كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 02-23-2011, 08:12 PM   #21
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله

نبدأ


البارت السادس 6

ملاحظه(( غيرت أسم منيره مرت ابوها لـ: سااره..))^_^



تلعثمت, و عجزت عن الحديث, لكن يد والدها القاسية التي ضغطت على عضدها, و نظرته القاسية أيقضت برودها

لتقول من اللاشعور:



أأأ.... أيوة..


ماحست الأ بصووت الشيخ وهو يقول: الف مبرووك الزوااج

من فرررحت عوأأد هدها عند البااب وهي مافيها حييل توووقف..

عوااد: الف مبرووووووووك ياعريس.

لورنس بغصه: الله يباارك فيييك.


نواف والكماات ذابت من ثغره:م. بروك.


لورنس: الله يبارك فيكم..

فواز: تفضل ياشيخ أوصلك ..

الشيخ: يلا سلام والله يوفقكم ..


لورنس: تسلم.


راح فواز ونواف يوصلوا الشيخ

وبقى لورنس عند ابو عوااد وزوجته المستقبليه الي ماعرف اسمها الا للتو .



ماقدررت تمسك نفسهاا أكثرر : تزوووووجت في دقاايق . ليش يأبوي تغصبني أإأإه ورربي أنك ذبحتني بقرارك هذا ...

وطااااحت مغمى عليهاا .



هررع اللى البااب فتحه فوجد الملااك البريء المغشى عليها بسلاام ابتسم لمى شااف وجها الي تخلوه كل عبراات الحقد . لاكن سرعان ماتشلات ابتسامته لمى تذكر انها زوجته ..
يالللله هذا اب قلبه من حجر حراام علييه كل هالكدمات والجرووح.


عواد بنبره قااسيه : خذ زووووووووجتك وفاارقوووا عننا ..

ناظرر عوااد نظره كرهته بنفسه ورجع نظراته لهاجس حملها دوون تردد بين يديه وقال: وييييين عبايتها .؟

عواد: خذهاا بدوون عبايه ميين بيشوةفهاا.

لورنس بحده: ووووووين العبايه.؟.


عواد وهو يمشي لغرفه هاجس ومشاعل..

فتح البااب بقوته المعتاده اررعبت مشاعل الي جالسه بسلام على سريرها وضامه وجها بكفوفها وتبكي.

عواد: وووين عبايه وجه النحس.

مشاعل: هااااااجس.؟ "وبصراخ"ووويييييين بتدويهااااااا .؟؟؟؟

عواد باستهزاء: هه تزوجت وفتكينا منها.

مشاعل وهي مو مصدقه.: مييييييين زوجتوها ليكوووووون شاااااايب .

عواد: تحمد ربها خذت واحد بالعشررين..

مشاعل والي ارتاحت .. قامت تجيب عبايه اختها. مدتها لأبوها .

سحبها بقسوه مين ايدها .

مشاعل: بابا ممكن اشوف اختي قبل لاتروح.

ضربهااااا كف اسقطها ع الارض وطبعت اصابعه القاسيه على خدها الناعم..
..................



راح المجلس رجال ورمى العبايه على لورنس بكل قرررف.

لورنس صدق رجال فقرر متت شاايف نعمه انا بأتصال واحد اقدر اهدم حيااتك ياشيبه : اظن فيه اسلووب كيف تقدم لي العبايه.

عواد وهو مو طايق شي:بسررعه أطلعوا من بيتي .

لورنس: طالعيييين الحيين بس صدقني بترررجع تندم ماكون لورنس ولد مبارك ال.....> وقال اسم جده <التاجر المعروف بالشرق الاوسط بأكمله .

حس بغصه احتاجت اطراافه قال وهو يحاول يخفي توتره: هه بسررعه طلعوا برا.


سدحها ع الارض البسها العبايه بأهمال وش عرفه مايعرف بشغلات الحرريم ورجع حملها بين ضلووعه.

حاول يخرج من الباااب الصغير بصعوبه فتح البااب الخلفي من السياره دخلها فيه وسكر الباب ورجع لمكانه الاماامي شغل السياره وحررك على القصررر.

تاه في افكااره معقوله يالورنس تزوجت بساعه .!! تحولت من عزابي لعريس .

أإأإأهـ صحيح ربي قادر على كل شي.

أنجبرت بهذا الزوااج يالللله كيف بتكووون حياتي معك ياهاجس.

هاجس .! هاجس, هذا اسمك

كنتي هاجس بحيااتي يووم المخيم .!!!

واليووم صرتي هاجس حيااتي للأبد..

ناظر لها بالمنظره الاماميه .. طاحت عيونه بأيديها الناعمه البيضااء ونعومتها . ..


واخيرااااااااا

وصل القصرر

دخل سيارته السوداْ الحاده. من حده صاحبها.

صفها في الكراج

&&&&&&&&&&&&&&

&&&&&&&&&&&&&&

أم لورنس وعبير ونواف وفارس ريم .

جالسيبن بالصاله وسوالف وضحك مايخلص.

وكانت ريم جالسه تسولف وتضحك بعفويها وفارس ذاايب عليها . وعيونه ماشالهاا منها.

عبيرر: ماامي بسووي حفله اعزم صديقاتي.

أم لورنس: تم من بكرا لو تبين يا بنيتي ماعندي مانع .

عبير وهي قايمه تبوس راس امها: ربي لايحرمني منك ياغلى مافي هالوجود.

ابتسمت على كلام بنتها.

نواف: فاارس هييه يارجال ووينك مو معي..

فارس: هه شنو تقول.؟

نواف: قووم تطلع معي نتمشى ضايق وربي.
نروح لنا كوفي.

فارس: لالا مابي تكفى متكسر.

ريم بدلع: نواف انا ارووح معك وربي ضايقه.

فارس والغيرررره بتاكله : والله لو تروحين اقص رجولك.

ريم: مااامي شوفييييه شدخله فيني ..

أم لورنس: هو ادرى بمصلحتك مثل اخوك عيب علييك.

فارس والي تضايق من كلمتها الاخيره "مثل أخوك"

نواف: صادقه خالتي..
ريم: يعني كلكم صح وانا غلط..

عبير: ههههههههههههههه ايييه صح عليك ريومه تفهمي ههههههه.

ريم وهي تبرطم : لحد يكلمني.

ابتسم على حركت شفايفها .
.........

رن جرس القصر : راحت الخادمه تفتح البااب.

دخل وكان مو بلحاله معه شخص بايديه مين.

عبير: لوووورنس شنو لتكون جايب جثه معك.؟

نواف والي عارف بكل شي. : فارس قوم معي

طالعة فارس بغرابه: لية؟!

لكن نواف ما عطاه فرصة سحبة بأيدة و خارجين عشان يشرح له القصة برى


داخل.. تقدم لورنس و هاجس بأيدة, و هو يشوف أمه تقوم له و على وجهها تكشيرة

أستفهام, و قبل ما يشرح سألت: وش ذي؟!

قالتها بأستقراف من العباة ألي باين عليها مش ولا بد, و الحالة المهملة ألي واضحه

على هاجس

جاوب لورنس بثقة لا تخفي ترقبه لرده فعل أمه: زوجتي!

أم لورنس: شنوووووووووووو زوووووووووووجتك.!!!!!

وطاحت مغشى عليهااااا

ريم: مممماامي الحقوا عليها ..

اتجه فاارس ألي لسة ما تعدى الصالة لها بسررعه عشان يفحصها " دكتور "


فارس: لا مافيها شي الحمد الله بس شوي ارتفاع السكر معهاا.
بعطيها ابره انسولين وتطيب.

لورنس: طيب انا طالع فووق مع زوجتي..

زوجتي

زوجــــــــتـي

كانت تردد في مسمع الكل.







 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 08:25 PM   #22
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

ماهتم لهم لان قراره هو الي يمشي بالبييييييت.


صعد الدرج بثق

مو بثقل وزنها بل بثقل الالم الي بداخله كاااان يتمنى يختار زوجته بنفسه وهاجس
مو اختياره أنجبرررر فيهاا وهي انجبررتت فيه.

نزلت دمعه حاره من عيونه وسقطت على خدها.


فتح جنااااااحه الكبيرر الواسع بالسرير الكبيرر ذو شخصيين والكنب الي بالون البنفسجي و الاسووود والستايره الي مرتبه بطريقه هنديه متدليه من اعلى النافذه لأسفلها..
وضعها بكل هدووء على سريره ..

ودخل ياخذ له شاور يبررد اعصابه الي عكس حراره جسمه .

طلع من الحمام " وانتوا بكرامه "

كان لاف المنشفه على خصرره وصدرره الممشووق مبلوول بالمااء وخصلات من شعرره الاسود الجذااب متساقطه بأهمال على جبينه ولاتخلوا من الماء.



جلس جنبها على السرير يتأمل وجهاا ..

ومن غير لايحس سقطت قطره ماي من شعره على خدهاا

كشررت وهي نايمه خاف لاتقووم وتشوفه بالوضعيه وتتتخرع .

حس على حاله وقام لبس

جينز اسود وبلوزا ابيض وعليها بالانجليزي مكتووب l حررف اسمه يحبه . ولبس الكبوس الاسود وعليه خطين ابيض من الوسط وحط النظاره الشمسيه على عيونه وخذا مفتاح السياره وطلع..


وهو نازل من الدرج صادف ريم

لورنس: ريم.

ريم: هلا.؟

لورنس: أمي كيفها الحين.

ريم بحب:بخيرر وتسأل عنك. طمن كيف عروستك حلووه مثلك.؟: وتغمز له"

لورنس: شوفيها بنفسك.

ونزل من غير لايسمع ردها.

أم لورنس: ووين لورنس .؟

نواف وهو ضام ايدها بين كفوفه: خالتي حبيبتي باركي له حراام عليك هو عريس.


