كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 06-25-2007, 03:04 AM   #1
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي حلل شخصيتك من خلال توقيعك

85 هدية لكم لقوانين التوقيع في التحليل

أحبتي الكرام إليكم بعض القوانين العامة في التوقيع عند التحليل لعلكم تستفيدون منها عند التحليل

1. كلما كان التوقيع بعيدا عن نص الرسالة دل ذلك على عدم اقتناع الموقع بما هو مكتوب في الرسالة وربما بعض ما قيل في الرسالة غير صحيح أو كذب.

2. كلما كان التوقيع قريبا من نص الرسالة دل ذلك على صدق الموقع بما كتب وخاصة إذا كانت الرسالة شخصية.

3. وضع خطين أسفل التوقيع يدل على شخص يحب إظهار مهاراته أمام الآخرين ، كما يحب المدح.

4. وضع خط فوق التوقيع يدل على الأنانية وحب الدفاع عن النفس.

5. وضع خطوط غير متصلة حول التوقيع يدل على عدم الثقة ، كما يدل على الشعور بالوحدة.

6. زخرفة التوقيع يعني حب التفاخر والظهور بصورة المتقن وقد يكون صاحب التوقيع ضعيفا في الحكم على الأشياء.

7. وضع خط تحت اسم العائلة دون الاسم الشخصي يدل على الألفة وحب العمل في إطار العائلة والجماعة.

8. التوقيع بالاسم الأول كاملا من اسم الشخص دلالة حب التعامل مع الآخرين بصورة ودية ، كما يظهر هذا عادة عند الأشخاص الذين يرغبون بالتعامل معه مباشرة في المصالح التجارية لا مع غيره.

9. وضع خط أسفل الاسم الأول يعني حب التعامل مع صاحب التوقيع بشكل رسمي.

10. وضع نقطة في نهاية التوقيع يعكس اندفاعا للانتهاء والوصول إلى نهاية الكلام وأحيانا دليل الارتياب والاحتراس.

11. التقاطع الحاد مثل حرف X في التوقيع يتعلق بخوف الشخص من فقد شيء عزيز على نفسه والشعور بالقهر وهزيمة النفس.

12. طمس أجزاء معينة من التوقيع دليل عدم الراحة النفسية وقلة الاستقرار والخوف من الإقدام على مشاريع جديدة أحيانا.

13. ميل التوقيع نحو الأعلى في اتجاه الكتابة دليل التفاؤل والفخر والاعتزاز بالنفس والصحة والحيوية مع مراعاة عوامل أخرى في نص الرسالة.

14. انحدار التوقيع نحو الأسفل دليل القلق والحزن والهم والكآبة أحيانا.

15. انتفاخات في المنطقة المتوسطة علامات الحاجة لاكتساب أشياء مادية.

16. انتفاخات في المنطقة العليا علامات الحاجة لاكتساب المعرفة، الأفكار أَو التعليم.

17. انتفاخات في المنطقة السفلية علامات الحاجة لاكتساب التواصل الجنسي وما يترتب عليها من أنشطة.

18. ظهور علامات مثل المخالب والخطاف دلالة إثبات الذات ولو بالقوة، يريد الشخص أن يثبت نفسه ولو بالقوة البدنية وغالبا ما يكون شخصا يحب التحدي والتنافس.

19. ظهور زوايا حادة مائلة في عكس اتجاه الكتابة يعني أن الشخص لديه قدرة جيدة وقوية لنخل ووزن الحقائقِ.

20. ظهور حلقات مفرغة صغيرة أو دوائر في أسفل التوقيع فيه دلالة خوف الشخص من التصادم العاطفي مع الآخرين، ثقة الشخص بنفسه ضعيفة مما يؤدي به للعزلة الاجتماعية غالبا.

21. ظهور أشكال مثلثة مفتوحة من الأعلى بعد أو قبل الحلقات الدائرية فيها دلالة حب الجدال، وهذه الصفة تزداد إذا صاحبتها العصبية.

