كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 06-25-2007, 03:04 AM   #1
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي حلل شخصيتك من خلال توقيعك

Advertising

85 هدية لكم لقوانين التوقيع في التحليل

أحبتي الكرام إليكم بعض القوانين العامة في التوقيع عند التحليل لعلكم تستفيدون منها عند التحليل

1. كلما كان التوقيع بعيدا عن نص الرسالة دل ذلك على عدم اقتناع الموقع بما هو مكتوب في الرسالة وربما بعض ما قيل في الرسالة غير صحيح أو كذب.

2. كلما كان التوقيع قريبا من نص الرسالة دل ذلك على صدق الموقع بما كتب وخاصة إذا كانت الرسالة شخصية.

3. وضع خطين أسفل التوقيع يدل على شخص يحب إظهار مهاراته أمام الآخرين ، كما يحب المدح.

4. وضع خط فوق التوقيع يدل على الأنانية وحب الدفاع عن النفس.

5. وضع خطوط غير متصلة حول التوقيع يدل على عدم الثقة ، كما يدل على الشعور بالوحدة.

6. زخرفة التوقيع يعني حب التفاخر والظهور بصورة المتقن وقد يكون صاحب التوقيع ضعيفا في الحكم على الأشياء.

7. وضع خط تحت اسم العائلة دون الاسم الشخصي يدل على الألفة وحب العمل في إطار العائلة والجماعة.

8. التوقيع بالاسم الأول كاملا من اسم الشخص دلالة حب التعامل مع الآخرين بصورة ودية ، كما يظهر هذا عادة عند الأشخاص الذين يرغبون بالتعامل معه مباشرة في المصالح التجارية لا مع غيره.

9. وضع خط أسفل الاسم الأول يعني حب التعامل مع صاحب التوقيع بشكل رسمي.

10. وضع نقطة في نهاية التوقيع يعكس اندفاعا للانتهاء والوصول إلى نهاية الكلام وأحيانا دليل الارتياب والاحتراس.

11. التقاطع الحاد مثل حرف X في التوقيع يتعلق بخوف الشخص من فقد شيء عزيز على نفسه والشعور بالقهر وهزيمة النفس.

12. طمس أجزاء معينة من التوقيع دليل عدم الراحة النفسية وقلة الاستقرار والخوف من الإقدام على مشاريع جديدة أحيانا.

13. ميل التوقيع نحو الأعلى في اتجاه الكتابة دليل التفاؤل والفخر والاعتزاز بالنفس والصحة والحيوية مع مراعاة عوامل أخرى في نص الرسالة.

14. انحدار التوقيع نحو الأسفل دليل القلق والحزن والهم والكآبة أحيانا.

15. انتفاخات في المنطقة المتوسطة علامات الحاجة لاكتساب أشياء مادية.

16. انتفاخات في المنطقة العليا علامات الحاجة لاكتساب المعرفة، الأفكار أَو التعليم.

17. انتفاخات في المنطقة السفلية علامات الحاجة لاكتساب التواصل الجنسي وما يترتب عليها من أنشطة.

18. ظهور علامات مثل المخالب والخطاف دلالة إثبات الذات ولو بالقوة، يريد الشخص أن يثبت نفسه ولو بالقوة البدنية وغالبا ما يكون شخصا يحب التحدي والتنافس.

19. ظهور زوايا حادة مائلة في عكس اتجاه الكتابة يعني أن الشخص لديه قدرة جيدة وقوية لنخل ووزن الحقائقِ.

20. ظهور حلقات مفرغة صغيرة أو دوائر في أسفل التوقيع فيه دلالة خوف الشخص من التصادم العاطفي مع الآخرين، ثقة الشخص بنفسه ضعيفة مما يؤدي به للعزلة الاجتماعية غالبا.

21. ظهور أشكال مثلثة مفتوحة من الأعلى بعد أو قبل الحلقات الدائرية فيها دلالة حب الجدال، وهذه الصفة تزداد إذا صاحبتها العصبية.

