كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 09-28-2007, 01:15 AM   #91
عضو
 
الصورة الرمزية نوار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 609
نوار is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك العافيه ياشبيه الورد

وبجاوبك وبقول لك يالغالي (uu2


الشي اي يعجبني باادم

هو



رجولته

وطيبته

وحنانه

ورمنسيته

واتمنى ان حواء تلاقي ادم اللي فيه هذي المواصفات بس ماظني بتلقا(uu4 (uu5

وسوالي لك ياادموه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (نفس سوالك )


وش الي يجذبك في حواء ياادم
؟

 

 

من مواضيع نوار في المنتدى

__________________



مشكـ ور على هالتـ وقيـ ع الـ رائــ ع يـ أعـ زإنسـ ان





تـ سلـــ م ياســ احـــ ر الـــ قــ لـــ و ب عــ لــى هــ الـتــ و قـــ يــــ ع

نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2007, 01:34 AM   #92
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,244
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي

مشكوره على الإجابه الحلوووووه

والله يعطيك العافيه

طيب جوابي :

إلي يعجبني بالبنت

اول شي انها تكون حنونه رومنسيه على الأخر تحب الرومنسيه

وانها تكون دلعه شوي احب دلع البنات

واحبها لو تتدلع علي

وطيبه واخلاقها عاليه

وملتزمه وهذا اهم شي :



طيب سوعالي لكم :

ليه البنت ماتحب ترتبط بولد العم وتحب وتفضل البعيد ؟؟

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2007, 02:31 AM   #93
عضو
 
الصورة الرمزية نوار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 609
نوار is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على ردك على

وانا اقولك تعرف المثل اللي يقول لعقلرب عقارب عشان كذا اخذ واحد ماعرفه احسن لي

وسوالي لكم ؟

انتم ليش ماتحبونا نطلبكم فلوس اذا نبي نروح السووووووووووووووووووق؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

من مواضيع نوار في المنتدى

__________________



مشكـ ور على هالتـ وقيـ ع الـ رائــ ع يـ أعـ زإنسـ ان





تـ سلـــ م ياســ احـــ ر الـــ قــ لـــ و ب عــ لــى هــ الـتــ و قـــ يــــ ع

نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2007, 06:05 AM   #94
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,244
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي

انتم ليش ماتحبونا نطلبكم فلوس اذا نبي نروح السووووووووووووووووووق؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

مدري من وين جاء هالسؤال شكله من تحت المخده ههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مدري بسأل الوالد وبرد لك خبر

ماعندي خلفيه عن الموضوع

ههههههههههههههههههههههههههههه

بس برد عليك

يمكن يكونو محتاجين الفلوس في شي اهم من السوق

وانتم تجون تقولو عطنا

فمايعطوكم لأن هم بحاجه لها

وفيه سبب تاني

يمكن مايبون يسرفون زياده

ويدلوعكم ويعودوكم على روحت السوق وكثرة الفلوس تجيب الهم



يعني خوفآ عليكم

هذ كل الي عندي

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-30-2007, 03:28 PM   #95
عضو
 
الصورة الرمزية نوار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 609
نوار is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على ردك شبيه الورد

ومن جد مت من الضحك لما تقول السوال جاء من تحت المخده

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

بس غريبه جوابك على سوالي خلاك تنسى ترد على بسوال ولا اذا جاء طاري الفلوس تنسون كل شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوالي لك ياشبيهوه الورد انك اذا رجعت مره ثانيه حط سوال الله لايهينك ؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

من مواضيع نوار في المنتدى

__________________



مشكـ ور على هالتـ وقيـ ع الـ رائــ ع يـ أعـ زإنسـ ان





تـ سلـــ م ياســ احـــ ر الـــ قــ لـــ و ب عــ لــى هــ الـتــ و قـــ يــــ ع

نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2007, 01:41 AM   #96
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,244
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي

ههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفلوس طيرت السؤال

ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب سؤالي :

العيد قرب وش بتشترون من السوق ؟؟ <<< لقافه بس مصر اعرف كل شي

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-2007, 08:14 PM   #97
عضو
 
الصورة الرمزية نوار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 609
نوار is on a distinguished road
افتراضي

والله اني صادقه ان الفلوس تنسيك امك وابوك وخاصة انتم يالرجاجيل

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

اقولك بشتري بلايز وتنانير واكسسوارات ومكياج لان مكياجي خلص وعدسات عاى نفس اللبس اللي بشتريه وشنطه وعبايه جديده واهم شي العطر

