كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 11-15-2010, 12:36 PM   #1

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ابن سيناء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: هي اللــــــــ بخاطري ـــــــــــتي
المشاركات: 6,287
ابن سيناء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن سيناء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن سيناء
افتراضي احد الكتاب السعوديين يقول ان المراه السعوديه بقره ..!








تطاول احد الكتاب السعوديين عبر لقاء صحفي في احد وسائل الاعلام السعودية المستقلة وذلك بعدما وصف
المراة السعودية بالبقرة التي لاهم
لها الا الاكل والثرثرة وزيارة دورات المياه بكثرة.




الكاتب السعودي أحمد العرفج
الذي يقيم حالياً في بريطانيا ويكتب في صحيفة المدينة
يواجه حاليا حملة للمطالبة بمقاضاته في المحاكم السعودية
بعد تصويره للمراة السعودية
اضافة الى البقر بزوجة نبي الله لوط
التي وصفها الله في كتابه الحكيم بـ " عجوز في الغابرين".
وفي التفاصيل :
ان الزميل صقران الرشيدي في الزميلة
" عناوين" وجه للعرفج سؤاله الاتي :
شبهت المرأة السعودية بالبقرة ..
مما أثار الكثير من ردود الفعل النسائية
ووصفتك بعض الكاتبات
بـ (صاحب كلام فاضي يجلب الضحك)،
وبأنك (عرفج التراكمات) وغيرها من النعوت،
هل ستعتذر للنساء السعوديات أم ماذا ؟!


فأجاب بالتالي :
نعم لقد اعتذرت للبقر وأكرر اعتذاري
عن تشبيههن بالسعوديات
لأنهن من قمن بالاحتجاج عليّ
نظرا لان البقر (صفراء تسرالناظرين)
بينما المرأة السعودية تمثلهن المرأة العجوز
امرأة لوط (عجوز في الغابرين)،
فالبقر في واقع الأمر كائن منتج ومفيد
ويعطي أكثر مما يأخذ
بينما المرأة السعودية في أغلب شأنها تدور حول
الأكل والثرثرة ودورات المياه،
هذا المثلث الذي أنهك قواها عن العمل
والإنتاج والعطاء وجعلها تشبه البقر
مع الاعتذار للبقر مرة أخرى

 

 

من مواضيع ابن سيناء في المنتدى

ابن سيناء غير متواجد حالياً  

قديم 11-15-2010, 12:39 PM   #3
 
الصورة الرمزية أســـــ الحرمان ــــير
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: أم الدنيا
المشاركات: 25,136
أســـــ الحرمان ــــير is on a distinguished road
افتراضي

يسلمو أبن سيناء على الخبريه

تغطيه ممتازة

تحياتى

 

 

من مواضيع أســـــ الحرمان ــــير في المنتدى

أســـــ الحرمان ــــير غير متواجد حالياً  

قديم 11-15-2010, 02:44 PM   #5
لع ـيون سع ــيد بن مانـع ,,,
 
الصورة الرمزية ع ـزف الـ ح ـرف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: مـا للنج ـوم اوطــآن
المشاركات: 7,228
ع ـزف الـ ح ـرف is on a distinguished road
افتراضي

المثل يقول شف وجه الع ـنز واحلب .. ع ـصير ربيع منتهي تاريخـه

الح ـين مقتنعين ان ركبـة الفيل اللي راز خشته اعلى الصفح ـه .. كاتب ؟!

الح ـمد لله والشكر ..

<< على وزن اعتذاره .. للبقر

اكرر اع ـتذاري لـ الكائن اللطيف ( الفيـل ) وتحديدا .. الركبه للتشبيه

تح ـــياتي

 

 

من مواضيع ع ـزف الـ ح ـرف في المنتدى

__________________



298daBda





ع ـزف الـ ح ـرف غير متواجد حالياً  

قديم 11-15-2010, 03:56 PM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ابن سيناء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: هي اللــــــــ بخاطري ـــــــــــتي
المشاركات: 6,287
ابن سيناء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن سيناء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن سيناء
افتراضي

يعطيك العافية ع المرور الطيب اخ يوسف

واحب ان ازيد ع كلامك المفروض لا يجرؤن مع هالاشخاص لقاءات لان العالم لو شاف هالتصريحات

من كتاب ومفكرين راح يصدقون ما قال ( غريبة هالدنيا

ودي

 

 

من مواضيع ابن سيناء في المنتدى

ابن سيناء غير متواجد حالياً  

قديم 11-15-2010, 03:57 PM   #7

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ابن سيناء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: هي اللــــــــ بخاطري ـــــــــــتي
المشاركات: 6,287
ابن سيناء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن سيناء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن سيناء
افتراضي

يسلموووووووووووووو اسير ع المرور

ودي

 

 

من مواضيع ابن سيناء في المنتدى

ابن سيناء غير متواجد حالياً  

قديم 11-15-2010, 03:58 PM   #8

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ابن سيناء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: هي اللــــــــ بخاطري ـــــــــــتي
المشاركات: 6,287
ابن سيناء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن سيناء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن سيناء
افتراضي

يعطيك العافية روان

ع المرور الطيب

لكي تحياتي

 

 

من مواضيع ابن سيناء في المنتدى

ابن سيناء غير متواجد حالياً  

قديم 11-15-2010, 03:59 PM   #9

عضو مميز

 
الصورة الرمزية ابن سيناء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: هي اللــــــــ بخاطري ـــــــــــتي
المشاركات: 6,287
ابن سيناء is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابن سيناء إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابن سيناء
افتراضي

يسلموووووووووو عزف الحرف ع المرور

ومشكور ع التعليق

واكيد السعودية لا تتشرف بمثل هؤلاء البشر الذين يشوهون جمال الطبيعة السعودية

لك تحياتي

 

 

من مواضيع ابن سيناء في المنتدى

ابن سيناء غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ارشيف الاخبار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286