22. انتهاء التوقيع بخط دائري مائل للخلف فيه دلالة الحيطة والحذر والخوف من الإقدام على كل جديد، وقد يشير هذا إلى ذاكرة جيدة وملاحظة جيدة.

23. ظهور زوابا حادة مائلة لليسار يعني أن الشخص لديه قدرة فائقة لاستيعاب الأفكار وشخصية عجولة مع شيء من الفضول.

24. تلاحم خط حاد به شكل مخلب أو خطاف في مقدمته لاصقا بشكل دائري يدل على الجرءة والتحدي وحب السلطة وقد يكون الشخص متمردا أحيانا، هذا النوع من الناس يرفض الانقياد لأوامر الآخرين.

25. انتهاء التوقيع بخط مرتفع للأعلى كالطفل الذي يرفع يده في الصف لشد انتباه أستاذه، يعني أن الشخصِ يحب أن يكون في محط أنظار الآخرين وتسعده كلمات المدح كثيرا.

26. بدايات أو نهايات دائرية مزخرفة يعني رغبة للتغيير والتطلع إلى ثقافات الغير، وشخص مثل هذا لديه أذن موسيقية جيدة وذوق فني خاصة في أصناف الطعام.

27. رسم حلقة مستديرة كبيرة سواء مغلقة أم لا في بِداية التوقيع إشارة إلى الشخص الذي يحب أن يلعب دور القيادي دائما ولديه رغبة في أن تحتاجه الناس.

28. تسلسل الأشكال المحدبة بطريقة تنازلية نحو اليسار تفيد الحكمة والدبلوماسية، هذا الشخص عنده القدرة الجيدة لقول الأشياء بالطريقة التي يحب أن يسمعها الآخرون منه، لديه القدرة على استلطاف قلوب الآخرين بطريقة لبقة.

29. ظهور بعض الخطوط الأفقية الحادة والمنكسة للأسفل نحو اليسار والملتصقة بالخطوط العمودية فيه دلالة الاستبداد والتهكم، شخص مثل هذا لديه إصرار غير طبيعي بما يعتقد، يرى أن رأيه صواب لا يحتمل الخطأ!!.

30. رسم خطوط أفقية محدبة ملتصقة بخطوط عمودية ممدودة نحو اليمين مثل حرف الكاف (كـ) تعبر عن التسويف والمماطلة وهي من عوامل الكسل.

31. ظهور زوايا حادة مندفعة من الأسفل إلى الأعلى في بِداية التوقيع يشير إلى الاستياء والغضب وأحيانا الحقد نحو الشيء أَو شخص ما.

32. ظهور أشكال محدبة متصاعدة نحو اليسار يعني أن الشخصِ يخاف من أن يسخر منه الآخرون وعليه يميل إلى القَلق.

33. رسم دائرة لاصقة بدائرة أخرى من الجهة اليمنى من الداخل مثل حرف (هـ) يدل على شخص يخدع نفسه بمعنى أنه لا يريد أن يقتنع أن الشيء الذي يريده لا يمكن الحصول عليه.

34. تداخل وتسلسل الحلقات الكبيرة يعني الأنانية واللف والدوران وشخصية تخفي أمورا في ثنايا حديثها كما وتدل على حب الإرتقاء ولو على حساب الآخرين.

35. ظهور انتفاخات عالية في وسط التوقيع يعني أن الشخص حساس لدرجة الشعور بأنه منتقد من قبل الآخرين، وكلما زادت الانتفاخات فإن الشخص يتخيل الانتقاد مما يشير إلى ضعف الثقة بالنفس والوسوسة.

36. عدم غلق الدوائر من الأعلى يعني شخص ثرثار يحب الكلام وشخص تفصيلي في شرحه لأي حدث أو قصة وأحيانا تجده يتمتم فقط ليحرك فمه!!.

