كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 01-18-2006, 08:18 PM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 134
سندس is on a distinguished road
افتراضي توقعات ماجي فرح للأبراج عام 2006 بس لا تصدقونه وتوهقوني ... هذا للتسلية فقط

Advertising

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم حبايبي جايبتلكم توقعات ماجي فرح للابراج في هذا العام الجديد بمناسبة السنة الجديدة واني انا بعد جديدة :d
طبعا هذا مختصر واللي يبي زيادة ماعندي مانع انا تحت امركم ياحلوين... ولا تنسون (كذب المنجمون ولو صدقوا)

هذي توقعات ماغي فرح 2006

نطل على سنة هي الاكثر دقة واضطراباً منذ اكثر من ست سنين تحمل تغييرات وانقلابات يفوق خطرها ما رأيناه حتى الأن. إنها سنة الاصلاح والتصحيح، رمز التمرد هي، واحدة من أصعب سنين المخاض التي تعلن عن ولادة عصر الدلو. سيكون هناك مناخ فلكي مقلق مع ست معاكسات ضخمة.
قد يسقط بعض الأنظمة الدكتاتورية تحت وطأة الضغوطات، يفقد الكثيرون من حكام الماضي شعبيتهم ومكانتهم. كما يشهد هذا العام كوارث طبيعية ومناخية متعددة ومن الممكن ان تتضاعف علميات الإرهاب وقد يعمد بعضهم الى تسميم الأجواء لقتل الناس أو لنقل المكروبات إليهم. أما أعمال العنف فتبدو مضاعفة وقد تطال أماكن هادئة من العالم. الصحة العامة والسلامة مهددتان خصوصاً في الأشهر الثلاثة الأولى.
يأتينا الأمل في شهر آب إذ يحمل أخباراً طيبة ويتحدث عن حلول واجتماعات مفيدة واكتشافات طبية شافية. في هذا العام تنصح ماغي بعدم المغامرة والمخاطرة فهذه السنة تحمل تحذيرات كثيرة وتدعوك الى تهدئة نفسك لدرء الأخطار وتعتبره العام الأقسى في هذه الحقبة التاريخية.
أما اكثر المحظوظين فهم أربعة أبراج التي تتسابق على الأوقات الثمينة والفرص الجيدة وهي السرطان، الجدي، العذراء، والحوت. أما مواليد الحمل فيعرفون سنة بناءة جداً، تستقر أوضاع مواليد الجوزاء، الميزان والقوس أما مواليد الأسد والثور فيخوضون فترة من التجارب والتغيرات العميقة. مولود الدلو يعرف سنة غريبة مليئة بالتشويق والانفعالات .

الحمل (21 آذار– 20 نيسان(

سنة الانجازات الإيجابية

يحالف الحظ مواليد الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة ومليئة بالفرص والهدايا.تتحرك الكواكب في الـ 2006 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك حتى أنك تبدو من أكثر المحظوظين.
سوف تكون سماء برج الحمل صافية وخالية من التأثيرات السلبية وستسعى خلال العام الجديد الى إحداث بعض التحولات في طريقة عيشك واسلوبك وحتى مظهرك.تحقق في الـ 2006 أهدافك وموقع "ساتورن" الجديد يفتح امامك الأفاق ويشجع على مشاريع بعيدة الامد يكون لها وقع مهم على مستقبلك.
تتخلص هذه السنة من عادات سيئة أوحتى من تبعية وضعف وتقول وداعا للماضي.إنتبه فقط من الفوقية التي قد تلازمك طوال العام! تلاقي الدعم من الشريك او الزوج وتعرف ازدهاراً كبيراً وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة. إذا كنت تعمل في الشأن العام أو في السياسة فقد تلفت الأنظار وتبرز كنجم في مجالك.
على الصعيد العاطفي قد تكتشف ذاتك وتكون على موعد مع الحب والغرام. ستتعرف الى ناس كثيرين وبأشخاص قد يثيرون اهتمامك.قد تقطع الصلات مع شخص كان يشكل جزءاً من حياتك منذ فترة وقد تعرف حالات حب غير مستقرة.ستتاح لك الفرصة للتعرف الى أشخاص مشهورين.اما هذه الحركة الكبرى فقد تتوج بحب حقيقي حوالي أواخر السنة. أما الفترة الأكثر حركة وأحداثا فتقع بين أيلول وأواخر تشرين الأول.

