كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 12-02-2010, 06:06 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية عمرية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 145
عمرية is on a distinguished road
uu25 السحاق وما أدراك ما السحاق (بالصور) !!!

السحاق بين الطالبات في المدارس والجامعات وفي البيت وكل مكان !!!


موضوع جرئ جداً نريد ان نتكلم فيه بصراحه وحزم وبكل جوارحنا لكي ننفي هذه الأفة من المجتمع !!!






هذا المرض العضال نعم السحاق مصيبه كبيره تقع بين الفتيات بعضهن البعض والادهى بين المعلمات والطالبات والام وابنتها والاخت وأختها !!!



السحاق :

هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او في المنزل ...

وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها !!!



هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ !!!

الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول الخليجيه انما جميع الدول هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية وهذا صحيح !!!



وجه آخر للسحاق !!!

يُعرف السحاق بأنه الممارسة الجنسية بين أنثى وأخرى، ودرجة تحريمه كاللواط ويمكن الرجوع إلى :

يقول العلماء بأن عقوبته أشد من عقوبة الزنا التي حددها الشرع سواء للمحصن أو غير المحصن !!!

لأن الشذوذ الجنسي خلاف الفطرة التي فطر الله الخلق عليها , وبالنسبة للقبلات واللمسات والأحضان بين فتاتين فهي طبعا محرمة !!!



لأنها تؤدي إلى محرم وهو السحاق، وإن كانت ليست بحرمة الفعل الكامل؛ فالشيطان ليس غبيًّا لكي يأمر بالفاحشة كلها فورا، ولكنه يزينها للنفس، وإن قاومت النفس فلن يكف عن التزيين والإغواء حتى تزِلَّ قدم بعد ثبوتها، ويقع الإنسان في الخطيئة المحرمة ما لم يقطع على الشيطان الطريق من أوله !!!

وذلك بأن يبتعد عما يرغبه في الخطيئة، ويمتنع عن الإصغاء إلى وساوس النفس والشيطان، ويلغيها من أساسها بذكر الله، وبعض النساء زين لهن الشيطان هذه الفعلة فإذا هن من الضالات الخاسرات في الدنيا والآخرة, ولكل من سقطت في ذلك تنفع التوبة من البداية !!!

ولكن إذا تكرر الفعل فيصعب تركه، خاصة إذا كان الطرف الآخر يهون المعصية ويقول بأنها مجرد قبلات لا تضر ولا تنفع !!!



والسحاق شذوذ تمارسه بعض النسوة ، و هو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين الأزواج من احتكاك جسدي بقبليهما و عناق و تقبيل و سواها للحصول على المتعة الجنسية !!!

و هو محرم قطعاً لقول النبي صلى الله عليه و سلم قال :

" لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل و لا المرأة إلى عورة المرأة ، و لا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ، و لا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد"

و قد اتفق الفقهاء عن أن السحاق يشرع فيه التعزير و التأديب و التوبيخ , تصاب السحاقيات غالباً بانحراف في مركز الشهوة الدماغي حيث يصبحن بارادات جنسياً تجاه أزواجهن أو تجاه الرجال بشكل عام !!!



قام أحد الأطباء بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسي الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة !!!

وقال أحدهم الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس !!!

وأكد أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات وأن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها وأن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح !!!



شذوذ الفتيات نوعين ؟

الأول : ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً .

الثاني : وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها .

وكشف عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على ما يرغبن من الجنس ولا يجدن الإثارة في الرجل !!!



وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمة فإن العاقبة وخيمة !!!

بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية !!!

الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر !!!



رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :

السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث !!!

ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما !!!

و يقول ان البنت عندما تشعر بنقص العاطفة من الام والاب تلجأ لهذا الشئ وهناك من يقول ان الفراغ يؤدي لهذا الشئ والبعض يقول يحدث هذا الشئ نتيجة لتعرض البنت للخيانة من قبل حبيبها وكرهها لجميع الرجال وعدم الرغبة في بناء علاقة معهم فتلجأ لعلاقة مع بنت مثلها !!!

(باعتقادها ان هذه العلاقة ليست لديها اي سلبيات ولاتؤدي للمشاكل ولاتضر بالصحة)

فتصل العلاقة إلى السحاق ّ!!!



وفي الجانب الاخر هناك فتيات لايعانون اي نقص من عطف الاب والام ولايعانون الفراغ ولاشئ من هذا القبيل بل يلجأون لهذا الشئ بدافع رغبتهن الجنسية !!!

