008, 09:54 AM   #12

عضوة مميزة

 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 3,525
متكحلة بدم خاينها is on a distinguished road
افتراضي

غاليتي رسالة موضوعك كلام الناس

اول شي بحب قلك ان الناس ما عندهم لا اشغال ولا شي وخصوصا العجايز ويلي بينتقدو الشخص شو بيعمل يعني بيتسلو بالكلام .

ثاني شي جورج وسوف لما قال كلام الناس لا بقدم ولا بأخر .

ثالث شي في بعض الاوقات انا يمكن كون مع الناس لما بينتقدو شي لان هو بكون غلط بس مش اي شي يعني لما جدتي بنتقد هيفا وهبي انا معها لان شي غلط بتصرفاتها بس لما بدها تحكي عن الموضا انا ضدها لان عصرهو شي وعصرنا شي .

بس احسن شي ان الانسان يكون عنده ثقة بحاله وما يهتم لا بكلام الناس ولا بغيرهم .

تقبلي تحياتي يا الغالية

موضوعك كتير حلو

 

 

من مواضيع متكحلة بدم خاينها في المنتدى

__________________

رمز:
http://up4.*********/photos/00102/FHAE1H1UHS9B.jpg
[color=FF1493]
مشكور اخوي صمت المشاعر [/color]

[img]http://www.***********/files/arb-up-2008-1/37H21858.jpg[/img]

متكحلة بدم خاينها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-16-2008, 03:26 AM   #13
عضو
 
الصورة الرمزية رساله حبرها دمى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على ضفاف نهر الحب
المشاركات: 0
رساله حبرها دمى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكحلة بدم خاينها
غاليتي رسالة موضوعك كلام الناس

اول شي بحب قلك ان الناس ما عندهم لا اشغال ولا شي وخصوصا العجايز ويلي بينتقدو الشخص شو بيعمل يعني بيتسلو بالكلام .

ثاني شي جورج وسوف لما قال كلام الناس لا بقدم ولا بأخر .

ثالث شي في بعض الاوقات انا يمكن كون مع الناس لما بينتقدو شي لان هو بكون غلط بس مش اي شي يعني لما جدتي بنتقد هيفا وهبي انا معها لان شي غلط بتصرفاتها بس لما بدها تحكي عن الموضا انا ضدها لان عصرهو شي وعصرنا شي .

بس احسن شي ان الانسان يكون عنده ثقة بحاله وما يهتم لا بكلام الناس ولا بغيرهم .

تقبلي تحياتي يا الغالية

موضوعك كتير حلو

متكحله


ديما ردك رائع مثلك

نورتى متصفحى


سلمت يديك

 

 

من مواضيع رساله حبرها دمى في المنتدى

__________________




رساله حبرها دمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-16-2008, 01:08 PM   #14
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,285
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ممن اخاف من كلام الناس

ليس فقط حفاظا على مظهري


بل على سمعتي التي هي عندي الدنيا


حتى نحن لو نظرنا الى رضانا عن تصرفات غيرنا

فسنلاحظ اننا مقصرين كتقصيرهم


يعطيك العافيه غاليتي


تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-16-2008, 04:27 PM   #15
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية عقد الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,953
عقد الياسمين is on a distinguished road
افتراضي

اللي يتابع كلام الناس ويسمعه راح يكون طول عمره تعبان

اساسا هالصفه عندهم اشبه ماتكون فطره مغروسه فيهم ..

(رضا الناس غايه لاتدرك)

هالمثل يفسر الكثير يعني مستحيل ترضى عليك لو كنت من الناس

المخلصين لهم تلاقيهم يتكلمون من ورآك ..

صراحه انا اطبق المثل الي يقول سو اذن من طين واذن من عجين

وما القي لكلامهم بال..

رساله تسلمي على الطرح المميز

موضوع جميل يسلموووووووووووو

عقد اليا سمين

 

 

من مواضيع عقد الياسمين في المنتدى

__________________


الف الف شكر شبيه الورد على الاهداء الرائع

تسلمين دلع على التوقيع
تسلم ساحر القلوب على التوقيع الرائع

عقد الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2008, 12:45 AM   #16
عضو
 
الصورة الرمزية رساله حبرها دمى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على ضفاف نهر الحب
المشاركات: 0
رساله حبرها دمى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثريا مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ممن اخاف من كلام الناس

ليس فقط حفاظا على مظهري


بل على سمعتي التي هي عندي الدنيا


حتى نحن لو نظرنا الى رضانا عن تصرفات غيرنا

فسنلاحظ اننا مقصرين كتقصيرهم


يعطيك العافيه غاليتي


تحيتي
ثرثر


اسعدنى وجودك ورايك كتير


الله يعطيكى العافيه

سلمت ايديك

 

 

من مواضيع رساله حبرها دمى في المنتدى

__________________




رساله حبرها دمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-21-2008, 12:46 AM   #17
عضو
 
الصورة الرمزية رساله حبرها دمى
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على ضفاف نهر الحب
المشاركات: 0
رساله حبرها دمى is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الياسمين مشاهدة المشاركة
اللي يتابع كلام الناس ويسمعه راح يكون طول عمره تعبان

اساسا هالصفه عندهم اشبه ماتكون فطره مغروسه فيهم ..

(رضا الناس غايه لاتدرك)

هالمثل يفسر الكثير يعني مستحيل ترضى عليك لو كنت من الناس

المخلصين لهم تلاقيهم يتكلمون من ورآك ..

صراحه انا اطبق المثل الي يقول سو اذن من طين واذن من عجين

وما القي لكلامهم بال..

رساله تسلمي على الطرح المميز

موضوع جميل يسلموووووووووووو

عقد اليا سمين
عقد الياسمين

نورتى متصفحى

الله يعطيكى العافيه

سلمت ايديكى

 

 

من مواضيع رساله حبرها دمى في المنتدى

__________________




رساله حبرها دمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279