جاء من وراها وبااس راسها بحناان: مافي مبرووك يالخاينه كذا من عرفتي اني تزوجت تطيحين مفرووض تباركي لي وتفرحين .؟


أم لورنس: والله صدمتني بالخبر كان ودي انا اخطب لك.!

لورنس وهو يسحب كرسي من الطوله ويجلس قبالها ع سريرها .
: والله ياامي انا بختار زوجتي وهاجس اختياري وقراري" ااه ليتك تعرفني اني مغصووب عليها"

أم لورنس: اسمها هااجس.؟

لورنس وهو يهز راسه اييه اسمها هاجس.

عبير وهي تنط: وأإأإأو مرت اخووي اسمها هاجس وهي تلوح بأيدينها هاجس ولورنس أحلى ثنائي..

لورنس: هي فووق اذا بتشوفينها تعباانه شووي ..

يلا انا رايح مع اخوياي ع الكرنيش.

أم لورنس: بحفظ الرحمن ياولدي.

عبير: امين.

&&&&&&&&&&&&&&&&&

عبير وهي تركض لغرفه ريم .

رييييييييييم رييييييم

ريم: وجع انا هنا ماله داعي صراخ.

عبيرر: ريومه تعالي نروح نشوف مرت اخونااااااا

ريم: والله فكره حلووه تخيلي تطلع مو حلووه.؟

عبير بغرور: أكييد ماراح تطلع أحسسسن مني .

ريم: وخري ياشيخه يلا تعالي وراي .

مشتت ريم ووراها عبير .

فتحوا بابا غرفه لورنس بشوويش ريم بهمس غيرر مسموع: شكلها نايمه.

عبيرر: دشي بشوف وجها.

قربوا منها وخصوصا للسرير

عبير: وأإأإأووو والله حليوه بس ليش الجروح ألي بوجها.
ريم: شكل اخونا ضربها من اول يوم يمكن زعلته

عبير: خخخخخخخخ عمى بعينك .وأإأ, شعرهاااا يهبل .

ريم: لالا شوفي خشمها وشفايفها

ظلوا ريم وعبير على هالهمس وحست هاجس عليهم فتحت عيونها بألم وهي ماتتمنا تفتحم : هممممم .

عبير: احم احم زوجه اخووووي.

هاجس وتوها تستوعب: وووووين انا ..
ريم وهي تقول لعبير بصوت غير مسموع: شكلها ماتدري انها متزوجه خخخخ.

دزتها عبير بذراعها : اشش.

عبير: انتي بيتنا .

هاجس: !!

عبير: انا عبير وهذي الملسونه ريم. ههههه


ريم وهي تناظر عبيرر: انتي زوووووووجه اخووي لورنس فاارس احلام البناااااااات .

هاجس: أناا.!!!

ريم: لاجدار هههههههه

عبيرر: وجع هذا وقت مزحك البنت باين مفهيه.

ابتسمت هاجس على شكل البنتين وعلى عفويتهم وبرأتهم..

هاجس: اييه لورنس اهااا عرفت ^_*

..











 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 08:26 PM   #23
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

بيرر وهي تناظر لملابس هاجس المتقطعه (( من يووم البر وهي عليها )) : بقووم اجيب لك غياار من عندي تبدلي ملابسك شرايك.

هاجس وهي تناظر ملابسها واستحت مراا: اوكي.

ريم ((هذي يبي لها ترويش من جديد هههه))

ريم: دشي الحام اخذي لك شاور.

هاجس:لالا موبي..
ريم: يلا بلا دلع قداامي ههه.
هاجس بأستسلام: هههه تيب.


دشت الحمااااام : وأإأإأوووو هذا مو حمامهم كبر غرفتي .هههه
وويه ماودي اطلع منه.

دخلت وراها ريم: تعرفي تفتحي الجاكوزي ولا افتحه لك.؟

هاجس جاكووزي وي وي:لا افتحيه انتي ^_^

ريم لاباين ااخووي اختار له قرويه خخخ

فتحته لها وطلعت :انتظررك برا لاتنامي

هاجس: هههههههه تيب..


نزلت ملابسهاا ودفنت جسدها بالمااء الساخن

اعطت المجال لأعصابها للأسترخااء والهدووء..
بعد ساعه**

طلعتت من الحماام لافه روب على خصرها..

ريم:وأأأأأأأأأأووو كذاا وجهك نور بزياده .

وكملت كلامها:أنتي مراااا نحيفه ليش كذاا .؟

هاجس: أمممممم ماشتهي الاكل ^_^(( ليه انا حصلت أكل وقلت لا))

ريم: امممممم ترا اخوي لورنس يحب المتينات ههههههه


توردت خدوها ونزلت راسها.

عبيرر: باااااك..
ريم: مالت متأثره بالماسنجر هههههههه

طالعتها هاجس بأستفهام, لكن عبير قاطعت أفكارها: ماعليك منهاا شوفي الي جبت لك.

هاجس وهي تناظر: وييييييه هذا قصير مرا وين البسه..

عبير: عايتي مو قصير البسيييييييه يلا ولا بتبقي بدوون ملابس.

هاجس وهي مو مقتنعه(( متعوده على القصمان وبنطلونها المشقق خخخ))

دخلت غرفه التبديل .

هاجس وهي طالعه: شرايكم بنات.؟


ريم:وأإأإأإأوووووووووو بتذبحي اخوووووووي ..بيمووووت بيطيح لمى يشوفك..
عبير: وأاو انتي كذا !

بس ناقصك استشوار وميك أب خفيف نخفي الكدمات. الأ خبريني من ايش الكدمات.

هاجس والي حست بضييييييق.

لاحظت عليهاا عبيررر وقالت: يلا بسررعه قداامي ع التسريحه ..

(( كان لبسها عباره عن تنوره بيضاء وعليها حزام اصفر وقصيرا تاصل للركبه . وبلوزه طايح كمها على الكتف . يعني البس مرااااا خقق ))


عملت لها ريم استشوارر وعبير ميك اب خفيف مرااا وناعم. وحطت لها قلوس بنكه الفتاح وعطر من شانيل ...
.

ريم: يلا شووفي نفسك ع المرايه.

هاجس: مين هذا أكييييييد مو أنا.؟

عبير: الا انتي ياعسسسسسسل وربي ان لورنس عررف يختاااار وين مامي تشووفك.

أم لورنس وهي واقفه عند الباب تناظر كل شي.
:انا هناا. صحيح لوررنس عررف يختار.

قربت لهاجس وباست راسها : الف مبروك ياعروسة.

هاجس بخجل: الله يبارك فيك خالتي.
أأأم لرونس: حلوها هالكلمه منك.

استحت أكثررررررر

ونزلت راسها..

قالت أم لورنس عشان تكسر خجلها :يلا حبيبااتي أنزلوا ع العشااء.



ريم: يلا مامي جاينك.

ام لورنس وهي طالعه: يلا وراي ابيكم.



سحبت عبير ايد هاجس وتركض فيها من الدرج

هاجس: أأي شوي شوي عبيرر.

ريم: ههههههه ايه حيلك فيها..

جلسوا على طاوله الاكل وبالمقدمه أم لورنس.

عببير: مامي وييين فاارس ونواف ولورنس.؟

أم لورنس: طلعوا مع خوياهم بيتعشوا برا.

هاجس ومو فاهمه شي: أخوانكم؟!!

ريم تناظر هاجس.: لا . شوفي فارس ونواف ورانيا زوجه اخوي خالد عيال عمي الي توفى وسكنواعندنا .

هاجس: اهااااا.


عبير: سبحاااان الله أمس كنا نمنى لورنس يتزوج .واليوم زوجته تتعشى معنا وأأأو

أكتفت هاجس بابتسامة وهي تطالع الطاولة. كان الاكل الموجود في الطاوله من الذ الاصنااااااف واشهاها لكن مكان لها نفس.

أكتفت بشوربه فطرر


هاجس وهي قايمه: عن اذنكم بطلع اريح فوق تعبانه.

أم لورنس: وين ماكلتي شي لسى.؟

عبير: من جد.؟

هاجس: والله تعبانه خلاص الايام الجايه انشاء الله.

أم لورنس: طيب حبيبتي ماتشوفي شر ارتاحي..

هاجس: يلا بألذن.

وطلعت فووق جناحها تنام(( جناح لورنس.)


أندست تحت السرير
بتعب وارهااااااق

سحبت مخده من مخاد السرير الكثيره . ضمتهاا بقووه وشمت ريحتها

ريحه عطر رجالي حاااد وقوي مثل صاحبه.

طاحت انظارها على صورته المعلقه بجدراان الغرفه .

من صلابته حست ان الصورره مستحييييل تتهز من محلها مثبته بأتقان ع الجدار. ونظرته الحاده بحالهاا تخلي يهاااااابه الي مايهااااب.


الساعه 1 باليل

مازالت تتقلب بالفراش.

ماجاها نووم اف ياربي بنااااام تعبت ليش الافكار مو براضيه تخليني. اااه ياربي.



قطع عليها حبل افكارها صوت انفتاح البااب.


تجمدت اطرافها لكن بحركه سريعه قامت من السرير : يؤ نسسيت اني على سريره.

سحبت مخدتها بتناااام ع الارض .

لورنس: لحظه..

بلعت ريقها بصعوبه وماردت واكتفت بالوقوف مثل مايأمرها.

مشى لحد مصار قدامها..

قرررب وقرررررب اأكثر و الكشرة ترتسم بين عيونه

قال وهو يناظر لها نظره تفحص: والله وتغيررتي من اول يوم شفتك فيه. ياااااوجه النحس على قوله ابوك هههههههه

ردت هاجس ألي لي ألحين معصبة من بوها, و عازة عليها نفسها مع أن تعامل البنات خفف عليها شوي: أنت النحس موب أنا. من شفتك و أنا في مصيبة. آخرتها هذي...

