كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 06-07-2007, 05:48 AM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي احتفال الكويت بطرد اخر بنقالي من اراضيها

Advertising

بقرار مجلس الأمة الذي له كلمته(بلانا من زلفه وأشكاله)
*************
الكويت تحتفل بترحيل وطرد اخر بنقالي

بعد هذا الخبر تمنيت اني كويتي الكويت الان خاليه من البنقاليه بعد طردهم وترحيل الطيب فيهم
متى نحتفل معهم ونعتبر اكثر منهم هتكو عرض اطفالنا ونهبو خيرات بلادنا ويعاملوننا معامله سيئه وكأنهم هم السعوديين ونحن الاجانب امنا المعلومه الخطيره التي لدي عن حقيقتهم فهي :

ان رئيسة بنقلادش هي صاحبه فكره ارسال العماله البنقاليه السيئه للخليج وذلك بأرسال السجناء واصحاب الجرائم الكبيره للعمل في الخارج حتىتتخلص منهم لانهم عبئ عليهم وهي بهذه الحاله تصيد عصفورين بحجر واحد التخلص من مجرميهم وزياده الاقتصاد من حوالاتهم مما يزيد اقتصاد بلادهم اللي قاهر وشلون طافت على حكومتنا هذه المعلومات


****************
شكل وزارة العمل عندهم مخلصين جدا وماعندهم وقت يضيعونه على الصحف المحليه
البنـغـال
لا طفح سيل المشاعر أجـي لـك مـن أخيـر وزبدة الموضوع تكفي عن طوال وقصار
بـــارك الله بـالــوزارة مـــع ذاك الـوزيــر مشرع ٍ سوق العماله على (راعي الوزار)
البنـغـالـي كـنــه الـــداب ملمـسـهـا حـريــر ايتمسـكـن لا تـمـكـن غـــدا يـقــدح شـــرار
يـتــورع فـــي نـهــاره تـقــول انـــه فـقـيـر واللـّيـال مقـابـل الــدش لــو يـلـعـب قـمــار
هـم غـزونـا بالـعـور والنطيـحـه والكسـيـر لـو تجمـع عـشـرةٍ مــا ســوو ربــع ديـنـار
مـا لهـم خـبـره ولا قــد طـلـع فيـهـم خبـيـر الا فـي ســرق الكيـابـل وتخـريـب العـمـار
ياجمـاعـه حاشـرونـا عـلـى لـقـط الشـعـيـر وجلـبـوا عـــادت ٍ مـحـرمـه تـدمــر دمـــار
السـحـر والشـعـوذه والـدعــاره والسـكـيـر والـفـسـاد وكـــل مـنـبـوذ يـــودي لـنـحـدار
مــا يـغـزر فــي هــذولا قـلـيـل ولا كـثـيـر مـن عيونـك يسرقـون الكحـل عـز النـهـار
شكـوتـي عـلـى الـمــلا وصـلـوهـا للكـبـيـر يـاولات الامـر تكـفـه نـبـي يـصـدر قــرار
لازعلت (حسينة)أو(خالده) شاللـي يصيـر من زعل خلـوه يزعـل ويضـرب بالجـدار
خلصـونـا منـهـم والـوضــع جـــدا خـطـيـر خلصـونـا منـهـم مــا بـعــد فـــات الـقـطـار
خلصـونـا منـهـم يـاهــل الـــراي البـصـيـر واصـدروا فـي حقهـم مـا يطـبـون المـطـار
اكتـب بيوتـي مـن القلـب وشـعـور ٍ مـريـر مملكتنـا يـا عسـا تنكسـي عشـب وخضـار
(ابن شارخ التميمي)


البنقال يعيثون في السعودية فسادا والله المستعان. هذه نقطة من بحر فساد البنقلاديشية. الله يكفينا شرهم وخبثهم. بعض دول الخليج اوقفت ومنعت استقدام العمالة البنقالية بالتحديد وذلك بعد ان دلت واثبتت احصاءيات الجريمة لديهم ان البنقال هم الاعلى في معدلات نسبة الجريمة. السؤال المهم هنا لماذا لا يتم ايقاف استقدام العمالة البنقال الى السعودية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صحيفة الرياض السبت 29 رجب 1426هـ - 3 سبتمبر 2005م - العدد 13585وافد« يحشو» الدجاج ببقايا «حفائض الأطفال» في مطعم بالرس
القي القبض يوم أمس الأول في محافظة الرس على وافد (بنجلاديشي) يفتش في نفايات الحي القريب من المطعم الذي يعمل فيه ويجمع (حفائض الأطفال) مما أثار انتباه أحد المواطنين الذي قبض عليه وسلمه لشرطة محافظة الرس لمعرفة خلفيات هذا العمل، وكانت المفاجأة المذهلة اعتراف هذا الوافد بأنه يجمع ذلك من اجل إخراج قذارة «الحفائض» ووضعها داخل الدجاج (حشو) قبل طبخها، وقد تحفظت الشرطة على هذا الوافد داخل التوقيف لحين استكمال التحقيقات ومعرفة الدوافع لذلك وتصديقها شرعاً. الجدير ذكره أن الوافد يعمل في أحد المطاعم الكبيرة بمدينة الرس.

صحيفة الرياض الخميس 12 ربيع الأول 1426هـ - 21 إبريل 2005م - العدد 13450
يحمل إقامتين
بنغلاديشي يبلّغ عن صديقه ويقود وكر دعارة بدلاً عنه!
في قصة تبدو طريفة ولكنها محزنة وغريبة في الوقت نفسه وتدل على أن العمالة الوافدة وخصوصاً منهم العمالة البنغلاديشية تملك الحيل اللازمة للقيام بأي مخالفات مقابل الحصول على المبالغ المالية حتى ولو كانت بطرق غير مشروعة والقصة التي يسردها الشيخ عبداللطيف العبداللطيف وكيل هيئة الملز حيث يقول إننا الآن أمام أحد هذه النماذج حيث استطاع مركز هيئة الملز من إلقاء القبض على عامل نظافة بنجلاديشي يعمل لدى احد هؤلاء المواطنين وهو يقوم بتسهيل اعمال الدعارة لأبناء جلدته عن طريق اصطياد الخادمات وخصوصاً الاندونيسيات وذلك من امام حديقة الحيوان أو من خلال مروره على الاحياء صباحاً أو قيامه بالذهاب إلى الأسواق الكبيرة حيث يقوم بإقناع الخادمات بأنه يستطيع إكسابهن مبالغ مالية كبيرة أكثر مما يحصلن ليه من عملهن داخل المنازل ثم يذهب بهن الى شقة قام باستئجارها ويسكنهن هناك ومن ثم دعوة راغبي ممارسة الرذيلة مقابل 200 ريال يتقاسمها مع الخادمة !!
والطريف في هذه القصة ان هذا العامل قد أبلغ عن احد اصدقائه قبل شهر فقط لرجال الهيئة ومن ثم استغل علاقته برجال الهيئة وأنه أصبح مرشداً لهم لممارسة هذا العمل بل انه كان يقوم ايضاً بتسفير الخادمات الى جدة الى زملائه هناك وذلك للقيام بنفس المهمة والشيء الخطير في هذه القضية هو أن العامل يحمل إقامتين إحداهما نظامية والأخرى مزورة تحمل اضافة الى صورته صورة امرأة يدعي أنها زوجته لكي لا يشك أحد في امره.
واختتم الشيخ العبداللطيف حديثه بتوجيه شكره للمواطنين على تعاونهم البناء والهادف والذي كان له الفضل بعد الله في القبض على كثير من العابثين في هذه الارض الطيبة.
ودعا كل من لديه معلومات حول امثال هؤلاء الإبلاغ عنهم حتى نقضي عليهم وننظف هذه البلاد من العابثين.

صحيفة المدينة
عامل وافد يغتصب تلميذا داخل مدرسة
ألقت شرطة محافظة جدة القبض على عامل نظافة في مدرسة (بنجلاديشي- 24عاماً) بتهمة اغتصاب طفل في السابعة من عمره داخل إحدى المدارس الابتدائية، حيث ثبت تورطه في القضية وتم تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق تمهيداً لتحويل الأوراق إلى المحكمة الشرعيةألقت شرطة محافظة جدة القبض على عامل نظافة في مدرسة (بنجلاديشي- 24 عاماً) بتهمة اغتصاب طفل في السابعة من عمره داخل إحدى المدارس الابتدائية، حيث ثبت تورطه في القضية وتم تحويله إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق تمهيداً لتحويل الأوراق إلى المحكمة الشرعية.
حدثت الواقعة أثناء انصراف الطلاب للفسحة الصباحية وقد كان فناء المدرسة يغص بالطلاب. وقد تكتمت إدارة المدرسة على الواقعة، إلا ان ولي أمر الطالب لم يتمالك نفسه وقام بإبلاغ الشرطة، التي قامت بدورها بالقبض على الجاني الذي لا يحمل إقامة نظامية ورغم ذلك قامت المدرسة بتشغيله منذ فترة طويلة.
وأكد مصدر في شرطة محافظة جدة ان والد الطفل تقدم بالشكوى لقسم شرطة الجنوبية وعلى الفور تم تدوين محضر ضبط وإحضار للجاني، وبعد أخذ أقوال جميع الأطراف ثبت تورط الجاني في القضية، وتحولت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات التحقيق مع الجاني ومن ثم تحويلها إلى المحكمة الشرعية لإصدار الحكم الشرعي في مثل هذه الجرائم الغريبة على مجتمعنا

صحيفة الوئام الإلكترونية 9-4-1427 هـ
في محافظة الخرج : وافد يستدرج طفلة ويغتصبها في! المسجد الوئام: ( خاص ) قام وافد من الجنسية البنغالية باستدراج طفلة صغيرة من أمام بيت منزلها إلى مسجد الحي (العزيزية ) ثم بعد ذلك قام باغتصابها ، وبعد أن أبلغت الطفلة والدها قام بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على المجرم وتم إحالة الطفلة إلى المستشفى ، يذكر ، الجالية البنغالية تشكل خطراً كبيراً على السلوك العام للمجتمع السعودي المحافظ الذي شهد في الآونة الأخيرة عدة ممارسات سلبية من الجالية البنغالية آخرها محاولة الاعتداء على رجال الأمن في حي البطحاء بالرياض مما دعى أمارة المنطقة إلى تشكيل لجان وحملات أمنية لمداهمة الأحياء الشعبية التي تشهد تجمع العمالة الأجنبية .

