كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 06-05-2011, 11:33 PM   #1
 
الصورة الرمزية RoOKa
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: آلــً/ـۓـتــً/ـۓحـدــً/ـۓدى
المشاركات: 25,576
RoOKa is on a distinguished road
ايقونه حدث فى مثل هذا اليوم 6 يونيو/ حزيران , أحداث 6 يونيو / حزيران

Advertising



حدث في مثل هذا اليوم 6 / 6,






6/6/1664م

العثمانيون يستولون على قلعة يني قلعة فى المانيا

فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو 1664م استولى العثمانيون على قلعة "يني قلعة" الحصينة داخل الحدود الألمانية، والتي تسبب تشييدها في نشوب الحرب بين الجانبين في إبريل 1663م.



5/6/1712م
اندلاع ثورة العبيد في نيويورك


في مثل هذا اليوم6 من يونيو عام 1712 تمرد العبيد في مدينة نيويورك الأمريكية، بدأت هذه الثورة على يد خمسة وعشرين عبدا من أصل أفريقي أو هندي كرد على المعاملة القاسية التي كان يعاملهم بها سادتهم، أشعل المتمردون النيران في أفنية منازل الأسياد البيض ونصبوا الكمائن لهم مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وإصابة آخرين.
وبعد قليل انضم إليهم عدد آخر من العبيد الناقمين على المعاملة القاسية لأسيادهم واتجه العبيد إلى الغابات القريبة ولكن السلطات الأمنية والبيض تمكنوا خلال يومين مع اعتقال أربعين عبدا وانتحر ستة عبيد قبل أن يسقطوا في قبضة البيض (المتوحشين)، وقدم هؤلاء المتمردون إلى محاكمة صورية انتهت بإدانة 27 متمردا منهم بتهمة القتل وصدرت ضدهم أحكام بالإعدام رغم أن الأدلة التي قدمت للمحكمة ضد المتهمين لم تكن قطعية على أي نحو.
وهناك خلاف بين المؤرخين بشأن عدد الزنوج الذين نفذت أحكام الإعدام ضدهم ولكن المؤكد أن عشرين شخصا على الأقل دفعوا أرواحهم ثمنا للبحث عن الحرية والكرامة بإعدامهم شنقا في حين أعدم ثلاثة آخرون حرقا.
وبعد هذا التمرد أصدرت مستعمرة نيويورك التي كانت خاضعة للسيادة البريطانية في ذلك الوقت تشريعات جديدة تشدد القيود المفروضة على العبيد والعقوبات التي ستفرض عليهم في حالة التمرد من جديد.


واستمرت معاناة العبيد في الولايات المتحدة حتى استقلالها عن التاج البريطاني أواخر القرن الثامن عشر حيث بدأت بعض الولايات تتبنى قوانين أكثر ليبرالية فنال العبيد حريتهم في تلك الولايات ولكن الولايات الجنوبية التي كان يوجد بها العدد الأكبر من العبيد تمسكت بهذا النظام غير الإنساني حتى ستينيات القرن التاسع عشر عندما قرر الرئيس الأمريكي في ذلك الوقت إبراهام لنكولن إلغاء نظام الرق فاشتعلت الحرب الأهلية الأمريكية التي انتهت بانتصار الحكومة وإلغاء الرق رسميا في الولايات المتحدة.