لورنس: والله .!! "" وبصراخ"" اسمعي يابنت الفقرر تزوجتك لأني مغصووب علييك. بصراحه رحمت ابووك يوم تكلم فيك عن شرفه وأنك جبتي له الفضايح.. عشان كذا لاتتهورين وتسببين لي فضيحه عشاان ماتعامل معك بأسلوبي الثااني..
هاجس بصراخ: انا شرررريفه واشررف منك ياحماار ..

ماحست بخطوات لورنس الي تقرب منها.
وكملت كلامها: ولا انا بميته علييييييييك ولا ابييك وانجبرررررت فيك لكن انت" وتأشر بصباعها" انت مانجبرت فيني انت على طول تزوجتني يوم ابوي قالك..

أتبعت كلامها بنظرة أستهزاء و تحدي

قررب منهاا وحوط ايده بخصرهاا..

وكادت تكمل كلامها لكن اسكتهااااا












 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 08:31 PM   #24
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

تلامست شفايفه على ثغرهاااا ويشد عليهاااا وهي ترتجف من قرربه.

كان ماسك عضدها بأيده ويشد عليه مما المهاا تركها بهدووء وهو يقول: شفتي أنك مو مجبوره فيني اخذتيني برضااك وكذا اثبتيلي انك وحده " فاجرررررره.. زتها ع الارض بقرررف


لمست شفايفها بأناملهاا مثل الجمرررررر بعد ماتركهم..



سحب له مخده وبطانيه وراح ع غرفه الي بنفس الجنااح وناام فيها.


الحقيقة ما كان نايم

الافكاار تودي فيه وتجيب.

ليش قلت لها كذاا


تصرفي مو بزززين



استطردت الافكار في راسه..

لالالالالالالالا انت ماسويت غلط وتساهل مايجيها..

والجااي أكثر ياهااجس..



ارتمت على فراشها تبكي من الام والقهر وكل ركن بجسمها ينبض بالالم والوحده ....

مانامت الأ بعد ساعتين من بكاها..


.....................................

انتهى البارت

توقعاتكم للباارت السابع 7

و

انشااء يكوون عجبكم البارت هذا ..

تحيااتي:الكاتبه..جــggلــي

انتظروو البارت الساابع

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 05:21 AM   #25
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي


البارت السابع
...............................


ارتمت على فراشها تبكي من الام والقهر وكل ركن بجسمها ينبض بالالم والوحده ....

مانامت الأ بعد ساعتين من بكاها..


.....................................

الصباح....

فتحت عنووونهاا وسررحت في افكارهاا..

أإأإهـ ياربي شنو بيصيرر بهذا اليووم يارب وفقني...
حنن قلب لوررنس واهله علي


طردت افكارها وقامت بنشاطها غير الي تحسه وهي عند ابوهاا

دخلت الحمااام اخذت لها شاور سرريع

واتجهت للكبت.

هاجس:يؤ نسييييت ماعندي ملابس شنو بلبس.


مالي الأ اني ادق على عبيرر بس والله متفشله منهاا.

كانت بس بروب الحماام الملفوف على خصرهاا .
جلست ع جنب السرير. رفعت سماعه التلفوون ودقت على رقم غرفه عبيرر.

كانت نايمه وغارقه في احلامها.
عبير: افف مين داق الحيييين.

رفعت السماعه وحطتها على اذنها وهي كلش مو رايقه.

هاجس بخجل: اسسفه عبوره ازعجتك.

عبير وهي قايمه: هلا هاجس شفييك.؟

هاجس:مافيني شي قلبوو . بس انا اخذت شاور ونسسييت انه ماعندي ملابس.

عبير: وووه خوفتيني فكررت فييك شي تيب مو مشكله انا جايتك.

هاجس: ربي لايحرمني منك.

عبير: يووه عاد كذا انا استحي.

هاجس: هههههههه تيب باي.

عبير: باي حياتي..

رجعت السماعه مكانها وسرحت بأفكاراها : يالله شكثر انتوا طيباات من جد رربي عوضني .


فتح البااب الفاصل بينهم.

ناظرهاا وهي جالسه بسلام على طرف السرير ساارحه بعالم أخرر .

لورنس حب يسووي معها حركه نذااله ههه

دخل مطبخ الي بالجنااح أخذ منه كووب مااي بااااارد من الثلاجه .

جااء من وراها

وكب المااي على راسهااااا

ارتعشت وخافت بنفس الوقت.

التفتت تشووف ميين السخيف الي سوا كذاا مو معقوله عبيررر مامداها تجي.
.
لورنس وهو ميت ضحك على شكلهاا:ههههههههههههههه تصدقين مفرووض كذا شكلك داايم يكوون يابنت الفقرر ههههههههه

هااجس وهي وااصله حدهاااا: حقيررررررر نذل.

تغيررت ملامح وجهه وركبت الشياطين فوق رااسه مايشوووف شي قدامه من كثر ماهو معصب.

مسكها من فكهاا وضغط علييه حتها تجمعت شفايفها على بعضهاا قررب منها.

وخافت تضعف قدامه زي قبل


لورنس بحده: عيدي كلامك.؟

هاجس:أإاتـركـ،...

قطع عليهم طق البااب

تمنت تبووس ايدينه الي طق البااب وانقذهاا .

عبري ىوهي تطلع راسها من الباب: ممكن ادخل ياعرسان.

شاال ايده من فكهاا ورجع طبيعي.

عبير: يؤ شكلي جيت بوقت غير مناسب.

لورنس: لا حبيبتي . جيتي بوقت مناسب يلا انا طالع بس كنت اودع زوجتي .

هاجس(تودعها ولا تكفخها)

هاجس ترقع: أي صحيح.

لورنس الي كان لابس وجاهز بيروح الشركه بأخر كشخته وشياكته المعتاده.

: يلا سلام.

عبير: بحفظ الرحمن.

عبير: هااجس شفييك.؟

هاجس: ههااا لالا مافي شي.
عبير: تيب يادووبه شووفي هذاا ملابس جبتهاا لك.


هاجس تتفحص الملابس حلوو المره ذي جبتي شي ساتر
( كان عباره عن بنطلون جينز اسوود وبلوزاااحمرا بدوون أكماام وحزام احمر اسوود على البلوزا خققق)

عبيرر: اظن انه مقاسك.

هاجس : أي صحيح برووح ابدل .

عبير : يلا انطرك بسوي لك ميك اب وسشوار.

هاجس: اسسفه ادري غلبتك معاي.

عبيرر: وش هالكلام يلا يلا قدامي بدلي بسررعه.

هاجس: تيب ههه

ثواني الأ وهي عندها.

هاجس: شرايك.؟


عبير بنظراتها المتفحطه: وأأأو أوفر خققان منين جبتي كل هالزين.

هاجس بخجل : يووه خلاص عبيرر.

عبير: طيب طيب .

جلست بكرسي التسريحه وسوت لها ميك أب

وبدت بالسشوار وهاجس ساكته.

عبير: هاجس. اليووم بنورح السوق اوكي تجهزي.

هاجس: ليش.؟ السوق.؟

عبيير: ودي اشتري لي شويه اغراض وومنهاا نشتري لك ملابس . ووبناخذ من مهررك واذا ماكفى نسحب من البطاقه.

هاجس:................

عبير: شفييك.؟

هاجس: ولا شي((لييش انا اخذت مهرر))

عبير: طيب تجهزي اووكي.

هاجس: اووكي .


عبير: ايوا كذا خلصنا..


وأأأ, ورررررربي تهبلين تخبلين الواحد من يشووفك وش اهالجمالل والجسم والشعر ولا الوجه شي ماينوصف وربي.

هاجس: تسلمين قلبي من ذووقك.


نزلو على الفطور ألي المفروض الكل يكون مجتمع علية, لكن لورنس كان قد خرج

بعد ما هز قلب هاجس من الخوف

على الفطور قالت عبير: ماما! نبي ننزل السوق أنا و هاجس

كانت ريم توها داخله: مابتروحون من دوني.

تقدمت لأمها و باستها على راسها: صباح الخير ماما!

جاوبت أم لورنتس: صباح الخير. خلصوا فطوركم و روحوا للمكان ألي تبون

قال فارس ألي ما أنرسمت الابتسامة على شفاته إلا لما شاف بسمة ريم ألي قايمة

اليوم بنشاط: تبون مرافق؟ أحد يونسكم؟! تراني صاحب زين

كانت عبير بترد بس ريم سبقتها: كثر منها بس.

كانت تمزح, و هذا شيء كان واضح للأعمى بس فارس تضايق من كلمتها. حس

أنه شخص غير مرغوب به من جهتها أبد, و اللوم كله على ماجد. يكره ماجد هو

السبب في ضيقته. هو ألي سرق منه البنت الوحيدة ألي حبها

وقف بتجهم وقال وهو يحاول ما يبين أثر كلماتها عليه: الحمد لله. تأمرون على شيء؟

أم لورنتس: سلامتك. أنتبه على حالك.

رد وهو ماشي: الله يسلمك

كانوا البنات يختلفون على المول ألي يروحون له, و النقاش كان بين ريم و عبير

طبعا. هاجس ما تفهم في هالأشياء لسه من غير أنها كانت مركزه على فارس, و

مراقبه ردات فعلة

حزنها الحب ألي كان واضح على عيونه. كيف لريم ما أنتبهت له؟

بس فكرت أن السبب هو سكنهم مع بعض في نفس البيت. يمكن تعتبرة أخوها

قاطعت أفكارها عبير: ها هاجس أش رايك؟ رياض غالوري و إلا الفيصلية؟

جاوبت ريم بلقافتها المعتاده قبل هاجس: بالله بينهم مقارنه؟ و الله ما عندك سالفه.

