كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-28-2007, 03:36 AM   #111

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دفـ القلوب ـا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: لااله الا الله
المشاركات: 21,411
دفـ القلوب ـا is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..وش تقولين وربي البنت ...متوهقة...ومستحية حيل ...ومشكورين اعزائي على الاستضافة الحلوة واتمنى مااكون ثقيلة عليكم.هع..

احبكم بالحيل...

الاسم؟

,,,,,,,,,,,

المهنة ؟

................

العمر ؟

,,,,,,,,,,,

الحالة الاجتماعية ؟
عزباء...ماجاء عريس...العرب... هع هع

يقال ان للسفر سبع فوائد برايك ماهي الفوائد التي استفادتها من خلال رحلاتك ؟


المتعة
التعرف على عادات المنطقة نفسها
بس مو عارفة وش اقول وربي ايديني عم بترجف هع هع


ماذا يعني لك الوطن خارج ارض الوطن ؟


الوطن وماادرك ماالوطن سافرت مرة خارج الوطن وجن جنوني قلت ابقى السعودية رجعوني ليها...كنت بسوريا...وبقيت حوالي شهر..كامل...وانقهرت
ابقى السعودية حنيت ليها





[هل الغربة تعلم الانسان الصلب معنى الحنين ؟وهل الحنين يراودك اذا تغربت مثلا عن السعووديه؟؟؟؟ او موطنك الاصلي ؟.

.
الغربة شي محزن ...ومااحب هاذي الكلمة نهائيا..اكيد احن اذا النبتة نفسها اذا زرعت في مكان..وانتقلت الى مكان اخرتحن للارض التي انغرست فيها يوما ما..وكيف الانسان..اكيد يحن ...وبشكل جنوني...
وربي مو عارفة منحرجة اجاوب ... تستحي...هع هع



كيف تنظر الدول الاخرى للسعودية من خلال مشاهدتك للتلفاز والقنوات الفضائيه؟؟


وربي مافهت السؤال...عفوا...

الى أي مدى تعني لك الصداقه في حياتك ؟



تعني لي الشي الكثير خاصة اصحابي يحبوني لدرجة وانا احبهم ومااقدر استغنى عنهم نهائيا..


وهل انت تؤمن بالعلاقات وتضحي من اجلها وخصوصا علاقة الصداقة ؟


نعم اؤمن بها...واكيد اضحي لأصحابي واي شي يبقوة حاضرة ليهم

عذاب خيتو...متوهقة...وربي...بموت...





بكل صدق وامانه وبعيدا عن المثاليه .. لو كان لديك صديق عزيزا جدا وانت ذاهب من منطقه لااخرى
لانجاز عمل مهم جدا وقبييل وصولك لمنطقة المراد السفر اليها باقل من نص ساعه
ياتيك اتصال من صديقك هذا يطلب منك النجدة والمساعدة ماذا ستفعل ؟
هل ستتركة وتعتذر منه وهو في عز ضائقته ؟
ام انك سوف تقطع نصف المسافه مرةا اخرى للعودةلاانقاذه؟


ارجع لية ماارجع...قد الكلمة مش مجملة...وربي..ارجع لي صديقتي
..يقول المثل ساعد الصديق ولو بالحريق...







الجمال مطلوب والله جميل يحب الجمال ....

شاءت الاقدار لك يوما تنتقل الى القفص الذهبي مودعا حياة العزوبيه
مجرد افتراتض الان؟؟

اختارات لك الوالدة ااحدى اثنتين

امراءة جميله ولكن بدون اخلاق متوحشة غير خلوقه يعني مغروووره

وشايفه حالها ؟


والاخرى قمة في الاخلاق والتعامل وتخاف الله ولكن لا تمت للجمال باي صله ؟


والعكس تماما للفتيات ؟؟؟

هل تختار بعقلك ام بقلبك بمعنى اختيارك للجمال ام الاحترام والادب؟؟؟
اختار...الادب والاخلاق...ريوووون حليلك...وربي منحرجة اجاوب...
واعتقد هذا احسن شي يكون بالرجل يكون قد الكلمة...قول وفعل وشهامة واخلاق



مامفهوووم الجمال لديك ؟؟؟
الجمال انواع على مااعتقد..جمال داخلي وخارجي...
تبي تخلص من الاسئلة..البنت ببكي...

