كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-27-2007, 09:35 PM   #1
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي تعال نشوف ردة فعلك لحظتها؟؟؟

السلام عليكم يااحلى اعضاء
<< اما احلى اعضاء كثري منها لوانك شايفتهم ماهذا حدك
ههههههههههههههههه
المهم ماعلينا
فكرت في حاجه
وهو عدة مواقف يمكن تصدر لكثير من الناس لكن ماقد فكرو فيه مره وحده انوه يصير لهم
تعالو نشوف وش ممكن تكون ردة فعل الاعضاء اتجاه هذه المواقف

اول موقف
1-لو كنت عضو اوعضوه وكنت ماشي بالسوق وطبعا مناظر السوق والي تشوفه فيها اشياء كثيره
لكن وانت ماشي مع زوجتك لو كنت عضو0ومع زوجك لو كنتي عضوه
وشفتي وحده ناظرتها بنظرة اعجاب من خلال شكلها في نفس اللحظه لفيت وجهك والا انت تلاقي واحد يناظر زوجتك بنفس النظره وش راح تكون ردة فعلك؟؟

نجي للموقف الثاني
لو كنت بمجلس وقمت تقول شي ماله اي صحة يعني شي اخترعته من نفسك
وواحد من الي كان موجودين ايد كلامك << تكفى زياد ترى واحد غيرك مش انت هههههههههه
في هاللحظه وش راح تكون ردة فعلك اتجاه هالموقف وهالشخص؟؟؟؟

الموقف الثالث
لو كان لك اخ صغير او ابن وفي يوم من الايام فتشت جواله وشفت حاجة غير لائقة وهاوشته وادبته على هالشي وقلت له هذي قلة ادب ولا يحط هالاشياء الي ماتربى0بعد فتره دخلت غرفتك والا انت تلاقي ولدك او اخوك الصغير بيده جوالك ونفس المقطع الي هاوشته عليه كان يناظر فيه بجوالك شراح تكون ردة فعلك لحظتها؟؟
<< تحس في هالموقف الواحد يتمنى الارض تنشق وتبلعه من الفشيله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموقف الرابع
لو كنت بمجلس مع شباب0طبعا عضو اوعضوه0بس العضوه مع شابات<<< اكيد يعني مسويه نفسك فهيمه انتي ووجهك
ههههههههههههههههههههههه
المهم واحد من الموجودين استنكر حاجه معينه وانت معه تايده بكلامه مثلا يتكلم عن واحد << مش انت زياد هههههه0جا في مجتمع وثوبه عليه وسخ وانت من غير ماتدري تايد كلامه وتقول صج والله مايستحي يطلع للناس بهالشكل المفروض الواحد قبل مايطلع يشوف ملابسه عدل
المهم بعد مامشى الرجال وقمت والا انك تشوف ثوبك عليه وسخ
<< تحس بعد هالموقف طلعت موسيقه قويه مثل الافلام طططططططم طم0
شراح تكون ردة فعلك

الموقف الخامس
لو قعدت مع جماعه وقامو يتكلمون عن الرجل الي ممكن يسمح لزوجته او اخته انها تطلع مكشوفة الوجه او تلبس عباية مخصره ضيقه وانه رجل ديوث ماعنده غيره وانت من هذول الرجال او انتي من هذول البنات الي يلبسون هالشي او تكشفي وجهك 0شراح تكون ردة فعلك بهاللحظه

انا طرحت هذول الخمس من المواقف واتمنى من كل الاعضاء يقولون رايهم بصراحه وبكل جراءه0مع تمنياتي لكم بمواقف ماتحرج ابد وتبقو في نص هدومكم
هههههههههههههههههههههههههههه
تقبلو تحياتي

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2007, 10:17 PM   #2

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية عذاب الصمت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: رضاء الله ورسوله
المشاركات: 1,339
عذاب الصمت is on a distinguished road
افتراضي

المووووووووووقف الاول


اولا اتجاهل الموقف تماما وكان شيئا لم يكن واغير المكان سواء عرف الزوج او لا


لانه اذاعرف اكيد راح تكون مشكله واصمم على رائي بعدين اهون ماراح


اشتري شي ....................