22. انتهاء التوقيع بخط دائري مائل للخلف فيه دلالة الحيطة والحذر والخوف من الإقدام على كل جديد، وقد يشير هذا إلى ذاكرة جيدة وملاحظة جيدة.

23. ظهور زوابا حادة مائلة لليسار يعني أن الشخص لديه قدرة فائقة لاستيعاب الأفكار وشخصية عجولة مع شيء من الفضول.

24. تلاحم خط حاد به شكل مخلب أو خطاف في مقدمته لاصقا بشكل دائري يدل على الجرءة والتحدي وحب السلطة وقد يكون الشخص متمردا أحيانا، هذا النوع من الناس يرفض الانقياد لأوامر الآخرين.

25. انتهاء التوقيع بخط مرتفع للأعلى كالطفل الذي يرفع يده في الصف لشد انتباه أستاذه، يعني أن الشخصِ يحب أن يكون في محط أنظار الآخرين وتسعده كلمات المدح كثيرا.

26. بدايات أو نهايات دائرية مزخرفة يعني رغبة للتغيير والتطلع إلى ثقافات الغير، وشخص مثل هذا لديه أذن موسيقية جيدة وذوق فني خاصة في أصناف الطعام.

27. رسم حلقة مستديرة كبيرة سواء مغلقة أم لا في بِداية التوقيع إشارة إلى الشخص الذي يحب أن يلعب دور القيادي دائما ولديه رغبة في أن تحتاجه الناس.

28. تسلسل الأشكال المحدبة بطريقة تنازلية نحو اليسار تفيد الحكمة والدبلوماسية، هذا الشخص عنده القدرة الجيدة لقول الأشياء بالطريقة التي يحب أن يسمعها الآخرون منه، لديه القدرة على استلطاف قلوب الآخرين بطريقة لبقة.

29. ظهور بعض الخطوط الأفقية الحادة والمنكسة للأسفل نحو اليسار والملتصقة بالخطوط العمودية فيه دلالة الاستبداد والتهكم، شخص مثل هذا لديه إصرار غير طبيعي بما يعتقد، يرى أن رأيه صواب لا يحتمل الخطأ!!.

30. رسم خطوط أفقية محدبة ملتصقة بخطوط عمودية ممدودة نحو اليمين مثل حرف الكاف (كـ) تعبر عن التسويف والمماطلة وهي من عوامل الكسل.

31. ظهور زوايا حادة مندفعة من الأسفل إلى الأعلى في بِداية التوقيع يشير إلى الاستياء والغضب وأحيانا الحقد نحو الشيء أَو شخص ما.

32. ظهور أشكال محدبة متصاعدة نحو اليسار يعني أن الشخصِ يخاف من أن يسخر منه الآخرون وعليه يميل إلى القَلق.

33. رسم دائرة لاصقة بدائرة أخرى من الجهة اليمنى من الداخل مثل حرف (هـ) يدل على شخص يخدع نفسه بمعنى أنه لا يريد أن يقتنع أن الشيء الذي يريده لا يمكن الحصول عليه.

34. تداخل وتسلسل الحلقات الكبيرة يعني الأنانية واللف والدوران وشخصية تخفي أمورا في ثنايا حديثها كما وتدل على حب الإرتقاء ولو على حساب الآخرين.

35. ظهور انتفاخات عالية في وسط التوقيع يعني أن الشخص حساس لدرجة الشعور بأنه منتقد من قبل الآخرين، وكلما زادت الانتفاخات فإن الشخص يتخيل الانتقاد مما يشير إلى ضعف الثقة بالنفس والوسوسة.

36. عدم غلق الدوائر من الأعلى يعني شخص ثرثار يحب الكلام وشخص تفصيلي في شرحه لأي حدث أو قصة وأحيانا تجده يتمتم فقط ليحرك فمه!!.