ماذا يعني لك الحب ؟؟؟
اف...الحب شي عظيم بالدنيا...لكن مايحس فية الا اللي جرب



وكم مرة طرق نافذة قلبك ؟

اعذروني مااقدر اجاوب السموحة...لاني منقهرة بالحيل...





بكل صراحه مارائك في الفتاه السعوديه ؟؟؟ والشاب السعوودي



لكل انسان سلبياته واجابياته فماهي سلبياتها واجابياتها ؟اوسلبية وايجابية

الشاب ايضا؟؟؟؟

الفتاة السعودية ...قمة في الادب والذوق والاحترام تحياتي لكل فتاة

من اي ناحية ؟؟؟يعني الشاب السعودي..مو عارفة اجاوب ...
يعجبني الشاب السعودي بحبة لاهلة ولنفسة لان اللي مافي خير في نفسة مافي خير في اهلة.....وبخلقة ودينة..هذا اللي عندي مو عارفة وش اقول

ماهي نقطة ضعفك؟؟

البكاء..حساسة لدرجة...


هل سبق وان ضلمت احد ؟ وندمت على ذلك ؟ ام انه كان يستحق الظلم

من منطلق البادي اظلم ..وربي انا انظلم..
وعمري ماجرحت حد بس ..قلت كلام.. مرة من زود القهر...



ماهي اجمل بلدة زرتها ؟

الصراحة...شفت...صور...وفيديو خاص..لي اشخاص مقربين(العائلة) لي زرو المناطق هاذي.. مازرت هع هع...ان شاء الله مع العريس المنتظر هع هع
ازورها...
ماهو اجمل كتاب قراءته ؟

رسائل في حياتنا..قمة الروووعة وكثير ماخلصنا...اقولهم لكم..او واحد هع
ماهو افضل شاعر بالنسبة لديك ؟

حامد زيد




من هو افضل فنان ؟

فنان سوري..نسيت اسمة فشلة يقطع شرك هع هع


افضل فنانه ؟
عبير احمد



افضل لون ؟ا

الفوشي...



افضل اكله تحبها؟؟؟؟

المقبلات ...ورق العنب هع اموت فية هع هع...

حكمة تعتبرها شعارك في الحياة ؟
لا تفقد الامل فمهما طال الليل لابد وان تشرق الشمس





اغنية تحبها وتطرب لسماعها في كل وقت ؟

مااسمع اغاني... يوجعني راسي ماادي لية كذا غير شكل هع
افضل الشعر والموسيقى الرومانسية...الهادئة ...لابعد الحدود



عضو تتمنى اول ماتفتح المنتدى تلقى رساله منة ؟
ماتمنيت...وربي منحرجة مين فكركم اقول ولا احد ..هع هع

كل المنتدى ....ابي منهم رساله..صادتكم





عضو تقول الله على كلامه حكم في حكم ؟


.........................

عضو تستانس على مو اضيعه وردودة حتى لو كانت سخيفه ؟

حاليا اعز انسان عين الضبي سابقا...وشبية الورد احس انة ماادري كيف اوصف شعوري..بس مش سخيفة ...بالعكس مرة حلوة الردود خاصة من شبية الورد واعز انسان..اخواني...ردودهم رائعــــــــــــــــــــــة





عضو تحس ان قلبه طيب ويحب الكل ؟
اعز انسان..




عضو تحس الكل يحبة ؟

شبية الورد ..واقولها مليون مرة..وربي ..هذا الولد ..غير..وماشاء الله احس الكل يحبة...وفي بعد ...بكتب المنتدى كلة..