اما اذا ماحس فهي فرصه اغير المكان بدون مايحس علشان لايركز عليها


طبعا شبابنا السعووووودي مايحتاج مايصدق نظره عابره تجيه


لكن افضل حل اني انزل السووق في اوقات الناس تكون خفيفه فيه


_____________________________________



الموووووووووقف الثاني

اولا ردة فعلي راح تكون علي نفسي كيف انظر للنفسي كيف انا تكلمت بكلام غير صحيح


ثانيا ممكن اني اكون شاكره للشخص لانه مااحرجني وكذبني اما اذا كنت


مبالغه في الكلام فاعتبر الشخص يامجامل او منافق لي..........


وقبلها انا اقيم نفسي علشان مااكون في ووووووضع حرج


____________________________________________




الموووووووووقف الثالث

يكفيـــــــــــــــــــــــــي قول الشاعر :


لاتنه عن خلق وتأتي مثله ....... عار عليك اذا فعلت عظيــــــــــــــــــــــم



_________________________________________




الموقف الرابع


طبعا احرررررررررررراج شديد ابرره اني مانتبهت ولاركزت على هالشي




______________________________



الموقف الخامس


الحمد لله ماتعرضت لاني صادقه قلبا وقالبا


ولو صادف التزم الصمت لاني راح احتقررررر ذاتي لو انكرت

ويحتقرني المجتمع لو صرررحت فلذلك الصمت افضل الحل او اني بشطارتي


اقلب الموووووضوع



ولك تحياااااااااااااااااتي


عذووووووووووبه

 

 

من مواضيع عذاب الصمت في المنتدى

__________________




تابع صفحتنا على الفيس بوك

عذاب الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2007, 10:18 PM   #3
مشرف قسم الكومبيوتر والانترنت
 
الصورة الرمزية بزٍبوٍزٍ
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 756
بزٍبوٍزٍ is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى بزٍبوٍزٍ
افتراضي

بمآ أني أحلى عضوٍ برٍد أوٍل وٍـآحدّ

هـذي الموٍآقف عن جدّ تصيرٍ بس رٍبي لآ يبتليني وٍتصيييرٍ معآيهّ
لـأّنّ

الحمدّ لله الله رٍزٍقنآ بوٍآلدين مؤمنين رٍبوٍنآ ع العآدآت الأسلآميه اللي ترٍضي رٍبٍنآ ّ

من نآحية السؤٍآل الأوٍل :
أنآ كلّ مآ أدخل السوٍقّ دعآءّ السوٍق وٍالحمدللهّ
وإذـآ شوٍفت وٍحده نوٍص كوٍم وتطآلعنيّ وٍتبي شختكـ, بختكـ,
الحمد لله إني أستغفرٍ رٍبيّ
وٍيمكن هذـآ فضل من الله كل مآ أبغآ اني أنآظرٍ مآ أحصلّ وٍالحمدللهّ

(( وأتوٍقع محد رآح يطآلع بزٍوٍجتكـ, أوٍ أهلك إلـآ إذـآ كآنوٍ ملفتينّ للنظرٍ
فرٍضآ ُ لوٍ كآنت البنت بنتّ رٍجآل وتبغآ الجنه كآنت محد يقدرٍ يمس لهآ طرٍف حتي لوٍ بالنظرٍ
وٍلوٍ كآن الرٍجل وٍلد رجآل ويخآف ع أهلهّ ويبغآ الجنه مآكآن نآظرٍ وألإتن خلق ا اللهّ ))



وٍالسؤآل الثآنيّ :

هذيّ كل مرٍه تصيرٍ معآيهّ



أوٍمآ السؤٍِآل الثآلث :
صح ممكن تصيرٍ وٍاعرٍف أشخآص صآرٍت لهمـ,
لكنّ أنصحهمـ, بـرٍمزٍ القفلّ

إذـآ بليتمـ, فأستترٍوٍّ
أستغفرٍ اللهّ انصحهمـ, وٍاٌوٍلهمـ أذـ،آ أدبت أخوٍك وقلت له هآذي أشيآء مآلهآ دآعي وهوٍ كشفكـ, يصييير موٍقفك مرٍه محرٍج

عآدّ مآموٍقفكّ من رٍبك وٍهوٍ يرٍآك وأنت تعصيه...ّّّ!!؟



وٍنجيّ للسؤٍآل الرٍآبعّ :


لوٍصآرٍت معآيه هذيّ مدرٍي ايشش رآح يصيرٍ بس موقف موٍ محرٍج موٍقف انتحآرٍي هذـآ ..