الثور(21 نيسان- 21 أيار(

سنة التغييرات المربكة

إنها سنة التحديات حيث تواجه اوضاعاً لم تعهدها في السابق فتقوم بإتصالات مهمة رغم الصعوبات.في الـ 2006 تكتشف أيها الثور ذاتك وتبدل حياتك جذرياً وتباشر مرحلة اخرىتفرض نفسها عليك.هذه التحولات في حياتك التي قد تبدو صادمة من الممكن ان تؤدي الى حلول جذرية.
على الصعيد المهني قد تجد نفسك في مجال لم تفكر به يوماً ولم يكن في الحسبان. لا تجازف بأموالك وحافظ على ممتلكاتك من المخادعين وبائعي الأوهام والكاذبين.ينصحك الفلك هذا العام بالابتعاد عن الالتزامات ويدعوك للراحة.قد تقدم استقالتك من عمل أو من حلم ربنا لتفعل ما يروق لك.إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة فستكون من الأفر حظا والأقل تعرضا للمشاكل هذه السنة.
على الصعيد العاطفي قد تعرف ارتباكا ًوتواجه المصاعب وقد تتخذ قراراً نهائياً وترفض إهمالاً لم تعد ترغب به. ستلتقي بأشخاص مهمين جداً يثيرون في نفسك الحماسة والفضول.قد تعرف شراكة عاطفية او مهنية يكون لها اثر كبير على المستقبل.
تبدو الحياة الاجتماعية مميزة وستفتح امامك أبواباً كثيرة قد تتجلى بزواج مميز أو علاقة حب مفيدة.بعد مواليد الثور سيعيشون حالة عاطفية مع أشخاص مختلفين عنهم.يفك الفلك الطوق عنك تدريجياً ابتداءً من 24 تشرين الثاني/نوفمبر فيسهل عليك الأوضاع فتشعر ان المياه عادت الى مجاريها لتبدأ فترة تتضاعف خلالها الوعود والأفراح.

الجوزاء (22 أيار- 21 حزيران(

سنة المفاجآت

تحمل إليك هذه السنة أحداثا غير متوقعة وفي فترات لا تتوقعها قط.وإذا قارنت الـ 2006 بالسنين الخمس الأخيرة فستجد انها الأبرز من حيث التطورات والإنجازات والتغييرات التي طالما انتظرتها.ستخيم عليك هذا العام مسحة الرصانة الصفاء دون ان تنزع منك حب الحياة والشباب والمرح والانفتاح. النصف الأول من هذه السنة هو الأفضل فإياك ايها الجوزاء ان تخرب هذه الاجواء الجميلة التي يعدك بها الفلك بل استفد من كل ما تهبه لك الحياة من فرص وظروف استثنائية لكي تحقق المكاسب والأرباح وتخرج منتصراً من أية مبارزة وإمتحان.
مواليد هذا البرج سوف يستفيدون من فرصة مصيرية تبدل حياتهم وتجعلهم في الموقع الأقوى أو الأبرز لا شك أن عائداتك الى ازدياد كبير وأن العمليات المالية التي قد تقدم عليها تلاقي الناتج المرجوة.تعرف خلال هذه السنة اسفاراً مهمة أو تنتقل لكي تعيش في منزل جديد أو بلد آخر.
قد تمارس عملاً تحلم به وتفكر بالانتاجية أكثر من المكاسب. وستساعدك الاتصالات الاجتماعية على ذلك. خلال هذا العام ستبحق عن جديد بدون خوف من المجهول وقد تضطرك الظروف الى إحداث هذا التغير حتى ولم تسع اليها . قد تبدأ السنة بطيئة وتسمتر الأجواء باهتة حتى منتصف شباط /فبراير إلأا أنك تنطلق بدورة فلكية جديدة لا بل ممتازة ابتداءً من منتصف شباط حتى أواخر حزيران .
ستجد في الـ 2006 نجومية وجدية في العواطف. تتعزز شعبيتك هذه السنة فتزداد أنت تألقا. تصادف الشريك اذا كنت وحيداً وتتقارب من الزوج أو الحبيب اذا كنت مرتبطا وقد تعقد رابطاً مع شخص نافذ وقادر أو مشهور وقد تلتقي صدفة بالحبيب أثناء سفر أو أثناء مهمة مهنية.