اكيد ارتاح فضولك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه



وسوالي لك بعد انت وش راح تشتري للعيد؟

 

 

من مواضيع نوار في المنتدى

__________________



مشكـ ور على هالتـ وقيـ ع الـ رائــ ع يـ أعـ زإنسـ ان





تـ سلـــ م ياســ احـــ ر الـــ قــ لـــ و ب عــ لــى هــ الـتــ و قـــ يــــ ع

نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2007, 06:57 PM   #98
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,244
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي

يحليلك ,,,,,

بس كذا شويه لازم تكشخين انتي شيخة البنات ,,,,,,,,,

لازم تطلعين احسن وحده يوم العيد

بس تصدقين من اول على بالي انك ولد

لكن شفت بلايز وتنانير قلت يؤ يؤ يؤ يؤ شنو ذا اثاريها بنت هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طيب ماقلتيلي اسم العطر

<< عشان يبي يشتري مثلك ويبي يشوف ذوقك حلووو ؟؟

طيب :

انا بشتري

اول شي الثوب والشماغ ومستلزماته عقال وطاقيه وغيره

طبعآ لنهار العيد هذا

اما الجينزات والبناطيل لازم منها هي الأساس

باليل وقت الطلعه والتمشيه

يعني كم جنز على كم جاكيت

والكعب ((وانتي بالكرامه )) لازم منه



امممممممممممممممم

<< قاعد افكر وش ناسي

اممممممممممممممم

ايه نسيت مستلزمات الرجال يعني ساعه على كبك للثوب وغيره حاجات خفيفه

هههههههههه

<< كل شي جابه ماخلا ولا شي

وباقي شي واحد بس منتظرك تقوليلي اسمه

(( العطر )) لازم منهـ

حاجاتنا خفيفه مو واايد يالرجال

طيب وسؤالي :

مع من تحب تقضي العيد زوجك اخوك صديقك قريب لك ؟؟؟

لا تقولي الأهل كلنا نحب الأهل

بس الصدق مع من ؟؟؟؟؟؟


ولاتنسين اسم العطر

لوووووووووووول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2007, 02:00 AM   #99
عضو
 
الصورة الرمزية نوار
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 609
نوار is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

ماشاء الله عليك بتاخذ السوق كله عشان العيد

بس انتبه على ميزانيت البيت لاتخربها من كثر ماراح تشتري



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

امزح معك ياشبيه الورد

لاتزعل

واسم عطري بقوله لك بس هو نسائي عادي انك تشتري عطر نسائي ؟؟؟؟؟

العطر هو كوكو (coco) اكيد تعرفه لانه مشهور وخذه من قزاز لانه الاصلي

لان السوق مقلدين نفس العطر بس ريحته تختلف


وحابه اقضي العيد مع زوجي العزيز

وسوالي لك ياشبيه الورد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش راح تسوي بالعيد وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبكون اول وحده اقول لك كل عام وانت بخير

وعساك من عواده

 

 

من مواضيع نوار في المنتدى

__________________



مشكـ ور على هالتـ وقيـ ع الـ رائــ ع يـ أعـ زإنسـ ان





تـ سلـــ م ياســ احـــ ر الـــ قــ لـــ و ب عــ لــى هــ الـتــ و قـــ يــــ ع

نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2007, 05:50 AM   #100
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,244
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي



وانتي كل عام وانتي بألف خير

وعيد سعيد مع زوجك والله يخليكم لبعض

طيب اول شي بالنسبه للعطر



معرووووف ومشهور وغالي الثمن ماشاء الله عليهـ

وشكرآ ,,, على المعلومه

وبالنسبه للسؤال :

وش راح تسوي بالعيد وين بتروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بالنهار مع الاهل والزيارات

وباليل احب اروح للبحر اتمشى وإلا الملاهي يعني افر كم فره داخل

الملاهي مع الربع

وصراحه يكون طفش يوم العيد واليوم الثاني

لان ماحد يطلع من البيت كثير

مافي غير البحر والملاهي

طيب سؤالي لكم :

وش الي تحبينه من الرجال سواء كان اخوك ابوك زوجك يسويه يوم العيد معكم

يعني وش تتمنين منه ؟؟؟؟؟

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286