بسّ أصلن بالحآرٍه عندنآ مآيعيبوٍ يرٍآقل أهم حآقه الأغلبيه نضييفّ



أوٍ السؤٍآل الأخيرٍ وٍاعتقد أنوٍ أهمـ, سؤٍآلّ :

جلستّ كذـآ جلسهّ وٍكوٍنت زٍمآن بتلكمـ, زٍي كذـآ
لكنّ في عيآل كآنوٍ من أشد اللي يهرٍجوٍ وفعلآ أخوٍآتهمـ, يطلعوٍ بالعكسّ

فأتمني من يقرٍـآ هالموٍضوٍعّ لمن يشوٍف نآس يهرٍجوٍ زٍيّ كذـآ ينصهمـ أنهمـ, يسكتوٍ
وٍيدعي بقلبوٍ

(( الحمد لله الذي عافنآ ممآ ابتلي بهِ كثير من خلقه وفضلنآ تفضيلـآ ))

عشآن الله لآيبلـآنآ



مآسه حلوٍ حلوٍ الموٍضوٍع
تسلمـ يمينك،,




تحيآتيّ القلبيهّ

 

 

من مواضيع بزٍبوٍزٍ في المنتدى

__________________

من وجد الله ماذا فقد .. ومن فقد الله ماذا وجد



ربي كلمه اغفرلي ولوالدي والمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .

..



::..:: يارب ثبت خطاوينا يارب انصرنا وأحمينا ::..::

بزٍبوٍزٍ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2007, 10:39 PM   #4
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,110
نبع الغلا is on a distinguished road
افتراضي

الموقف الاول ؟
اطلع من السوق عطول مو لازم اتسوق. واقول اني طفشت من السوق وما ابين اني مهتمه لنظراتها
**الموقف الثاني
عادي افرح وهذا الشخص بكل مناسبه احجز له مكان جنبي هههههه
****الموقف الثالث
يارب لك الحمد ما عندي مقاطع مخله بالادب وجوالي الكل يفتشه ولباعندي مانع
****الموقف الرابع !
اممم والله مشكله اصلا هما لما كانوا يتمكلمون يغمزون لي .راح احس فيهم
ومثل ما قال المثل اللي على راسه بطحاء يتحسس عليها
انا عاد على طول راح اقوم واقول يالله استاذن الوقت تاخر وامي اتصلت تقول ترا اخوتس جاء ههههههههه تغير السالفه
*****الموقف الخامس !
الحمد لله ماني منهم . بس لو انا بهذا الوقف راح اسمع كلامهم واتعض منهم
واقولهم يدعون لي ان ربي يتوب علي
اشكرك اختي ماسه شفافه افحمتينا
يالله عاد جيبي لي مويه نشف ريقي هههههه
تحياتي

 

 

من مواضيع نبع الغلا في المنتدى

__________________

نبع الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2007, 10:49 PM   #5
عضو
 
الصورة الرمزية الشقاوي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 173
الشقاوي is on a distinguished road
افتراضي

الاول

اناظر هذا الي يطالع زوجتي نظره حقد وامسك زوجتي ونطلع او نغير المكان إلي حنا فيه

الثاني

ما ادري والله ايش راح تكون ردة فعلي .. اتصرف ذاك اليوم لووووول

الثالث
امسكه واسطره على واجهه واقوله عيب الواحد يفتش اغراض الي اكبر منه
........ طبعا كل هذا تأثير الفشله ههههههههههه

الرابع
اول شي البقعه إذا كانت ورى .. ياكثوفي ياكثوفي
على طول بدور لي مكان واجلس قبل مااحد ينتبه فيها
وإذا كانت من قدام لا والله بطلع عن المجلس وسيده البيت
هههههههههههههههههه

الخامس
في مثل هذا الموضوع لو مثلا والله لا يقولها ان اهلي او اختي تطلع كاشفه
ماراح اتكلم باكلها وبسكت لانه الحال من بعضه