السرطان (22 حزيران - 23 تموز(

سنة استثنائية من الحظ... أحلى برج نسائي هذا :d لأنه برجي

ان الأخبار السعيدة هذه العام تفوق التوقعات وتنسيك الأيام الدقيقة التي قد تمر بها.تمر بفترة مميزة في حياتك وقد لا نبالغ اذا وصفناها بالممتازة فالطوالع الفلكية قلما تشير الى السلبيات لا بل تتحالف كواكب كثيرة وتتناغم لتوفر لك الهناء والسعادة ما لم يشهده منذ سنين طويلة.
تعدك هذه السنة بالنجاح الكبير والحب والحظ والتطور السعيد. صحيح انك لا تحب المفاجآت والمجهول بل تفضل الأماكن المعروفة والظروف المعتادة إلا انك ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتتخرج منها منتصراً وراضياً . تكون السماء صافية جداً في الأشهر الستة الأولى وإذا بدأت بشهر باهت فإنها تنطلق بصورة مميزة ابتداءً من شهر شباط وحتى شهر تموز، فلا تكاد تقوم بعمل حتى يصادف النجاح.
تتقدم بخطى ثابتة عبر وسائل متعددة تتاح لك، إن بسبب الصدفة او عن طريق دراسات جديدة او بفضل زواج مزدهر. شيء ما يتغير في حياتك فتشعر أنك تتناغم مع الأمور أكثر من السابق. تتخلص من بعض القيود المهنية ، النفسية أو الشخصية .تحقق تطوراً ملحوظاً وقد تربح الكثير من المال.
هل يعني كل ذلك ان السماء الفلكية خالية من المشاكل؟ لا... إن موقع "جوبيتير" من "ساتورن" يبدو دقيقاً وقد يولد مواقف تجعلك حائراً أما الخير فيجب ان يكو الاعتدال والدرس العميق قبل الإقدام. قبل تموز وتشرين الثاني تنتظرك متغيرات كثيرة من الممكن ان تصل الى نهاية السنة وقد اصل الى نهاية السنة وقد قمت بأسفار ناجحة أو بدأت عملاً جديداً .
أنها سنة الوعود العاطفية ، حان الوقت لكي تستعيد ايها السرطان حب الحياة وتنطلق من جديد فعام 2006 مليء بالوعود ويحمل اليك عروضاً جيدة وآفاق واسعة يمكن ان نقرأ هذا العام حباً كبيراً وصداقات واسعة وخروجا ًمن وحدة كادت تسيطر عليك.

الأسد (24 تموز- 23 أب(

سنة المواجهات الساخنة

تتراكم التحديات هذه السنة وتتسابق وعليك ان تعلم ايها الأسد انك دخلت فترة "ساتورن" منذ شهر تموز من العام الماضية وهي مرحلة مهمة من الحياة تخط لك المستقبل وتقرر ما ستكون عليه الثلاثون سنة القادمة.
قد تجد نفسك هذا العام أمام مرحلة مصيرية من حياتك متنبها لك شيء تجنبا للوقوع في المآزق والانسياق الى أوضاع شائكة قد تقودك الى المحاكم أو الى خلافات كثيرة أو ربما الى ترك عملك أو للوصول الى فراق وطلاق.
انها سنة التنقل والسفر من الممكن ان تغير مكان عملك او البلد الذي تعيش فيه خصوصا ًفي شهر تشرين الأول إذ تتاح لك فرص لذلك.تحظى بالحظ المطلق بين الأول من كانون الأول و 12 حزيران وحتى نهاية السنة فيجب ان تتجنب المجازفات والمغامرات تفادياً لحوادث مؤسفة إذ ينطلق الحظ المطلق الى برج الحوت.
الحياة العاطفيةهذا العام غنية بالأحداث وقد تعلمك الحياة ان تتصالح مع نفسك وتكتشفها وتعرف ما تريد وما لا تريد.مفاجأت عاطفية وتحولات ستصادفك بين أيار وتسرين الأول إليك عام 2006 الكثير على الصعيد الرومنسي والعلاقات الحميمة.
بعض مواليد الأسد يعيشون تجربة حب شديدة وعاصفة لكنهم يتعرضون للخيبة، على أثر اكتشافهم ان توقعاتهم لم تكن حقيقية، أما المرتبطون فقد يضطرون الى الافتراق بسبب سفر. لن تبحث عن المجد بل عن الأمان وقد ترتبط بشخص يكبرك سنا يتمتع بصفات العطاء والمحبة الحنان.قد تتاح لك فرص رومنسية كثرة إلا أنك تعرف ما تريد وتسعى الى الاستقرار. لن تطالك تأثيرات الخسوف والكسوف طوال هذه السنة بل تبدو معفيا منها لحسن الحظ.

