كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-03-2011, 04:31 AM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية HAK HKRS
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: « ♥ رام الله♥ «
المشاركات: 6,504
HAK HKRS is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HAK HKRS إرسال رسالة عبر Yahoo إلى HAK HKRS إرسال رسالة عبر Skype إلى HAK HKRS
Talking مقطع اغتصاب ، مقطع اغتصاب

Advertising

مقطع اغتصاب ، مقطع اغتصاب
مقطع اغتصاب ، مقطع اغتصاب
ربما من يسمع تصريحات السادة الدجالين الذين أغرقونا بتصريحاتهم كل يوم ، ليلا ونهارا عن سعيهم الدؤوب لإحلال السلام فى منطقة الشرق الأوسط عن طريق حل النزاع العربي – الصهيوني ، والعمل على إقامة دولة فلسطينية تعيش جنبا إلى جنب دولة إسرائيل .. يتصور ان السادة الدجالين يبذلون قصارى جهدهم ويواصلون الليل بالنهار مجاهدين فى سبيل الله مناضلين من اجل الشعب الفلسطيني المسكين الذي حرم من أرضه وحقه فى العيش بكرامة على تلك الأرض التي اغتصبها الصهاينة وتم تشريدهم خارج وطنهم ، ويتصور ان السادة الدجالين يسعون بكل عزم وإصرار على تحقيق حلم اللاجئ الفلسطيني فى العيش بأمان على أرضه التي هى ملكه ، له السيادة على البر والبحر والسماء كباقي خلق الله ، او ربما يتخيل ان الزمن فى طريقه لعلاج معاناة هذا الشعب المقهور على ايدى هؤلاء الدجالون ، حينما يتمكن فرسان السلام عن طريق التفاوض واستخدام الطرق السلمية ، ورفع أغصان الزيتون من إعادة الحقوق المغتصبة الى أهلها ، وربما تصور هؤلاء الدجالون ان الصهاينة سيتنازلون عن طيب خاطر عما اغتصبوه بالقوة على مدى 60عاما مضت هدية لهؤلاء الفرسان الأشاوس الذين قابلوا الإجرام والإرهاب الصهيوني بايادى تحمل الورود وأغصان الزيتون .. ان تصورنا هذا بالفعل فنحن أغبياء ، أو أصابنا مس من الجنون .

* كلما سمعت تلك التصريحات التي تقول ( نحن نسعى لإحلال السلام ، وإقامة دولتين تعيشان جنبا إلى جنب ) ينتابني القلق ويداعب ذهني أسئلة كثيرة تتداخل كلها مع بعضها وتتصارع فى أولوياتها ( ياترى أين ستكون تلك الدولة الفلسطينية التي يتحدثون عنها ؟ ) هل ستكون على نصف مساحة فلسطين التاريخية أم على ربع مساحتها أم على خمس المساحة الكلية ..ام ...ام.. ؟ وهل ستكون دولة فلسطين الحلم دولة كباقي الدول متصلة أم منفصلة أم ستكون عبارة عن كانتونات متقطعة وبين كل كانتون وآخر عشرات الممرات والمعابر التي تتحكم بها إسرائيل ؟ وهل سيعود كل فلسطيني إلى أرضه ويتحقق حلم العودة الذي يداعب مخيلة كل محروم من أرضه ؟ أم سيتلاشى الحلم ويتبخر ؟
العملية صعبة وتحتاج لحسبة بالقلم والورقة ، وتحتاج إلى الخريطة الفلسطينية المعلقة على جدران الحائط أمام العين والقلب ، والتي مازالت تحمل اسم فلسطين رغم سعى المغتصب محو آثار الحق والماضي بكل ما أؤتى من الأعيب ووسائل نصب واحتيال ، هاهي خارطة فلسطين التى تبلغ مساحتها أكثر من 27 ألف كم2 وتشكل الضفة الغربية وقطاع غزة جزءا قليلا من هذه المساحة، أي حوالي 22% بما يعادل 6000 كم2 ، وتشكل الضفة الغربية الجزء الأكبر من هذه المساحة، أي حوالي 5635 كم2 في حين تبلغ مساحة قطاع غزة 365كم2 وتعتبر محافظة الخليل اكبر المحافظات في الضفة الغربية حيث تبلغ مساحتها 1065 كم2.