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2007, 03:05 AM   #2
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي

37. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية في وسط التوقيع يعني قوة التمسك بالمعتقدات والأفكار.

38. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية من الجهة اليمنى في بداية التوقيع يعني أن الشخصِ يميل إلى التمسك والحفاظ على ممتلكاته كالطفل الذي يحافظ على ألعابه عادة.

39. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية في الجهة اليسرى للخطوط العمودية يعني الصرامة والحزم في القول.

40. ظهور أشكال مقعرة في بداية الخطوط العمودية يعني فن استمالة قلوب الآخرين واللباقة في الحديث.

41. وضع نقطة في بداية التوقيع يعني عدم الإقدام على أي أمر قبل معرفة أبعاد ذلك الأمر، شخصية ذكية تحسن عملها.

42. تلاحم حلقتين متعانقتين في التوقيع مثل الرقم 8 في اللغة الإنجليزية يعني سيولة وتدفق في الأفكار وطبيعة لينة ومتسامحة وتحسن عمل علاقات مع الآخرين، لها قدرة جيدة للتأقلم مع أشد الأمور حدة.

43. ظهور شكل S في التوقيع يعني قدرة عالية على التكيف في الحوار، إنسان ذكي لديه قدرة جيدة لإقناع الآخرين بأفكاره وآراءه وله نظرة ثاقبة للأمور.

44. ظهور انتفاخات في الخطوط العمودية المائلة نحو اليمين يعني أن الشخص متأثر بمواقف مشاعرية قديمة لا يزال متشبث بها، كما أن هذا الشخص حنون مع أهله وأقاربه أكثر من المعدل الطبيعي.

45. ظهور انتفاخات في الخطوط العمودية المائلة نحو اليسار يعني أن الشخص يأخذ قراراته بناء على المشاعر والعواطف مما يوقعه في بعض المشاكل أحيانا.

46. تمدد الخط في نهاية التوقيع دلالة الراحة النفسية وقابلية التأقلم مع الآخرين بسهولة كالشخص الذي يمد يده ويقول خذوني معكم أينما تريدون.

47. عندما يكون التوقيع مثل شكل السلاح كالسيف مثلا، فإن هذا يعني أن الشخص لديه أهداف يسعى للوصول إليها بأي ثمن وشخصية حازمة وحاسمة وقد يكون عنيفا في ردود أفعاله.

48. حصر التوقيع بين عمودين يعني ضيق الأفق وشخصية لا تحسن عمل علاقات اجتماعية من تلقاء نفسها.

49. عدم ظهور أي انتفاخات أو دوائر في التوقيع يعني كبت المشاعر والعواطف، شخصية لا تعرف كيف تعبر عن ما بداخلها بالطريقة الصحيحة.

50. رسم خطوط أفقية طويلة متقاطعة مع الخطوط العمودية من الأعلى يعني أن الشخص مفعم بالحيوية والحماس والقدرة على تحفيز الآخرين نحو العمل.

51. كثرة رسم الخطوط في التوقيع سواء أفقية كانت أو عمودية فيه دلالة على أن هذا الشخص يميل إلى المبالغة في الأشياء، سواء في الملبس أو المأكل أو غيره بمعنى أنه لا يحرم نفسه من شيء.

52. تكوين حلقات مغلقة في الأجزاء السفلية للتوقيع يدل على شخص يجتهد كثيرا في إنجاز عمله ولكنه لا يحسن إتمامه، ربما يرى أنه غير جدير بالنجاح والتفوق أو ربما لا يعرف كيف السبيل إلى ذلك مما يصيبه بالإحباط أو الاكتئاب أحيانا.

53. رسم الحلقات المفرغة أو الدوائر المغلقة تماما يدل على شخص صادق وصريح في إبداء رأيه، وإذا كانت الدوائر مفتوحة من الأعلى فقد يبدي الشخص رأيه من غير أن يطلب منه ذلك!.