العذراء (24 آب– 23 أيلول(

سنة صافية وخالية من المشاكل

في العام الماضي مرّ الكثيرون من مواليد العذراء بتجارب أساسية في حياتهم، لا شك أن الأوضاع الحالية في الـ 2006 تتأثر بما حصل معك سابقاً وتجعلك تركض في كل الاتجاهات نحو تغيير يثبت اقدامه ايضا في عام 2006. ما حصل معك حتى الأن ليس بالأمر العابر إنما هو تحول كبير في حياتك، إلا أنك هذه السنة تدخل من التعويض والتفكير العميق لرسم خريطة حياتك من جديد، استفد من هذا العام ومن تأثيراته الايجابية لكي تمسك بزمام الأمور وتدير الدفة كما تريد .
الأوضاع المهنية والمالية في ازدهار، ستجد المكان لك او المركز الذي تصبو اليه أو العمل الذي ترغب به قد تتفوق في مباراة او تتوصل الى ترقية حلمت بها أو الى استقرار بعد طول تردد وقلق.
إنه عام الأوضاع المالية المزدهرة والمفاجآت السعيدة والانقلابات الإيجابية. أما هذه الوعود فتبدأ منذ اليوم الأول للسنة.
قد تعرف أيها العذراء فترة ذهبية من الإنجازات المدهشة خلال شهر أيار. تبدو السنة مناسبة لشراء منزل جديد أو للقيام بعملية شرائية كبرى كما أنها تناسب الأعمال التجارية وكذلك الأسفار.
على الصعيد العاطفي، تمارس نجومية ساحرة أيها العذراء وهناك صخب في حياتك العاطفية. من المحتمل ان تجذب أشخاصاً يعيشون فترة انتقالية في حياتهم الشخصية او تعرف علاقات تجربية اذا صح التعبير.
كثيرون من مواليد هذا البرج قد ينتقلون من حالة حب الى حالة أخرى، هذه السنة. وكثيرون يتحررون من ارتباط يثقل كاهلهم أو من علاقة ضاغطة لم تعد تسعدهم. تتاح لك فرصةعاطفية في أي وقت وأي مكان. إلا ان مجال العمل يبدو الاكثر استقطاباً. هذه السنة هي نقطة تحول في حياتك الشخصية.

التكملة في الطريق

 

 

من مواضيع سندس في المنتدى

سندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2006, 08:24 PM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 134
سندس is on a distinguished road
افتراضي