عضو تحس انه مصرقع وخفيف دم ؟
حاليا ...كثير..موجودين وربي حلوين وخفيفين دم عندي وكلهم ضدي
يسو مقالب..لي






عضو مواضيعه شيقه ووتنتظر بس متى يننزل جديدة ؟
امير الكلمة...ولكن؟؟؟



عضو تقول مواضيعه مو داخله مزاجي ؟؟؟؟
كلهم حلوين ...عمري ماوضعت في بالي كذا...



عضو تحس انه سبشل ولا زم ترد على مواضيعه لو وش يصير ؟

الكل احب ارد عليهم مو معنتاها اهم( قرأو) لي انا اقرأ..لهم لا لا الكل احب ارد عليهم وربي...




عضو اذا نزلت موضوع تنتظر ردة هو عن غيرة بالذات بفارغ الصبر ؟
بصراحة...مامرة خطر في بالي...عضو واذا رد علي..عضو بمواضيعي يكفيني..والله ...والكل فيهم الخير بصراحة




برايك ماهو اجمل شي في المنتدى وعاجبك ؟ا
احب منتدىالعام والنقاش..الحر.. وعاجبني بالحيل..اول ماادخل المنتدى علية
كذا..


وماهو اسواء شي في المنتدى ويضايقك وجودة ؟
لاشي...


لو كنت صاحب منتدى نهر الحب ماذا ستقدم له؟؟؟
باقة ورد لونها ابيض لا ادري لانه الورد غير عندي يمثل ويعبر عن المشاعر اكثر..ويستاهل بدر الجنوب كل خي وان شاء الله يزدهرالمنتدى اكثر واكثر


في نهاية هذا اللقاء



سؤال كان ودك انك تنسأل عنه وماانسئلت ؟؟؟؟

افااااااااااا كل شي انسئلت عنه...الله يهديك ..حبيبتي عذوبة..الصمت..

سؤال ماخطر على بالك اني اسئلك اياه وسئلتك ؟
مافي بالي الحين ابقى اخلص..هع هع في
شنو هوايتي احب اكتب شعر...قصايد..وخاصة اذا كنت حزينة وببكي بعد وانا اكتب..ريووون قالت كل شي




سؤال سئلتك وقلت في بالك ياربي وش تبي ذي الحين ؟
ماجاء على بالي اقول بس خفت بالحيل وايديني وربي عم بترجف وانا اكتب..

وفي النهاية اتمنى اكون ضيفة حلوة وخفيفة...

وعل فكرة بقول لكم شي وربي اني اول مرة اشارك بمنتدى حتى كنت مااعرف اكتب واسوي الحركات هاذي بس في اشخاص ساعدوني كثير يعطيهم الف الف عافية..واتمنى لهم وربي كل خير وسعادة...

واحب اشكر الاخ الغالي والعزيز شبية الورد تسلم يالغلا وكلك ذووووق
وانتي ايضا عذاب الصمت شكرا لك عزيزتي
كل التوفيق لا عضاء منتدى نهر الحب شباب وصبايا..والاخ الفاضل بدر الجنوب...كل الشكر لكم..دمتم بكل حب واحترام...

خويتكم المحبة لكم

 

 

من مواضيع دفـ القلوب ـا في المنتدى

__________________




استغفر الله العظيم واساله التوبة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

دفـ القلوب ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2007, 03:53 AM   #113

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية عذاب الصمت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: رضاء الله ورسوله
المشاركات: 1,339
عذاب الصمت is on a distinguished road
افتراضي

ياهلا فيك ريوووووووونه نورتي الموضووع واسعدتينا باجابتك

اما بالنسبه

كيف تنظر الدول الاخرى للسعودية من خلال مشاهدتك للتلفاز والقنوات الفضائيه؟؟ يعني ماهي نظرة العالم لنا من حيث النظره للمجتمع السعوديحيث يمتلك الامن والامان والقبلتين ينظرون الينا بعين الحقد والحسد والغيره وازالة الدوله الامنه المستقره ولكن الله يجعلنا بلد امن وآآآمااااااااااااان