ومشكوره على هذا الموضوع الجميل

 

 

من مواضيع الشقاوي في المنتدى

__________________

الشقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-27-2007, 10:59 PM   #6
عضو
 
الصورة الرمزية قلوب
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,181
قلوب is on a distinguished road
افتراضي

ماسه وانت ليش ما جاوبتي على المواقف
اول موقف
راح امشي هذا شي كانه ماصار هذا
نجي للموقف الثاني
راح اضحكه عليه

الموقف الثالث
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الاتعليق

الموقف الرابع
راح يصير وجهي احمر ممكن مره ثانيه ماجلس معهم

الموقف الخامس
راح اقول كل براحته

يسلموووووووووووووو
الله يعطيك العافيه

تحيتي
دلوعة نهر الحب
قلوب

 

 

من مواضيع قلوب في المنتدى

__________________

align=center]



قلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2007, 02:42 AM   #7
عضو
 
الصورة الرمزية عيون الكون
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: بين الحنايا والأهداب
المشاركات: 0
عيون الكون is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

بصراحة استمتعت بأراء الاعضاء

<<<<<<<<<<<< اللي يشوفها يقول هي اللي منزلة الموضوع

المهم

انا بس حبيت اعلق عالموضوع

واقول ان الواحد عشان ما يتعرض لهالمواقف المفروض ينتبه لنفسه وما يدعي لنفسه الكمال ويحاول يشوف عيوبه قبل ما يحكي في عيوب الناس غير كذا لازم كل واحد يعرف انه زي ما يتتبع عورات الناس حيجي له اللي يتتبع عوراته وكل شي يسويه في الناس حيصير فيه او في اهله وماننسى ان الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك


ومشكورة يا اغلى ماسة عالموضوع الحلو


مع خالص الود
روح الورد

 

 

من مواضيع عيون الكون في المنتدى

__________________

أدعي علي بالموت ولا سٌمني ** بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب





عيون الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2007, 02:48 AM   #8
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
افتراضي

وش هالمواقف هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعرفين ردة فعلي اواجه انا مااخاف ههههههههههههههههههههههه

وجعه ماعندي اشتراك والاكان تفلسفت بهالموضوع بس مستعجله ههههههههههههههههههههههههههه

ردي عني ماسوووووه


تحيتي

 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2007, 02:58 AM   #9

عضو مميز

 
الصورة الرمزية عشقتك قبل ما اشوفك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 798
عشقتك قبل ما اشوفك is on a distinguished road
افتراضي


المــوقف الاول بـتروح للي يعاكس زوجتي واعطيه على وجهه هههههههههههه

المــوقف الثــاني راح اعــرف انه كــذاب زيي ههههههههه

المـــوقف الثالث بـضرب اخــوي الصغيرون واقوله ليش ترسله لجــوالي هههههههههههههههههه

المــوقف الرابــع اكـــيد راح امشي بهــدوء وما عـاد اجلس مع الشباب ذول مره ثانيه مالي وجه هههههههههههههه

المـوقـف الخامس ما ارد عليه لو اهـلي يطلعون مكشوفين ما اطلع الشارع ههههههههههههههههههه

تحيــــــاتي

 

 

من مواضيع عشقتك قبل ما اشوفك في المنتدى

__________________

عَِ ـقًدٍ مْنٌ الّوِلَـہُ

/
؛/

وَ أبدأُ العَزفَ على أوراقي

/
؛/

عشقتك قبل ما اشوفك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-28-2007, 07:15 AM   #10
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
افتراضي

الموقف الاول "
اعطيه نظرة حارة عليها فلفل ههههههههههههه
اتجاهل اللي حصل واحاول اسحب وانا وزوجتي ونطلع من السوق

الوقف الثاني"

اموووووت ضحك بنفسي وعرف ان ماعنده سالفه

الموقف الثالث"
ادمدم الموضوع وغير السالفه بسررررررررررررعه يطيح وجهي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموقف الرابع"
اللي صار صار استسلم للامر الواقع

الموقف الخامس"

صعب اتخيل الموقف

يسلموااااااااا ماسه على الموضوع الظريق كتتتتتتتتير


تحيااااااااااتي ملك

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286