54. متى ما كانت هناك خطوط عمودية قصيرة ملتصقة بالدوائر مثل حرف (ط) فيكون الشخص مستقلا في تفكيره حول الحياة حتى في طريقة لبسه واختياراته للأشياء ولو كانت خلاف ما هو ساري في المجتمع.

55. إذا ظهرت نقاط علوية في التوقيع على شكل دوائر صغيرة فإن هذا يعني أن الشخص يحاول البروز في الحشود وإظهار نفسه وهذه الظاهرة تعبر عن شخص مبدع وحساس.

56. ظهور حلقة ضيقة في بداية الأشكال المقوسة إشارات الغيرة الشديدة والخوف من خسارةَ أو فقد المحبوب.

57. وضع نقاط دائرية فوق الحروف العمودية بشكل مباشر وواضح يعني إنسان يلتزم بما يقول ويساند الأفكار العقلانية ويضع لها اعتبارا، هذا النوع من الناس جدير بالثقة.

58. ظهور التشكيلات المربعة على قمة التوقيع يعني أن الشخصِ عنده قدرة فائقة لتفكيك الأشياء وإعادتها كما كانت أي أن لديه مهارة يدوية عالية.

59. ظهور حلقة مربوطة خلف أو أمام الخط العمودي فيه دلالات الإصرار، صاحب هذا التوقيع يجابه كل النكسات التي تمر في حياته مهما كانت حتى يصل إلى مراده.

60. ظهور حلقات كبيرة وغير عادية في المنطقة السفلية للتوقيع تشير إلى الشهوة الجنسية العارمة.

61. عدم إكتمال الحلقات السفلية فيها دلالات الإحباط وضعف عام في النشاط الجسمي والشعور بالنقص.

62. إذا كان التوقيع بحجم الكلمات في الرسالة فإن تصرفات الشخص في العام والخاص يكون سواء.

63. إذا كان التوقيع يميل إلى عكس اتجاه الكتابة بخلاف الكتابة في الرسالة فإن الشخص يكون محتاطا ومتحفظا وضابطا لنفسه أمام العامة.

64. إذا كان التوقيع يميل في اتجاه الكتابة ولكن الكلمات في الرسالة قائمة أو مائلة في عكس اتجاه الخط فإن الشخص لا يتأقلم مع من حوله بسرعة.

65. إذا كان التوقيع قائما عموديا والخط عموديا أو مائلا في اتجاه الخط فإن الشخص عادة يتأقلم مع من حوله بسهولة مع شيء من الحذر والتحفظ.

66. التوقيع في أقصى اليمين في الرسالة يشير إلى الخوف من المستقبل وقلة الثقة بالنفس وخاصة في المعاملات التجارية.

67. التوقيع في وسط الصفحة دلالة على حب الظهور خاصة إذا كان التوقيع كبيرا.

68. التوقيع في يسار الصفحة يشير إلى أن الشخص يتعامل مع الأحداث التي تدور حوله بسلاسة وعزم وثبات.

69. التوقيع في أقصى يسار الصفحة إشارة إلى الاندفاع والتعصب والتطرف أحيانا.

70. إذا كان التوقيع واضحا ولكن الكتابة في الرسالة غير مقروءة جيدا فيشير إلى أن الشخص لا يرغب أن يشاركه الناس في أفكاره، إنما فقط أن يتعرفوا على شخصه.

71. إذا كان الكلام في الرسالة واضحا والتوقيع غامضا فإن ذلك يعني الشخص يشارك الناس بأفكاره من غير الكشف عن هويته، وقد يكون غامضا ومبدعا وقد يكون عجولا أيضا بحسب حجم التوقيع، كلما كان أكبر زادت هذه الصفات.

72. عدم وضوح الكتابة والتوقيع معا دليل التمركز على الذات وفي الغالب شخصية متقلبة وغير مستقرة الحال وتشعر بالوحدة.