6/6/1889م

بدء بيع آلات التصوير من إنتاج كوداك


في مثل هذا اليوم6 من يونيو عام 1889 عرض المخترع الأمريكي جورج إيستمان آلة التصوير التي ابتكرها وأطلق عليها اسم كوداك للبيع في الأسواق لأول مرة.
وكان كوداك قد حصل على براءة اختراع الكاميرا وسجل اسم كوداك كعلامة تجارية لآلات التصوير والأفلام التي تنتجها الشركة التي أسسها تحت اسم ايستمان كوكداك كومباني في الرابع من سبتمبر عام 1888. كما حصل على براءة اختراع الكاميرا وأفلام التصوير الضوئي وجعل شعار شركته للترويج لمنتجاتها (أنت تضغط الذر ونحن نقوم بالباقي) . وكان جورج إيستمان قد ولد في الثاني عشر من يوليو عام 1854 واستهوته الأجهزة البصرية والضوئية فاتجه لدراستها وتمكن من اختراع آلة تصوير ضوئي والأفلام الخاصة بها التي شكلت ثورة في عالم التصوير وجعلت عملية التصوير الفوتوغرافي بسيطة لدرجة يمكن لأي إنسان القيام بها. كما أن (بكرة الفيلم) التي ابتكرها إيستمان شكلت الأساس الذي انطلقت منه فكرة الرسوم المتحركة والسينما التي طورها مبتكرو السينما الأوائل توماس أديسون والأخوين لومير وجورج ميليس.
في عام 1925 ترك إيستمان أعمال الإدارة اليومية لشركة إيستمان كوداك وتولى منصب رئيس مجلس الإدارة وهو منصب شرفي بالدرجة الأولى. أنشأ إيستمان على نفقته الخاصة مدرسة إيستمان للموسيقى في جامعة روشستر الأمريكية.
واختار المؤلف الموسيقي الأمريكي هيوارد هانسون ليكون أول مدير لها. ونجح هانسون في أن يجعل من مدرسة إيستمان للموسيقى أهم مدرسة للموسيقى في الولايات المتحدة. وفي الرابع عشر من مارس عام 1932 أنهى إيستمان حياته برصاصة واحدة أطلقها على قلبه وترك رسالة تقول (مهمتي في الحياة انتهت، فلِمَ الانتظار؟) .





6/6/1945م

هجوم انتحاري ياباني بالطائرات على الأسطول الأمريكي


في مثل هذا اليوم6 من يونيو عام 1945
شن الطيارون الانتحاريون اليابانيون (الكاميكاز) هجوما ضخما على سفن الأسطول الأمريكي بالقرب من جزيرة أوكيناوا اليابانية وذلك قبل نحو خمسة أشهر من استسلام اليابان وانتهاء الحرب العالمية الثانية بعد أن استخدمت الولايات المتحدة السلاح النووي لأول وآخر مرة ضد مدينتي هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين.
وكانت ظاهرة الطيارين الانتحاريين ظاهرة يابانية صرفة حيث اختار هؤلاء الطيارون أمام التفوق الكاسح للقوات الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية استخدام طائراتهم وهم بداخلها كصواريخ موجهة ضد السفن الأمريكية.وأطلق اليابانيون كلمة (كاميكاز)على هؤلاء الطيارين وتعني باللغة اليابانية اسم (الريح الإلهية) .
وكانت هذه الكلمة قد ظهرت في البداية قبل قرون عندما تعرضت الجزر اليابانية لهجوم كاسح من الأسطول الصيني بحيث وجد اليابانيون أنفسهم بلا حول ولا قوة أمام الغزو فهبت رياح عاتية أغرقت السفن المهاجمة فأطلقوا عليها كلمة كاميكاز.وكانت الحرب بين أمريكا واليابان قد بدأت في السابع من سبتمبر عام 1941 عندما دمرت القوات الجوية اليابانية معظم البوارج الامريكية التي كانت راسية على ارصفة ميناء اللؤلؤ (بيرل هاربور) في اسوأ كارثة عسكرية منيت بها امريكا. بدأ الهجوم الياباني في الثامنة إلا خمس دقائق صباحا وكان يوم أحد أي عطلة في الولايات المتحدة حيث ظهرت اسراب قوة جوية مكونة من 181 طائرة تحمل شعار الشمس المشرقة يقودها الطيار الياباني الاسطوري (فوشيدا) .تتوالى الارمادا الجوية: 48 قاذفة طوربيد، تتبعها قاذفة قنابل، لتفتح ابواب جهنم على البوارج والمدمرات الامريكية المرصوصة على جوانب الارصفة البحرية مثل السردين، لتندلع في المكان اعاصير من اللهب تتوجها سحب هائلة من الدخان فتلتوي مواسير المدافع وتنحني ابراج الفولاذ، لتتعالى من داخل الفخاخ الخانقة استغاثات البحارة النائمين.. في ذات الوقت توجهت المقاتلات والطائرات اليابانية إلى مرابض طائرات الاسطول الامريكي، لتنهال عليها بالقنابل الحارقة فتحولها إلى عصف مأكول.