عكاظ الخميس 20/09/1427هـ ) 12/ أكتوبر/2006 العدد : 1943 عمال المستشفى لصوص كيابل
القى رجال البحث الجنائي في بيشة القبض عى 4 من العمالة البنجلاديشية يعملون على كفالة احدى الشركات المشغلة للمستشفى يشكلون عصابة لسرقة الكيابل والقطع النحاسية.وكان البحث الجنائي بقيادة المقدم جمعان منصور البيشي بدأ عمليات البحث عن العصابة بعد أن ظهر نشاطها الاجرامي في عدد من مواقع المحافظة وبالتحقيق مع احد افراد العصابة والذي ضبطه رجال البحث اعترف بوجود 3 اشخاص آخرين يتعاونون معه في سرقة الكيابل والقطع النحاسية من الاحياء والقرى وجمعها في احد الاحياء المجاورة للمستشفى.اللصوص الثلاثة لاذو بالهرب عندما علموا بالقبض على زميلهم وبالتعميم عنهم تم القبض عليهم في منطقة الرياض واحالتهم لشرطة محافظة بيشة التي فتحت تحقيقا مع افراد العصابة.
[ وهاهنا سؤال : كيف تمكنوا من الهرب للرياض ؟! بدون تعليق ]

نقلا عن موقع الأمن العام :
بريدة 04 مايو 2005 : قامت قوات الأمن بمنطقة القصيم تشاركها إدارة الجوازات وهئية الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبلدية مدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء بعملية دهم مفاجئة قصدت حي الخالدية الشعبي وسط مدينة بريدة الذي تقطنه اعداد كبيرة ومختلفة من العمالة الوافدة وتنتشر فيه مجموعات من شقق العزاب من المواطنين السعوديين مما نتج عن هذه المداهمة الخروج بغلة وفيرة من المخالفات والممارسات المرفوضة والممنوعة.
بدل عسكرية
من المفاجئات التي خرجت بها الحملة العثور على عدد من الستر الواقية الخاصة برجال الامن من وحدات الاقتحام بقوة الطوارئ الخاصة وسوف تسعى الاجهزة الامنية الى معرفة دوافع هذه ال! عمالة لحيازة هذه البدل العسكرية هل هو ايصالها وبيعها لمن يستفيد منها بطريقة اجرامية أم انتحال شخصيات رجال الأمن من قبل تلك العمالة؟ وهذا ما سيتم التوصل إليه!
كما تم ضبط عدد من الابواك الرسمية التابعة لأحد القطاعات الأمنية داخل احدى الشقق التي يقطنها عدد من العمالة البنجلاديشية

صحيفة الرياض السبت 8 رمضان 1427هـ - 30سبتمبر 2006م - العدد 13977العثور على 400(رسيفر) قيمتها 150ألف ريال ومبلغ 33ألفاً في جيبه
قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض تقبض على (أبي حنيف) مروج القنوات الإباحية بمنفوحة
اعتقلت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض مروج الرسيفرات الخاصة بالقنوات الخليعة والشهير (بأبي حنيف) بعد رصد تحركاته في حي منفوحة بالرياض.
الشهير بأبي حنيف بنغالي الجنسية رصد تحركاته البحث والتحري بقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض والقي القبض عليه مساء الاربعاء الفائت في شقته التي خصصها لتخزين (أجهزة رسيفر خاصة بعرض القنوات الخليعة مباشرة دون بطاقات لفك الشفرات).
وأثناء تفتيش شقته بعد القاء القبض عليه عثر بداخلها على أكثر من أربعمائة رسيفر جاهزة للبيع.
واعترف (ابي حنيف) عند القبض عليه انه يقوم ببيع الجهاز الواحد بمبلغ ألف وثمانمائة ريال.
كما عثر على عدد من الكروت الخاصة بفك الشفرات وبطاقات الاتصال تقدر قيمتها بأكثر من مائة وخمسين الف ريال ومبلغ مالي يقدر بأكثر من ثلاثة وثلاثين الفا في جيبه الخاص.

تــــــابـــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى


التعديل الأخير تم بواسطة !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! ; 06-07-2007 الساعة 06:02 AM
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 05:54 AM   #2

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي



الرياض الخميس 28 شعبان 1427هـ -21 سبتمبر 2006م - العدد 13968دهم مستودع للأدوية الجنسية مجهولة المصدر بحي النسيم
أسفرت عملية تنسيق أمني بين شرطة منطقة الرياض ودوريات الحرس الوطني عن ضبط عصابة وافدة تقوم بترويج مستحضرات طبية لعلاج الضعف الجنسي مجهولة المصدر في حي النسيم بالرياض.عملية التنسيق الأمني أسفرت ليلة البارحة (الاربعاء) عن ضبط ثلاثة من الجنسية (البنغلاديشية) يعملون في ترويج هذه الادوية مجهولة المصدر على طالبيها وبعض المتاجر ومحلات العطارة بأسعار مغرية.
وبعد متابعة أحدهم من قبل الاجهزة الامنية تم معرفة مكان تخزين بضائعهم وهو عبارة عن محل مهجور بدون «لوحة» في أحد الاسواق بحي النسيم بالرياض، حيث تم تنفيذ عملية دهم للموقع وتم ضبط ثلا! ثة من ال عمالة تدير هذا الموقع لحسابها الخاص!!!
وبعد تفتيش الموقع عثر بداخله على كميات كبيرة من الادوية الجنسية مجهولة المصدر منها اكثر من خمسين ألف حبة سنافي وبعض الادوية لاطالة (الذكر) وتكبير الارداف وأدوية أخرى جميعها لزيادة الفحولة!!
وقد فتح مركز شرطة النسيم ملف التحقيق مع الوافدين الثلاثة بعد اعتقالهم لمعرفة مصدر هذه الادوية الجنسية والاهداف من ترويجها ومدى خطورتها على مستخدميها ولا تزال شرطة منطقة الرياض تنسق مع الجهات المختصة في وزارة الصحة للكشف على هذه الادوية وإخضاعها للاختبارات الطبية. من جانب آخر أبدى عدد من سكان حي النسيم بالرياض عن ارتياحهم عندما لاحظوا رجال الامن يقتادون المروجين الثلاثة ويصادرون تلك الادوية التي ربما تودي بحياة من يقبلون على استخدامها خاصة وانها مجهولة المصدر

الرياض الاربعاء 12 من ذي القعدة 1426هـ - 14 ديسمبر 2005م - العدد 13687الحملة الأمنية لشرطة الرياض تطول حي العليا
ضبط بنجلاديشي مطلوب في قضايا غسيل أموال
ألقت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض مساء الاثنين الفائت القبض على بنجلاديشي مطلوب في قضايا غسيل أموال وتولى مركز شرطة السليمانية بالرياض عملية التحقيق معه ,وطالت الحملة الأمنية لشرطة الرياض حي العليا وحراج الكمبيوتر بالعليا ... ونجحت الحملة الأمنية في ضبط بنجلاديشي حاول الهرب عند مشاهدة الحملة الأمنية وهو يقود سيارة من نوع كورلا وبعد ملاحقته تم ضبطه واتضح من خلال الاستفسار عنه أنه مطلوب في قضية سرقة في مركز شرطة الديرة سلم للمركز ليتولي عملية التحقيق معه وتصديق اعترافاته. ونجحت الحملة الأمنية في الكشف عن (16) موقعاً لتمرير المكالمات يديرها شخصان من الجنسية البنجلاديشية عثر بحوزتهما على مبلغ مالي (1062) ريالا سلم الأشخاص لمركز شرطة السويدي .
صحيفة اليوم الخميس 1426-03-12هـ الموافق 2005-04-21م
جدة: مداهمات لأوكار العمالة البنجلاديشية
شنت شرطة جدة حملات مكثفة على أماكن تجمعات العمالة الوافدة من الجنسية البنجلاديشية استهدفت ضبط المطلوبين على ذمة قضايا جنائية.
أسفرت الحملات التى اشرف عليها مدير شرطة جدة العميد مسفر الزحامي، عن القبض على 3 اشخاص على خلفية قضايا سطو مسلح واغتصاب تحت التهديد. يذكر ان الآونة الاخيرة شهدت ت! صاعدا فى جرائم ابناء الجنسية البنجلاديشية بعد حادث الرياض وكذا فى جدة خاصة فى الجزء الجنوبى بأحياء كيلو سبعة وكيلو 14 و حي السلم.
وكانت الجهات المسئولة بوزارة الداخلية ومكتب العمل قد اصدرت امرا عاجلا بالحد من اعداد المتواجدين بالمملكة من الجنسية البنجلاديشية وإيقاف الاستقدام بصفة نهائية مستقبلا.
سقوط العصابة البنجلاديشية التي أرعبت سكان الرياض
الرياض في 22 فبراير/ أوقفت شرطة منطقة الرياض ثمانية وافدين تتراوح أعمارهم ما بين 25 - 45 بتهم جنائية مختلفة على خلفية تشكيلهم عصابة تحترف ارتكاب جرائم السلب والنهب والسرقة وممارسة الرذيلة في مختلف أحياء الرياض.
وكانت البلاغات قد تكررت أمام شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض وكلها أفادت أن عن قيام عدد من الأشخاص باستيقاف بعض الوافدين واختطافهم بالقوة وإركابهم وسلب ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة هواتف محمولة وخلافه.
وأفاد الضحايا أن الحوادث المرتكبة ضدهم كانت تتم بأكبر عدد ممكن من الجناة تتراوح أعدادهم ما بين خمسة إلى سبعة أشخاص ليتمكنوا من السيطرة على الضحية في حالة وجود مقاومة كما أنهم من جنسية واحدة. وجرائمهم المرتكبة تركزت في أحياء الملز والبطحاء والفيصلية والديرة. وبعد تحريات مطولة ، نجحت الشرطة في القبض على العصابة وتعرف الجناة عليهم وأقروا بارتكابهم لهذه الحوادث.
وتبين من التحقيقات أنهم كانوا يستدرجون الخادمات ويتسترون عليهن ويجبرونهم على ممارسة الدعارة مقابل مبالغ مالية. وتبينك كذلك أن العصابة كانت تغير مقارها باستمرار لكي لا ينكشف أمرها كما اتضح تورطهم في قضايا تزوير

الرياض الجمعة 11 جمادى الآخرة 1427هـ - 7 يوليو 2006م - العدد 13892في حملة أمنية كبرى بمحافظة ثادق ومراكزها ضبط بنغالي بحوزته مبالغ مالية كبيرة وذهب !!
كما تم ضبط وافد بنغالي وبحيازته مبلغ مالي قدره (48,200) ثمانية وأربعون ألفاً ومائتا ريال مع مصوغات ذهبية تقدر بأكثر من عشرين ألف ريال مع حوالات بنكية لبلاده بمبالغ طائلة سُلِّم لشرطة ثادق.

