كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 07-30-2007, 07:19 AM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,812
بنت ابو متعب is on a distinguished road
افتراضي كمين بنات بدون خجل لو سمحتوا

اهلين يابنات

ابي اسالكم سؤال وبكل صراحه تجاوبون



بدووون خجل هل تفعلينها لوطلبها منك ليلة الدخله؟؟؟!!!!

قصة واقعية حصلت في ليلة الدخله

اول شي انا وضعت هالقصه
لأعرف ماهي ردودكم على مافعله هذا الرجل بعروسه


اليكم القصه ..

شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم وش اللي صار ليلة الدخلة بعد مادخل صاحبنا شقته مع زوجته وإلا جواله يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي :

الزوج : الووووو
المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك
الزوج : وعليكم السلام وينكم يا انذال ماحضرتوا الحفل يا تعبانين المتصل : والله تعطلت علينا السياره في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام والحين حنا راجعين الديره
((طبعاً الديرة تبعد حوالي 300 كم))
الزوج : المهم تعشيتوا
المتصل : لا والله
الزوج : كم عددكم ؟
المتصل : عشرة
الزوج : اقولك (حرام وطلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم
المتصل : يا ابن الحلال مايصير انت عريس جد و.. و..
المهم مافيه فايده الزوج مصر الا يتعشون عنده
الزوج : يالله انا انتظركم مع السلامه
وقفل الخط
الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة ثم قال يافلانه انا رايح السوق وراجع
((على بالها يبي يجيب عشاء جاهز))
بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه اغراض العشاء
قالت الزوجه وش ذا
قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشوا
،،،وفي أثناء الحوار،،، وإن الباب يدق
قال هم ذولا وصلوا يالله همه يا مره وراح عند ربعه يقهويهم
المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل والطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند اهلي من الفجر واطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم المسكينه متضايقه


والمفاجأة ... ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













/

\

/


\


/
\
/
\




\
/


\

/
\
/
\
/
\







يدخل زوجها عليها ويرمي لها (50000) خمسين ألف ريال قال هذا حقك قالت وشوا حقه قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة على كل واحد
(5000) بأنك تطبخين ليلة الدخلة وش يكون ردة فعلك موافقه والا .. لا وانتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير وصاروا اسعد زوجين

********************


خلونا نشوف اجاباتكم بكل صراحه

هــــــــــا وش قلتو

 

 

من مواضيع بنت ابو متعب في المنتدى

__________________

بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 12:49 PM   #2
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,251
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اه ياليت هالفكره جتني

كان سويتها

ههههههههههههههههههه


يسلمووا بنت

دمتي بخير

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 01:08 PM   #3

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دفـ القلوب ـا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: لااله الا الله
المشاركات: 21,411
دفـ القلوب ـا is on a distinguished road
افتراضي

طبعا لالالا.....مستحيل أدخل المطبخ وانا عروس...وش هذا من بديتها...كرف...


حتى لو كان فيها...رهان مستحيييييل....هذي الصراحه....بنت ابو متعب...تحياتي لك,,ريانه,,,

 

 

من مواضيع دفـ القلوب ـا في المنتدى

__________________




استغفر الله العظيم واساله التوبة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

دفـ القلوب ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 01:10 PM   #4
 
الصورة الرمزية الثريا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 98,285
الثريا is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههههههههه

بسوي نفسي مستحيه وما كاني سمعت كلامه

وكل ماكلمي ابكي

<<<< خجل كذاب

هههههههههههههههههههه

يسلموااااااااااااااااا


تحيتي

 

 

من مواضيع الثريا في المنتدى

__________________




الثريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 01:31 PM   #5
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي

اصيح على طول
<<<<ام دمعه بس اشري وتصيح
واقوله بصراحه ما اعرف اطبخ لناس كثار
بعدين فيه مطاعم الا لازم انا اللي اطبخ ؟؟؟
يا اخي فيه مطاعم واذا ما تقدر تدفع ادق على اهلي يدفعون لك !!
هنا الولد يتلخبط ويستحي على وجهه ويطلب
واذا مو عاجبك هذا بيت اهلي ودني له ..
هذا ترا كلامي لحدمني بالمنتدى
الكلام سهل بس التنفيذ شكله صعب
يعطيك العافيه

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 05:29 PM   #6
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,243
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه

وش فيها يعني

ليلة الدخله وإلا غيره

تسوي العشى والله ماكثر الحمامات

تقوم تتروش عادي

والمكاياج موجود تقعد تلطخ نفسها

وماكأنه صار شي كلها ساعه بالكثير

يعطيك العافيه

تحيتي لك ..........

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 05:39 PM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,812
بنت ابو متعب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين الضبي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اه ياليت هالفكره جتني

كان سويتها

ههههههههههههههههههه


يسلمووا بنت

دمتي بخير

اهلين بـــ عين الضبي

اشوى انها ماجتك الفكره وراحت عليك(uu3

<<<<<<<خلاص خيرها بغيرها

ويعطيك العافيه

 

 

من مواضيع بنت ابو متعب في المنتدى

__________________

بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 05:43 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,812
بنت ابو متعب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريانه
طبعا لالالا.....مستحيل أدخل المطبخ وانا عروس...وش هذا من بديتها...كرف...


حتى لو كان فيها...رهان مستحيييييل....هذي الصراحه....بنت ابو متعب...تحياتي لك,,ريانه,,,
هلا وغلا بريانه

ريانه سمعت المثل اللي يقول من صبر ظفر

واكيد راح يكون وراها شي اقصد تحدي او اختبار

والا عمرك شفتي رجال ليله الدخله يصرف الا اذا كان مجنون

ويعطيك العافيه يالغلا

 

 

من مواضيع بنت ابو متعب في المنتدى

__________________

بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 05:47 PM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,812
بنت ابو متعب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثريا
ههههههههههههههههههههههه

بسوي نفسي مستحيه وما كاني سمعت كلامه

وكل ماكلمي ابكي

<<<< خجل كذاب

هههههههههههههههههههه

يسلموااااااااااااااااا


تحيتي
هلا وغلا بالثريا

الله الله على هالافكار الجهنميه <<<صار فليم مصري(uu2

والله اخاف يدخل الغرفه ويقولك كملي صياحك بره لاتصجيني

ترى مو كل رجال يشوف الدمعه يرحم <<<الله يخلف(uu5 (uu5

يعطيك العافيه

 

 

من مواضيع بنت ابو متعب في المنتدى

__________________

بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-30-2007, 05:51 PM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,812
بنت ابو متعب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع الغلا
اصيح على طول
<<<<ام دمعه بس اشري وتصيح
واقوله بصراحه ما اعرف اطبخ لناس كثار
بعدين فيه مطاعم الا لازم انا اللي اطبخ ؟؟؟
يا اخي فيه مطاعم واذا ما تقدر تدفع ادق على اهلي يدفعون لك !!
هنا الولد يتلخبط ويستحي على وجهه ويطلب
واذا مو عاجبك هذا بيت اهلي ودني له ..
هذا ترا كلامي لحدمني بالمنتدى
الكلام سهل بس التنفيذ شكله صعب
يعطيك العافيه
هلا وغلا بنبع الغلا

اخا ف يقول هذي من بدايتها مطاعم وماتعرف تطبخ

ويقول لااشوتك عند اهلك وخلي المطاعم لك ولهلك

وطبعا الكلام بقوووووووووووه سهل بس التنفيذ صعب

يعطيك العافيه

 

 

من مواضيع بنت ابو متعب في المنتدى

__________________

بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284