جاوبت هاجس بابتسامة محرجه: ما أدري و الله. براحتكم.

تدخلت أم لورنتس: أشوف الفيصلية أفضل. و إذا تبون أنزلو الرياض بكرة, أو في العصر

لكن كلامها ما قطع النقاش بين عبير و ريم, لكن في النهاية فازت ريم الملسونه

بعد ما أستقروا على الفيصلية أخيرا. قاموا الثلاثة سوا يلبسون عبيهم, و يخرجون,

و كما هو متوقع عبير عطت هاجس عباية من عندها لأن عباية هاجس ألي جات

بها ما تنلبس


لكن هاجس كانت الوحيدة ألي حاطه لثمه, و البنات حجاب بس

.......







 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 05:23 AM   #26
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

ما خلوا البنات محل في الفيصلية ما دخلوه, و لا شخص ما علقوا عليه, و لا لبس ما هزؤوة وفي نفس الوقت كانت أكياسهم متعبتهم من كثرهامن ملابس لساعات لأكسسواراتبس التركيز الكبير كان على ملابس هاجس ألي عقدتهمهذا قصير, و هذا فاصخهذا أستحي ألبسه, و هذا موع اجبني لونهبس كانوا معطينها طاف. ما يعترفون فيها ألا في المقاس....كانت الساعة 3:30 بالضبط لما دخلو البيتطبعا أخرتهم الزحمة في الطريق الناس خاصة أنهم مروا المطعم عشان يأخذون لهم غداء سفري كتغييرفي نص الصالة و على الكنبة المواجهه للباب كان لورنتس جالس مع أمه ألي قاعدة تسولف له و هو ولا هو هنايا هو متوعدها. ليطلع الروحة هذي من عيونها عشان ثاني مرة تعرف بنت الفقر تخرج من البيت بدون أذنيفجأة سمع صوت الباب, و البنات يدخلون مع الباب و ضحكاتهم تغطي على صمت المكانوقف على طول: هاجس! ألحقيني.صمت تاااااااامغزاها البرد. حست نفسها في وسط القطب الجنوبي من شدة الخوفألتفتت للبنات: عن أذنكم.لحقته فوق وهي تدعي بداخلها \"الله يستر\".....تحتقالت عبير بترقب وهي تشوف لورنس أختفى عنهم, و هاجس وراه: ماما! أش فيه ولدك؟أم لورنس: ما أدري و الله. توه أش حلاته.ريم بحماس: يمكن مشتاق لها الأخأم لورنس: بنت! أستحي على وجهك.طنشت ريم و هي تطلع فوق: صادقه.عبير و أم لورنس ما كانوا متطمنين. نظرته كانت حارة....في جناح لورنسقفلت هاجس الباب وراها و راحت لغرفة النوم عشان تحط فيها الأكياس ألي في يدها, و حمدت ربها ألف مرة لما ما لقيت لورنس هناكفصخت العباية, و رمتها على السرير بأهمالدخلت الحمام و غسلت وجهها, ثم خرجت بعد مامسحته بس أنفجعت بلورنس ألي كان متكي على طرف السرير, وهو حط رجل على رجلطالعها بنظرة أستهزاء وهي تتراجع خطوة لورى لما شافته: لا يكون شايفه جني و أنا ما أدري؟!سكتت ما ردت علية, و هي تمشي خارجه من الغرفةلكنها تفاجأت فيه بجد بينها و بين الباب. شهقت و هي تتراجع, لكن يده ألي على عضدها منعتها من الحركة, و عيونها الحمراء الغاضبة صلبتها. هذا غير عضة لأسنانه وهو يقرب وجهة منها ويقول: أش مطلعك برى البيت بدون أذني؟!أنتظر منها أجابة, لكن شجاعتها خانتها, و ما رضت الحروف تخرج من حلقهاقرب وجهها أكثر وهو يشد بزيادة على أيدها: أنطقي لأنطقك غصببخوف و كلمات متقطعه: خـ..خـ..خا..االتي.. عا..ر..رفهلورنس بعصبيه لا تخلوا من الأستهزاء: لا تكون هي زوجك و أنا ما أدري؟!!كان يشد على عضدها الأيمن أكثر و أكثر, و لأنه يألمها فبحركه لا أرادية منها كانت تحاول تفك يده منها بيدها اليساركانت تحاول تفكها أصبع أصبع و هو يصارخ: ردي! من من تأخذين الأذن؟! خليني أشوفك خارجه من الجناح هذا أصلا لأحش لك رجولك. سامعـ....قطع كلمته و هو يطالع يدها ألي تحاول تفك يده وعيونها مركزه علية بخوفطالع يدها, ثم رفع عينها لهاكان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة ثلاثة

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 05:25 AM   #27
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

الباااااارت الثامن..
...........................

طالع يدها, ثم رفع عينه لها

كان ينقل نظراته بهدوء بينهم وهي من الخوف مو منتبهة

قررب منهاا حتى صارت انفاسه تلفح وجهها النااعم.

شفايفها وكل مافيهاا يرتجف من الخووف وكأنها في شتااء قارص.

لورنس بأستهزاء: تخافين مني.!!

هاجس:.............

لوورنس وبصووت لايخلو من العصبيه.: ووين لساانك.؟ "وبصراخ" تخافيييييين مني.؟

ههززت راسها بالايجااب :اييه مو بس أنت الي أخااف منه اخااف من الكل "وبحزن" أخااف من ظلي واخااف من كل شي حوولي. عشت الظم والجحد والحززن والضرب والجفاء بييت ابووي

انتابه حززن ,وحنيه لها بداخله وتلاشت عصبيته بسررعهـ ماينكر أنهاا بظلم يووم ابوها ظلمها يوم هي معه بالبرر ماينكرر يووم شاف ابوها يضربهاا بقسووه وبلا رحمه.

كملت كلامها: اخااف حتى من دمووعي اخاف ابووي يشوفها ويزيد بالضرب لأنه يتلذذ بدمووعي(ومسحت دمعه خانتها من عيونهاا).

لوورنس وهو يحاول مايضعف قدامهااا: ايييه خلاااص عن التمثييل ولاتحولين أنك تهززين فيني شعررهـ ولا مخلوووق يهززز في لورنس ولد مبارك ال......

مايحتاج أعيد"وبأستهزاء" يابنت الفقر ههه.

ووضربهاا كف اسقطها ع الارض .
وطلع من الجنااح

تركهاا غارقه بين دموعهاا واهاتهاا واحزانهاا..


&&&&&&&&&&&

نزل من الدرج بهيبته وجسمه الممشووق كانت خطواته الرنانه تحجب السكووت عن الجميع.

أم لورنس: ووين تبي ياولدي .!!


لورنس بضيقه واضحه:يالغاليه طاالع مع خالد وصالح بمطعم .

أم لورنس : طيب على راحتك..


طلع وركب سيارته السوداءء الحااده وحررك مسررع ..

&&&&&&&

بعد العشاء الساعه 8:43
ريــم: ماما لازززم نسووي حفله أو عررس للورنس معقوله ماتبين تفرحين فيه.؟

أم لورنس بتأكيد: بنسوووي حفله والكل بيظل سنين يتكلموون عنها من فخامتها

عبير: ماما خليها يوم الاربعاء يعني بعد بكرا مرا مناسب.

أم لورنس: والله فكرره حلووه. خلاص بعد بكرا بتصل على منظم حفلات يرتبها لنا. ذووقه حلوو.

عبيرر وهي قايمه من الفرحه : يس يس بعززم صديقااتي كلهم.

ريـم: على طوول بتعزم الشله الدجه .

عبير: اي بعزمهم عندك مانع.!!!

ريم وهي تحط رجل على رجل: لاماعندي مانع ولاتنسين تعزمين أم هلال.

عبير وهي معصبه:عفواٍ مااسمح لك تتكلمي عن أميرره كذاا .

رريم:ههههههههههه ولاتنسين تعزمين بعد رااشد.

أم لورنس وهي ناطه عيونهاا:شنوووو.؟

عبيرر:ماما هذي اشواق نقولها راشد


أم لرونس:ههههههههههههه اي شفتها مرا عندك كأنها ولد هههههههههه.

ريم:هههههههههههههههه مو كأنها ولد ياماما الأ ولد بذاته هههههههههههه.

عبيرر:اوووف منكم لاتضحكون على صديقااتي وربي انهم عسسل.

ريم: اي خلاص ماقلنا شي.!



ابتسمت على كلام بناتها.



عبير وهي قايمه : انا قايمه اتصل على المصمم عشان الفساتين "وناظرت لريم."
ماتبين تقومين معي عشان فستانك.؟
.

ريم : لا بعديين مو رايقه لشي الحيين بليزز.
عبير: تيب بجيب كتلوجات من المصمم عشان تختاري فستانك أنتي وهاجس.


ريم: يكوون احسسن حبيبتي.



طلعت عبير غرفتها وبدت تهرج مع المصمم عشان فستانهاا ابيييييه عااري ونص الظهر طالع ابي فتحه الي عند السااق طوويله مرا....الخ

&&&&&&&&&&&&&&


ريم: ماامي انا طالعه الحديقه شووي بشم هواء.

أم لرونس وانظارها ع المجله: على راحتك حبيبتي.



كانت لابسه برمودا لوونها ابيض وبلوزا ورديه عاريه الاكماام وفتحه الصدر شووي واسعه رغم بروده الجوو لكن القصر من الداخل دافىء.



استنشقت هوااء الاشجار بالحديقه وكانت مبلووله بالماي واضح ان المزارع تووه ساقيهم مااء

مشت بخطواتهاا الخفيفه بين الاشجاار الضيقه التي كادت تختفي عن الانظار الي كانت تلتقي فيه مع فاراس وتتكلم له
وتفضفض له برأه وهو منمدج بمعالم وجهها البريء..