تحذير هام: محاولة تدمير فتيات ومراهقات في جدة بمخدر 'القشطة'
الجناة وافدون يكثرون في الأحياء العشوائية
محاولة تدمير فتيات ومراهقات في جدة بمخدر 'القشطة'
كشفت مصادر عن انتشار تعاطي نوع من الحبوب المخدرة يطلق عليها اسم 'القشطة' بين طالبات المدارس ! والجامعا ت، تسبب فور تعاطيها دوخة ونعاسا وتؤدي إلى فقدان الذاكرة المؤقت، وقد يتطور الأمر إلى غيبوبة في حالة زيادة الجرعة.
وأضافت المصادر أن تعاطي هذه الحبوب مع مادة الهيروين يحدث هبوطا حادا في الدورة الدموية، ويؤدي إلى الوفاة. وأكدت المصادر أن مجموعة من الوافدين من الجنسية البنجلاديشية وجنسيات أخرى تقوم بترويج هذه الحبوب التي تباع بسعر زهيد .وأشارت المصادر إلى القبض على وافد من الجنسية البنجلاديشية وبحوزته (5960) حبة 'قشطة' في جمارك مطار الملك عبد العزيز بجدة في شهر رجب الماضي.
عكاظ ( السبت 22/09/1427هـ ) 14/ أكتوبر/2006 العدد : 1945 القبض على بنجلاديشي قتل أحد ابناء جلدته
مشعل الحربي(قديد)
ألقت فرقة أمنية بشرطة مدركة القبض على بنجلاديشي كان قد قتل أحد ابناء جلدته في منطقة حائل. وكانت معلومات قد توفرت لدى الشرطة عن وجود زائر غريب للمنطقة يشتبه أن يكون متابعا في قضية، وبتكثيف التحريات ألقى القبض عليه ويدعى «محمد يوسف» ، واثناء التحقيق معه اعترف بجريمته،
واوضح انه بعد ان نفذ جريمته توجه الى مكة المكرمة وبقي فيها عشرة أيام ومنها الى مدركة (60 كلم شمال مكة) وكانت له قوات الأمن بالمرصاد، وتم ترحيله الى شرطة محافظة الجموم لإكمال الاجراءات
عكاظ ( الثلاثاء 13/03/1427هـ ) 11/ أبريل/2006 العدد : 1759 يقظة الكفيل تطيح بعاشق الخادمات
استغل عامل نظافة بنجلاديشي الجنسية في الثلاثين من عمره ظروف تنقله من حي لآخر لضرورات العمل في تنويع غرامياته مع خادمات المنازل من مختلف الجنسيات.. لكن جرّته تصدعت وتناثرت شظاياها الفخارية عندما انتقل الى حي الجرف شمال المدينة المنورة حينها حاول على طريقته اقامة العلاقات المحرمة مع الخادمات الايقاع باحداهن فيما كانت تضع كيسا للنفايات في الحاوية المجاورة للمنزل عندها استدعى مهاراته في الاصطياد ليذوب قلبها ولها به لكنه لم يكن يدري ان هذه اخر ضحايا نزواته الآثمة.يقظة كفيل الخادمة كانت وراء سقوط «ظهير الاسلام» او شهريار البنجلاديشي.. عامل النظافة.. فقد لاحظ حرص خادمته على الخروج الى الشارع يوميا كما عثر معها على جهاز جوال لا يكاد يفارق يدها فثارت شكوكه حولها ولدى مواجهته لها اعترفت بعلاقتها الغرامية مع عامل النظافة وبعد تأكده من ذلك عبر تحويل مكالمات ه! اتفها ال محمول لجواله تقدم بشكوى لشرطة العيون متهما عامل النظافة بافساد خادمته والدخول الى منزله اثناء غياب الاسرة عندها قامت الشرطة بالقبض على(شهريار) الذي اعترف باقامة علاقات متعددة مع خادمات المنازل في الاحياء وتشير المعلومات الى انه عقب التحقيقات الأولية مع عامل النظافة تم تحويل اوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام


تــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 05:56 AM   #3

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي


عكاظ ( الثلاثاء 15/06/1427هـ ) 11/ يوليو/2006 العدد : 1850 يعملان لدى كفيل واحد
مقتل خادمة وانتحار عامل في «النقيع»
تحقق الجهات الامنية في بيشة في مقتل عاملة منزلية وانتحار عامل بنجلاديشي يعملان لدى مواطن في مركز النقيع 30 كلم شمال بيشة مساء امس الاول الاحد.
وكانت جثة العاملة وهي اندونيسية الجنسية عثر عليها ملطخة بالدماء اثر تعرضها للضرب بآلة حادة فيما وجدت جثة العامل منتحراً بشرب مادة كيميائية يطلق عليها «الجارة» تستخدم لمعالجة القمل الذي يصيب الحيوانات.
باشر الحادث عدد من ضباط شرطة بيشة وشرطة النقيع والبحث الجنائي والادلة الجنائية في بيشة. تم نقل الجثتين الى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز في بيشة لعرضهما على الطبيب الشرعي لمعرفة وقت الوفاة واسبابها لكل منهما.
يشار الى انه يتردد ان العامل هو من قتل العاملة ثم لجأ للانتحار. وتفيد المعلومات ان العاملة كانت تستعد لمغادرة المملكة الى بلادها

عكاظ ( الخميس 08/03/1427هـ ) 06/ أبريل/2006 العدد : 1754 حوادث وجرائم
من جهة اخرى تمكنت دوريات الامن بمحافظة ينبع من القبض على شاحنة محملة باللحوم الفاسدة قبل دخولها الى المحافظة وكانت الشاحنة قادمة من المدينة المنورة في طريقها الى ينبع ولدى مرورها بنقطة التفتيش الواقعة على طريق ينبع - جدة السريع اشتبه رجال الامن في الروائح الكريهة المنبعثة منها وبتفتيشها عثر بداخلها على كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة وبالتحقيق مع قائدها بنجلاديشي الجنسية اعترف بانه اتجه بها الى المدينة المنورة ولم يتمكن من بيعها فقدم بها الى ينبع آملاً في توزيعها على المطاعم التي يعمل فيها ابناء جلدته.
وتم التحفظ على السائق وتسليم الحمولة لبلدية ينبع لاتلافها.

عكاظ ( الثلاثاء 06/03/1427هـ ) 04/ أبريل/2006 العدد : 1752 يضم 16 حاسوباً وجهازاً لنسخ الافلام الخليعة
سقوط أكبر معمل لترويج «الاباحية»
اكثر من 15 الف قرص مدمج C.D تم ضبطها في اكبر معمل للافلام الاباحية بجدة اضافة الى طابعات لنسخ الاغلفة واجهزة لنسخ الافلام واخرى متعددة الاستخدامات بحوزة وافد بنجلاديشي من متخلفي العمرة.المقبوض عليه يعد من ابرز مزودي الباعة الجائلين بالافلام الخليعة. وكانت ادارة التحري والبحث التابعة لقيادة الدوريات بجوازات منطقة مكة المكرمة قد ضبطت صباح امس العامل داخل معمله فيما كان يقوم بنسخ الافلام الفاضحة وذلك بحي مدائن الفهد وعثر داخل المعمل على اكثر
من 15870 سي. دي اباحي اضافة الى 4 اجهزة حاسب آلي مع الطابعات لنسخ اغلفة (C.D) و3 اجهزة لنسخ الافلام و12 جهازاً للنسخ متعدد الاغراض.سقوط المعمل تم بعد ان رصدت قيادة الدوريات في الجوازات معلومات تؤكد نشاط العامل والذي اتضح انه يقوم بنسخ الافلام بمختلف انواعها ويقوم بعد ذلك بتصريفها لدى الباعة الجائلين في منطقة البلد بالاضافة الى عدة محاولات لتصريفها عن طريق الاستوديوهات الموجودة حيث يقوم العامل بنسخ الافلام على السي. دي ويبيعها لتلك المحلات

عكاظ ( السبت 03/03/1427هـ ) 01/ أبريل/2006 العدد : 1749 بنغالي يحول غرفته الى كابينة اتصالات
القت شرطة منطقة نجران القبض على وافد بنجلاديشي اتخذ من غرفته باسكان احدى شركات النظافة والتشغيل كابينة لاجراء اتصالات غير مشروعة. وكانت فرقة من ادارة ضمان الايرادات بشركة الاتصالات السعودية عاينت الموقع وبعد التثبت من القضية تمت احالة المتهم الى شرطة نجران لاستكمال التحقيقات.
عكاظ ( الأربعاء 27/08/1427هـ ) 20/ سبتمبر/2006 العدد : 1921 القتل حداً لبنجالي قتل مصرياً
تم! أمس تنفيذ حكم القتل حداً في المدعو عبدالسلام بسواس دبيرالدين بسواس بنجلاديشي الجنسية وذلك في مدينة الرياض لاقدامه على قتل رجب عبدالعزيز بسيوني جبارة «مصري الجنسية» وذلك بضربه بمطرقة على رأسه وهو نائم عدة ضربات ولف سلك الهاتف حول رقبته وشده بقوة حتى تأكد انه توفي ثم قام بسلب مبلغ من المال من غرفته.وقالت وزارة الداخلية في بيان اصدرته امس انه تم القبض على الجاني المذكور واسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام اليه بارتكاب جريمته وبإحالته الى المحكمة الشرعية صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب اليه
شرعاً والحكم عليه بالقتل حداً لقتله المجني عليه وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر الامر السامي بانفاذ ما تقرر شرعاً بحق المذكور.