* التهم العدو المغتصب ما نسبته 56% مابين عام 1920م منذ مؤتمر سان ريمو اللعين الذي فرض الانتداب البريطاني على فلسطين والذي سمح لليهود بالهجرة إلى فلسطين تنفيذا لوعد بلفور الصادر عام 1917م وحتى عام 1948م (عام انتهاء فترة الانتداب البريطاني التي دامت 28 عام ) وهو نفس العام الذي أعلن فيه (قرار 181 ) الصادر من منظمة الأمم المتحدة بتقسيم فلسطين والذي أعطى للشعب العربي الفلسطيني ما نسبته 43% من مساحة فلسطين التاريخية وأما ال1% المتبقية فهي طبقا لهذا القرار (مساحة القدس )التي وضعت تحت إشراف الأمم المتحدة ، وللجيل الجديد الذي لا يعلم جذور أهم قضية من قضايا أمته أن يتصور حجم الصدمة التي أصابت الشعوب العربية والإسلامية كافة عند سماعها هذا القرار الجائر الذي التهم أكثر من نصف مساحة فلسطين وأعطاه للعصابات الصهيونية الوافدة على ارض هي ملك لشعب عربي مسالم كل ذنبه انه كان جزءا من الدولة العثمانية التي هزمت فى الحرب العالمية الأولى فتكالب على أملاكها الكلاب تنهش في أجزائها ويتقاسمها الذئاب ؟
ثم جاءت النكبة الكبرى في حرب 1948م بعد فشل الجيوش العربية في طرد العصابات الصهيونية وتحرير فلسطين من يد تلك العصابات لأسباب لاتخفى على احد ألا وهو الدعم اللامحدود للغرب لتلك العصابات فكانت النتيجة مزيد من الاحتلال الصهيوني لأرض فلسطين وانتزاع القدس والسيطرة عليها وتقليص مساحة الضفة الغربية وقطاع غزة ومزيد من الهيمنة والسيطرة حتى انه لم يتبق من الضفة الغربية سوى مايقرب 20.3% من مساحة فلسطين وما يقرب من 2.3% هي مساحة قطاع غزة (اى حوالي 22.6%) من كل فلسطين
وبحسبة بسيطة نجد ان المساحة التي أقرتها الأمم المتحدة طبقا لقرارها الجائر (181) تقلصت بعد تلك الحرب النكبة إلى النصف تقريبا .. وتم ضم الضفة الغربية (20.3% إلى الإدارة الأردنية ) وقطاع غزة (2.3% ) وضع تحت الإدارة المصرية بموجب اتفاق (أريحا عام 1949م ) إذن لم يتبق منك يا فلسطين بعد حرب 1948 سوى 22% فقط هي كل رصيد العرب فهل حافظ العرب على ذلك الرصيد وتلك الأرض ؟