على العموووووم نوريتنا


شاكره تلبية الاستضافه والشكر موصولا للاخ شبيه الووووووووورد

 

 

من مواضيع عذاب الصمت في المنتدى

__________________




تابع صفحتنا على الفيس بوك

عذاب الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2007, 04:04 AM   #114

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دفـ القلوب ـا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: لااله الا الله
المشاركات: 21,411
دفـ القلوب ـا is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك فهمتيني السؤال...اجابة كافية ورائعة لانه مو عارفة من ناحية شوو.....اعذؤيني..

النور نورك غاليتي عذاب الصمت وجزيل الشكر لكم..

والف الف..الف شكر للغالي..الاخ... شبية الوووورد...لا عدمناك اخي الغالي

دمتم بكل حب واحترام

 

 

من مواضيع دفـ القلوب ـا في المنتدى

__________________




استغفر الله العظيم واساله التوبة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

دفـ القلوب ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2007, 02:10 PM   #115
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

ريووونه اجاباتك بقمة السلاسه والصراحه


استمتعت وانا اقرا ردودك والله يوفقك يارب



واختي عذاب اخترتي فوفقتي



يعطيكم العافيه وننتظر الجديد

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2007, 09:34 PM   #116
من مؤسسين المنتدى
 
الصورة الرمزية شبيه الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عين من ينظر إلي
المشاركات: 11,243
شبيه الورد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى شبيه الورد
افتراضي

الله الله الله

جالسين تحشون فيني وانا ياخبل خير

ههههههههههههههههههههههههههههه

وربي احرجتني كلمات ريووون

ولو للقلم صوت لنطق بك ريوون

ولو للقلم احساس وحركه

لخط اسمك في تاريخ نهر الحب

وانار سمائه بتألقك فيه ونشاطك

وانا مااخترتك إلا والله لاني شايفك نشيطه ومميزه صراااحه

وحبيت نتعرف على بعض اكثر من خلال هذا الموضوع

واحلى استضافه واحلى ضيفه بالبرنامج الأخت (( ريوون ))

ابدعتي ريون بالموضوع

<< اقراء الموضوع وانا مستناس

لا تحرمينا تواجدك معنا ريون

وكل موضوع في اختيار عضو بختارك ريون هع هع هع << احس ريون بتعصب


والف شكر لك عذوووبه

على ثقتك وترك لي مجال الإختيار وإختيار العضو

الف الف شكر

تحيتي لكم ,,,,

اعضاء نهر الحب كل الحب لكم ,,,

 

 

من مواضيع شبيه الورد في المنتدى

__________________




شبيه الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-28-2007, 11:41 PM   #117

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية دفـ القلوب ـا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: لااله الا الله
المشاركات: 21,411
دفـ القلوب ـا is on a distinguished road
افتراضي

قلبي الثريا<<...عذاب الصمت<< ..الجزيرة<<

شكرا لكم احبائي وان شاء الله اكون عند حسن الظن..احبابي..تسلمون على الكلمات الحلوة التي قلتوها في حقي...والله يوفقكم دوووووم عزيزاتي<<



الغالي<< شبية الورد اخي تسلم وربي مو عارفة اعبر وش اكتب بس واللة لو كتبت لك مجلدات<<< ماوفيت لك وتسلم تاني والله لايحرمني طلتك البهية..يالغالي.<<

خويتكم المحبة لكم ريوووون

 

 

من مواضيع دفـ القلوب ـا في المنتدى

__________________




استغفر الله العظيم واساله التوبة
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمدة

دفـ القلوب ـا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم مقهى نهر الحب - Love River Cafe

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286