عكاظ ( السبت 21/05/1427هـ ) 17/ يونيو/2006 العدد : 1826
القبض على مروج خمور بالطائف
تمكنت الدوريات الأمنية بالطائف صباح امس من القبض على وافد بنجلاديشي كان يقوم بترويج الخمور في حي الفيصلية، حيث كانت يقظة رجال الأمن له بالمرصاد عندما كان يتجول في احد الشوارع القريبة من مكان سكنه الذي حوله الى مقر لصناعة الخمور حيث لاحظ رجال الأمن عليه ارتباكاً وهو يحمل كيساً في يديه وعندما حاول الهرب تمكن رجال الأمن من القبض عليه وبتفتيش الكيس عثر فيه على كمية من الخمور معبأة في قوارير وبدخول سكنه تم العثور على 25 قارورة معدة للبيع الى جانب براميل واجهزة تقطير.
القبض على قاتل البنجلاديشي قبيل سفره بساعات


عكاظ ( السبت 04/02/1427هـ ) 04/ مارس/2006 العدد : 1721 فيما كان يجمع امتعته استعداداً لتسليم نفسه لادارة الوافدين لترحيله الى بلاده القى رجال الامن القبض على قاتل بنجلاديشي وجدت جثته غارقة في الدماء في غرفة يسكنها مع الجاني وهو زميله في العمل بمشغل للخياطة النسائية.
وكان رجال البحث والتحري يجمعون المعلومات عن الجاني الهارب حتى تم الوصول اليه عند احد اقاربه في جدة وهو يهم بمغادرة البلاد عشية اعتزامه تسليم نفسه لادارة الوافدين بحجة انه قدم بتأشيرة عمرة وفقد جواز سفره ويود الرحيل لكن رجال الامن باغتوه قبل ان يخطو هذه الخطوة حيث تم القبض عليه وبعد التحقيق معه اعترف بجريمته وقام بتمثيل الواقعة امام مدير التحقيقات ولجنة التحقيق واتضح ! ان سبب ا لقتل يعود الى خلاف مالي لا يتجاوز '1500' ريال بينه وبين القتيل وهو من بني جلدته واشار خلال التحقيق بانه ضربه بالساطور عدة ضربات اردته قتيلاً وسيتم تصديق اعترافاته اليوم بالمحكمة العامة بمكة المكرمة


تـــــــــــابــــــــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

__________________




قال الرسول ‏صلى الله عليه وسلم

( من كتم علماً يعلمه جاء يوم القيامة ‏ ‏ملجماً ‏ ‏بلجام ‏ ‏من نار )






(uu11 مشكوره للاخت التي اهدتني هذا التوقيع (uu11

شات ودردشه ومنتدى نهر الحب

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 05:57 AM   #4

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي


عكاظ ( الإثنين 06/07/1427هـ ) 31/ يوليو/2006 العدد : 1870
القبض على بنجلاديشي «الأجواد» في عرعر
ألقت شرطة جدة القبض يوم امس على قاتل العامل البنجلاديشي الذي قتل في حي الأجواد منذ ما يقارب الثلاثة اسابيع, فر بعدها القاتل من موقع الجريمة نحو مكان غير معلوم وجرى تتبعه من قبل افراد البحث الجنائي والتحريات التابعة لشرطة جدة حيث دلت المعلومات الأولية ان القاتل غادر محافظة جدة نحو محافظة اخرى أملاً في الهرب حتى تم القبض عليه مساء امس في مدينة عرعر بمتابعة من مدير شرطة جدة واشراف مدير التحريات والبحث الجنائي العقيد عائض النفيعي والرائد
هاشم الجهني رئيس بحث الشمال وقائد فريق العمل الملازم نواف البوق وتم ترحيله الى جدة، فيما تشير التحقيقات الأولية الى وجود خلافات مالية بين القاتل والمقتول، وهما من جنسية واحدة.
وستسفر التحقيقات عما قريب عن الأسباب الحقيقية والتفاصيل الكاملة وراء الجريمة.

عكاظ ( الأحد 12/02/1427هـ ) 12/ مارس/2006 العدد : 1729السجن عاما لمزور بنغالياصدرت وزارة الداخلية بيانا حول ما اقدم عليه المدعو عبدالوهاب عبدالرب -بنجلاديشي الجنسية - والمنشورة صورته وادانته بجريمة التزوير واسفر التحقيق معه بادانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم المتضمن ادانته بما نسب اليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة واحدة وتغريمه الف ريال وبلغت الجهات المختصة بانفاذه.
عكاظ ( الأربعاء 21/03/1427هـ ) 19/ أبريل/2006 العدد : 1767
اعتقال مخالف لانظمة الاقامة قتل زميله
عكاظ (الرياض) في زمن قياسي تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على احد المخالفين لانظمة الاقامة بعد ان ثبت تورطه في مقتل احد زملائه بسبب خلاف مالي. القضية بدأت عندما وصلت لطوارئ مجمع الرياض الطبي احدى الحالات لمقيم بنجلاديشي الجنسية يعاني من كدمات وضربات وطعنات متفرقة في جسده بآلة حادة.. ولم تتمكن الحالات الاسعافية من انقاذ حياته حيث قضت ارادة! الله با ن يلفظ انفاسه الاخيرة داخل طوارئ المستشفى دون اخذ افادته عن ظروف وملابسات الاصابات التي لحقت به او سببها لسوء حالته الصحية.. مركز شرطة الملز بعد ان تلقى البلاغ حاول جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن القتيل والظروف المحيطة به قبل واثناء وقوع الجريمة وتبين له انه كان يسكن برفقة اربعة من زملائه بحي الملز.. في سكن معد للعمال.. واتضح ان زملاءه تغيبوا عن
السكن بعد اصابة زميلهم. كما اثبتت التقارير الميدانية والبحثية ان الضحية كان على خلاف معهم وشجار دائم وانه قام بتأجير السكن عليهم مقابل مادي


عكاظ ( الثلاثاء 07/02/1427هـ ) 07/ مارس/2006 العدد : 1724
مصادقة اعترافات قاتل البنغالي
صدقت المحكمة العامة بمكة المكرمة صباح أمس اعترافات قاتل زميله النجلاديشي وكان الجاني يسكن مع احد بني جلدته ويعملان سوياً في مشغل للخياطة وتعود قصة الخلاف بينهما لمبلغ مالي لا يتجاوز (1500) ريال قام على اثره الجاني بضرب الآخر بساطور حتى ارداه قتيلا واغلق الغرفة وتركه غارقاً في دمائه. ثم سلم نفسه للترحيل زاعماً انه جاء بتأشيرة عمره وأضاع جواز سفره غير انه تم القبض عليه حيث بذل رجال الامن بقسم شرطة الجموم بقيادة العقيد منصور الحصيني جهوداً معنية تمكنوا من خلالها من القبض على القاتل في غضون ساعات ليعترف بجريمته.الى ذلك اكدت شرطة ينبع الصناعية ان الجثة التي تم العثور عليها مؤخراً في صندقة على الطريق تعود لعامل بنجلاديشي وتبين حسب المعلومات ان العامل كان برفقة مجموعة من اصدقائه في رحلة وعلى الطريق شعر بأزمة صحية عندها قام اصدقاؤه بوضعه في صندقة على الطريق حتى لا يؤخرهم وتركوه هناك يصارع الألم حتى فارق الحياة وكشفت التحقيقات ان زملاءه غادروا المملكة ولدى وصولهم الى بلادهم اجروا اتصالاً افادوا بما حدث وعن مكان الجثة التي عاينها الطبيب الشرعي وتبين أن الوفاة طبيعية.
[ انظر أخي القارئ الكريم إلى مدى خسة ونذالة وإجرام هؤلاء الأوباش إلى أي حد وصلت وكيف صنعوا مع ابن جلدتهم , فما بالكم بنا ؟! ]
عكاظ ( الثلاثاء 02/10/1427هـ ) 24/ أكتوبر/2006 العدد : 1955 مكالمات دولية مسروقة بأسعار المحلية
[مكالمات دولية باسعار الاتصالات المحلية ] هذا ليس اعلانا تجاريا وانما لصوصية احترافية يمارسها ممررا مكالمات دولي! ة بطريقة غير مشروعة القي القبض عليهما بشمال جدة. اللصان اعترفا بكيفية سرقتهما للخطوط مؤكدين ان الواحد منهما تتجاوز مكاسبه 10 آلاف ريال في الشهر الواحد وكانت وحدة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة القت القبض على اثنين من مرري المكالمات الدولية بطريقة غير مشروعة بشمال جدة احدهما بنغالي حول مقر سكنه الى موقع للتمرير بعد ان وضع لافته للتمويه على نشاطه الاجرامي حيث تشير اللافتة الى اصلاح اجهزة الهاتف وتعج الغرفة التي خصصها لذلك باوراق مراجعة للجوازات ومكتب العمل كما حول الخطوط الهاتفية الى منزل يبعد عن محله باكثر من 200 متر بعد مد الاسلاك الهاتفية على المنازل المجاورة.
ضبط داخل الوكر اضافة الى صاحبه اثنان من شركائه اما المقبوض عليه الثاني فقد استغل بقالة في حي الربوة لارشاد الزبائن الى غرفة مستأجرة في نفس العمارة التي توجد بها البقالة يعمل بها احد اقاربه كما ضبط في البقالة خط للاتصالات المستعجلة بينما تضم الغرفة 5 خطوط و اجهزة كمبيوتر وطابعة. الادهى ان الغرفة تباع فيها بطاقات اليانصيب المحرمة ويعمل بها مخالف لانظمة الاقامة من الجنسية البنجلاديشية اعترف بانه يمارس هذا النشاط منذ عام كامل مشاركة مع عامل البقالة. المقبوض عليهما اعترفا بان زبائنهما من سائقي سيارات الليموزين والعاملين في المحلات التجارية اضافة الى مخالفي انظمة الاقامة وحول كيفية مزاولة هذا النشاط التخريبي اشاروا الى انهم يستخرجون خطا هاتفيا محليا ومن ثم يستعينون باصحاب الخبرة في الحاسب الآلي لتحويل المكالمات بحيث تحتسب قيمة المكالمات الدولية مثل المحلية من حيث القيمة وقالا انهما يحققان مكاسب تتجاوز العشرة آلاف ريال لكل موقع

تــــــــابــــــــــــــــــــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

__________________




قال الرسول ‏صلى الله عليه وسلم

( من كتم علماً يعلمه جاء يوم القيامة ‏ ‏ملجماً ‏ ‏بلجام ‏ ‏من نار )






(uu11 مشكوره للاخت التي اهدتني هذا التوقيع (uu11

شات ودردشه ومنتدى نهر الحب

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 05:57 AM   #5

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي


عكاظ ( الإثنين 06/07/1427هـ ) 31/ يوليو/2006 العدد : 1870
القبض على بنجلاديشي «الأجواد» في عرعر
ألقت شرطة جدة القبض يوم امس على قاتل العامل البنجلاديشي الذي قتل في حي الأجواد منذ ما يقارب الثلاثة اسابيع, فر بعدها القاتل من موقع الجريمة نحو مكان غير معلوم وجرى تتبعه من قبل افراد البحث الجنائي والتحريات التابعة لشرطة جدة حيث دلت المعلومات الأولية ان القاتل غادر محافظة جدة نحو محافظة اخرى أملاً في الهرب حتى تم القبض عليه مساء امس في مدينة عرعر بمتابعة من مدير شرطة جدة واشراف مدير التحريات والبحث الجنائي العقيد عائض النفيعي والرائد
هاشم الجهني رئيس بحث الشمال وقائد فريق العمل الملازم نواف البوق وتم ترحيله الى جدة، فيما تشير التحقيقات الأولية الى وجود خلافات مالية بين القاتل والمقتول، وهما من جنسية واحدة.
وستسفر التحقيقات عما قريب عن الأسباب الحقيقية والتفاصيل الكاملة وراء الجريمة.

عكاظ ( الأحد 12/02/1427هـ ) 12/ مارس/2006 العدد : 1729السجن عاما لمزور بنغالياصدرت وزارة الداخلية بيانا حول ما اقدم عليه المدعو عبدالوهاب عبدالرب -بنجلاديشي الجنسية - والمنشورة صورته وادانته بجريمة التزوير واسفر التحقيق معه بادانته بما نسب اليه وباحالته الى ديوان المظالم صدر الحكم المتضمن ادانته بما نسب اليه وتعزيره عن ذلك بسجنه سنة واحدة وتغريمه الف ريال وبلغت الجهات المختصة بانفاذه.
عكاظ ( الأربعاء 21/03/1427هـ ) 19/ أبريل/2006 العدد : 1767
اعتقال مخالف لانظمة الاقامة قتل زميله
عكاظ (الرياض) في زمن قياسي تمكنت شرطة منطقة الرياض من القبض على احد المخالفين لانظمة الاقامة بعد ان ثبت تورطه في مقتل احد زملائه بسبب خلاف مالي. القضية بدأت عندما وصلت لطوارئ مجمع الرياض الطبي احدى الحالات لمقيم بنجلاديشي الجنسية يعاني من كدمات وضربات وطعنات متفرقة في جسده بآلة حادة.. ولم تتمكن الحالات الاسعافية من انقاذ حياته حيث قضت ارادة! الله با ن يلفظ انفاسه الاخيرة داخل طوارئ المستشفى دون اخذ افادته عن ظروف وملابسات الاصابات التي لحقت به او سببها لسوء حالته الصحية.. مركز شرطة الملز بعد ان تلقى البلاغ حاول جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن القتيل والظروف المحيطة به قبل واثناء وقوع الجريمة وتبين له انه كان يسكن برفقة اربعة من زملائه بحي الملز.. في سكن معد للعمال.. واتضح ان زملاءه تغيبوا عن
السكن بعد اصابة زميلهم. كما اثبتت التقارير الميدانية والبحثية ان الضحية كان على خلاف معهم وشجار دائم وانه قام بتأجير السكن عليهم مقابل مادي


عكاظ ( الثلاثاء 07/02/1427هـ ) 07/ مارس/2006 العدد : 1724
مصادقة اعترافات قاتل البنغالي
صدقت المحكمة العامة بمكة المكرمة صباح أمس اعترافات قاتل زميله النجلاديشي وكان الجاني يسكن مع احد بني جلدته ويعملان سوياً في مشغل للخياطة وتعود قصة الخلاف بينهما لمبلغ مالي لا يتجاوز (1500) ريال قام على اثره الجاني بضرب الآخر بساطور حتى ارداه قتيلا واغلق الغرفة وتركه غارقاً في دمائه. ثم سلم نفسه للترحيل زاعماً انه جاء بتأشيرة عمره وأضاع جواز سفره غير انه تم القبض عليه حيث بذل رجال الامن بقسم شرطة الجموم بقيادة العقيد منصور الحصيني جهوداً معنية تمكنوا من خلالها من القبض على القاتل في غضون ساعات ليعترف بجريمته.الى ذلك اكدت شرطة ينبع الصناعية ان الجثة التي تم العثور عليها مؤخراً في صندقة على الطريق تعود لعامل بنجلاديشي وتبين حسب المعلومات ان العامل كان برفقة مجموعة من اصدقائه في رحلة وعلى الطريق شعر بأزمة صحية عندها قام اصدقاؤه بوضعه في صندقة على الطريق حتى لا يؤخرهم وتركوه هناك يصارع الألم حتى فارق الحياة وكشفت التحقيقات ان زملاءه غادروا المملكة ولدى وصولهم الى بلادهم اجروا اتصالاً افادوا بما حدث وعن مكان الجثة التي عاينها الطبيب الشرعي وتبين أن الوفاة طبيعية.
[ انظر أخي القارئ الكريم إلى مدى خسة ونذالة وإجرام هؤلاء الأوباش إلى أي حد وصلت وكيف صنعوا مع ابن جلدتهم , فما بالكم بنا ؟! ]
عكاظ ( الثلاثاء 02/10/1427هـ ) 24/ أكتوبر/2006 العدد : 1955 مكالمات دولية مسروقة بأسعار المحلية
[مكالمات دولية باسعار الاتصالات المحلية ] هذا ليس اعلانا تجاريا وانما لصوصية احترافية يمارسها ممررا مكالمات دولي! ة بطريقة غير مشروعة القي القبض عليهما بشمال جدة. اللصان اعترفا بكيفية سرقتهما للخطوط مؤكدين ان الواحد منهما تتجاوز مكاسبه 10 آلاف ريال في الشهر الواحد وكانت وحدة التحريات والبحث الجنائي بشرطة جدة القت القبض على اثنين من مرري المكالمات الدولية بطريقة غير مشروعة بشمال جدة احدهما بنغالي حول مقر سكنه الى موقع للتمرير بعد ان وضع لافته للتمويه على نشاطه الاجرامي حيث تشير اللافتة الى اصلاح اجهزة الهاتف وتعج الغرفة التي خصصها لذلك باوراق مراجعة للجوازات ومكتب العمل كما حول الخطوط الهاتفية الى منزل يبعد عن محله باكثر من 200 متر بعد مد الاسلاك الهاتفية على المنازل المجاورة.
ضبط داخل الوكر اضافة الى صاحبه اثنان من شركائه اما المقبوض عليه الثاني فقد استغل بقالة في حي الربوة لارشاد الزبائن الى غرفة مستأجرة في نفس العمارة التي توجد بها البقالة يعمل بها احد اقاربه كما ضبط في البقالة خط للاتصالات المستعجلة بينما تضم الغرفة 5 خطوط و اجهزة كمبيوتر وطابعة. الادهى ان الغرفة تباع فيها بطاقات اليانصيب المحرمة ويعمل بها مخالف لانظمة الاقامة من الجنسية البنجلاديشية اعترف بانه يمارس هذا النشاط منذ عام كامل مشاركة مع عامل البقالة. المقبوض عليهما اعترفا بان زبائنهما من سائقي سيارات الليموزين والعاملين في المحلات التجارية اضافة الى مخالفي انظمة الاقامة وحول كيفية مزاولة هذا النشاط التخريبي اشاروا الى انهم يستخرجون خطا هاتفيا محليا ومن ثم يستعينون باصحاب الخبرة في الحاسب الآلي لتحويل المكالمات بحيث تحتسب قيمة المكالمات الدولية مثل المحلية من حيث القيمة وقالا انهما يحققان مكاسب تتجاوز العشرة آلاف ريال لكل موقع

تــــــــابــــــــــــــــــــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 05:58 AM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي



صحيفة الرياض الاثنين 21 المحرم 1427هـ - 20 فبراير 2006م - العدد 13755
مندوب مبيعات أجنبي يوهم كفيله بأداء العمرة.. ويختلس 83 ألف ريال
«محمد» مقيم بنغلاديشي يعمل في المملكة منذ عدة سنوات هذا المقيم اعترف للجهات الأمنية بقضية اختلاس مبلغ من المال تجاوز الثلاثة والثمانين ألف ريال. كفيل المقيم - محمد رجل الأعمال - أحمد بن عبدالعزيز الرويسان قال ل «الرياض» أن مكفولنا محمد يعمل لدينا منذ ما يزيد عن تسع سنوات بمهنة مندوب مبيعات في مجال البطاريات والمياه المقطرة ومياه الرديترات وكان بعهدته سيارة محملة بالبضاعة وفي يوم من الايام طلب منا هذا المندوب السفر لاداء العمرة! وقد تم جرد السيارة التي بعهدته والبضاعة الموجودة عليها والمبالغ الآجلة، وقد قام هذا العامل بحيلة منه بايقاف السيارة امام المحل وسلمنا مفاتيحها موضحاً انه سيغادر لمكة المكرمة لاداء العمرة صباحاً ولكنه كان يحتفظ بمفاتيح اخرى للسيارة حيث حضر مبكراً وغادر بالسيارة وباع حمولتها من البطاريات وغيرها بأسعار رخيصة جداً واعاد السيارة لموقفها تماماً وهي فارغة، وحدث هذا التصرف بغفلة منا وبعد أن استلم مبالغ البيعة وبعض مبالغ آجلة اخرى، وبعد ثلاثة أيام على سفره تم الاتصال عليه وافاد انه في المدينة المنورة وسوف يغادرها للقصيم عائداً الينا الا أن المفاجأة حدثت في اليوم التالي عندما شكا عدد من مناديب المبيعات الآخرون لنا من أن بضاعتنا مباعة بأسعار رخيصة، وقد اتصلنا بمكفولنا المسافر وكان جواله مقفل واتجهنا للسيارة وتم فتحها وكانت الطامة الكبرى حيث وجدناها خالية تماماً من البضاعة عندها اتجهنا لمركز شرطة بريدة الشمالي للابلاغ عن المندوب المختلس وقد تم التعميم عنه وبعدها تقدمنا لجوازات القصيم فتم عمل الاجراءات اللازمة وارشدنا احدهم بالذهاب سريعاً إلى إدارة الوافدين بجدة وفعلاً اتجهت إلى هناك ومعي البلاغ وقد تساعد معنا رجال الجوازات وقد بحثنا عن مكفولنا ووجدناه حيث سقط على الأرض من هول المفاجأة التي اصابته وجناها على نفسه وقد قدم للجوازات هناك بصفته متخلف عمرة قدم بصحبة حملة فقدها وسلم نفسه للجوازات بخلاف اسمه الحقيقي. واوضح الرويسان أن ادارة الوافدين بجدة تسلموا جواز مكفولنا على أن يتم ترحيله لشرطة القصيم حيث تولى مركز شرطة بريدة الشمالي تحقيقاته مع المذكور وقد اعترف بفعلته واختلاسه وقد تم الاتصال بأهله وارسلوا لنا شخصاً سلمنا المبلغ الذي تم اختلاسه. ويشير الرويسان إلى أن المندوب قام باستلاف مبالغ مالية من عمالة اخرى ورتب أموره لتحويل مبلغ اختلاسه لبلاده. ويوجه رجل الأعمال - أحمد الرويسان الدعوة لاصحاب الانشطة والمتعاملين مع العمالة الاجنبية بضرورة أخذ الاحتياطات التامة عند التعامل مع العاملين مهما بلغت الثقة فيهم كما يدعو الجهات ذات العلاقة بوزارة الداخلية بضرورة التعامل مع التقنية الحديثة لمنع تمرير حيل العمالة الهاربة من كفلائها فهذه الحادثة ليست الاولى ولن تكون الأخيرة طالما أن آلية الضبط كما هي الآن فكثيراً من الهاربين يحتفلون عند دخولهم جدة بتحمل هذا المواطن والوطن تبعات أفعالهم ومخالفاتهم المادية وغيرها

الاطاحة بزعيم ! عصابة ال تزوير في الرياض
عكاظ ( الإثنين 17/09/1427هـ ) 09/ أكتوبر/2006 العدد : 1940 اسفرت الحملة التي نفذتها قوات المهمات والواجبات الخاصة امس الاول في حي المصانع بجنوب الرياض عن ضبط زعيم عصابة بنجلاديشيه يدعى «مهيد الاسلام» تقوم بتزوير المستندات الرسمية وجد بحوزتها كمبيوتران وطابعة وماسح ضوئي ومجموعة من الاحبار وعدد من الاقامات والجوازات والاوراق الرسمية المزورة.

الرياض الاربعاء 28 شوال 1426هـ - 30 نوفمبر 2005م - العدد 13673الحملة الأمنية لشرطة الرياض تطال تشاليح السلي والبطحاء الكشف عن ست وعشرين سيارة مجهولة المصدر بعد تفتيش خمسين حوشاً بالسلي
كشفت الحملة الأمنية لشرطة منطقة الرياض صباح الاثنين الفائت عن ستة وعشرين سيارة مجهولة المصدر بعد تفتيش خمسون حوشاً في تشاليح السلي بالرياض.
وفتح مركز شرطة العزيزية تحقيقا موسعا مع أصحاب تلك الأحواش بعد العثور على تلك السيارات من قبل الحملة الأمنية التي طالت تشاليح حي السلي وأسفرت الحملة الأمنية في السلي عن العثور على (6) سيارات لم يتبق منها سوى الشاصات وبعض الأجزاء الأخرى مجهولة الهوية كما وجد (4) سيارات من نوع داتسون مملوءة حديد ونحاس وبعض القطع الحديدية والمسروقات من أدوات كهربائية وسخانات مياه وبعض قطع كيابل كهرباء وعثر على حراثة مفككة الأجزاء داخل صناديق كبيرة من الحديد في أحد محلات التشاليح لا يوجد ما يثبت ملكيتها محتمل أن تكون مسروقة وألقت الحملة الأمنية القبض على شخص من الجنسية البنقالية يحمل أفلاماً مخلة بالآداب العامة سلم لمركز شرطة العزيزية كما تم خلال الحملة العثور على أغطية غرف تفتيش الصرف الصحي سلمت للأمانة والتي سبق أن ورد عنها تعاميم سرقة كذلك حاويات النظافة.
وضبط (17) شخصاً من الجنسية البنقالية والباكستانية والهندية يقومون بإدارة هذه المواقع وبعضهم لا يوجد لديهم اقامات سلموا لمركز شرطة العزيزية

عكاظ ( الخميس 13/04/1427هـ ) 11/ مايو/2006 العدد : 1789
قاتل بنجلاديشي ينهي خلافه مع مديره بقتل زوجته
خطط للجريمة بتخبئة الساطور في ملابسه
أنهى عامل من الجنسية البنجلاديشية ويدعى محمد حبيب الله، خلافه مع مديره في العمل اللبناني غسان يعقوب ان! طونيت، ب قتل زوجته وإصابة غسان بجروح في رأسه، بعد أن تهجم عليهما في منزلهما.
وأفاد شهود عيان أن القاتل كان يضمر الشر بداخله، حيث كان يخبئ في ثيابه «ساطورا» عندما جاء لمنزل المدير من اجل انهاء معاملة له.
وحين اشتد الخلاف بينهما خرجت الزوجة لتهدئة الوضع الا ان القاتل كان قد وجد خروجها فرصة فضربها على يدها اليسرى ادت الى قطع الوريد واكمل على مديره بضربة خطيرة على رأسه سقط على اثرها مضرجا بدمائه وتوفيت زوجته بالحال اثر النزيف الحاد فيما خرج غسان طلبا للمساعدة من الجوار.
وما ان رأى القاتل مشهد الدماء حتى رمى ساطوره في مسرح الجريمة ولاذ بالفرار.
وما ان تلقت غرفة العمليات بشرطة جدة البلاغ بالحادثة حتى هرعت مباشرة الى موقع الحادث في حي السلامة بقيادة العميد عارف الحارثي مساعد مدير شرطة جدة للامن الجنائي والعميد محمد الخضاري مدير التحقيقات بشمال جدة حيث قام افراد الشرطة بتطويق الموقع ورفع الادلة والقرائن والبصمات وتحريز اداة الجريمة باشراف العقيد صالح زويد مدير الادلة الجنائية بشرطة جدة وضابط خفر المقدم حاسن الطلحي.
وتم نقل المصاب الى مستشفى الملك فهد لتلقي العلاج اللازم فيما نقلت زوجته الى ثلاجة الموتى.
ويجري البحث حاليا عن القاتل من قبل فريق مختص في الادلة الجنائية بقيادة المقدم محمد الوليدي قائد بحث الشمال ورئيس وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس عيضة المالكي فيما استلم مركز شرطة السلامة القضية بقيادة العقيد علي القريقري.
من جانبه قال حارس العمارة التي يسكن فيها المجني عليه وزوجته انهما يسكنان العمارة منذ «4» سنوات وهما معروفان باخلاقها العالية وسلوكها الحسن.
واضاف ان الزوجة المغدورة حضرت الى المملكة منذ يومين فقط بهدف تجديد الاقامة حيث تعيش مع ابنائها في لبنان ويحضرون جميعا في اوقات الاجازات.
يذكر ان المصاب والقاتل يعملان في شركة خاصة لصناعة المطابخ وتم تنفيذ الجريمة وقت صلاة الظهر حيث يخيم الهدوء على مكان الجريمة.
عكاظ ( الإثنين 13/02/1427هـ ) 13/ مارس/2006 العدد : 1730 عامل نظافة يسرق 85 الفاً
القت شرطة العزيزية بتبوك القبض على عامل من الجنسية البنجلاديشية قام بسرقة «85100» ريال من الخزنة التي كانت تحوي مبلغ يتجاوز الـمائة الف ريال بأحد محلات مواد البناء تم ابلاغ الشرطة وبتفيش عامل النظافة تم العثور على المبلغ داخل قميص! في غرفت ه.العامل اعترف بجريمته وقام بتمثيلها

تــــــــابــــــــــــــــــــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 06:00 AM   #7

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي


عكاظ ( الأحد 15/05/1427هـ ) 11/ يونيو/2006 العدد : 1820 ضبط 4 وافدين يمررون مكالمات دولية
تمكن افراد البحث الجنائي والتحري بشرطة بلجرشي من ضبط 4 اشخاص من