[size=2][font=Arial]هذي التكملة

الميزان (24 أيلول- 23 تشرين الأول(

سنة جيدة من التطور والاستقرار

تشهد هذه السنة تطوراً أكيدا وهادئاً وتطل على جديد في حياتك.تعيد اليك هذه السنة البسمة بعد سنوات من التعب والأثقال والتراجع النفسي, لقد انتهت الدورة الفلكية الضاغطة.إنها سنة ممتازة لاكتساب سمعة طيبة إلا ان الفلك يحذر من بعض التسرع وخوض مغامرات خطيرة في مجال الاستثمار وذلك خلال شباط وآذار وفي شهري تشرين الأول وتشرين الثاني. أحرص على إحاطة نفسك بأشخاص كفوئين وصادقين.
كل ما له صلة بالناس والجماهير والسفر والانفتاح يبدو مناسباً لك هذه السنة ويوفر فرصة للإشراق والتحليق. كثيرون من مواليد الميزان يلاقون الدعم المادي من الشريك العاطفي أو الزوج. ومع "جوبيتير" في منزلك الثاني تأتي الأموال بطريقة سهلة وجهود بسيطة.
"ساتورون" الذي عاكسك سنتين ونصف السنة ها هو اليوم يقف الى جانبك فيردعك عن الأعمال الخطيرة ويحمة مصالحك ويجذب اليك الاستقرار في مرحلة مهمة من حياتك. تعتبر هذه السنة سنة الحسم بالنسبة إلى أوضاعك الشخصية فبعد علمية المراجعة الذاتية التي أحدثتها السنة الماضية بالنسبة الى علاقاتك الشخصية حان الوقت لكي ترتبط بأشخاص جدد أو لكي تنتقل الى مرحلة أخرى من العلاقات. بعض مواليد الميزان ينتقلون الى الارتباط الرسمي هذه السنة أو الى الزواج.
هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة . قد تجذبك اكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر أيها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.هذه السنة قد لا تنحصر في علاقة حب واحدة ، قد تجذبك اكثر المناسبات الاجتماعية واللقاءات الغنية والمتنوعة. حاذر ايها الميزان هذه السنة من الغيرة وذلك على جميع المستويات.
تتحلى هذا العام بقدرات نفسية وطاقات جسدية كبرى أما المشاكل فتنجم عت شهيتك الكبرى في الأكل والحل هو في اتباع الحمية وممارسة الرياضة، لحسن الحظ أن صحتك ستكون جيدة هذه السنة.

العقرب (24 تشرين الأول- 22 تشرين الثاني(

سنة التقلبات الغربية

تحمل لك هذه السنة الكثير من التناقضات وتجعلك تتمتع بحظ وافر في بعض الأحيان ثم تعيدك الى الوراء في أحيان اخرى. أي أن عام 2006 يعطيك بيد ويأخذ بيد أخرى. بدون شك تتلقي حصتك من الحظ وتعرف فترات من الازدهار قد تبلغ أوجها خلال شهر نيسان وأيار ،إلا ان المعاكسات الفلكية تبدو كثيرة ولا يمكن الاستهانة بها.
تتغير الأوضاع تدريجياً في شباط لكي يبرز أمل أفضل في اواخر شهر آذار فتمر بتجارب ومحن وتحديات تستطيع أن تخرد منها منتصراً .تبدو الأعمال كثيرة لكنها تواجه التعقيدات والمصاعب وقد يصعب عليك التعامل مع المحيط المهني وربما تصطدم بمسؤولين أو زملاء أومتعاونين.
حاذر أيها العقرب من الاستهتار بصحتك هذه السنة. قد تصاب المعنويات بالاحباط في بعض فترات السنة.من المعروف ان مواليد العقرب يتمتعون بجاذبية ومغناطسية تجعل الاخرين أمامهم عاجزين عن المقاومة في غالب الأحيان إلا ان هذه السنة تغمرهم بسحر يفوق كل ما عرفوه في السنين الماضية.
تفرض نفسك في المناسبات والاجتماعات فتلتقي وجوها ًجديدة وناساً كثيرين وإذا كنت خاليا فقد تعرف علاقات عديدة تبدأ بسرعة وتنتهي بسرعة أيضا. تتغير المشاعر و تتبدل وقد تحافظ على وضعك الاجتماعي عازباً كنت او متزوجاً.
تعترض على حب من طرف واحد وقد تتخلى عن ارتباطات غير مفيدة. إلا ان الفلك يتحدث عن مناسبات سعيدة وعلاقات تتطور بهدوء لتصبح اكثر عمقاً رغم ميلك الى التعددية والإغواء هذا العام يحمل بعض التغيرات الأساسية فقد تعرف نهاية علاقة أوتضع حداً لبعض الواجبات. اتبع حدسك وتكيف مع التغيرات.
هذه السنة تحملك الى جديد لم يخطر ببالك قبل اليوم. قد تحزم حقائبك وتسافر أوتقلب صفحة وتذهب نحو مصير جديد.

