كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-25-2007, 02:34 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية حنين الشوق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 85
حنين الشوق is on a distinguished road
افتراضي الفرق بين بنات الرياض.وجده .والشرقيه...................

نـبـتـدي
بـسـم الـلـه

بنات الرياض

بنات الرياض حدث و لا حرج ..... جمال ... دلع .... لطافه ..... نعومه .... انوثه ..... سبحان اللي خلقهم .... حوريات و تلقى الوحده مهتمه بنفسها و متزينه 26 ساعة <<<< احم احم

يعني بنيات نجد يخليهم ربي ... اجمل منهم بهالكون ما فيه رووووووووووووعة يعني عقل و ثقل و رزانه طبعا الاغلب مو كلهم كذا و ملكعات و فيهم غرور شوي( يحق لهم ) ... و يا ويلك لو تغلط عليها و الا تزعلها تزعل بسررررررعه و تبكي بسرعه و يالله عاد انت و شطارتك بالترقيع

بس عيبهم انهم يحبون المظاهر يعني اللي معه سيارة بي ام ( محظوظ ) و اللي مثل حظ ضايع ينطق بالبيت و لا يقرب شارع العليا و لا يروح للفيصلية

( تستاهل الحب نجدية .... رفيعة الشان عجابة )

,,,,,

اما بنات جدة

و الغربية عموما ... مادري كن الوحده يوم انها تولد فيها هرمون ذكري او شي من هالقبيل

يعني تخش بعينك و تستلمك تحقيق ... اشبك ؟ قولي ... قولتلك ...ايوه يابويا...دحينه يعني الوحده منهم تكلمك كنها واحد من الشباب
و كل ما تقول لها شي قالت و الله رحنا للبحر و جينا من البحر <<<<<< أموت في البحر
كن ما احد عنده بحر بهالدنيا الا هم و اذا طحت لك بوحده تعرف شوي انجليزي الله يعينك تحمل ما يجيك

بس فيهم ميزة
وهي :
ان الوحده ما تزعل لو ايش ما تقول لها كل شي تاخذه ببساطة سعة صدر الى ابعد الحدود


اما بنات الشرقيه

... اممممممممممممممممم من وين ابدا و من وين انتهي ؟

متواضعات لو تصير الوحده ملكة جمال ما تغتر بجمالها و فيهم نعومه غريبة لا لهم و لا عليهم


اتـمـنـى و اتـمـنـى انـوو مـحـد يـزعـل

 

 

من مواضيع حنين الشوق في المنتدى

حنين الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-25-2007, 02:42 PM   #2
سيحإأإأنـ الله وبحمدهـ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: بين ذكريات امي
المشاركات: 21,774
ملاك الجنوب is on a distinguished road
افتراضي

وبنات الجنوب وينهم من القاائمه(uu5 (uu5

تقبلي مروري

دمتى بود

 

 

من مواضيع ملاك الجنوب في المنتدى

__________________







وما من كاتبِ إلا سيفنى...
ويبقى الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بكفك غير شئ...
يسرك فى القيامه أن تراه
دعواتكم يالغوالي ن25

ملاك الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-25-2007, 03:10 PM   #3
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,251
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

متواضعات لو تصير الوحده ملكة جمال ما تغتر بجمالها و فيهم نعومه غريبة لا لهم و لا عليهم

اي والله صدقتي

ياعيني عليهم بس

هههههههههههههه

يسلموو اختي

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-25-2007, 11:21 PM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
عازف المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

حنين الشوق

صراحة بالغتي كثير بالنسبة لبنات الرياض

وظلمتي بنات جدة

و نقصتي بحق بنات الشرقة

المفروض انتي بنت ولا تقدري تمدحي او توصفي

فهذه الامور تكون للرجل هو اللي يفهم بهالامور لانه لا غيرة له من جمالهن

انا لا اتحيز ولكن قد مررت بكل هذه المناطق لذلك لم تقنعني كلماتك

شوووووكرا

يا حلوه وناعمه ورقيقه ويا انوثه زايده الله يحميك

مودتي

 

 

من مواضيع عازف المشاعر في المنتدى

عازف المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-26-2007, 12:47 AM   #8
عضو مميز
 
الصورة الرمزية معذب البنات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 4,078
معذب البنات is on a distinguished road
افتراضي

معليش بدخل معكم عرض

بس ابي اقول شيء بسيط يمكن ترضون بحكمي



البنات كلهن زي بعض سواء مغروره ولا مسترجله ولا مدري وشوووووووو


البنات بنات حلوات وامورات سواء من بنات جده او الرياض او جميع المناطق


على قول المثل

كب الجره على تمها تطلع البنت لامها



ودمتم

 

 

من مواضيع معذب البنات في المنتدى

__________________


معذب البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-26-2007, 01:56 AM   #9
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

اما بنات الشرقيه

... اممممممممممممممممم من وين ابدا و من وين انتهي ؟

متواضعات لو تصير الوحده ملكة جمال ما تغتر بجمالها و فيهم نعومه غريبة لا لهم و لا عليهم



يعطيك العافيه


دمتي بود

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-26-2007, 02:34 AM   #10
انسان عادي
 
الصورة الرمزية ولد الديرة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,456
ولد الديرة is on a distinguished road
افتراضي

فعلا بنات الشرقيه فيهم الزين والجمال وكل شي حلو


بس حرام عليك ظلمتي بنات جده

واصلا بنات السعوديه عموما كلهم جمال و دلال

تقبلي مروري
ولد الديره

 

 

من مواضيع ولد الديرة في المنتدى

ولد الديرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279