73. كلما كان التوقيع أصغر من الكلمات المكتوبة في الرسالة دل ذلك على الحساسية المفرطة والانطواء أو الخجل وغموض صاحب التوقيع وقد لا يكترث أن يظهر بصورة المتذلل أمام الآخرين.

74. إذا كانت هناك نقطة تحت التوقيع دل على شخص حساس جدا.

75. وجود خط تحت التوقيع دليل على أن الشخص يعتمد على ذاته في الأمور ولا يطلب المساعدة من الآخرين، كما يظهر للآخرين استقلاليته.

76. الخطوط الأفقية المتكررة يعني أن الشخص يأخذ قرارات كثيرة وعنيد لا يتراجع عن أي قرار بسرعة.

77. الخطوط المتقاطعة في التوقيع يدل على العنف وصاحب قرار حازم وربما يكون عنيفا على نفسه والآخرين.

78. الذي يكتب اسمه واضحا في التوقيع، يكون صريحا في التعامل لا يحب اللف والدوران.

79. وضع دائرة محيطة بالاسم في التوقيع تدل على شخص كتوم يضع بينه وبين الآخرين ستار في التعامل.

80. التوقيع الكبير يعني أن الشخص يحب أن يلفت نظر الآخرين إلى نفسه أو الثقة الزائدة بالنفس أو الفرح والسرور أحيانا.

81. كلما كان التوقيع معقدا أكثر كان صاحبه غامضا ومبهما عجولا ولا يحب المركزية في العمل، كما لديه ذوق فني وقد يكون كريما جدا.

82. كلما زادت الخطوط المتوازية والمائلة في اتجاه الخط دل ذلك على الميل إلى الشك.

83. كلما زادت الخطوط المتوازية والمائلة في عكس اتجاه الخط دل ذلك على الحزم والثقة والذكاء.

84. وضع خط في وسط التوقيع يدل على ضعف الاتصال بالآخرين، كما يدل على شخص قادر على إدارة شؤون نفسه على أكمل وجه ولكنه لا يفعل ذلك.

85. ظهور انتفاخات نحيفة في ثنايا التوقيع يدل على شخصية نكدية تجرح مشاعر الآخرين سواء بعلم أو بغيره.

ختاما أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد والحمد لله رب العالمين...
كتبه
أخوكم
أبو عمار الأنصاري

منقول

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2007, 03:40 AM   #3
*͡ *ϡৣ صــ الجنوب ــوت
 
الصورة الرمزية شايب الباحه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,653
شايب الباحه is on a distinguished road
افتراضي

نبع الغلا الله يسلمك شكلك خبيرة علم نفس حاولت اقراء واركز بس شكلي دخت
اش رايك انزل التوقيع وتحللين الشخصيه لاني بصرااحه ضيعت

الف شكر على الموضوع الرائع الي عنده مدير مجننه يركز على هذا الموضوع يمكن يفهم مديره.

 

 

من مواضيع شايب الباحه في المنتدى

شايب الباحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2007, 06:21 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية THE-SORROW
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 240
THE-SORROW is on a distinguished road
افتراضي

ما ادري اي واحد منهم انا
على العموم مشكوره نبع الغلا

 

 

من مواضيع THE-SORROW في المنتدى

__________________

THE-SORROW غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2007, 12:54 PM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 32
البلادي is on a distinguished road
افتراضي

يارب لك الحمد مالي توقيع الا الشخطات على الشيكات

تسلمي اختي على الموضوع الجميل

تحياتي

 

 

من مواضيع البلادي في المنتدى

البلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2007, 08:39 PM   #7
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,246
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه اختي نبع

التوقيع لااتوقع ان يكون تحليل لشخصيه التوقيع هو برواز للصفحة الشخص وتزينها فقط

اما تصل للشخصية الشخص هذا الشي مادخل راسي

هههههههههههههه


دمتي بخير

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617