القوس (23 تشرين الثاني- 21 كانون الأول(

سنة انتقالية نحو مصير جديد

تتبدل نظرتك هذه السنة الى الحياة فتتابع مسيرتك الجديدة نحو آفاق اخرى مدعوما ًبالحكمة والوعي والخبرة. يختار مولود القوس في الـ 2006 طريقة وستكون مليئة بالتشويق والأحداث وسيشعر أنه في مرحلة انتقالية حقيقية تتأكد شهراً بعد شهر لكي يستعيد ما فقده في السنين الماضية.
قد لا تتقدم ايها القوس هذا العام بخطى سريعة لكنك قد تقترب من أهدافك بهدوء. يدعوك الفلك الى الاهتمام بالشؤون المادية والسعي من أجل الاستقرار.تبدأ السنة مرتاحا ًوتخطط لأعمالك بهدوء ووعي فتوقع على عقد أو تحصل على عائدات مالية وربما تقوم بسفر. ابتداءً من شباط وحتى منتصف نيسان تمر بتجارب دقيقة وبعض الخيبات التي يجب ان تتعامل معها بحكمة وهدوء. تدخل في دورة فلكية ايجابية ابتداءً من الاسبوع الثاني من شهر حزيران .
والفترة الأصعب تقع بين شهر آب ومنتصف شهر أيلول. خلال شهر كانون الأول، حيث يتحول كل ما تلمسه الى نجاح وبريق. "جوبيتر"كوكب الحظ يدخل برجك في أواخر تشرين الأول فتكون هذه الفترة الأهم وكل ما تفعله طوال الأشهر الأولى هو تحضير لدورة فلكية جديدة.
تحقق أرباحا ًوتقدما ًعلى الصعيد المهني وتكون هذه الفترة مهمة بالنسبة الى علاقاتك مع الآخرين.تزداد ثقة بالنفس وتمتلئ تفاؤلاً وتتعزز رغبتك في السفر وفي اكتشاف المجهول. فتكون هذه الفترة مدخلا لسنة مهمة آتية في الـ 2007 والتي ستكون سنة القوس! بعلاقة جدية تقودك بعد ذلك الى الزواج والارتباط إذا كنت عازباً.
بعض مواليد القوس سيتعلقون بشخص يكبرهم سناً أو ينظرون اليه كمثال أعلى. منهم من يقع أيضا في حب أفلاطوني ويغذي عواطف من طرف واحد أو يخفق قلبه باتجاه شخص مرتبط عاطفيا فيجرب الحب الممنوع أو المستحيل.إلا أن هذه التجارب تكون عابرة.

الجدي (21 كانون الأول- 19 كانون الثاني)

سنة ممتازة مليئة بالحظوظ

قد تكون من أبرز المحظوظين في عام 2006! كفاك ما حصل معك سابقاً وعلى مدى السنين الثلاث الماضية، أنها سنة من المآثر الكبير والأحداث المناسبة والتطورات الواعدة وسنة التحرر التي تأتيك بالهدايا المتنوعة. سيكون لك دعم فلكي هائل واستثنائي يوصلك الى ارتفاع اجتماعي ومهني. تفرض نفسك ايها الجدي أينما حللت وتسابق الآخرين الى استغلال الفرص المتاحة بصورة عفوية.
تتلاشى الصعوبات تدريجياً فتستقبل أشهر السنة الواحد تلو الآخر بشغف وإمكانات جديدة تتوافر لك على مر الأيام.يعفيك الفلك من الطوالع الفلكية السلبية فتقفز فوقها أو تمر بينها معافى!قد تمر ككل الناس ببعض الأوقات الصعبة والدقيقة وتواجه ضغوطات خصوصاً في شهري أيار وتشرين الأول.تطل على عالم جديد وتقوم بأسفار وتتلقى عائدات مالية غير منتظمة.
تحمل لك هذه السنة الطمأنينة في الميدان الصحي وتبدو مشجعة جداً على الصعيدين الشخصي والعائلي.
قد يراهن البعض على تصلبك ويحاول استفزازك إلا أنك تفاجئه بمواقفك المتغيرة وقدرتك على اجتياز المصاعب. تشارك في حدث تربوي لافت وتلتقي بجهات فاعلة أو زبائن مهمة وتعرف لقاءات غنية. تتنوع إتصالاتك هذه السنة وتحظى بحياة إجتماعية غنية جداً.
قد يبدأ العام مع "فينوس" فتعرف الحب الحقيقي. قد يكون حباً جديداً أو تتويجاً لعلاقات متينة بدأت في السنة الماضية.لا شك انك ستمارس سحراً لا يقاوم. قد تواجه التناقضات في أشهر نيسان وأيار وآب ففي هذه الأثناء يجب ان تكون مترويا ً في قرار الانفصال او البدء بعلاقة جديدة. هذا لا يعني انك لا تعرف الاستقرار على الرغم بأن هذه السنة ستحمل لك تقلبات على الصعيد العاطفي.