الجنسية البنجلاديشية اثناء قيامهم بتمرير مكالمات دولية بطريقة غير مشروعة في احدى الغرف السكنية بالمحافظة امس الاول حيث احيلوا للجهات المعنية للتحقيق معهم.تمت عملية الضبط بمتابعة مدير شرطة بلجرشي العقيد صالح قحطان.
عكاظ ( الأربعاء 26/04/1427هـ ) 24/ مايو/2006 العدد : 1802 ضبط 21 بنغاليا يمررون المكالمات الدولية
عكاظ(بريدة) تمكنت الاجهزة الأمنية أمس الأول من القبض على ثلاثة عشر مقيما من الجنسية البنغالية في احد الاسواق التجارية ببريدة شكلوا شبكة لتمرير المكالمات الدولية على نطاق واسع متنكرين باعمال مهنية اخرى مستغلين في ذات الوقت عدم دخول اي مواطن لاماكن تواجدهم.وذكر الرائد فهد الهيدان من شرطة القصيم انه تم عمل تنسيق محكم مع شركة الاتصالات السعودية وشعبة التحريات والبحث الجنائي بتوجيه مدير شرطة القصيم اللواء خالد الطيب حيث تم اجراء التحريات اللازمة واعداد خطة محكمة لضمان القبض على افراد العصابة في آن واحد والمتواجدين في احد عشر محلا تجاريا حيث تم القبض على جميع افرادها وعلى جميع ادوات التمرير وعددها اثنان واربعون جهاز كمبيوتر مع جميع ملحقاتها بالاضافة الى مبلغ مالي قدره اثنان وعشرون الف ريال كما تبين وجود خدمة(DSL) لجميع الخطوط الهاتفية وتمت احالة المتهمين لجهات الاختصاص لاكمال التحقيق معهم.
من جهة اخرى ضبط افراد البحث الجنائي بالعلا أمس الاول ثمانية اشخاص من الجنسية البنجلاديشية تخصصوا في تمرير المكالمات الدولية ولعب القمار حيث تم تطويق الموقع بالقرب من قصر الروابي شمال العلا ومداهمة العصابة وضبطهم متلبسين بالجرم المشهود وتمت احالتهم للسجن تمهيدا لاحالتهم للقضاء.
عكاظ ( الإثنين 27/02/1427! هـ ) 27/ مارس/2006 العدد : 1744 ضبط «مسكر» وخضار فاسدة في مكة
قامت أمانة العاصمة المقدسة بحملة مفاجئة على عدد من أوكار بيع الخضار والفاكهة الفاسدة بحي الطندباوي «حارة يمن» بشارع المنصور بمكة المكرمة، واسفرت الحملة التي رافقتها «عكاظ» عن مصادرة كميات كبيرة من الخضار والفواكه الفاسدة والمنتهية الصلاحية، كما تم الكشف عن وجود كميات من «العرق» المسكر الذي كان يستخدمه المخالفون من الجنسية البنجلاديشية.المتخلفون لاذوا بالفرار، حيث ما يزال البحث جارياً عنهم، حيث يتخذ هؤلاء من المنازل العشوائية مكاناً لتخزين بضائعهم ومسكراتهم، ويقومون ببيعها خلال عطلة نهاية الاسبوع

عكاظ ( الخميس 08/03/1427هـ ) 06/ أبريل/2006 العدد : 1754
36 الفاً مبيعاتها اليومية من بطاقات خليجية وبنجلاديشية
اطاحت الجهات الامنية بالمدينة المنورة صباح امس الاربعاء باكبر شبكة لتمرير
المكالمات الدولية بطريقة غير مشروعة.الشبكة التي اتخذت من احدى محطات الوقود الواقعة على طريق قربان مقراً لترويج بطاقات التمرير المستوردة من احدى الدول الخليجية وبنجلاديش ضبط بحوزة اثنين من افرادها اكثر من 36 الف ريال حصيلة يوم واحد اضافة لـ 2000 بطاقة تمرير تتراوح اسعارها بين 10 - 20 ريالاً. وكانت الجهات الامنية قد تلقت عدة بلاغات حول نشاط هذه الشبكة وجرى رصد وتحر لنشاطها الاجرامي وبعد مراقبة استمرت 6 ساعات تمت مباغتة الموقع حيث قبض على اثنين من افرادها وهما من الجنسية البنجلاديشية في الثلاثينات من العمر يدعى احدهما جهنكير مطالب والآخر محمد ابو المبارك واتضح خلال التحقيق انهما يستوردان البطاقات من دولة خليجية وبنجلاديش وتعود هذه البطاقات لاربع شركات مختلفة تم احالة المقبوض عليهما للجهات المختصة لمتابعة التحقيق معهما للكشف عن بقية اعضاء الشبكة.
عكاظ ( الأحد 19/02/1427هـ ) 19/ مارس/2006 العدد : 1736
القبض على مروج افلام اباحية
خمسة آلاف وستمائة وثمانون شريطاً اباحياً عثرت عليها هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وذلك في حي المصانع بالمدينة المنورة في ساعة متأخرة من مساء أمس الاول بحوزة احد الوافدين من الجنسية البنجلاديشية وكانت الهيئة قد تلقت عدة بلاغات عن تورط المدعو «ناصر الدين» البنغالي في عدة نشاطات مشبوهة! حيث حول مقر سكنه الى مكان لترويج السيديهات الخليعة والدعارة حيث يستقبل لنساء وطالبي المتعة المحرمة كما خصص غرفة لحياكة العباءات الخليعة.ووفقا لمصدر مسؤول بالهيئة فقد تمت مراقبة الموقع للتأكد من صحة البلاغات وعن طريق احد المتعاونين مع الهيئة تم شراء عدد من الاشرطة تبين انها تحتوي على مشاهد فاضحة وعليه تمت مداهمة الموقع حيث وجدت بحوزته آلاف الاشرطة الاباحية معدة للترويج اضافة الى مشغل اسطوانات وجهاز DVD وجهاز حاسب آلي وعدد كبير من العباءات النسائية الخليعة تمت احالة المقبوض عليه الى الشرطة لاستكمال الاجراءات النظامية بحقه.
عكاظ ( الأحد 19/02/1427هـ ) 19/ مارس/2006 العدد : 1736
القبض على لصوص كوابل الباحةألقت الجهات الامنية بمحافظة الباحة صباح أمس الأول القبض على 6أشخاص من الجنسية البنجلاديشية اثناء قيامهم بسرقة الكوابل الكهربائية ونقلها من امام المشاريع الحكومية والخاصة ليقوموا بحرقها واستخراج الاسلاك ثم بيعها، كما ضبطوا وبحوزتهم سيارتان محملتان بالاسلاك الكهربائية والعملية كانت بقيادة النقيب محمد الزهراني وعدد من افراد البحث الجنائي وبمتابعة من مدير شرطةمنطقة الباحة.


أحكام بالسجن والجلد لـ 3بنجلاديشيينلإدانتهم بترويج الخلاعة ولعب القمارمكة المكرمة: محمد دراجأصدرت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة حكما بالسجن 6 أشهر و150 جلدة لمقيمينمن الجنسية البنجلاديشيةلتورطهما في نسخ وبيع الأفلامالمخلة بالآداب.
كما تضمن الحكم إيداع المقيمين في سجن الإصلاحية بمكة لقضاءمدة العقوبة وترحيلهما إلى بلدهما بعد انتهاء المحكومية .
وكانت هيئة التحقيقوالادعاء العام قد أحالت المقيمين بع! د ضبطهما يستخدمان محلا غير مرخص لأي نشاطتجاري في نسخ وبيع أفلام الفيديو الجنسية والسيدهات الخليعة حيث أسفر تفتيش المحلعن العثور على كميات كبيرة من هذه الأفلام. واعترف المتهمان بمزاولة هذا النشاط .
إلى ذلك، حكمت المحكمة الجزائية على مقيمبنجلاديشيالجنسية بالسج5 شهرا و 500 جلدة بعد إحالته من هيئة التحقيق والادعاء العام (دائرة العرض والأخلاق) معترفا بممارسة لعبة القمار وتعليمه لآخرين. وتم إيداعهالسجن لقضاء مدة العقوبة قبل ترحيله من البلاد .


قيمةالمسروقات تقدر بـ3 ملايين ريالقوة المهمات تضبط لصوصكيابل شركة الكهرباء بسلي الرياض

تـــــابــــــــع

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

__________________




قال الرسول ‏صلى الله عليه وسلم

( من كتم علماً يعلمه جاء يوم القيامة ‏ ‏ملجماً ‏ ‏بلجام ‏ ‏من نار )






(uu11 مشكوره للاخت التي اهدتني هذا التوقيع (uu11

شات ودردشه ومنتدى نهر الحب

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 06:01 AM   #8

عضو مميز

 
الصورة الرمزية !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~!
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ツ】ઇ需 وتين قلـ♥ـبـ حسوستي 需ઇ【ツ
المشاركات: 799
!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! is on a distinguished road
افتراضي

الرياض - سعود الشيباني :
تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على زعيملصوص الكيابل الكهربائية بحي السلي بالرياض.
وكانت فرق البحث والتحري بقوةالمهمات قد رصدت مقيمبنغالييمارس سرقة الكيابل التابعةلشركة الكهرباء والمولدات الكهربائية والمكيفات حيث عثر عليها داخل صناديق نفاياتبداخل شاحنة نوع تريلا ترجح معلومات أنها مسروقة كما عثر بحوزة اللص البنغاليعلى مبلغ مالي (47) ألف ريال قيمة بيعه لكمية منالمسروقات.


خــادمة بالدمــام تخفي عشيقـها في دولابالمـلابسخالدالمطيويع – الدمامتمكنت ربةبيت بحي المزروعيةبالدماممن ضبط خادمة لديها في خلوة غير شرعية مع مقيمبنغاليفي غرفتهاالمخصصة بالمنزل . وكانت الخادمة قد فوجئت بوصولابناءصاحب المنزل في زيارة اسبوعية اعتاد عليها الابناء لزيارة والدهم إلاانهميومالجمعة الماضي قد وصلوا في وقت غير المعتاد .. في الوقت الذي كانت فيهالخادمةتختليبعشيقها في غرفتها الخاصة داخل المنزل فلم تجد وسيلة غير اخفائه فيدولابالملابس .. وتناولت العائلة طعام الغداء ولم يلحظ أيمنهم وجود رجل غريب .. وغادرالجميع ماعدا احدى بنات صاحب المنزل وما هي الا لحظات حتى اكتشفت اختلاءالخادمةبعشيقها فأبلغتوالدها فقام بالاتصال بأبنائه الذينعادوا ولقنوا البنغاليدرسا لن ينساه قبل ان يستدعوا دورياتالامن التي قبضت علىالخادمة وعشيقها وسلمتهما لشرطة جنوب الدمام التي احالتهمالهيئة التحقيق والادعاءالعامالقبض على شخصين بحوزتهما 1000 قرص لأفلاممحظورةمحمد رميح - السعيرةتمكنت شرطة السعيرة من مداهمة وكرلتمرير المكالمات حيث تم ضبط أجهزة تمرير وأكثر من 1000 قرص مدمج لأفلام غير مرخصبها ومن بينها أفلام خليعة حيثتم ضبط المحتويات فى إحدى المحلات التجارية .
وكان شخصان من الجنسية البنغالية! يمارسان تجارتهما فيمحلهما ومحل سكنهما وتقدم مواطنببلاغ لشرطة السعيرة يتهمهما بأعمال غير مشروعةوتمرير مكالمات وتم التنسيق مع هيئة الاتصالات بالجبيل لمداهمتهما حيث تم تشكيللجنة مكونة من شرطة السعيرة والبحثالجنائي وهيئة الاتصالات السعودية من الجبيلبقيادة الملازم أول بدر محمد العتيبي حيث تم ضبط أجهزة تمرير مكالمات و 1000 قرصمدمج , وتم القبض على الشخصين وتسليمهماحيث حكم على الأول بالسجن شهر مع الابعاد عنالبلاد عقب اعترافه انه هو المسؤول عن المضبوطات وحكم على الآخر بثلاثين جلدة فيوسط سوق السعيرة وتم تنفيذ حكمالجلد .