6/6/1963م

اعتقال آية الله الخميني


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو سنة 1963 تم اعتقال آية الله الخميني (1900 - 1989) ومعه ثلاثين من المعارضين في إيران في عهد الشاه محمد رضا بهلوي (1919 - 1980). أسس الخميني الجمهورية الإسلامية في إيران عام 1979.


6/6/1967م

الحسن الثاني يشكل وزارة برئاسة محمد بن هيمة


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو 1967م شكل الملك المغربي الحسن الثاني وزارة جديدة برئاسة محمد بن هيمة.



6/6/1972م

مصر تقطع علاقاتها مع الأردن


في مثل هذا اليوم6 من يونيو عام 1972 قررت مصر قطع علاقاتها مع المملكة الأردنية الهاشمية احتجاجا على مواقف الملك حسين التي اعتبرها الرئيس المصري في ذلك الوقت أنور السادات مضرة بالمصالح المصرية في الوقت الذي كانت فيه مصر تستعد لخوض الحرب ضد إسرائيل.
وجاء القرار المصري بعد حوالي ثمانية أشهر من قرار الرئيس السوري حافظ الأسد قطع العلاقات الدبلوماسية مع الأردن في الثاني عشر من أغسطس عام 1971. واستمرت العلاقات مقطوعة بين كل من الأردن ومصر وسوريا حتى قبيل حرب أكتوبر 1973 التي شنتها مصر وسوريا ضد إسرائيل حيث اعادت القاهرة ودمشق العلاقات مع عمان استعدادا لهذه الحرب باعتبار الأردن إحدى دول المواجهة مع الكيان الصهيوني.وقد كانت سياسات الملك حسين ملك الأردن سببا رئيسيا في اضطراب العلاقات الأردنية بالدول العربية حيث كان الملك يتبنى سياسات مثيرة للجدل كما حدث في الخمسينيات عندما حاول الانضمام إلى حلف بغداد المرفوض عربيا مما أثار موجة غضب شعبي عارم أجبرته على التراجع. واستمرت العلاقات المصرية الأردنية حتى وقعت مصر معاهدة السلام مع إسرائيل عام 1979 فدعا العراق إلى عقد قمة عربية في بغداد قررت قطع العلاقات العربية مع مصر وكانت الأردن من أوائل المبادرين بقطع العلاقات.وخلال الثمانينيات استعادت مصر والأردن العلاقات الدبلوماسية وشهد النصف الثاني من الثمانينيات تقاربا مصريا أردنيا واضحا انتهى بقيام مجلس التعاون العربي الذي ضم مصر والأردن والعراق واليمن الشمالي في ذلك الوقت. واستمر هذا المجلس قائما حتى الغزو العراقي للكويت في أغسطس عام 1990 .




6/6/1976م


قمة ثنائية في بروكسيل


فى مثل هذا اليوم ‏6 من يونيو 1976م عقد الملك المغربي الحسن الثاني والرئيس الجزائري قمة ثنائية في بروكسيل لمناقشة قضية ‏الصحراء المغربية.



6/6/1981م

إعلان تأسيس حركة "الاتجاه الإسلامي" في تونس


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو سنة 1981 تم إعلان تأسيس حركة "الاتجاه الإسلامي" في تونس، وقيادتها تقبل بالديمقراطية حتى لو أفرزت وصول الحزب الشيوعي إلى السلطة، أصبح اسمها "حركة النهضة" عام 1989 وترأسها راشد الغنوشي، وقد منعت من العمل السياسي في عهد الرئيس زين العابدين بن علي، وتم نفي رئيسها وغالبية كوادرها إلى خارج البلاد.