فمثلا هناك من ترى فتاة في غاية الجمال والدلال فتعجب بشكلها فتثير فيها الاعجاب بأدائها او تصرفاتها وتحاول ان تمارس معها هذا الشئ صحيح ان الممنوع مـرغوب ولكن !!!

هل فكرتم يوما مانتيجة هذا الشئ ؟؟

هناك من ليست لديه اية خلفية عن هذه العلاقة وليست لديهم دراية ولاثقافة الا تعلمون ماهو !!!



مــــرض الايـــــدز؟

مرض الايدز ينتج عن ماذا ؟
هناك الالاف من لايعرف هذا الشئ الا تخافون على صحتكم؟ تمارسون هذا الشئ في سكن الجامعات وترون انه شيئا عادي؟

هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها !!!

ليت لو كان له شفاء لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب هذا المرض !!!

للآسف هذه حقيقة ومنتشرة في المجتمع وياللحسرة في مجتمعنا الأسلامي المحافظ والأمر والأدهي أنه منتشر في المدارس بين الطالبات والمصيبة الأكبر والطامة الكبرى أنه منتشر بين المدرسات واللآتي هن مربيات الجيل الناشئ والذي نضع بناتنا أمانه بين أيدهن ونحن كلنا ثقة ونأمل بأن يكونوا قدوة حسنة ولكن للآسف هن مثال للفساد والرذيلة فهن من أسوى الأمثلة !!!

فتحرش المدرسة بالطالبة شيئ فضيع ولا يمكن حتى تخيله والأمر لا يقف عند التحرش فقط ولكن سحب الطالبة التي تعجب بها المدرسة وذلك بالتودد لها وتميزها عن باقي زميلاتها وإعطائها أكثر من ماتستحق من الدرجات وبالتدريج يزداد توددها لها وتبدأ بالتحدث عن إعجابها وحبها وعشقها لها وبعدها تصبح الطالبة بين خيرين أما أن ترضخ لطلب المدرسة أو تتوعدها بالسقوط في مادتها !!!



أن أحدى المدرسات كانت معجبة في طالبة وتتودد لها والطالبة المسكينة كانت تجاريها بحدود ولكن بعدما أكتشفت نية المدرسة أبتعدت عنها فمرضت المدرسة وأصبحت تبكي ليلاً ونهاراً وكأنها فقدت أعز ما تملك لدرجة أن زوجها قام بالأتصال على الطالبة وترجاها لتعد لزوجته هل تتخيلوا هذا الموقف كيف يقوم الزوج بذلك وكيف يرضى عن هذا الوضع الشاذ والذي لا يقره عقل ولا دين ؟



فتاة في العشرينيات تقول ،أحببت صديقة لي منذ سنوات طويلة، وكانت بيننا علاقة غير سوية وصلت إلى حدّ المعاشرة، استمرت طوال هذه السنوات، فملكت عليّ وجداني، وكانت هي دائما الطرف الذي يطلب ويأمر، وأنا أطيع، وكثيرا ما حدثت بيننا خلافات بسبب غيرتها الشديدة، وكانت تحبني بجنون، وتتألم حين أحاول الابتعاد عنها !!!



الحق المستقر منذ قديم الأزل أنه لا تخلو الحياة من عثرات ولا يخلو مجتمع من أمراض، والتشخيص السليم مع توافر المعلومات، والانفتاح في الحوار هو بداية الطريق للتعامل الرشيد مع هذه الظواهر !!!



إحداهن هربت من أهلها وقصرها والرغد الذي كانت تعيش فيه لتعيش المتعة المنحرفة مع صاحبات نفس الميل الشاذ في أوروبا، وهي في الأغلب نماذج بائسة من نساء لم يحالفهن التوفيق في التنشئة السليمة، أو تعرضن لصدمات وتجارب عاطفية مؤذية فدخلن في هذا الطريق، وبعضهن يدخلنه من باب التجريب ثم يعودنّ إلى الأصل وإلى الفطرة رغم صعوبة أوضاع وأسس وأسباب نجاح وثبات الأسرة الطبيعية هناك .

يا أختي، حان الوقت لتطوي هذه الصفحة وتعودي عن هذه المغامرة، ويكفي ما أصابك منها، وأن الله قد ستر عليك فلم يفضحك، وما أبشع الفضيحة التي تعني النهاية أحيانا.