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2007, 03:05 AM   #2
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي

37. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية في وسط التوقيع يعني قوة التمسك بالمعتقدات والأفكار.

38. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية من الجهة اليمنى في بداية التوقيع يعني أن الشخصِ يميل إلى التمسك والحفاظ على ممتلكاته كالطفل الذي يحافظ على ألعابه عادة.

39. رسم أشكال مثل المخلب أو الخطاف على الخطوط العمودية في الجهة اليسرى للخطوط العمودية يعني الصرامة والحزم في القول.

40. ظهور أشكال مقعرة في بداية الخطوط العمودية يعني فن استمالة قلوب الآخرين واللباقة في الحديث.

41. وضع نقطة في بداية التوقيع يعني عدم الإقدام على أي أمر قبل معرفة أبعاد ذلك الأمر، شخصية ذكية تحسن عملها.

42. تلاحم حلقتين متعانقتين في التوقيع مثل الرقم 8 في اللغة الإنجليزية يعني سيولة وتدفق في الأفكار وطبيعة لينة ومتسامحة وتحسن عمل علاقات مع الآخرين، لها قدرة جيدة للتأقلم مع أشد الأمور حدة.

43. ظهور شكل S في التوقيع يعني قدرة عالية على التكيف في الحوار، إنسان ذكي لديه قدرة جيدة لإقناع الآخرين بأفكاره وآراءه وله نظرة ثاقبة للأمور.

44. ظهور انتفاخات في الخطوط العمودية المائلة نحو اليمين يعني أن الشخص متأثر بمواقف مشاعرية قديمة لا يزال متشبث بها، كما أن هذا الشخص حنون مع أهله وأقاربه أكثر من المعدل الطبيعي.

45. ظهور انتفاخات في الخطوط العمودية المائلة نحو اليسار يعني أن الشخص يأخذ قراراته بناء على المشاعر والعواطف مما يوقعه في بعض المشاكل أحيانا.

46. تمدد الخط في نهاية التوقيع دلالة الراحة النفسية وقابلية التأقلم مع الآخرين بسهولة كالشخص الذي يمد يده ويقول خذوني معكم أينما تريدون.

47. عندما يكون التوقيع مثل شكل السلاح كالسيف مثلا، فإن هذا يعني أن الشخص لديه أهداف يسعى للوصول إليها بأي ثمن وشخصية حازمة وحاسمة وقد يكون عنيفا في ردود أفعاله.

48. حصر التوقيع بين عمودين يعني ضيق الأفق وشخصية لا تحسن عمل علاقات اجتماعية من تلقاء نفسها.

49. عدم ظهور أي انتفاخات أو دوائر في التوقيع يعني كبت المشاعر والعواطف، شخصية لا تعرف كيف تعبر عن ما بداخلها بالطريقة الصحيحة.

50. رسم خطوط أفقية طويلة متقاطعة مع الخطوط العمودية من الأعلى يعني أن الشخص مفعم بالحيوية والحماس والقدرة على تحفيز الآخرين نحو العمل.

51. كثرة رسم الخطوط في التوقيع سواء أفقية كانت أو عمودية فيه دلالة على أن هذا الشخص يميل إلى المبالغة في الأشياء، سواء في الملبس أو المأكل أو غيره بمعنى أنه لا يحرم نفسه من شيء.

52. تكوين حلقات مغلقة في الأجزاء السفلية للتوقيع يدل على شخص يجتهد كثيرا في إنجاز عمله ولكنه لا يحسن إتمامه، ربما يرى أنه غير جدير بالنجاح والتفوق أو ربما لا يعرف كيف السبيل إلى ذلك مما يصيبه بالإحباط أو الاكتئاب أحيانا.

53. رسم الحلقات المفرغة أو الدوائر المغلقة تماما يدل على شخص صادق وصريح في إبداء رأيه، وإذا كانت الدوائر مفتوحة من الأعلى فقد يبدي الشخص رأيه من غير أن يطلب منه ذلك!.

