كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 08-25-2007, 05:50 PM   #21
عضو
 
الصورة الرمزية farasani
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 63
farasani is on a distinguished road
افتراضي

ناويا تذبحين أبوك ومين راح يسدد فاتورة ال dsl ...
ومين راح يجبلكم الصامولي آخر الليل ... ومين راح تشكيله لو تحرش فيكي أحد بالشارع .... وطفشك .... وش راح تكتبي لما تتقدمي لأي شيء ويقولولك جيبي ولي أمرك راح تطرين واحد من الشارع .... ولا واحد من أهلك كل يوم يقلك مو فاضي ...
فكري فيها إذا كنتي منتي حاسه بحنان الأبو وعطفه .... على الأقل إستفيدي منه ...
إما من فلوسه ولا من قوته .... ولا من معارفه ... ولا حتى من إسمه ...
على قولت مدري من ... الرجال في البيت لحمه حتىلو كان عضمه ...

وعذراً على الإطالة ....

 

 

من مواضيع farasani في المنتدى

farasani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 12:07 AM   #22
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
عازف المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

عندي الحل

انين توكلي على ابليس

والليله اغدريه و انزلي فيه طعان لين يموت

يالله اب يموت ولا بنته تزعل وتختنق

اكيد معذبها ما يخليها تخرج تصيع في الوقت اللي تبيه

ولا فديت قلبها انا ما يخليها تغازل طول ليلها على الجوال

ويمكن نفسها في فستان احمر مفتح من كل جانب ورفض يجيبلها

او كل سنه يسفرها تتمشى و السنة هذه حاصرته ظروف الحياة

وما قدر .... لا لا لا اكيد يستاهل الموت .

يالله ياحلوه اليوم انهي كل شيء

لا تنامي الا وانتي مرتاحه وش يعني اذا مات

اكيد بتستمتعي بعده وبتعيشي ولا احد بيقولك لماذا فعلتي هذا ؟

ولا بيمسكوك الحكومه وبينفذون فيك حكم القصاص

وش لون يعدمون بنت رقيقه مثلك عشان اذبحت ابوها

ولو اعدموك مافي حساب لانهم اقتصو منك في الحياة

عفوا نسيت !!!!

انتي من المتوكلين على ابليس

سيصحبك بإذن الله الى بإس القرار

تيحتي للخبلة

 

 

من مواضيع عازف المشاعر في المنتدى

عازف المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 03:01 PM   #23
عضو
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,812
بنت ابو متعب is on a distinguished road
افتراضي

افا تذبحينه مره وحده <<<<حرام عليك
هذا مهما كان ابوك ورضاه من رضا ربك

حبيبتي ذكرى الحياه مليئه بالظروف القاسيه والاشياء التي نريدها ولانستطيع

فعلها واشد قسوه وقهر ان يكون والدك هو السبب ولكن الحل لايكون بهذا الاسلوب

لانك سوف تخسرين الدنيا والاخره وتخسرين نفسك

وتكونين اول ذنب عقوق الوالدين

ثاني شي قتل ومن قتل نفس بغير حق على طول بجهنم فمابالك بابوك

حبيبتي اتعوذي من ابليس وادعي باخر الليل وصلي ركعتين وقت نزول الله فالله يقول هل من داعي فاستجيب له

وادعي كل اللي بقلبك وصدقيني سهام الليل لا تخطئ وان الله يلين قلبه عليك

<<<اتمنى انك تمزحين

 

 

من مواضيع بنت ابو متعب في المنتدى

__________________

بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 03:06 PM   #24
عضو
 
الصورة الرمزية ذكرى الأنين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 100
ذكرى الأنين is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف المشاعر
عندي الحل

انين توكلي على ابليس

والليله اغدريه و انزلي فيه طعان لين يموت

يالله اب يموت ولا بنته تزعل وتختنق

اكيد معذبها ما يخليها تخرج تصيع في الوقت اللي تبيه

ولا فديت قلبها انا ما يخليها تغازل طول ليلها على الجوال

ويمكن نفسها في فستان احمر مفتح من كل جانب ورفض يجيبلها

او كل سنه يسفرها تتمشى و السنة هذه حاصرته ظروف الحياة

وما قدر .... لا لا لا اكيد يستاهل الموت .

يالله ياحلوه اليوم انهي كل شيء

لا تنامي الا وانتي مرتاحه وش يعني اذا مات

اكيد بتستمتعي بعده وبتعيشي ولا احد بيقولك لماذا فعلتي هذا ؟

ولا بيمسكوك الحكومه وبينفذون فيك حكم القصاص

وش لون يعدمون بنت رقيقه مثلك عشان اذبحت ابوها

ولو اعدموك مافي حساب لانهم اقتصو منك في الحياة

عفوا نسيت !!!!