يا أختي، هل تقرئين صفحتنا هذه باستمرار لتعرفي ما تحرمين نفسك منه؟

إنك تحرمين نفسك من أروع عاطفة أنعم الله بها على الإنسان، وجعلها أساسا للعمران البشري وخلافته سبحانه على الأرض، عاطفة الحب بين الرجل والمرأة، وعاطفة الأمومة.. تحرمين نفسك من أجمل شعور عرفته البشرية، منذ أن خلق الله الخلق من نفس واحدة فجعل منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساءً"


شاهدي ايضا


خطر ممارسة "العادة السرية" على البنات قبل الزواج



أسرار يجب ان تعرفها كل إمرأة!!




دردشة نهر الحب

 

 

من مواضيع عمرية في المنتدى

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة بدر الجنوب ; 12-25-2012 الساعة 11:19 PM
عمرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2010, 07:02 PM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية ااااَشـً\َـراااًَقـََـة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 69
ااااَشـً\َـراااًَقـََـة is on a distinguished road
افتراضي

الموضوع جدا جريئ
لدرجه ما قدرت كمل قراءته
ولكنه مفيد يسسسلمووو بارك الله فيك

 

 

من مواضيع ااااَشـً\َـراااًَقـََـة في المنتدى

__________________

واهدت بنتُ وهبٍ للبرااايا...**..يَداً بيضاءَ طوٌقَتٍ الرًقاااباا

ااااَشـً\َـراااًَقـََـة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2010, 08:02 PM   #3
 
الصورة الرمزية امل حياتي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: Away from my sky
المشاركات: 4,786
امل حياتي is on a distinguished road
افتراضي

يعتيكي العافية عمرية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

تحيتي ــآ

 

 

من مواضيع امل حياتي في المنتدى

__________________


{ ســـــــــــ ن25 ــــــــــوريـــا }




جنــــــــة الله على الارض




سيبقى الرجوع اليكي أمــــــل في حياتــــــــي


**















امل حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2010, 10:41 PM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الباحه - بالجرشي
المشاركات: 881
صوت الجنوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى صوت الجنوب
افتراضي

يعطيك العافية

دمت بود

 

 

من مواضيع صوت الجنوب في المنتدى

__________________

شات نهر الحب اكبر تجمع خليجي عربي

وهذا الرابط شات



صوت الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2010, 10:44 PM   #5

 
الصورة الرمزية فكتوريا
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 9,135
فكتوريا is on a distinguished road
افتراضي

عمريه موضوع روعه
ربنا يبعدنا عنو
وتحياتى ليكى

 

 

من مواضيع فكتوريا في المنتدى

__________________



حَرر قيودي من هواك فقد عشقت التمردآ . . ~

فكتوريا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2010, 10:45 PM   #6
 
الصورة الرمزية نظـرة شوق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: حائل
المشاركات: 21,704
نظـرة شوق is on a distinguished road
افتراضي

الله يهديهم يارب لما فيه خير لهم


جزاك الله خير

 

 

من مواضيع نظـرة شوق في المنتدى

__________________

نظـرة شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-05-2010, 07:45 PM   #10
 
الصورة الرمزية فانتا
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 30,843
فانتا is on a distinguished road
افتراضي

أعوذ بالله

على دى اشكال

 

 

من مواضيع فانتا في المنتدى

__________________




















كيف أحزن والله ربــــــــــــى

فانتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم نهر الحياة الزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222 1223 1224 1225 1226 1227 1228 1229 1230 1231 1232 1233 1234 1235 1236 1237 1238 1239 1240 1241 1242 1243 1244 1245 1246 1247 1248 1249 1250 1251 1252 1253 1254 1255 1256 1257 1258 1259 1260 1261 1262 1263 1264 1265 1266 1267 1268 1269 1270 1271 1272 1273 1274 1275 1276 1277 1278 1279 1280 1281 1282 1283 1284 1285 1286 1287 1288 1289 1290 1291 1292 1293 1294 1295 1296 1297 1298 1299 1300 1301 1302 1303 1304 1305 1306 1307 1308 1309 1310 1311 1312 1313 1314 1315 1316 1317 1318 1319 1320 1321 1322 1323 1324 1325 1326 1327 1328 1329 1330 1331 1332 1333 1334 1335 1336 1337 1338 1339 1340 1341 1342 1343 1344 1345 1346 1347 1348 1349 1350 1351 1352 1353 1354 1355 1356 1357 1358 1359 1360 1361 1362 1363 1364 1365 1366 1367 1368 1369 1370 1371 1372 1373 1374 1375