كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-03-2010, 07:35 PM   #1

 
الصورة الرمزية كلك نظر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10,020
كلك نظر is on a distinguished road
ايقونه هـــل تهــــــــون عليـــــك العشــــرة بسهــــــوله0 اتمنى الكل يشارك

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة انا اليوم جايب لكم موضوع واكيد كل واحد مر بها لموقف نمر بحياتنا ونصادف الكثير من الاشخاص ونكون معهم علاقات واصدقاء وتمر الايام والشهور والسنين على معرفتهم وربما يكون لديك صديق اوحبيب اقرب لك من اي احد من افراد اسرتك وهو يعرف كل اسرارك وفي اي وقت تحزن او تفرح وفي اي وقت تلااقيه امامك ولكن اللاسف الشديد في هالوقت لوتعلم خطا بسيط يتبرى منك ولايعرفك ولايسال عنك وكل الناس تخطي نحن ليس ملاك كل واحد في عيوب ون اللة يغفر ولماذا انت لاتغفر بسبب الكبرياء وكل الايام الي قضيتها معاة هانت عليةواعتبرهاذكري ماتت برايكم هل تهون العشرةعلى الاحباب واللة انا برايي ماتهون ولكن للا سف في كثير من الناس تهون عليهم وسنسوي هذ الدنيا واللة يعينا على تحملها مع تحيات لاتجرح احساسي

وكلكم نظرر والله وفيكم البركة شباب وشابات المنتدى والشات

 

 

من مواضيع كلك نظر في المنتدى

__________________

كلك نظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 07:44 PM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية ..نوفا..
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 66
..نوفا.. is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضضوع حآـو وتصير هـ الموآضيع مع البششر للأسسف ينكروآ العششرهـ وأتمنى هـ الصديق اللي بآع هـ العششره اللي بينكمم يعرف قيمتك مع الايآم وحبيت أوصل هـ الكلمةةة (العششره مآتهون اللا على ابن الحرآم) والخير بأمة محمد علية أفضل الصلاة والسلآم .. تحيآتي للجميع.

 

 

من مواضيع ..نوفا.. في المنتدى

..نوفا.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 07:45 PM   #3
تآكد في غيآبك أكون أسعد
 
الصورة الرمزية غرور بنت السعوديه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 7,530
غرور بنت السعوديه is on a distinguished road
افتراضي

أولا وقبل كل شي أشكرك لاتاحت الفرصه للحديث عن هذا الموضوع
ثانيا العششششره ماتهون الا على عيال الحرام
ثالثا نعم هناك الكثيثثثثر من الناس الا تهون عليهم العشششششره
بسسسسس في مجتعمنا الكثثثثير من هذا الا شكال
ولكن للاسسسسسف الششششششديد
أين هي العشششششره
وماهي أساس العشششره اذا هانت على أعز الناس عندك
مالفايده من التعارف والاصدقاء
يؤ موضوع يقلب موآآآآآجع كثثثثييييره
أين هو الصديق الذي تبوح له باأسرراك
أين هو ذاك الرفيق اذا كانت لاتهم العشششششره عنده
فالحذر والحذر والحذر من هؤلاء اكثثثثثر
نعم أكييييييد الكل مر بهذا الموقف المزعج
آآآآآآآآآآسفه للاطالة في الحديث
ولكن الموضوع جذبني جدآآآآآ
ورجعنا للماضي رغم أنني حاولت تنسسسسياه للاسف
ألف ألف ألأف شكر لطرحك موضوع مثل هذا
تسسسسسلم الاياااااادي
هذي وجهة رأي وان شاء الله الا هانت عليه عشرتك مصيره يرجع ليك وهو ناااادم أن شااااء الله
ويعرف قيمتك
تقبل مروري تحياتي

 

 

من مواضيع غرور بنت السعوديه في المنتدى

__________________





.


كَل شيِ فِينِي جريِح إلا فَخامة كِبرياآئي

غرور بنت السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 07:49 PM   #5

 
الصورة الرمزية كلك نظر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10,020
كلك نظر is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووون غرور بنت السعوديه لك منى اجمل التحياات والتقديرر ولك احترمى

كلك نظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

 

 

من مواضيع كلك نظر في المنتدى

__________________

كلك نظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 07:51 PM   #6

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية قمرهم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 340
قمرهم is on a distinguished road
افتراضي

هلا وغلا كلك
يعطيك الف عافيه ومشكور على مجهودك
دائما متميز بطرح مواضيعك اكيد ما تهون وصديق يغفر لصديقه الخطاء عشان ما يخسره
وكلنا بشر وخطاءون ولا نقف على اشياء تافه ومن ضامن عمره حتى يزعل غيره ويجرح ويتحسف باكر
ليه سويت كذا باعز شخص عندي اتمنىا كل شخص اخطاء يتدارك موقف ويعتذر وما اجمل كلمه اسف من قلب مخلص وتحياتي لك كلك

 

 

من مواضيع قمرهم في المنتدى

__________________

قمرهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 07:53 PM   #7

 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 23,397
حلو فلسطين is on a distinguished road
Smile

ويقول المثل العشرة لا تهون الا على اولاد الحرام ..
احيانا بسهولة تهون العشرة على البعض ولا اعرف على اي اساس هانت عليه ..
هل كانت العشرة كلام يقال ؟؟
ام مصلحة وعند انتهاءها ينتهي كل شي ..!!!!!!

هل هذة المقوله صحيحة :

مثل ما هانت العشره على نفسك علي انت تهون!!
مثل ما بعتنا بعناك !!!

معقولة نكون بهذه الصفات ..
من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة والصحبة وكل ما كان .!!!!!!

معقولة عندما تنتهي العشرة ممكن نتطاول على بعضنا البعض ونتهجم على بعض ونجرح بعض !!!!!!!!


وإنا من الاشخاص الي اعمل اي شي بس اخون العشرة مستحيل

مشكور ابو بسام على الموضوع

كل الود

 

 

من مواضيع حلو فلسطين في المنتدى

حلو فلسطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 07:58 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية غروره
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 27
غروره is on a distinguished road
افتراضي رد

اولا الف شكر ع هالموضوع الراائع كلك نظر


بصراحه العشره ماتهون الا ع اولاد الحرام ع قولتي امي

بالنسبه لي انا من النوع الصعب يتخلى اويغدر باي احد عرفته يوم اوانسى كل شي

سواه لي او وقف معي لو لحظه صعب انسى انسى مهما تفارقنا او تزاعلانا


يضل لهذا الشخص مكانته بقلبي

برغم ان فيه اشخاص تجرحك وتطعنك بظهرك وتنسى العشره والزاد والملح


بالتوفيق يالغلاااااا

 

 

__________________

غروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-03-2010, 08:00 PM   #10

 
الصورة الرمزية كلك نظر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10,020
كلك نظر is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووون حلووو فلسطين تحيااتي واحترامى وتقديرري مقولات بمكانهاا لااكن لان اتمناهاا لعزيز وغالي واخ ومحترم وجو د وكفوو ورجال وشهم وصديق وقريب وكل شي
اشكرك على المرووو يعطيك العافية

 

 

من مواضيع كلك نظر في المنتدى

__________________

كلك نظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ساحة نهر للنقاش الحر والحوار الجاد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286