54. متى ما كانت هناك خطوط عمودية قصيرة ملتصقة بالدوائر مثل حرف (ط) فيكون الشخص مستقلا في تفكيره حول الحياة حتى في طريقة لبسه واختياراته للأشياء ولو كانت خلاف ما هو ساري في المجتمع.

55. إذا ظهرت نقاط علوية في التوقيع على شكل دوائر صغيرة فإن هذا يعني أن الشخص يحاول البروز في الحشود وإظهار نفسه وهذه الظاهرة تعبر عن شخص مبدع وحساس.

56. ظهور حلقة ضيقة في بداية الأشكال المقوسة إشارات الغيرة الشديدة والخوف من خسارةَ أو فقد المحبوب.

57. وضع نقاط دائرية فوق الحروف العمودية بشكل مباشر وواضح يعني إنسان يلتزم بما يقول ويساند الأفكار العقلانية ويضع لها اعتبارا، هذا النوع من الناس جدير بالثقة.

58. ظهور التشكيلات المربعة على قمة التوقيع يعني أن الشخصِ عنده قدرة فائقة لتفكيك الأشياء وإعادتها كما كانت أي أن لديه مهارة يدوية عالية.

59. ظهور حلقة مربوطة خلف أو أمام الخط العمودي فيه دلالات الإصرار، صاحب هذا التوقيع يجابه كل النكسات التي تمر في حياته مهما كانت حتى يصل إلى مراده.

60. ظهور حلقات كبيرة وغير عادية في المنطقة السفلية للتوقيع تشير إلى الشهوة الجنسية العارمة.

61. عدم إكتمال الحلقات السفلية فيها دلالات الإحباط وضعف عام في النشاط الجسمي والشعور بالنقص.

62. إذا كان التوقيع بحجم الكلمات في الرسالة فإن تصرفات الشخص في العام والخاص يكون سواء.

63. إذا كان التوقيع يميل إلى عكس اتجاه الكتابة بخلاف الكتابة في الرسالة فإن الشخص يكون محتاطا ومتحفظا وضابطا لنفسه أمام العامة.

64. إذا كان التوقيع يميل في اتجاه الكتابة ولكن الكلمات في الرسالة قائمة أو مائلة في عكس اتجاه الخط فإن الشخص لا يتأقلم مع من حوله بسرعة.

65. إذا كان التوقيع قائما عموديا والخط عموديا أو مائلا في اتجاه الخط فإن الشخص عادة يتأقلم مع من حوله بسهولة مع شيء من الحذر والتحفظ.

66. التوقيع في أقصى اليمين في الرسالة يشير إلى الخوف من المستقبل وقلة الثقة بالنفس وخاصة في المعاملات التجارية.

67. التوقيع في وسط الصفحة دلالة على حب الظهور خاصة إذا كان التوقيع كبيرا.

68. التوقيع في يسار الصفحة يشير إلى أن الشخص يتعامل مع الأحداث التي تدور حوله بسلاسة وعزم وثبات.

69. التوقيع في أقصى يسار الصفحة إشارة إلى الاندفاع والتعصب والتطرف أحيانا.

70. إذا كان التوقيع واضحا ولكن الكتابة في الرسالة غير مقروءة جيدا فيشير إلى أن الشخص لا يرغب أن يشاركه الناس في أفكاره، إنما فقط أن يتعرفوا على شخصه.

71. إذا كان الكلام في الرسالة واضحا والتوقيع غامضا فإن ذلك يعني الشخص يشارك الناس بأفكاره من غير الكشف عن هويته، وقد يكون غامضا ومبدعا وقد يكون عجولا أيضا بحسب حجم التوقيع، كلما كان أكبر زادت هذه الصفات.

72. عدم وضوح الكتابة والتوقيع معا دليل التمركز على الذات وفي الغالب شخصية متقلبة وغير مستقرة الحال وتشعر بالوحدة.