الدلو (20 كانون الثاني- 20 شباط(

سنة مصيرية

يخضع الدلو هذا العام لتقلبات وتغييرات مصيرية لن تنساها لسنين عديدة.لن تعرف الروتين بل ستعيش انفعالات كثيرة وتفاعلات مع المحيطين بك والأشخاص المعنيين بحياتك كما مع الشركاء والأصدقاء.تحركك طاقة كبرى لكي تقود الآخرين وتنقل إليهم تفاؤلك بالعدوى.قد تكون بدايةالسنة صعبة إذ تمر بأشهر دقيقة ما يستدعي الانتباه والحكمة والوقاية والابتعاد عن التهور في كل لحظة وذلك منذ الشهر الأول من السنة.
قد تهدأ الأحوال في منتصف شهر نيسان لكي تهديك اجواء إيجابية بين آذار وأيار. ثم تتعقد الامور من جديد فيحمل شهر حزيران وتموز تعباً وانقلابات وتغييرات لكي تطوي صفحة في شهر أب الذي يبدو جداً في مسيرتك .أحذر هذه السنة من الأخطاء والتصرفات الطائشة والمشاكل العائلية والفضائح اذا كنت تعمل في الشأن العام.
على الصعيد المهني قد تواجه تحديات واخطاراً فتتعرض سمتعك للتشويه في بعض الأحيان،إياك ان تتحدى السلطة او مواقع النفوذ.ينصحك الفلك باعتماد الديبلوماسية والليونة طوال السنة وضبط اللسان وهو يخدعك في معظم الأحيان. قد تشغل منصباً كبيراً وتزداد شعبيتك ونفوذك فتعزز ثقتك بنفسك وبقدراتك.
أنها سنة الارتباك على الصعيد العاطفي، تتبدل نظراتك الى الحياة والحب والارتباط وتمر بمزاجات متنوعة، مرة تكون راضياً ومرة اخرى تريد ان تقلب الصفحة. قد تعاني في نهايةعلاقة في بداية الصيف او مرحلة جديدة تبدأها في نهاية السنة.بعض مواليد الدول يفاجئون المحيطين بهم بخيار حاسم لا نقاش فيه.
هذه سنة الاكتشافات في الحياة الخاصة، إكتشاف الذات كما اكتشاف الآخر. قد تشعر فجأة بالوحدة اذا كنت عازباً. ستبحث عن الارتباط الجدي الذي قد يكون مستبعداً او صعبا ًأما الأصدقاء فسيلعبون دوراً مصيرياً في حياتك.