6/6/1982م

بدء الغزو الاسرائيلي علي لبنان


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو سنة 1982 بدء الغزو الإسرائيلي على لبنان، الذي سماه الجيش الإسرائيلي "عملية سلامة الجليل"، بهدف ضرب البنية العسكرية للمقاتلين الفلسطينيين والتخلص من مقاومتهم عبر الحدود، وقد قاد الغزو وزير الدفاع آرائيل شارون. انسحب الإسرائيليون من لبنان عام 2000 بعد هزيمتهم في الحرب أمام المقاومة اللبنانية التي قادها حزب الله، وخسارتهم أعدادا كبيرة من جنودهم.

6/6/1982م

مذبحة صابرا وشاتيلا


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو 1982م غزت القوات الإسرائيلية بقيادة وزير الدفاع "شارون"لبنان، وارتكبت مذبحة "صابرا وشاتيلا" ضد الفلسطينيين، وكان من نتائج هذا الغزو تأسيس حزب الله اللبناني تحت زعامة الشيخ "محمد حسين فضل الله" حيث قاد هذا الحزب المقاومة حتى تحرير أغلب الجنوب اللبناني، وخسرت إسرائيل في هذا الغزو أكثر من 900 جندي قتيل.



6/6/1985م

تعليق العمل بالدستورفى السودان بعد انقلاب سوار الذهب


في مثل هذا اليوم6 من يونيو عام 1985 قرر مجلس الحكم العسكري السوداني بقيادة الفريق عبد الرحمن سوار الذهب تعليق العمل بالدستور بعد الإطاحة بحكومة الرئيس السوداني جعفر نميري.
وكانت السنوات الأخيرة في حكم نميري قد شهدت اضطرابات سياسية قوية وتزايد النشاط المعارض له بسبب سياساته المثيرة للجدل والتوسع في استخدام القوة والقمع ضد المعارضين مما دفع مجموعة من ضباط الجيش يقودهم سوار الذهب إلى التحرك في إبريل 1985 للإطاحة به فيما عرف باسم انتفاضة إبريل.
وبعد سقوط نظام النميري 1985 تولى مجلس عسكري عالٍ بقيادة الفريق عبد الرحمن سوار الذهب أعمال السيادة ومجلس وزراء ضم ممثلي النقابات ترأسه الدكتور الجزولي دفع الله، كان من مهام هذا النظام أن يجري انتخابات عامة في نهاية مدته المحددة بعام واحد. ورغم أن كل الانقلابات العسكرية في العالم تعلن في البداية اعتزامها استعادة الحكم المدني وعودة الضباط إلى ثكناتهم فإن خمر السلطة غالبا ما يذهب برؤوس قادتها ليستمروا في الحكم سنوات وسنوات حتى يطاح بهم إما بانقلاب عسكري مماثل أو بثورة شعبية. ولكن الفريق سوار الذهب كان استثناء فريدا من هذا. فقبل أن ينتهي العام بالفعل أجريت الانتخابات النيابية في السودان وفاز حزب الأمة بقيادة الصادق المهدي بالانتخابات وشكل الحكومة وأصبح رئيسا للوزراء.
إثر الانتخابات التي جرت بعد نهاية الفترة الانتقالية بعد سقوط نظام النميري شكل الصادق المهدي خمس حكومات في الفترة ما بين أبريل 1986 إلى أبريل عندما قاد الفريق أحمد عمر البشير انقلابا عسكريا أطاح بحكومة المهدي المدنية ليحكم البلاد تحت مظلة جبهة الانقاذ. ورغم كل ما ذكره في البداية عن عودة الحكم المدني فإن البشير ما زال يحكم السودان حتى اليوم.

6/6/1986م

دينا الصاوى اول مصرية تحصل على إجازة طيار


فى مثل هذا اليوم6 من يونيو 1986 م
حصلت دينا الصاوى على اجازة الطيار وهى اول مصرية تحصل على إجازة طيار جوى من معهد مصر للطيران.