* فى عام 1967م جاءت النكسة الكبرى وقام الكيان الصهيوني باحتلال كلا من الضفة الغربية وغزة ..وضاعت كل فلسطين وجاء قرار (242 الصادر من مجلس الأمن يطالب إسرائيل بالانسحاب الكامل من جميع الاراضى التي احتلتها فى 5 يونيو عام 1967م ) اى من (22.6% من مساحة فلسطين التاريخية ) والى اليوم لم ينفذ هذا القرار لأنه ببساطة ليس هناك ما يلزم إسرائيل بالتنفيذ لعدم خضوع القرار للفصل السابع لهذا اعتبر هذا القرار مؤامرة أخرى تضاف إلى كل المؤامرات التي حاكها الغرب لانتزاع فلسطين من الجسد العربي والاسلامى ، وهذا ما دفع الزعيم عبد الناصر إلى القول (ما اخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة ) وهذا هو ما دفع ايصا فصائل المقاومة لزيادة عملياتها ضد المغتصب الصهيوني فى غياب العدالة الدولية ، ودفع مصر لخوض حرب استنزاف مع العدو الصهيوني .
* وتتابعت الأحداث وازدادت المؤامرات التي شجعت هذا الكيان على قضم مزيد من الأرض وبناء المستوطنات الصهيونية على ما تبقى من فلسطين (22.6%) في كلا من الضفة الغربية وقطاع غزة دون اى رادع دولي أو قانوني ، ومنذ عام 1967م إلى اليوم تم نهش ما تبقى من مساحة فلسطين التاريخية فقطاع غزة على سبيل المثال لم يتبق منه سوى ثلثى مساحته الأصلية وربما اقل ( تبلغ المساحة الكلية لقطاع غزة 362.7 كيلومترا مربعا، تسيطر المستوطنات على 116.5 كيلومترا مربّعا منها، أي ما نسبته 32.13% من مساحة قطاع غزة، ويبلغ عدد المستوطنات الإسرائيلية في قطاعغزة 26 مستوطنة و يقطنها حوالي 6429 مستوطن بينما يبلغ عدد سكان القطاع 1,3 مليونفلسطيني، وبعملية حسابية بسيطة، نجد أن كل مستوطن يهيمن على 21 دونما بينما المواطنالفلسطيني صاحب الأرض لا يملك سوى ثلث دونم فقط ).
* أما فى الضفة الغربية فكان الاستيطان هو السلاح الجديد القديم الذي تحاربنا به إسرائيل لتبتلع الآلاف الدونمات وتزيد من عدد المستوطنين اليهود الذي بلغ أكثر من نصف مليون مستوطن فى 200 مستوطنة في الضفة الغربية الآن بالإضافة إلى حوالي 210 بؤرة استيطانية وهو الأمر الذي من شأنه يشكل خطر كبير على الفلسطينيين ، إضافة الى الجدار العازل او ما يسمى " بجدار الفصل العنصري " الذي عمل على تقطيع أوصال الضفة الغربية وعزل قراها بعضها عن بعض بل وعزل القدس برمتها عن المدن الفلسطينية والعمل على تهويدها وانتزاع البيوت من أصحابها العرب الفلسطينيين وهنا اطرح جزء من كلمة السفير الدكتور نواف سلام المندوب الدائم للجمهورية اللبنانية أمام الجمعية العامة بنيويورك في : 30/11/2007 ( ان بناء جدار فصل يخترق الضفة بما فيها القدس بطول يبلغ الآن 525 كيلومترا وسيبلغ إذا ما أكمل بناءه 731 كيلومترا ليكون قد صادر 10،2 في المئة إضافية من مساحة الضفة؟ كتل مرتفعة من الإسمنت والأسلاك المكهربة تعزل القدس وتفصل مزارعين عن أرضهم وتسجن عائلات بينها وبين الخط الأخضر. وللتذكير فقط فان بناء هذا الجدار لم يتوقف يوما حتى بعدما اعتبرته محكمة العدل الدولية في رأيها الاستشاري الصادر عام 2004 غير شرعي وقالت انه "يخلق وضعا" على الأرض يرقى إلى "الضم بالأمر الواقع" واعتبرت واجبا على إسرائيل وقف بنائه وإزالة ما بنت منه وتعويض الفلسطينيين المتضررين.
وفوق كل هذا يقيم الاحتلال نحو 85 نقطة تفتيش و572 حاجزا في الطرق تتكفل وحدها بتحويل حياة الفلسطينيين إلى جحيم يومي. ) انتهى الاقتباس