انسدحت على الفرشه حقتهم الي كانوا حاطينها ومحد يدري عنهاا..

تاهت انظارها الى النجووم وتتأمل فيها سبحان الخالق المبدع ابدع في خلقه.

غمضت عيونها وخذت نفس طووويل.


انسدح بنفس طريقتهاا وايدينه ورا راسه. والضحكه شاقه وجهه بصمت.

حسست جسمها تخدرر وتقلبت على الطرف اليمين وهو طرف الي منسدح
فييه فاارس.ومازالت مغمضه عينها تحلم بحبيب الغفله ماجد


واستسلمت للنووم دوون أن تحس بقربه .

ناامت بكل هدووء وسلام ومغمضه عينيها براحه .

بعد ساعه واضح انها غرقانه في نومها واحلامها

لمس ذراعها العاري وكان مثلج من البرررد.

نزل جاكيته بدوون تردد وغطاها.
وقررب منهاا وحوط خصرها بأيده وغمض عيوونه معهاا واستسلم للنوم مقارب حبيبته ويشم ريحه خصلات شعرهاا
ويتأمل ملامح وجها العذب.

&&&&&&&&&&&&


كاان جالس ع السرير يداعب وجهها وهي نايمه بحضنه.

فايزه: صلووحي بسئلك سؤال.

صالح بولهه: اسئلي ياحبيبتي انا كلي لك.

فايزه والي توردت خدودهاا : فدييتك .. صلووحي أمك دايم تقوول تزوج علي لأني ماجيب لك عيال.و...."قاطعها"

صالح: وش هالكلاام حبيبتي انا تزوجت عن حب وحبيتك من اول نظره شفتك فيهاا

ومستحييييييل اتزووج عليك او وحده تشاركني فيك.

انتي ترضين وحده تحبني وتموت فيني >قالها بغرور.

فايزه وهي قايمه: تخخسى ياخذك أحد مني.

صالح: كفوو زوجتي حبيبتي.

وانسدح جنبهاا وباسها على رقبتها وطلع على ثغرها ووو.

صالح: أحببببك ربي لايحرمني منك.

فايزه بصوت لايخلو من الخجل: وانا أمووت فيك.

صالح: ووه فديييتك يابعدهم انتي..

فايزه بخجل: حبيبي تأخررت على أخواني.

صالح وهو قايم: وووه ذكرتيني عاد لورنس عصبييييي مين بيتحمله .

فايزه: هههههههههه

خذا شماغه وجواله ومفتاح السياره وباسها وطلع..



قاامت من السرير وهي طايرره من الفررح
أخذت لها شور سريع . ولبست فستان قصير أسوود ماسك على تحت

الصدر حزام ابيض
سشورت شعرها وحطت قلوس خفيف ونزلت وهي تدعي ربها أن لمياء تكوون تحت عشان تواجه معها

أم صالح.



كانت لمياء وأم صالح جالسين ع التلفزيون.

فايزه: مساء الخيرر.

لمياء: ياهلا وغلا بالزيين كله..

فايزه: ياهلا فيك.

أم صالح وحاطه رجل على رجل وتهز رجلها: زيين تذكرتي تجين مفكره نفسك
عرووس تتأخرين على كيفك

تراك عجزتي وصرتي عقيم.

تضايقت من كلامهاااااا وتمنت الارض تنشق وتبلعهااا.

لمياء والي حست فيها ودايم تنقذهااا مثل البلسم على الجرح.
لمياء: ماما فايزه مو عجوزز عمرها 25 وتوهاا العمر قدامهاااا

والي اكبر منها مجابوا عياال ليش انتي مستعجله." وناظرت لمياء وتغمز"

برافوا علييك فايزه انبسطي مع زوجك وسافري على كيفك.
لاحقه ع العيال والغثاء والهم انا لاتزوجت ابي عمري لاصار 33 جبت عياال >قالتها بمززح
هههههههههههه

فايزه:ههههههههههههههههه( فددددديتك يالمووي)

أم صاالح بغرور : انشااء الله بزووج ولدي ماجد وبفررح بعياله ادرري صالح مطوول علييك.

لمياء: زييين ذا اقنعتيه يتزوج ولدك مغرور اعرفه ههههههههه

أم صالح وهي قايمه : الكلام معكم فاضي بقووم اشوف وش صاار ع العشاءءء.


فايزه: غلبتيهااا ههههههههه

لمياء: أمي واعرفها ماينفع فيها الأ كذا هههههه وسعي صدرك يابنت.

فايزه: ربي لايحرمني منك مدري وش انا بدوونك دايم تسعفيني من بعد كلام عمتي .

اااه عمتي اخت ابووي تسوي فيني كذا.

لمياء: لاياحبيبتي لاتغثين نفسك أمي تقول كذا عشان ودها بعيال صغار بالبيت.
وانا واثقه انه مافيك شي لا انتي وصالح .
وكملت كلامها: طيب انتوا كشفتوا. عند الدكتور؟

فايزه: لا ماكشفنا.

لمياء: زين اكشفوا وش تنطرون.؟


فايزه: مدرري بكلم صالح.

لمياء: يالبى قلبكم بسس احلى ثانئي وربي.


قطع كلامهم صوت التلفوون.

فايزه: ردي التلفون قرريب لك

لمياء : الوو.

ام لورنس: ياهلا كيفك لمياء .؟

لمياء: بخيرر عمتي .

أم لورنس: الحمد الله . الأ اقوول عندك فايزه.؟

لمياء: اييه " وعطتها التلفوون.

فايزه: الووو. هلا ماما......بخيرر.........شنوو.. بعد بكرا.؟؟

ليش لورنس متى تزوج.؟
يؤؤؤؤؤؤ أمس ولاحد درا.؟

أم لورنس: احنا موافقين على عرسه شفييك.؟

فايزه: ماما مفرووض تفرحين وتسوين عرس لاصار ولاستوااء.

أأم لورنس:وهذا انا بسووي حفله مو اي حفله .
وبجيب مطربه تغني واشيااء محد سواها. انا قلت لك عشان تتجهزوا وبلغي الي عندك وسلمي عليهم يلا سلام

فايزه وهي مصدومه: ياهلاا.

لمياء: وش فيه.؟

فايزه:............

لمياء: شفيييييييك فايزه خوفتيني.

فايزه:لورنس تزوج وبعد بكرا حفلته.

لمياء: ووين المشكله الله يوفقه.

أم صالح: يلا يابنات العشاء تعالو..

لمياء: وسعي صدرك قوومي يلا نتعشى.


&&&&&&&&&&

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 05:26 AM   #28
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

خالد: ياحبيبتي ضرووري اطلع والله تأخرت حييل.

رانيا بدلع: تيب اطلع بس بوسني قبل.

خالد: مابي ابوسك.

رانيا بزعل:شنوووو.؟

خالد بصووت لايخلو من الحناان: أبي اقطعك من البووس تعالي.

وبدأ يبووسها من منقطه لمنطقه .

رانيا : عيب فيه شخص يشوفنا.

خالد وهو مصدق: ميييييين...؟؟

رانيا بضحك وتأشر على بطنها: الي بطني..
خالد: فديتوا أنااا " وباس بطنها"

غيث: بابا بوثني انا مو بث ماما(بابا بوسني أنا مو بس ماما)

خالد وهو يشيله: فددددديتكم ربي لايحرمني منكم..

رانيا:ولا منك.

خالد: حبيبتي نسسيت اقولك جهزي نفسسسك ابيك احلى وحده بالحفله.

رانيا: اي حفله.؟

خالد: حفله لورنس بمناسبه زواجه.

رانيا: متى تزووووج.؟

خالد: انا تووني درريت بس يالله مو مشكله تزوج برغبته واضح يحبها مرا..


رانيا: اهااا ربي يسعده والله فررحت له.

خالد وهو يبوسها على جبينها: ربي لايحرمني منك... يلا سلام..

رانيا: بحفظ الرحمن..

&&&&&&&&&&&&&&&



فتحت عيونهاا .

واستنشقت رائحه العطرر القووي.


نزلت انظارها على ايد الرجال الي محاوط خصرها. ارتعبت : يممه ليكوون حرامي..

تجمدت اطرافها وهي تخاف الحركه لأنه ورائها.

ريم: ليكوون ميت.!

ياساااااتر

خليني اقووم عنه بسرعه أحسسن.
بلعت ريقها بصعوبه.
وقامت بسرعه ووقفت تناظر مين الي وراها..
ريم : فااااااارس,!!


فارس وهو يفتح عيونه.: اييه شفييك.

ريم: شتسووي هنا.

فارس: تعودت ع المكان الي دايم نلتقي فيه .
ومانسيته!!

ابتسمت على كلامه وجلست جنبه بدلع: اسفه خوفتك وانت نايم..

فارس وهو مبسوووووط: لا شدعوهـ


وكمل كلامه: ريمو أنتي للحين زعلانه مني.؟

ريم:أممممم تبي تعرف.؟

فارس بلهفه: أكيييييد.

باسته على خده وقالت: لا مو زعلانه منك .

فاارس: فديييييتك ورربي مخاب ضني فييك.

ريم: فاارس بقولك شي بس مو تعصب.

فارس: اممرري أمر ياغلاي أنتي.

ريم بخجل: كيف ماجد ماتغير.؟

فارس والضيقه تعلوا وجههه:مدرري شوفيه أنتي..

وقاام عنها تركها لحالهاا..

استغربت رريم من رده فعله.

ولحقته ع القصرر.

&&&&&&&&&&&&&&&&

أإأإأإأه ياهاااااااجس من عذااب لاعذااب.

ليش يالورنس تزييد للجرح ملح ليش

حتى الخدم مايعاملهم كذاا ..

.

مسحت دموعهاا.