انتي من المتوكلين على ابليس

سيصحبك بإذن الله الى بإس القرار

تيحتي للخبلة



للأسف تفكيرك ماكان في بالي ابداً لكن على قولة المثل :
اللي يدهـ بالماي موب مثل اللي يدهـ بالنار ,,,

 

 

من مواضيع ذكرى الأنين في المنتدى

__________________



آسفين مغادر بس تراي مسامحتووك ع الصوره (uu2


تنقيو يالجوري على الأسم (uu7

ذكرى الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 03:12 PM   #25

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية مهرة الشمال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دار ابو متعب !! من الشماااال
المشاركات: 1,911
مهرة الشمال is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف المشاعر
عندي الحل

انين توكلي على ابليس

والليله اغدريه و انزلي فيه طعان لين يموت
\

عفوا نسيت !!!!

انتي من المتوكلين على ابليس

سيصحبك بإذن الله الى بإس القرار

تيحتي للخبلة

(uu1 (uu1 (uu1 (uu1 (uu1
اعترض وبشده على هذه الكلمه
سواءا مزحا او جدا لا تجوووز ابدا
التوكل على الله فقط

/

واعتقد ان اختي انين فقط مجدر مزح ولها هدف اخر من الموضووع


//

>>عصبت
(uu3

 

 

من مواضيع مهرة الشمال في المنتدى

__________________

مهرة الشمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 03:13 PM   #26
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,285
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

لا اله الا الله

تعوذي من ابليس

حتى لو ان قصدك اثارة النقاش حول

هذا الموضوه

مايجوز بهالطريقه

انين الاب غالي

ومافي احد يحبك قد ابوك والله العظيم

حتى لو فرشولك الارض ورود

وحتى لو كان الاب ظالم يظل اب ولازم احترامه

انين انا ابوي متوفي

وكم اتمنى لو هو حي ويضربني كل ليله

المهم يكون معاي

الاب فخر وعزوه وحمايه وملاذ

يكفي ان اقول لك قوله تعالى

{وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً }الإسراء23

هدانا وهداك الله

تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 04:28 PM   #28
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
عازف المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهرة الشمال



(uu1 (uu1 (uu1 (uu1 (uu1
اعترض وبشده على هذه الكلمه
سواءا مزحا او جدا لا تجوووز ابدا
التوكل على الله فقط

/

واعتقد ان اختي انين فقط مجدر مزح ولها هدف اخر من الموضووع


//

>>عصبت
(uu3

لماذا تعترضين بشده

اعترضي بلين

هناك اشخاص يتوكلون على الله

واشخاص يتوكلون على سوء انفسهم والشيطان

فلا تعترضي الا على ركائز

وإين الكلمات التي ستكون اقبح من هذه الكلمات

التي ذكرتها طارحت الموضوع

مهرة الشمال

شكــــــــــــــــــرا

مودتي

 

 

من مواضيع عازف المشاعر في المنتدى

عازف المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 04:35 PM   #29
عضو
 
الصورة الرمزية هيبة ملكة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,069
هيبة ملكة is on a distinguished road
افتراضي

انين ....!!

غاليتي لك ماطلبتي ساساعدك ولكن ماهو السبب

ارجوك قومي باقناعي؟؟

 

 

من مواضيع هيبة ملكة في المنتدى

__________________

صَدِقُوُا أنًهُ لَمْ يَعُدْ يَكْفِي أَنْ نُقًدم حُبًا ..لَمْ يَعُدْ يُغْرِي أَنْ نُقَدِمَ حُبًا ..
لَمْ يَعُدْ يُرْضِيْ أَنْ نُقَدِمَ حُبًا ..
وَ أَحِبّوْا فَقَطَ :
بِنَكْهَةْ الفًقْدْ ..
بِنَكْهَةْ الصَمْتْ

هيبة ملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-26-2007, 04:37 PM   #30
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 0
عازف المشاعر is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى الأنين


للأسف تفكيرك ماكان في بالي ابداً لكن على قولة المثل :[/size]اللي يدهـ بالماي موب مثل اللي يدهـ بالنار ,,,
يجب ان يمر على بالك كل انواع التفكير وجميع العقليات

لان كلماتك لا تتفق مع العقل ولا هي مؤهله كي يستوعبها قلب مسلم

على قولة المثل

اذا كان المتكلم خبل لازم انا اكون عاقل

الله يهديك بس

 

 

من مواضيع عازف المشاعر في المنتدى

عازف المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286