كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-24-2007, 06:47 PM   #21
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هلا والله باغلى مافي هذا المنتدى
واسفه على ماسببته من ذكرى محزنه لكي
وخلك مع المثل الي يقول
لايهم السحاب نباح الكلاب
وطالما انتي واثقة ياواثقة امشي
امشي ياحره ماعليك مظره
تسلمين على كل كلمه قلتيها
رغم اني احس ان في خاطرك شي
بس ارمي كل شي ورا ظهرك
وانشالله بتلاقين من هو يستاهلك ويستاهل هالقلب النظيف الي المفروض مايوسخه اي مخلوق مايستاهله
سلمتي اخيه

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2007, 06:50 PM   #22
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هلا بالقيصر
نورت اخوي
<< رغم انها في البدايه تحسبك بنت وبسبب هالصوره
هههههههههههههههههههههههه
انت صادق
الصدق مع الله قبل كل شي
تمنياتي لك بالتوفيق
اخوي

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2007, 06:53 PM   #23
عضو
 
الصورة الرمزية هيبة ملكة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 5,069
هيبة ملكة is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلم قلبك حبيبتي
وانشالله باذن الله
وبجد استمري بهالابداع كلماتك تشفي غليل القلوب
وتثلج لهيب الصدور
سلمتي غاليتي وحبيبتي

 

 

من مواضيع هيبة ملكة في المنتدى

__________________

صَدِقُوُا أنًهُ لَمْ يَعُدْ يَكْفِي أَنْ نُقًدم حُبًا ..لَمْ يَعُدْ يُغْرِي أَنْ نُقَدِمَ حُبًا ..
لَمْ يَعُدْ يُرْضِيْ أَنْ نُقَدِمَ حُبًا ..
وَ أَحِبّوْا فَقَطَ :
بِنَكْهَةْ الفًقْدْ ..
بِنَكْهَةْ الصَمْتْ

هيبة ملكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2007, 11:43 PM   #24
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هلا والله بهالنور
هلا والله بابو مهند اسعدني كثيييير وجودك

وجودك بحد ذاته اعجبني شلون كلامك الي زي العسل
<< مراح تقول عسل اسود ومنيل كالعاده
ههههههههههههههههههههه
عسل ابيض مصفى

اكيد الحب تبادل يشعر بها المحب تجاه حبيبه كما قلت
ولكن صعب تلاقي الي يحبك بصدق بهالزمن
نورت صفحتي واسعدتني وجودك وكلامك

<< تحس لو تقعد تمدح فيه هالشين ماخلصت
ههههههههههههههههههههههههه
<< طيب ليه شين بس عدلي كلامك شوي
ههههههههههههههههههههههههههههههه

تقبل تحياتي

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-24-2007, 11:49 PM   #25
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

هلا عندما
سلمتي وكما قلتي وبينتي ان الحب صعب في هالزمن تلاقيه

ولا حتى تشعر فيه
لكي مني الف تحيه وتقدير واعجاب بماتكتبيه وتبينيه كما هو حال الاخ مرسى

تقبلي تحياتي
<< تغار منها ليش انها ذكيه وتعرف تحل الالغاز مش مثلي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286