73. كلما كان التوقيع أصغر من الكلمات المكتوبة في الرسالة دل ذلك على الحساسية المفرطة والانطواء أو الخجل وغموض صاحب التوقيع وقد لا يكترث أن يظهر بصورة المتذلل أمام الآخرين.

74. إذا كانت هناك نقطة تحت التوقيع دل على شخص حساس جدا.

75. وجود خط تحت التوقيع دليل على أن الشخص يعتمد على ذاته في الأمور ولا يطلب المساعدة من الآخرين، كما يظهر للآخرين استقلاليته.

76. الخطوط الأفقية المتكررة يعني أن الشخص يأخذ قرارات كثيرة وعنيد لا يتراجع عن أي قرار بسرعة.

77. الخطوط المتقاطعة في التوقيع يدل على العنف وصاحب قرار حازم وربما يكون عنيفا على نفسه والآخرين.

78. الذي يكتب اسمه واضحا في التوقيع، يكون صريحا في التعامل لا يحب اللف والدوران.

79. وضع دائرة محيطة بالاسم في التوقيع تدل على شخص كتوم يضع بينه وبين الآخرين ستار في التعامل.

80. التوقيع الكبير يعني أن الشخص يحب أن يلفت نظر الآخرين إلى نفسه أو الثقة الزائدة بالنفس أو الفرح والسرور أحيانا.

81. كلما كان التوقيع معقدا أكثر كان صاحبه غامضا ومبهما عجولا ولا يحب المركزية في العمل، كما لديه ذوق فني وقد يكون كريما جدا.

82. كلما زادت الخطوط المتوازية والمائلة في اتجاه الخط دل ذلك على الميل إلى الشك.

83. كلما زادت الخطوط المتوازية والمائلة في عكس اتجاه الخط دل ذلك على الحزم والثقة والذكاء.

84. وضع خط في وسط التوقيع يدل على ضعف الاتصال بالآخرين، كما يدل على شخص قادر على إدارة شؤون نفسه على أكمل وجه ولكنه لا يفعل ذلك.

85. ظهور انتفاخات نحيفة في ثنايا التوقيع يدل على شخصية نكدية تجرح مشاعر الآخرين سواء بعلم أو بغيره.

ختاما أسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد والحمد لله رب العالمين...
كتبه
أخوكم
أبو عمار الأنصاري

منقول

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2007, 03:40 AM   #3
*͡ *ϡৣ صــ الجنوب ــوت
 
الصورة الرمزية شايب الباحه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,653
شايب الباحه is on a distinguished road
افتراضي

نبع الغلا الله يسلمك شكلك خبيرة علم نفس حاولت اقراء واركز بس شكلي دخت
اش رايك انزل التوقيع وتحللين الشخصيه لاني بصرااحه ضيعت

الف شكر على الموضوع الرائع الي عنده مدير مجننه يركز على هذا الموضوع يمكن يفهم مديره.

 

 

من مواضيع شايب الباحه في المنتدى

شايب الباحه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2007, 06:21 AM   #4
عضو
 
الصورة الرمزية THE-SORROW
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 240
THE-SORROW is on a distinguished road
افتراضي

ما ادري اي واحد منهم انا
على العموم مشكوره نبع الغلا

 

 

من مواضيع THE-SORROW في المنتدى

__________________

THE-SORROW غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2007, 12:54 PM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 32
البلادي is on a distinguished road
افتراضي

يارب لك الحمد مالي توقيع الا الشخطات على الشيكات

تسلمي اختي على الموضوع الجميل

تحياتي

 

 

من مواضيع البلادي في المنتدى

البلادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-25-2007, 08:39 PM   #7
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,251
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه اختي نبع

التوقيع لااتوقع ان يكون تحليل لشخصيه التوقيع هو برواز للصفحة الشخص وتزينها فقط

اما تصل للشخصية الشخص هذا الشي مادخل راسي

هههههههههههههه


دمتي بخير

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279