كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 08-26-2007, 06:50 PM   #11

عضو مميز

 
الصورة الرمزية رمــ الرجوله ــز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,395
رمــ الرجوله ــز is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
اما بالنسبه لك انتي ياعبووووووووره بما انك غاليه على قلبي واجد
بجاوبك
جواب السوال الاول يالغاليه / راي في التعليم في بلدنا والله التعليم سواء في بلدنا او غير بلدنا التعليم رساله عظيمه جدأ لمن كان يوديها بكل اخلاص من اجل انشاااا اجيال لمستقبل زاهر وانا احب التعليم صدقيني ومخلصه طبعأ تعليم الماظي غير الان ولكن نسال الله ان يوفقنا جميعأ في هذا المجال

جواب السوال الثاني من هي بنت ابها في سطرين
انا في المقدمه في بطاقه الشخصيه عرفت بنفسي لكن لك انتي سوف اجاوب
وبكل مصداقيه والله انا ريـــــم من ابها بنت عاديه جدأ متواظعه الى ابعد الحدود مو مدح في نفسي احب الناس كلهم واي شغله تزعلني يعني زعوله بس الغالين مازعل منهم هواياتي قرااات الاشعار واحب اكون علاقات معاكم طبعأ وحبي لنك بنت ابها هو لاني انتمي لمنطقه ابها وانا احب ابها من كل قلبي اهلي هناك صحيح اني فقد امي ولكن الحمد لله على كل شي في باقيه في قلوبنا جميعأ

السوال الثالت/ الانترنت فعلأ واسع ولكني اصبحت مدمنه ابي احد يعالجني منه هههههه
النت افضل وسيله واسرعه وسيله لكل شي وبمجال عملي يمكن اني احتاج النت



جواب الرابع/ افظل شخصيه هي امي رحمه الله عليها انسااانه مكافحه من اجل ان نكون في العلالي جميأ والحمد لله


حبيبتي الغاليه عبير اتمنى ان وفقت في الاجابه بكل مصداقيه ولك تحياتي
اختك ومحبتك (((((بنت ابها)))))

 

 

من مواضيع رمــ الرجوله ــز في المنتدى

رمــ الرجوله ــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007, 06:55 PM   #12

عضو مميز

 
الصورة الرمزية رمــ الرجوله ــز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,395
رمــ الرجوله ــز is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ/ ايهاب
اشكرك على استجوابي وسف اجاوبك بكل صدق
جواب الاول / اختصاصي علم الاقتصاااد بالاظافه الى الدراساات الاسلاميه مسااانده في الوقت الحالي

جواب الثاني/ لوني المفضل ماعندي لون محدد بس الاحمر تقريبأ


جواب الثالث/ ولو ان فيه شويه احراج
افضل صديقه او صديق
والله ماني مجامله بس الصدق كلهم عندي عينين في راس من الجنسين عبير ملاااك الجنوب بنت الباديه هم اقرب الناس الى قلبي

 

 

من مواضيع رمــ الرجوله ــز في المنتدى

رمــ الرجوله ــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007, 06:57 PM   #13

عضو مميز

 
الصورة الرمزية رمــ الرجوله ــز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,395
رمــ الرجوله ــز is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ عين الضبي

انت دايمأ تعجبني ردودك المختصره وحتى في اسالتك برظو تعجبني
على العموم انا انسااانه فاظيه شوي يمكن بعض الاحيان اجلس بدون حسبان للوقت على المزاج على مايقولون بس اكثر وقت جلست على النت تقريبأ 10 ساعات متواصله تلوحت عيوني ياشيخ منه هههههههه

 

 

من مواضيع رمــ الرجوله ــز في المنتدى

رمــ الرجوله ــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007, 07:00 PM   #14
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,902
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

شكلي متاخره الاعضاء قضوا على كل الاسئله

لكن باقي عندي سؤال

1- ابها منطقتك قارنيها بكل مصداقيه مع بقيه المدن التي زرتيها؟

واتمنى لك كل السعاده غاليتي

اختك ثرثر

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007, 07:05 PM   #15

عضو مميز

 
الصورة الرمزية رمــ الرجوله ــز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,395
رمــ الرجوله ــز is on a distinguished road
افتراضي

حبيبتي ملااااااك الجنوب اشكرك يالغاليه على استجوابي وزين انك ماحرجتيني
على العموم

الجواب الاول الموقف المحرج والمظحك في نفس الوقت مره رحت مع اخويه السووووق وطلعت انا من المحل بروح لسياره وهو باقي يتحاسب من راع المحل وانا رايحه لسياره فيه سياره جنب سياره اخوي سبحان الله تشبها المهم فتحت الباب وركبت كانت فااتحه وشوي ويجي صااحب السياره ويفتح الباب وانا اصيح عليه انت ماتستحي انت قليل ادب ابي اصااارخ الا وهو يقول انتي حولي من سيارتي الله يصلحك
شوي الا اخوي جاي يقول انتي هبله انتي وش ركبك سيارته انحرجت منه وقام اخوي يبرر موقفي له هذاك الموووقف اموووت ولا انساااه

جواب الثاني اهم شي بحياتي
ان احافض على صلاتي اهم شي والله




الثالث/ الامنيه المستقبليه اتمنى ان اكون اسعد انسانه مع شريك حياه جديد يقدر الحياه الزوجيه بس

الرابع/ شعوري وانا على كرسي الاعتراف شعور عاادي لاني جريئه انا اصلن يعني عاادي بس الله يستر من الجايات من الاسئله

ولك تحياتي يالغالي محبتك
((((بنت ابها))))

 

 

من مواضيع رمــ الرجوله ــز في المنتدى

رمــ الرجوله ــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-26-2007, 07:08 PM   #16

عضو مميز

 
الصورة الرمزية رمــ الرجوله ــز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 3,395
رمــ الرجوله ــز is on a distinguished road
افتراضي

اختي ثرثر مشكوره يالغاليه

المهم ابها هي منطقتي صح ولو قارنتها مع كل المدن تذكري المثل الي يقول القرد في عين امه غزاااال انا اشوف ابها احلى مدينه يكفيك الجو الي فيها غيوم على طول وامطار ويكفيك ان بيتنا هناك مافيه مكيفااات من اصله الدنيا خظراء والظباب يجيك لين البيت وش تبين احلى من كذا مدينه
ولك تحياتي ثرثر تقبلي احترام وتقدير محبتك
((((بنت ابها)))))

 

 

من مواضيع رمــ الرجوله ــز في المنتدى

رمــ الرجوله ــز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم مقهى نهر الحب - Love River Cafe

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286