* وضاعت القدس ، وضاعت معظم أراضى الضفة التي تقلصت من 20.3% الى حوالي اقل من 10% من مساحة فلسطين التاريخية وهى مساحة مقطعة الأوصال يفصل بين أجزائها مئات الحواجز ونقاط التفتيش ..ونعود للحسبة من جديد ماذا تبقى من غزة ؟ وماذا تبقى من الضفة الغربية ؟ وماذا تبقى من القدس ؟ ونجمع كل ذلك لنجد ان ما تبقى لا يتعدى 10% من مساحة فلسطين الإجمالية التاريخية " 27.009 كيلو متر مربع" اما مساحة دولة فلسطين المقترحة علي الأراضي المحتلة في عام 1967 التي تبلغ 6209 كيلو متر مربع وتمثل 22.95% من مساحة فلسطين التاريخية ( والتى ترفضها إسرائيل جملة وتفصيلا ) فهى علي النحو التالي:
1 - مساحة الضفة الغربية 5844 كيلو متر، وتشكل 21.6% من المساحة الإجمالية
2 - مساحة قطاع غزة 365 كيلو متر مربع ويشكل 1.35% من المساحة الإجمالية
* ورغم تلك المساحة المتواضعة التي يتمطع حكام 22 دولة عربية بالمطالبة بها وفقا لمبادرة عربية هزيلة لتقام عليها دولة فلسطينية والتى لا ترقى الى الحد الأدنى من الحقوق العربية فى فلسطين التاريخية الا أنها مرفوضة من قبل العدو الصهيوني الذى مازال مستمرا فى سياسة التهويد والاستيطان بخطى ثابتة لا تردعه كل قوانين الأرض وتحميه قوة عسكرية ودعم دولي غربي لا محدود .. فأين هي الدولة الفلسطينية التي ستقام على ترابنا الوطني كما يردد الدجالون ؟ على 10% ام على 22% ؟ وماذا يملك العرب لاستكمال ال10% لتصبح 22% ؟
ماذا يملكون من أوراق الضغط على إسرائيل لإجبارها على الانسحاب من الاراضى التي احتلتها عام 67 أو بالأحرى لانتزاع ما اغتصبته فى عام 67 ؟ ولماذا تنازلنا عن الاراضى التي اغتصبتها عام 1948م ونطالب إسرائيل ب43% + 1% وهى القدس وهى النسبة التي ينص عليها قرار (181) وتكتفى إسرائيل ب56% ؟ ألان إسرائيل كسبت تلك الاراضى بالقوة وبهزيمة العرب ؟ وما يؤخذ بالقوة في عرف الصهاينة لا يسترد بكل قرارات الأرض بل يسترد بالقوة ؟ إن حكامنا يستغفلون شعوبهم ويضحكون عليها بمبادرتهم الهزيلة التي ستكون ان طبقت نكبة آخري بكل المقاييس بعد نكبة 1948م ،وبعد نكسة 1967م ، وستكون الوكسة الأكبر للعرب ...هذا هو باختصار تاريخ ضياع فلسطين ..على مدى 61عاما من المفاوضات والمؤامرات والخيانات وسياسة الاستهبال والاستنطاع والخضوع والتنازلات مازلنا متصورين ان السلام والاستسلام يعيد الحقوق إلى أصحابها ..ومازلنا لم نتعلم الدرس من عدونا الذي اغتصب الأرض وشرد الملايين واعتقل ومازال يعتقل الآلاف فى سجونه بقوة السلاح .. نسعى لمفاوضته بأغصان الزيتون .. 22 دولة عربية بجيوشها وقفت عاجزة أمام اغتصاب فلسطين ،وتسعى اليوم لاحتضان السفارات الصهيونية باسم التطبيع مقابل 10% او حتى 22% ، ولكن إسرائيل لا تطمع بالتطبيع مع 22 دولة بل مع 57 دولة عربية وإسلامية ، وتلغى حق العودة والقدس ، وترفض إعادة اى ارض أقامت عليها المستوطنات .. ورغم كل هذا مازلنا نستجديها ونستعطفها أن تحفظ ماء الوجوه السوداء أمام شعوبها وتلقى لهم بالفتات حتى ينتشي الفرسان ويكتب لهم التاريخ هذا الانجاز العظيم فى صفحاته بماء الذهب ..ولكن هيهات ان يفعل التاريخ لهم ذلك سيظل التاريخ شاهدا على خذلانهم وتقاعسهم وتنازلهم عن حقوق شعوبهم .
* فى ذكرى النكبة ال61 فليشهد الجميع إننا أضعنا فلسطين من بين أيدينا ، وضاعت دماء الشهداء التي نزفت فوق ترابها ، وضاعت القدس ، بل ضاع كل ما ورثناه عن عمر بن الخطاب وصلاح الدين الايوبى ، فى ذكرى النكبة فليتذكر كل عربى وكل مسلم انه شريك فى الجريمة (جريمة اغتصاب ارض فلسطين ) وجريمة اغتصاب العراق وأفغانستان وكل ارض تم احتلالها من قبل الغرب .. لاننا كنا ومازلنا مغفلين صدقنا ثلة من الدجالين ، وتابعنا السير وراءهم ومازلنا نسير حتى يضيع ما تبقى من فلسطين

 

 

من مواضيع HAK HKRS في المنتدى

__________________












الاسطوره

HAK HKRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 01:38 PM   #4

عضو مميز

 
الصورة الرمزية HAK HKRS
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: « ♥ رام الله♥ «
المشاركات: 6,504
HAK HKRS is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HAK HKRS إرسال رسالة عبر Yahoo إلى HAK HKRS إرسال رسالة عبر Skype إلى HAK HKRS
افتراضي

مقطع اغتصاب ، مقطع اغتصاب
يسلمو صدى لمرورك

 

 

من مواضيع HAK HKRS في المنتدى

__________________












الاسطوره

HAK HKRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 01:38 PM   #5

عضو مميز

 
الصورة الرمزية HAK HKRS
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: « ♥ رام الله♥ «
المشاركات: 6,504
HAK HKRS is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى HAK HKRS إرسال رسالة عبر Yahoo إلى HAK HKRS إرسال رسالة عبر Skype إلى HAK HKRS
افتراضي

مقطع اغتصاب مقطع اغتصاب
يسلمو حبيبي يوسف لمرورك

 

 

من مواضيع HAK HKRS في المنتدى

__________________












الاسطوره

HAK HKRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2011, 01:48 PM   #6
 
الصورة الرمزية مسك الصباياا
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 11,355
مسك الصباياا is on a distinguished road
افتراضي

ستظل فلسطين أرض عربيه ما دآمت السمآء والارض ... وليرحم الله شهدآئك ي أقصى


شآكره لك التقرير هآآك

 

 

من مواضيع مسك الصباياا في المنتدى

__________________

اللهم أعتقـ ’ رقاابنا من النآآر
’’

مسك الصباياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اغتصاب ، مقطع ، اغتصاب

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286