6/6/1989م

فرنسا تجمد علاقاتها مع الصين


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو 1989م جمدت فرنساعلاقاتها مع الصين احتجاجا على القمع الوحشي الذي ارتكبه الجيش الصيني ضد ملايين المتظاهرين في "الميدان السماوي" في بكين مطالبين بالحرية والديمقراطية، وسقط خلال هذه المواجهات مئات القتلى.


6/6/1996م

تغريد حكمت تبدا عملها كأول قاضية فى الاردن


فى مثل هذا اليوم6 من يونيو 1996 م

بدأت السيدة/ تغريد أول امرآة أردنية وقاضية عربية تعين في منصب قاضي في قضية معينة في المحكمة الجنائية الدولية الخاصة برواندا. وهذه كلها تطورات تدعو إلى التفاؤل ترى القاضية الأردنية "تغريد حكمت" -أول قاضية أردنية- أن العاطفة ليست صفة سيئة لتتنصل منها المرأة؛ فالمرأة ذات القرار المتزن هي التي تكون لها لمسة إنسانية أمام بعض القضايا خاصة قضايا الأحداث، وهو قضاء رعائي وليس عقابيا، وكذلك قضايا العنف الأسري، ولهذا بدأت منذ دخولي للقضاء الاتفاق على مشروع لتدريب المتعاملين مع العنف الأسري، وأن تصل لعقوبات بديلة للعقوبات السالبة للحرية؛ فعادة ما يكون مرتكب العنف داخل الأسرة هو مورد رزقها؛ فكأننا نعاقب الأسرة كلها، ولذا نفكر في عقوبة بديلة، وأيضا نفكر في تخصيص محكمة خاصة بقضايا الأسرة، حتى لا تكون أسرار الأسرة معروضة أمام الحاضرين بمحكمة الجنايات في كل مرة تنظر فيها القضية؛ فالقضاء في النهاية وظيفة عقلية وفكرية وليست جسدية، والقول بأنه لا يصلح للأنثى لا أساس له من الصحة.
محكمة إسرائيلية تحكم على مروان البرغوثي بالمؤبد خمس مرات إضافة إلى 40 سنة إضافة على أحكام المؤبد
مروان البرغوثى







6/6/1519م

ولادة الطبيب الإيطالي أندريا سيزالبينو


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو سنة 1519 م ولد الطبيب الإيطالي أندريا سيزالبينو الذي سعى إلى تصنيف علمي النباتات، وهو أول من اكتشف الذكر والأنثى في النبات.(توفي فى فبراير 1603) .


6/6/1799 م

مولد الشاعر الروسي ألكسندر بوشكين


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو 1799م ولد الشاعر الروسي "ألكسندر بوشكين" أعظم شعراء روسيا، والملقب بأمير الشعراء الروس، رغم أنه لم يعش إلا 36 عاما حيث توفي 1837م، ومن أشهر أعماله "دوبرفسكي".


6/6/1868م

ولادة المكتشف البريطاني روبرت فالكون سكوت


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو سنة 1868 ولد المكتشف البريطاني روبرت فالكون سكوت (توفي عام 1912) قائد ثاني محاولة للوصول إلى القطب الجنوبي، وهي المحاولة التي تمت بين عامي 1910 و1913، وقضى نحبه خلالها يوم التاسع والعشرين من آذار (مارس) 1912.


6/6/1901م

مولد الرئيس الإندونيسي الأسبق أحمد سوكارنو


فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو 1901م ولد الرئيس الإندونيسي الأسبق "أحمد سوكارنو"، وهو أول رئيس لإندونيسيا بعد استقلالها عن الاحتلال الهولندي، حيث رأس الدولة سنة 1945م حتى 1968م، وتوفي 1970 عن عمر يناهز التاسعة والستين عاما.


6/6/1903م

ميلاد الموسيقار السوفيتى ارام خاتشا دوريان

فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو1903 ولد الموسيقار السوفيتى ارام خاتشا دوريان وهو ارمنى الاصل ومن اشهر موسيقاة " مبارزة السيوف " و " بالية القناع " .