ودخلت الحمام(وانتوا بكرامه) أخذت لها شور يبرد اعصابها الساخنه ويبررد جروحها
الي تصيح وتنبض بألام.
.
لفت رووب الحماام على جسدهاا..
وطلعت


ع التسريحه تنشف شعرها بالسشوار..

حاولت تستشووررر شعرهاا

مع مهارات ريم وعبيرر تعلمت ترتبه وتسوويه بطريقه حلووه..

فتحت دررج التسريحه ملقت ولا مكياج كانت تتمكيج طوول اليومين من مكياج الي تجيبه عبير وريم.

تذكررت الاكياس الي أشتروها من ضمنها فيه مكياج وشوشه قللوسات وكحل.

حطت لمساات خفيفه على وجها الناعم.

.
اتجهت للمطبخ سوت لها كوفي وجلست بالصاله الكبيره الي من ضمن الجناح.


وطقت بالتلفزيون على قناه mbc2 .. لقت لها فيلم شدتها احداثه وأندمجت معااه..


&&&&&&&&&&&&&

ام لورنس: ووين هاجس نادوها ع العشاء معنا.؟
وريم وفارس توهم داخلين القصر..

أم لورنس : وين كنتوا.؟

ريم : ماما كنت اتمشى بالحديقه ..وشفت فاررس جااي من برا وجينا مع بعض.

أم لورنس: اهاا , طيب عبيرر بعد ماتخلصي اكل قوولي للخدامه تودي أكل لهاجس فووق.

يمكن تستحتي من فارس ونواف.

نواف وهووو تووه جاي: مييين الي يستحي مني يالغاليه.؟

أم لورنس: ههههههه فديت الغالي تفضل جنبي..


اقصد هاجس زوجه لورنس.

نواف: اهااا ايه صاادقه أمي ود للها أكلها باللجناح تاخذ راحتها..

عبيرر: بقووم الحين شوي واجي بوصي الخدامه..



وصت الخدم على أكل هاجس ورجعت عندهم تكمل اكلها..


&&&&&&&&&&&&&&&



فتحت الخادمه باب الجناح ودخلت الاكل عليها

الخادمه: مداام تفضلي.

هاجس: شكرأ.

ماحست بجووع وكملت الفيلم لانه كان مرا عاجبهاا.

&&&&&&&&&&&&&&
خالد: العشاء على حساابي .

صالح: لالا على حسابي..

خالد: حلفت المره هذي علي

صالح: طيب الكنق خالد تكلم ومنقدر نقوول شي بس المره الجايه علي .؟

خالد: أكييد.

وطلب لهم أكل.

صالح: لوورنس شفييييك تكلم.؟

لورنس:.........

خالد: بسم الله علييك شفيك يارجال.؟

لورنس: أحس اني تسررعت بهذا الزواج..

خالد: تعووذ من الشيطان وش تقول انت.؟

صالح: لاتسررعت ولا شي أكييد بينكم مشاكل عادي تصيرر بين كل زوجيين..

لورنس: احس اني ظلمت البنت معي. وانتوا تدرون ليه.

خالد: كل داء وله دوااء ياولد عمي.

صالح: ونعم بالله.

لورنس: أإإأإهـ .. بسسـ


جاءء الأكل وبدوء يتعشوون بهدووء.
&&&&&&&&&&&&&&


الساعه 2 باليل..

خلص الفيلم .

هاجس: وووووه وش ذا الفيلم حييل طوول كان الفيلم هو ((تايتنك))

ماحست بدخوله الجناح لأنها بالصاله.


حسست بجووع مرا.

حطت الاكل قدامها وبدت تفتح اطباق الاكل : بسم الله .



مد ايده وسحب الاكل من قدامها:نوو أنتي ماتكلين

هاجس:........!!


لورنس: الاكل هذاا كثيرر ع الخدامه فما بال أنتي !!!!!.

هاجس: صاير لعقلك شي.ّ؟

لورنس بصوت كله غضب: لييه شاكه فيني شي..

خذا صينيه الاكل من قدامهاا


ودخل المطبخ.

لحقته بتشووف وش يسووي.

كان يفرغ الاكل بأكيااس.

وحط الاكياس على جنب عشان تاخذهم الخادمه الصبح من الجناح.


قررب منهاا وشد على عضدهاا اليمين .وضاغط على اسنانه وقال: عطيتك وجه بزياده .

هاجس بصوتها الي كله حززن وتعب : ليش شسوويك لك انا.!

لورنس وهي يضغط أكثررر واكثرر: قلتي لي بتعيشين معي لوو خداامه صح.!

هاجس: اييييه..

لوورنس: والخدامه ماتاكل هذا الاكل ولاتناام ع سرير مالكها .

هاجس ببرأه وحننت قلب لورنس: تيب لاتعصب ماكل من أكلكم ووعد ولا انام على سريرك بناام بالمطبخ لو تبي .

لورنس: شطووره كذا تفهميني.

هاجس: تيب وش أكل اذا ماتبي اكل من اكلكم.؟

لورنس: ادخلي المطبخ وشوفي الطباخ والخدامات وش ياكلون شاركيهم.

هااجس واصلا هي متعوده على الاكل الي يقصده عشان كذا ماتضايقت ولا بينت له بتحاول تكسبه بطيبتهاا:
تيب مو مشكله ..

ناظرت لأيديه وتساقطت خصلات شعرهاا على وجهاا

لورنس وهو يبلع ريقه بمراره: تاخذين لك فراش وتنامين بالمطبخ ماابي اشووف ووجهك أبد ولا ابي اسممع صوتك ولا صوت انفاسك

لأن لو سمعت لك صووت بتكوون نهايتك على ايدي "وصبراخ هزها" فاااااااااهمه.!!


هاجس: أي فاهمه..


حس بدووخه مسك راسه بأيديه وكأنه يحاول يضغط عليه وماقدر يمسك نفسه أكثر
وسقط على الارض ولكن هاجس كاانت اسررع و اسدحته على رجولها وضربت على وجهه بشوويش

:لوررنس لوررررررنس تسمعني .! يااربي استرر شفيييه.

قامت بسررعه وجابت ماء

باارد رشت على وجهه فتح عيونه بشوويش وبكسل وتعب:أإأإأهـ رااسي .

هااجس وهي تحاول تقومه توديه ع السرير واصلا كلش مو قادره تثبت جسمها الهزييل من الجوع والتعب ماكلت شي غير الكابتشينو الي سوته.


حطت ايدهاا اليمين ورا ظهره وايده اليسار ورا راسها .

اخيراا

سدحته ع السرير وساعدته على رمي جزمته والشرابات .

قرربت منه بتفك ازرار الثووب من الامام وكان يوترها صووت انفاسه المتسارعه .

بدت تتسارع نبظات قلبهاا وهي تفك الازرار .

فكت له زر واحد وماقدرت تكمل من التوتر.


غطته بالبطانيه واتجهت للمطبخ سووت له كاس عصير ليموون وراحت له



هاجس وهي تجلس على طرف السرير: لوورنس اشررب العصير بيريحك.

لورنس: أإأإأه راااسي رااااااااسي,

هاجس: تيب بسووي لك مساج زي ماكنت اسوي لأبوي.

لورنس: سووي الي تبيين بس اهم شي راااسي يطيب .

طلعت عالسرير وجلست وراسه على حضنهاا : دخلت اناملهاا بشعر راأسه الاسوود الكحييل.

سوت له مساج استر لنص ساعه.

حس بارتياح وغط في سباات عمييييييق.


حست انه ناايم وقاامت عنه ورجعت راسه للمخده وغطته وسحبت لها من الكبت بطانيه ومخده.

ونامت مكاان ماأمرهاا تنام فيه .


مدت شي تحتها تنام فيه لأن ارضيه المطبخ سيرااميك. وتقريبأ جهز فراشها ناظرت فيه وقالت: هه ع الاقل احسسن من نومتي بيت ابووي ع الخشب


راحت فتحت الاكيااس بشوويش الي شتروها ورتبتهاا بغرفه تبديل الملابس وطلعت لها بيجامه لونها بنفسجي حرير مراا واكمامها طوويله واكبر من مقاسها لكن ارتاحت فيهاا رغم وسعهاا .

واندست بفراشها الي بالمطبخ ناامت فيه ورضت بحالهاا رغم ان الجو شتاء والارضيه السيراميك بارده رغم الاغطيه الي حطتها تحتهاا

راضيه بحالهاا ولا انها تكرف بيت ابوهاا والجفااء من مرت ابوها سااره


استطردت الافكاار من راسها واستسلمت للنووم ونااامت.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&








 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 05:27 AM   #29
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

تسلل ضوء الشمس الى الغرفه وداعب جفونه حتى فتحها .

ظل شووي بفراشه وهو يتذكر أحدااث الي صار أمس.



أذكر انهااا سووت لي مسااج وارتحت ونمت وووو

هاوشتها هزئتها خليتهاا ماتاكل.

قسيت قلبي عليهاا .

يالله

معقووله ناااامت بالــ............


قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.

و



:
الباااارت التاااسع 9.........
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

معقووله ناااامت بالــ............


قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.

وقف عند بااب المطبخ وانظااره الى الجسد الضعيف الذي يحويه الانكساارر منذ الصغرر نائمه في سلاام على ارضيه المطبخ وكاان تحتهاا
مجرررد غطاء خفيف لايدفيء طيرر صغيرر رغم هذاا راضييه بالي هي فيه لكن ماتررجع لببيييت ابوهاا


مسح دمعه حااره نزلت على خده الصلب . وقررب منها وهو يتظاهر بالقسووه :قووومي بسك نووم

يلا قووومي بسررعه لاااقومك بطريقه ثانيه ماتعجبك.

هاجس:هممم "وهي تفررك عيونها" نعم.؟

لورنس بصلابه: قووومي يلاا بسك دلع.