الحوت 20) شباط - 20 آذار(

سنة الفرص الواعدة والتطوارت الإيجابية

كل ما ستباشر به في الـ 2006 سيكون له صدى كبير وواسع على مدى السنين المقبلة.حان الوقت لكي تنطلق من جديد. هذه الفترة إيجابية جدا اذا يبتسم لك الحظ خلالها فتثبت قدراتك وكفاءتك وهذا ما ستفعله طوال العام.
انتظر سنة من التغيرات السريعة قد تبدأ بنمط بطيء ثم تتدفق الأحداث والتحولات كلما اقتربت من كل فصل الصيف. إذا مررت بفترة مربكة خلا ل شهر آذار والذي ينذر بحوادث مقلقة علىالصعيد المالي فإنك تحضر لمشروع كبير يصادف الأزدهار ، ابتداءً من فصل الصيف.
تتركز اهتمامات الحوت هذا العام على الوضع المهني الذي يتصدر أولوياتك، ستقوم بأسفار كثيرة وبعلاقات جيدة مع الحكومات او السلطات. حاذر اشخاصا ًمخادعين ومؤسسات وهمية أومناورة تضللك وتخيبك . قد تنتقل الى عمل جديد أو تفكر بتغيير ما إلأ اذا كنت سعيداً بما تفعل.
الحظ المطلق يحظى به مواليد الحوت ابتداءً من 12 حزيران فتكثر الاستثمارات المالية والخبر الأهم ان هذا الحظ يرعاهم حتى عام 2008 ويكون مناسباً لأصدقائهم العقرب والسرطان أيضا، يتمتع الحوت هذه السنة بشعبية مميزة ويصادف أشخاصاً كثيرين ويلتقي بوجوه عدة وقد تتاح له مجالات لمصادفة الشخص المناسب.
يتحدث الفلك عن ثبات في الوضع الاجتماعي فالعازبون من هذا البرج لا يتوجهون الى الارتباط والزواج وقلة منهم تسعى الى دخول القفص الذهبي،أما المتزوجون فيحافظون على وضعهم ويتعلقون بالجو العائلي. من الممكن ان يتم لقاء مميز جداً ويحمل بعض الحيرة للعازبين بين ايلون وتشرين الأول.
تتلاحق على الصعيد الشخصي والعاطفي في شهر تشرين الثاني. أما اكثر المحظوظين فهم مواليد الدائرة الثالثة حيث تطرأ تغييرات في حياتهم ومفاجآت ترسم في بعض الأحيان المصير.

وان شاء الله السنة هذي تكون سنة خير وبركة عليكم بدون ابراج وبدون توقعات وخرابيط
وزي ماقلت اللي يبي زيادة في هالموضوع او اي شي عن الابراج انا تحت امره
وشوووكرررااان

 

 

من مواضيع سندس في المنتدى

سندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2006, 09:27 PM   #3
من مؤسيين المنتدى
 
الصورة الرمزية ][§¤أمــ الورد ــيرة¤§][
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
الدولة: دار ابو متعب فديته
المشاركات: 2,138
][§¤أمــ الورد ــيرة¤§][ is on a distinguished road
افتراضي

ايه ايه ايه

والله اني قريت البدايه

والا شفت الموضوع ياطوووووووووووووووله

عموما مشكوووره على النقل

والابراج مالي فيها

اصلا مدري ش برجي

بس ادري برج امي الجوزاء
هههههههههههههههههههههه


مشكووور يالغلا

قبلاتي..

امورة

 

 

من مواضيع ][§¤أمــ الورد ــيرة¤§][ في المنتدى

__________________







الحب

][§¤أمــ الورد ــيرة¤§][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2006, 01:37 AM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 14
سااااره is on a distinguished road
افتراضي

يسلموااااا هو صح طويل بس كل واحد يقرا برجه ماله بباقي الابراج



وتحياتي

 

 

من مواضيع سااااره في المنتدى

__________________

سااااره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2006, 12:50 PM   #8
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 134
سندس is on a distinguished road
افتراضي

ســــارونة حبيبتي شكرا ياقلبي على مرورك الحلو مثلك
وشكرا بعد على الفزعه قلتي اللي فخاطري بالضبط

هههههههههههههههههههههههههههه




سندس

 

 

من مواضيع سندس في المنتدى

سندس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2006, 10:42 PM   #9
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 84
متلثمة is on a distinguished road
افتراضي

إخس يا الطفسه ألف شكر والله بس خيبتي ظني فيني عقب ماعرفت برجي وسواليفه المشينه......
يسلموووووووووووووو على الإفاده
(متلثمـــــــــــــــــــــــــه)

 

 

من مواضيع متلثمة في المنتدى

متلثمة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر التسلية والطرائف والمرح

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
▂▌ سيــــــرة لآعـــبـــ▌ ▂ الرآيق نهر الرياضة السعودية 101 08-29-2008 04:30 PM
(الريال) يكتب السطر الاخير في مسيرة ماجد عبدالله الرآيق نهر الرياضة السعودية 6 05-22-2008 06:51 AM
الريال)يودع اليوم ماجد عبدالله الرآيق نهر الرياضة السعودية 3 05-20-2008 10:41 AM


الساعة الآن 11:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618 1619