6/6/1905م

مولد الأب جورج قنواتي أحد رهبان الآباء الدومينيكان

فى مثل هذا اليوم 6 من يونيو عام 1905م ولد الأب جورج قنواتي أحد رهبان الآباء الدومينيكان، وأحد دعاة الحوار بين الثقافات. اهتم بقضية الحوار المسيحي الإسلامي، وعينه الفاتيكان مستشارا للحوار مع "المؤمنين" غير المسيحيين.





6/6/1983م

وفاة الممثل السينمائى المصرى محمود المليجى

فى مثل هذا اليوم6 من يونيو 1983 م توفى الممثل محمود المليجى ولد بحى المغربلين بالقاهرة فى 12 ديسمبر 1910 ، بدأ حياته الفنية ممثلا بفرقة فاطمة رشدى ، وقد نجح فى تجسيد دور الشر وتفوق فى تقمصه واصبح يطلق عليه لقب شرير الشاشة. اهم اعماله: الزواج – قيس وليلى – صلاح الدين الايوبى – اليتيمة – الملاك الابيض – الجولة الاخيرة – المستقبل المجهول – سلطان الصحراء – ليلى العامرية – العقاب – ايام وليالى – هارب من الايام – عشاق الحياة – الحب الذى كان – لعنة امرأة – مدينة الصمت – حدوتة مصرية – شنطة حمزة – ابن النيل – بنت الشاطىء – لست ملاكا – عروسة البحر – الف ليلة وليلة – الدنيا حلوة.






 

 

من مواضيع RoOKa في المنتدى

__________________

ربي لآ تذق قلب أبي إلآ السعآدة و لآ تذق عينآ امي إلآ دموع الفرح




































التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 06-03-2017 الساعة 04:18 AM
RoOKa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 02:28 PM   #3
 
الصورة الرمزية RoOKa
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: آلــً/ـۓـتــً/ـۓحـدــً/ـۓدى
المشاركات: 25,576
RoOKa is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبريائي مشاهدة المشاركة
يسسآـممموٍ ن5
تسسسسسسسلم كبريائى

 

 

من مواضيع RoOKa في المنتدى

__________________

ربي لآ تذق قلب أبي إلآ السعآدة و لآ تذق عينآ امي إلآ دموع الفرح



































RoOKa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2011, 08:11 PM   #4
 
الصورة الرمزية RoOKa
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: آلــً/ـۓـتــً/ـۓحـدــً/ـۓدى
المشاركات: 25,576
RoOKa is on a distinguished road
افتراضي

 

 

من مواضيع RoOKa في المنتدى

__________________

ربي لآ تذق قلب أبي إلآ السعآدة و لآ تذق عينآ امي إلآ دموع الفرح



































RoOKa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 03:47 AM   #6
 
الصورة الرمزية RoOKa
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: آلــً/ـۓـتــً/ـۓحـدــً/ـۓدى
المشاركات: 25,576
RoOKa is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام سام مشاهدة المشاركة

يسسسسسسسسلمك الرحمن

مودتى

 

 

من مواضيع RoOKa في المنتدى

__________________

ربي لآ تذق قلب أبي إلآ السعآدة و لآ تذق عينآ امي إلآ دموع الفرح



































RoOKa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2016, 09:12 PM   #8

مـراقـبة

 
الصورة الرمزية Queen
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
الدولة: مصر
المشاركات: 39,480
Queen is on a distinguished road
افتراضي

حدث فى مثل هذا اليوم 6 يونيو/ حزيران , أحداث 6 يونيو / حزيران

حدث فى مثل هذا اليوم 6 يونيو/ حزيران
حدث فى مثل هذا اليوم 6 يونيو/ حزيران
حدث فى مثل هذا اليوم 6 يونيو/ حزيران

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 

 

من مواضيع Queen في المنتدى

Queen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, 2016, 2017, 2018, 6 حزيران, 6يونيو, 6يونيو/, ملحق, لاين, الدول, احداث, احداث 3يونيو, حدث في مثل هذا اليوم, حزيران, يونيو, يونيو حزيران, شهر, شهر حزيران, شهر يونيو

جديد قسم حدث في مثل هذا اليوم

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577