هاجس((اي دلع الله يسااامحك بمووت من البررد))

هاجس: تيب بقووم"حاوولت تستجمع قواها لكن ماقدررت جسدها النحييل الضعيف كان يمنعهاا والبررد الي يغزوو

اطرافها كاد ان يجمدها.

مسكت رااسهاا من الدووخه وكادت ان تقع

لورنس وبصووت لايخلو من الرعب:اناا ماحب الدلع يلا قوومي مااني فاضي لك ورااي شغل .

هاجس:............

قاامت تسحب اقدامهاا بكسل اتكت على المغسله بتغسل وجهاا لكن هناا ماقدررت تتماسك أكثررر لأن جسمهاا

ماتغذا من امس وكاان جسمهاا نحيييل خاالي من اي غذااء


سمع صووت ارتطام وهرع بسرررع الى الحماام.
لوورنس وهو يسندهاا له ويضررب على وجهاا بشووويش ويكب ماء عليه: هااجس هااجس قوومي ((يووه نسييت انها ماكلت شي من امس صدق انك
وحش يالورنس ))

اتصل ع الخادمه تجيب الفطور لها فووق وتكثر الاصنااف من الاكل ((هالمررره بخليهاا تاكل علىى كيفها لكن المرره الثانيه على كيفي اناا))

غسل لها وجهاا لحتى ماصحت : مشكوور تعبتك معي.

لوررنس وهو يستطرد: طيب الحييين اخليك تفطررين انا عندي دواام مع السلامه .

هاجس: مع السلامه(( صدق لايق علييك الحناان والعصبيه ابد ماتصلح لك))


اخذت لهاا شاور بعد ماطلع لأن وجوده يجمد كل خلايا جسمها عن الحرركه وخااصه صووته القووي الحاد الذي لايخلو من كل نبراات الشهامه والرجوله


طلعت من الحماام ولبست جينز ازرق على بلوزاا سماويه وعليها حزااام فووشي على الخصرر وفيونكه على شعرها فووشي وغلووس ورردي خفيف مراا

ورسمت عيونها بكحل .ناظرت نفسها بالمرايه نظره اعجااب . وابتسمت

طلعت ع صاله الجنااح وكاان الفطورر جاهز ماترددت بالاكل لكن غصت من اول لقمه يوم تذكررت كلام لوورنس القاسي لها .
لكن قسووته تهون عند قسووه ابوهاا

&&&&&&&&&&&&&&&&


أم لوورنس: فييك بس مستعجل من يوومك ماتترك شغلك اترركه ووي ابيك بمووع ووف انا دكتوره وياكثر البزارين يحترونن بالمشفى بس اجلتهم .

لورنس: طيب اسف يالغاليه يلا أمررريني نو بغيتي..

أم لورنس: والله ياللدي طريقه زواجك فاجتنا وانا بفررح فييك زي أي وولد عشاان كذاا اناا...

لوورنس: ايواا كملي.؟

أم لورنس: عشاان كذاا انا بسووي حفله وحددتها بكراا بيتناا وعزمت الناس وحضرت كل شي بس حبيت يكوون عندك علم .

لورنس بأبتسامه تذووب الصخر:بس كذا.؟ سوووي الي تبين يالغاليه كلنا تحت امررك .

قام وهو يبووس راسها : يلا يالغاليه تاخررت

أم لورنس وهي تناظر الساعه: وانا والله تأخررت على دوامي.

يلا مع السلامه.

لورنس: مع السلامه.


راحت مع فاارس بنفس الدوام كلهم ولورنس بالشركه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&


حسست بملل مو طبيعي بالبيييييت الكل راايح دواماته الأ هي.

هاجس:أمممم خليني اتطمن على اختي والله اتقت لهاا و مسوويه لحالهااا عند سااره.

رفعت التلفوون ودقت رقم بيتهم .

مع رنه التلفوون تزداد نباات قلبها.

اخيراا رفعت السماعه وكااان ساره مرت ابوها.

ساره بغب كالمعتاد: ميين معي.؟

هاجس:................((لييييييتك ماعل عمى بس مستنره عند التلفوون))

ساره: ووجع توجعك اا انت ولدك وبتغازل و اقوول ياعسى ااذانك للعمى.

هااجس ((يمامي على دعواتها)

وسكررت الخط.......

ارتمت ع السرير تبكي وتبكي من الالم والقهرر اختها هي الي الوحييد الي بقى لها من ريحه الوالده ماتقدر تطمن عليها

اإأإأإهـ يادنياا العذااب..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في مكاان بعيد بعيد جدا عن ارض ابطالنا.

في امــيركــاا ((لووس أنجلوس))

عبد الاله: رتبت لك رحلتك بطيارتك الخاصه استاذ ع المملكه العربيه السعوديه بكرا الصبح.

جراح: حلوو رتبت الاغراض واشتريت كل الي كتبته لك بالورقه.؟

عبد الاله: ايه طااال عمرك كل شي تماام .تامر بشي ثاااني؟

جراح :سلامتك . فيك تنصرف الحين.

أإأإأإهـ ياجرااح كبررت وحققت حلم الوالد انك تصير كابتن طياار وكل الناس يحترموونك ويقدروونك
ولك هيبتك ومركزك الاجتمااعي .

تنهد تنهيده طوويله واتكى بظهره على كرسيه الي كل يتمنى يجلس فييه غمض عيوونه ببطء وهو يفكرر.

صاار عمرك 31 ياجراااح ولالقيييت الانساانه الي كنت تحلم فيهاا .

وش اسووي هذي حيااتي ويمكن مالقاها بعد.

ليش انا فاكر بالزواج يووه صدق اني للحين مراهق ههههه.


استطرد الافكار من رااسه وقام من كرسيه لنافذه كبيرره كبيرره جدأ من الزجاج الصلب القووي الذي لايكسره

اي شي وهو يفكر بأهله بالسعوديه كيف لاشافوه حقق حلم الوالد وصاار اكبر من ماحلم فيه ابووه وامه.

صاار شي كبيرر والكل يفتخر بذكر اسمه.

وغياابه عن ارض الوطن دام 6 سنين مو قليله ابد.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

خالد : يلا قلبي برووح الدوام تبين شي.؟

رانيا وهي ماودها ان خالد يرووح: أإأإه وتظاهرت انهاا بتدوخ.

وسرعان ماسندهاخالد.

خالد بخووف: شفييك حبيبتي .

رانيا: أإأه بطييي خلاص احس اني بوولد.

خالد: اودييك المشفى قوولي حبيبتي واناا كلي تحت امررك.

رانيا وهي تبتسم مما اذهل خالد: ابييك تجلس عندي لاترروح.

خالد: يانصاابه تكذبيين علي

رانيا: شسووي اذا ماسويت كذا مااجلست عندي دقايق.


خالد وهو يبووسها على خدودها: ياروح وعيون وقلب خالد. لعيوونك ماني رايح بس لاتخوفيني عليك مرا ثانيه.

رانيا بدلع: انشااء الله.

خاالد: يلا تعالي (( وشالها وراحوا في عالم اأخر))


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


:
:
:













 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-25-2011, 05:29 AM   #30
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: بين طيآآآآآآآآآت الالم
المشاركات: 8,163
رذآآذ حــلــم is on a distinguished road
افتراضي

لوررنس: فواز فنجاان قهوه لو سمحت


فواز: انشاء الله طال عمرك.

دخل مكتبه وبدا يتصفح جريده اليووم وبدقائق والقهوه على طاولته.

اخذ رشفه من القهوه .

وهو يقرأ خبر اعجبه بالجريده تعود يقراها دئما.

شركه المبارك ال ...... الذي يدرها الرجل الاعمال السعودي لورنس ولد مبارك ال ...... تحقق اعلى نجاحها في اسواق الاسهم والبورصه..

ابتسم ابتسامه جذاابه تذووب كل مافي عنده بالمكتب .

وبدت افكاره توديه لعالم ثاني.

ليش قسيت معهاا نومتها في المطبخ حرمتها من الاكل حرمتها ضحكتها

ليش انت قاسي لهدرجه يالورنس.
اأإأإهـ بسس

ادرري ظلمتك معي بس مجبوور مجبوور أسكت ولا اقولها ليش انا اسوي معها كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


صالح وهو لساته نايمه وبين احضانه فايزه و مبسوطين مرا

فايزه: حبيبي قووم تاخرت على الدوام.

صالح: لاتحاولللللين تبعديني عندك وشدهاا له اكثرر .

فايزه: حبيبي بقوولك شي.

صاالح: قوولي ياحبي.

فايزه: لاززم نكشف عند الدكتورر "وبتردد" ودي يكون عندنا اطفال...

صالح: طيب من عيوني اليوم العصر نرووح.

فايزه: حلوو.. "وبحده"ودوامك ماتب يتروح.؟

صالح: لااليووم اجازه اخذتها لاني مرا مشتاق لك. يلا سكتي خليني ابووسك..

فايزه وهي مررا مستحيه.:....................

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 2:30




طفشت ملت حست انها بتمووت من الزهق.

مافي غير الخدم بالبيييييت.

ريم وعبير وهم توهم داخليين بااب الفيلا ويسولفون وريم كانت تتكلم عن بنات بويات بمدرستهاا.


هاجس وهي تركض صوبهم:ووه اخيراا جيتو وربي طفشت لحالي.

ريم: ياحيااتي يااروحي انتي يخسى الطفش الحيين يلاب نروح نبدل ونجي وبوصي السايق على شويه اغراض لناا

بنطلع بالحديقه نجلس ونسولف .

عبير:فكرره حلووه يلا قداام.

هاجس: وأأأو وناسه.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



كانوا جالسين بالحديقه وقددامهم الشبساات والببسي وانوااع من كل الحلوياات.