بنغالييسرق حمولة شاحنة ويهرب بلا جوازسفرالدمام - علي شهابتمكن سائق آسيوي من سرقة حمولة أخشاب تتجاوز قيمتها 150 ألف ريال منأحد مستودعات مدينة جدة وهو في طريقه لتوصيلها إلى الرياض وهرب إلى بلاده بدونجوازسفر .
وقالت مصادر ان السائق قام ببيع السيارة والشحنة مع آخرين وتقاسموا المبلغ، واتضح أنه سافر إلى بلاده بعد عدة ساعات.
وأوضح كفيل السائق أن الآسيوياتصل به ! **** /FONT****هاتفيا ليخبره أنه موجود حاليا في دكا بالرغم من وجود جواز سفره لديه بمقر الشركةمتسائلا عن كيفية الهروب وتجاوز جوازات المطار وهو يحمل الإقامة فقط .


القبض على فتاة عربية بمنزل « بنغالي»ابراهيم العذلة - الباحةألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بلجرشي القبض على مقيمبنغاليفي حالة اختلاء غير شرعي مع فتاة عربية دخلت البلاد بصورةغير نظامية. وضبط رجال الهيئة الفتاة وهي تقيم لديه في المنزل وفتحت التحقيق فيالقضية وتم تسجيل اعترافاتهما وتصديقها شرعا.


سقوطوكرين للرذيلة بالدمام و18 وافدة يمارسن أعمالا مخلةخالد المطيويع - الدمامكشفت شرطة الدمام بالتعاون مع هيئة الامر بالمعروف وكرين لممارسةالرذيلة بحيي بدر واحد يديرهما احد عشر وافدا من الجنسية البنغاليةوكان رجال الشرطة قد رصدوا الوكرين! وقاموا بمراقبتهما وتماستصدار امر بمداهمة الوكرين، وتم القبض على 18 امرأة من جنسيات آسيوية مختلفةوتبين انهن قدمن للعمل خادمات،سائق ليموزين يستدرجالنساء لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ ماليةحمدان سفر - الدمامحينما تضطر أي أمرأة بالركوب مع سائق الليموزين فلابد أن تتخذ احتياطاتهامن جميع الجوانب ، حيث إن بعض سائقي الليموزين اتخذوا الليموزين ستارالممارسةالأعمال المخلة بالآداب حيث ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالدمامسائق ليموزين يقوم بالقوادة على النساء وذلك بعد استدراجهن وإغرائهن بالمالعن طريقالليموزين وإحضارهن على حسب الطلب الذي يرد إليه على هاتفه الجوال من الرجال الذينيتعامل مع! هم لممار سة الرذيلة مع النساء .
وكانت بلاغات قد وردت إلىمركز هيئةالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالسوق تفيد أن سائق ليموزين من الجنسية البنغاليةيقوم بالقوادة على النساء ومن جميع الجنسيات وقدتأكدتالمعلومات الواردة لدى رجال الهيئة بأنه يقوم بهذه الأعمال ويستغل عمله كسائقليموزين و يقوم باستقطاب النساء من أماكن متفرقة بحسب نظرته و تم تكوين! فرقةلمتابعته بعد رصده أثناء اتجاهه بامرأة أجنبية عنه إلى إحدى المساكن بحيالطبيشي بمدينة الدمام للقوادة عليها وبعد تحديد المسكن حيث قام سائق الليموزينبإنزالالمرأة من سيارته وإدخالها إلى غرفة صغيرة من خشب ( صندقة ) خارج فناء عمارةسكنية قديمة وبعد مضي مدة من الوقت خرج القواد من الصندقة وتم القبض عليه حيث أفادأمامالفرقة انه يقوم بالقوادة على النساء مقابل مبلغ من المال وانه احضر المرأة بعدفعل الفاحشة بها إلى اشخاص من نفس جنسيته بالغرفة ليفعلوا بها الفاحشة مقابلمبالغمالية وأثناء الانتظار بالخارج خرج أحد الأشخاص من الصندقة حيث أفاد انه صاحبالصندقة وان القواد احضر له ولزميله المرأة مقابل مبلغ من المال وانه قامبفعلالفاحشة بالمرأة وان زميله يقوم بنفس العمل ومن ثم أخرج زميله والمرأة منالغرفة في وضع مخل بالآداب وأفادت المرأة أن سائق الليموزين يقوم بالقوادة منذ فترةوالمبالغالمالية يكون له النصيب الأكبر منهاواخيراًالسعودية تزيدرحلاتها لبنغلاديشإلى 13 رحلة أسبوعية
* الرياض - عبد الرحمن السريع:
في إطار التعاون المشترك بين الخطوط الجوية العربيةالسعودية والخطوط الجوية البنغلاديشيةفقد تم عقد اجتماعبين الناقلتين في جدة، لمناقشة أوجه التعاون التجاري.
وترأس وفد (السعودية) الدكتور عايض العمري مدير عام الاتفاقيات الثنائية والتجارية ومن الجانب البنغاليالأستاذ مصدق أحمد المدير التجاري بشركة بيمان حيث تم خلالالاجتماع الاتفاق على زيادة عدد الرحلات بين المملكة وبنغلاديشإلى (13) رحلة أسبوعياً للركاب والشحن اعتباراً من صيف 2007م وكذلك مناقشة رغبة الخطوط السعودية التشغيل إلى شيتاقون كنقطة ثانية فيبنغلاديشإلى جانب نقطة دكا، إضافة إلى ذلك تبادل الطرفان وجهاتالنظر حول ترتيبات حركة الحج لموسم 1428هـ وبحث اتفاقية الأسعار التشجيعية بينالطرفين.
هذا وقد قامت الخطوط السعودية باستضافة وفد الخطوط الجوية البنغلاديشيةوإقامة حفل غداء بفندق جدة وستن تم خلاله تبادلالهدايا التذكارية بهذه المناسبة

منقول للفائده والعبره

وتقبلوا تحيتي

 

 

من مواضيع !~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! في المنتدى

__________________




قال الرسول ‏صلى الله عليه وسلم

( من كتم علماً يعلمه جاء يوم القيامة ‏ ‏ملجماً ‏ ‏بلجام ‏ ‏من نار )






(uu11 مشكوره للاخت التي اهدتني هذا التوقيع (uu11

شات ودردشه ومنتدى نهر الحب

!~¤§¦ عاشـ بصمت ــق ¦§¤~! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 06:55 AM   #9
 
الصورة الرمزية دلع عيني دلع
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: حـــ أمـــي ـــضن
المشاركات: 131,712
دلع عيني دلع is on a distinguished road
افتراضي

عااااااااااااشق بصمت

يسلموووووووووووووووووو

جدا جدا على هالنقله الرائعه

والمجهود الاكثر من رائع

<<<< قريت نص الخبريه وتعبت

انت عارف المذاكره خلتني بدون عقل

بس اوعدك بعد الاختبارات أكمل الخبريه

وبرد مره ثانيه .......

تقبل مروري




دلع عيني دلع

 

 

من مواضيع دلع عيني دلع في المنتدى

دلع عيني دلع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2007, 07:41 AM   #10
 
الصورة الرمزية Ǻβŭ ŴỆђāĎ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: KSA »لؤلؤة الخليج
المشاركات: 8,246
Ǻβŭ ŴỆђāĎ is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك الف عافيه اخووي عاشق

بالفعل البنقاليه ماخلوا لنا شي واضافوا الفساد بالبلاد

لازم الحكومه تتحرك

دمت بخير

 

 

من مواضيع Ǻβŭ ŴỆђāĎ في المنتدى

Ǻβŭ ŴỆђāĎ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375 1376 1377 1378 1379 1380 1381 1382 1383 1384 1385 1386 1387 1388 1389 1390 1391 1392 1393 1394 1395 1396 1397 1398 1399 1400 1401 1402 1403 1404 1405 1406 1407 1408 1409 1410 1411 1412 1413 1414 1415 1416 1417 1418 1419 1420 1421 1422 1423 1424 1425 1426 1427 1428 1429 1430 1431 1432 1433 1434 1435 1436 1437 1438 1439 1440 1441 1442 1443 1444 1445 1446 1447 1448 1449 1450 1451 1452 1453 1454 1455 1456 1457 1458 1459 1460 1461 1462 1463 1464 1465 1466 1467 1468 1469 1470 1471 1472 1473 1474 1475 1476 1477 1478 1479 1480 1481 1482 1483 1484 1485 1486 1487 1488 1489 1490 1491 1492 1493 1494 1495 1496 1497 1498 1499 1500 1501 1502 1503 1504 1505 1506 1507 1508 1509 1510 1511 1512 1513 1514 1515 1516 1517 1518 1519 1520 1521 1522 1523 1524 1525 1526 1527 1528 1529 1530 1531 1532 1533 1534 1535 1536 1537 1538 1539 1540 1541 1542 1543 1544 1545 1546 1547 1548 1549 1550 1551 1552 1553 1554 1555 1556 1557 1558 1559 1560 1561 1562 1563 1564 1565 1566 1567 1568 1569 1570 1571 1572 1573 1574 1575 1576 1577 1578 1579 1580 1581 1582 1583 1584 1585 1586 1587 1588 1589 1590 1591 1592 1593 1594 1595 1596 1597 1598 1599 1600 1601 1602 1603 1604 1605 1606 1607 1608 1609 1610 1611 1612 1613 1614 1615 1616 1617 1618