ريم: من جد خوفوني الله يقرفهم هالبويات مفرووض يعزلونهم لالهم

تجيك الوحده تقولين عنتر يماامي يخوفوا .

عبير:ههههههههههههههههه وانتي وش وداك عندهم.

هاجس: ههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله تستاهلي.

ريم: مالت عليكم هذا جزاء الي يفضفض لكم.



كاان واقف عند باب القصر بسيارته السودأء يعلن دخوله ولكن لفت انتباهه صووت ضحكهم وعفويتها وهي تضحك وخصلات شعرها الناعم تططاير بالهواء وعلى وجهها.


ابتسم على شكلهم وحي يشاركهم شووي.


عبير: شووفي زوجك جاء.

هاجس بغباء: ميين زووجي.؟ هههه

ريم: صدق انخبلت البنت زوجك شوفيه وراك.

هاجس وهي تلتفت له.: اييه قصدكم لورنس هههه

عبير وهي مبطله عيونها: ووي شفيييك .؟

هاجس: مافي شي.

لورنس: تتكلموون فمين.؟

ريم: اسراار مانقولك.

لورنس وهو يناظر هاجس: بس زوجتي بتقوول لي صح.؟

هاجس حبت تلعب ب"أعصابه": لا ماقوولك هههههههه

عبير وريم:ههههههههههههههههههههه

احسسن لك لاتحشر نفسسك.

لورنس والي انقهرمن حركتهم وخاصه هاجس:طيب اورريكم.

راح وتركهم.

وهاجس ولا همها لوورنس وكملت سوالف وضحك.

عبيرر: الأ اقوول بنات. انا فستااني خلص.

هاجس:فستان ايش.؟

ريم: يووه شكلك مو داريه بشي فستان عشان حفله لك انتي ولورنس بمنسابه زواجكم.

هاجس:اهااا .. بس انا للحين ماشريت فستان.؟

ريم: عااتي سيم سيم انااا .

عبيرر: كلمت المصمم وقال خلهم بس يطلبوون الموديل وهو يسويه لكم بيووم واحد.

ريم:ايه هاجس هذا مصمم العائله جوزيف لبنااني تصاميمه خياال .

هاجس: اممم والله حمستووني تيب انا بخلي فستاني عليكم ابدعوا فيه.

عبير: اوووكي انا بختار لك الموديل على ذوقي.

ريم: واللالوان ذووقي انا.


هاجس: تسلموون لي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&

&& في يووم الحفله&&

كاان القصرر مزين بكل ماتعنيه الكلمه

الحديقه لاتخلو من الاضائه الهاديه والناعمه والطاولات موزعه بالحديقه بترتيب ومن كل طاوله تخرج شيفونه

كتدليه ع الارض وعليها بعض من الورق المجفف

وفي كل طاوله تورته مكتوب عليها

لورنس&هاجس.

والقصر من الداخل .

ملفوف على الدرج شيفونه بنفسجي وابيض عليها بهدووء ومرتب بالكامل.

والشمع والقولووب على الطولات وفي كل طاوله زينه احلى من الي قبلها.

تعبوا منسق الحفلات عليهاا ونسقهاا بكل دقه.

.....

كان لورنس لابس الثووب السعودي من الخامات الفاخره واعلى جوده والزخارف على اكمام الثووب والرقبه بطريقه جذابه وبالغتره البيضااء والسكسوكه المرسوومه بدقه وعذوبه
طلعته مثل رزه اللامرااء والكل من الشباب والشياب انبهروا فيييه وحسدوا المرحوم ابووه على تربايته لانه عرف يرربي

والساعه الملكيه من مارركه شانيل للرجال. والعطر الي منتشره ريحته بأرجااء صاله الرجال


بكل مافيه ينطق بالرجوله والجاذبيه.

...................

عبيرر كان فستانهاا قصيرر للركبه ولونه بيج وعليه شريطه لتحت الصدر ومربوطه لورا على شكل ورده. ومسويه
شعرها كيرلي والماسات صغيره على شعرهاا الناعم وميك أب هاادي طلعت جذاابه بكل مافيهاا .



ريم فستانهاا أسوود ماسك ع الجسم قصيررر لفووق الفخذ وعليه قصه من الصدر رووعهـ والكرستالات الي بالون الاحمرماحوطه فستانهاا

وشعرهاا مسويه بف ونااعم بس ع السشوار وميك أب مرا نااعم لأنها ناعمه مرا ومايحتاج مكياج .



هـــااجــس كان فستاها على ذوق عبير وريم بس اخذوا المقاسات مننهاا.

كان فستانها طوويل وعليه فتحه للفووق الركبه وعااري من عند الصدرر ومااسك عليه شيفوونه من عند الخصرر بلوون فوشي

والفستاان لونه بنفسجي وسوت شعرهاا كيرلي ورفعته لها الكوافيره بأهمال مع شويه اكسسوار الماس على الشعر
وميك أب نااعم مراا ومناسب لها .
وكل مافيها يصررخ بالانوثه والجماال.


الكل نزل تحت للحفله معدا هاجس.
كانت مرتبكه وخايفه من مظره النااس لهاا


تذكررت اختهاا مشاعل الي تمنت تكوون معها بهالمناسبه الحلووه . كتمت دموعها لأجل مايخرب المكياج

أم لورنس وهي تطق الباب: ممكن ادخل."وكان بأيدها علبه"
هاجس باتسامه:تفضلي خالتي.

أم لورنس:وووووه وش هالجماال " ومسكت ايدها تدورها" ماقول الأ ربي يحفظك لي ولولدي.

تعالي اقرأ علييك الجريم عينهم قويه واخاف يحسدونك

ودت تقرا عليهاا

حسدت ريم وعبير على الام الي عندهم طيبه مراا وقلبها ابيض وماتحقد ابد مهما صاار.

أم لورنس : ايوا خلصت الا اقوول يابنتي اهلك ليش ماجو.؟

هاجس والي هنا تعالوا شوفوا وجهاا:أمم والله اهلي مسافرين ولا كان ودهم يجوون.

أم لورنس: اهاا ربي يرجعهم بالسلامه.
هاجس: امين.

أم لورنس: وقفي يابنتي بلبسك شي.

هاجس:شنو.؟
أم لورنس وهي تفتح العلبه: هذا العقد هديه لك .من المرحوم .ابو لورنس.

هاجس والي مو فاهمه:شلوون.؟

أم لورنس:ابو لورنس كان يحلم ان لورنس يتزوج ويشوف زوجته وعياله لأنه ماودع بزوجه تغيره على اهله.

ولورنس محبووب عند الكل وبنفس الوقت له اعدااء يكرهوونه.

وهذا العقد اعطاني اياه المرحوم قبل وفاته بسنه قاال : اذا فيوم من الايام لورنس تزوج وانا ميت
ابي هذا العقد يكوون لزوجته هديه مني
وانا عارف ان لورنس ماراح يتزوج الحيين.



نزلت دمووع أم لورنس على خده ولكن يد هاجس اسرع ومسحتهاا لهاا.


أم لورنس: يلا البسيه يابنتي.

هاجس بأبتسامه:من عيووني.

ولبسه وطلعت الحيييين من جد كامله مكمله والكامل وجه الله.

أم لورنس: بسم الله عليك ربي يحفظ اميين.



هاجس بخجل: تسلمين خالتي.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




نززلت فييه طيارته الخاصه على ارض وتراب المملكه .

كان يحس بشووق ولهفه لأهله واخوانه وكل شي بووطنه.



عبد الاله وهو واقف عند باب الطياره لنزول جراح: تفضل طال عمرك.

جراح: جبتو السياره من شركه تويوتا.؟

عبد الاله : ايه جبناها لك والسايق فيها ينتظرك.
جراح: لالا بسووق انا سياارتي وبروح لأهلي بنفسي.

عبد الاله: احناا نسعى ورا رضاك والي يرضيك يفرحنا طال عمرك.

جراح: تسلم ياعبد الاله يلا سلام.

عبد الاله: بحفظ الرحمن.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ماقدرت تتحمل عيشتها المرره بيت ابوها كل يووم ضرب كل يووم من تقول بشووف هاجس بكلمها

يزيدون عليها بالضرب وكان اسم هاجس اذا رددته يزداد قسوه ابوهااا عليها

جسمهاا لايخلو من الكدمااات والجروح الي على فمها واثار السوط من الضرب على جسمها وعلى ظهرها وبطنها ووجهاا وسيقانهاا



استغلت الفرصه ان ساره مرت ابوها مو بالبيت عند الجيران وابوها بالاستراحه الله واعلم يسكرر

لبست عبايتها ولفت الشيله حقتها باهمال
واتجهت للباب

حاولت تفك باب الشارع لكن ماقدرت لأنه مقفل.

مشاعل: هالمرره مستحييييل أجلس لكم دقيقه وحده بالبيت

وراحت المطبخ وهي تدور فيه على اي شي يفتك لها الباب.

اخذت لها ساطوره وضربت فيها قفل الباب واخيرااااا تحررت من الجحيم

وركضت بانحااء الشوارع والحواري وماعليها الأ الشيله ال تتطاير مع الهوااء.


وهي تركض وموو حاسه بنفسها تبي تدور اقرب ملجاء تندس فييه بعييد عن ابوهاا

المتها ارجولها من الركض لانها حافيه القدمين ووالدم والجورح تنزم من الام ورجلها

حكهاا الاسفلت الاسود الصلب حاوولت تصمد لأجل الهرووب .



كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم


كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست الأ ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه

يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه.

و





:
:
:

 

 

من مواضيع رذآآذ حــلــم في المنتدى

__________________









تابع صفحتنا على الفيس بوك









سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

رذآآذ حــلــم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية مجبور احبك دام عمري ومصيري انكتب وياك

جديد قسم قصص رومانسية

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602