كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 10-17-2010, 02:50 PM   #1

 
الصورة الرمزية كلك نظر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 10,021
كلك نظر is on a distinguished road
افتراضي "سعودية" تصفع زوجها على وجهه أمام أمه فطلقها في الحال

مزحة" ثقيلة أنهت حياتها الزوجية واعتبرت "غلطة لا تغتفر"
"سعودية" تصفع زوجها على وجهه أمام أمه فطلقها في الحال
الرياض: كلفت مزحة ثقيلة, زوجة سعودية ثمناً غالياً, بأن رمى عليها زوجها يمين الطلاق, وطردها من البيت مقسماً أنها محرمة عليه إلى يوم القيامة.

القصة بدأت عندما أرادت زوجة في بداية الثلاثينات من العمر, تمازح زوجها أمام والدته التي كانت تزورهم في منزلهم بشرق الرياض, فصفعته على وجهه, ما اعتبرها إهانة لا تغتفر, فقام بتطليقها, وطردها من المنزل, ورفض الزوج الغاضب العدول عن قراره تحت أي ظرف من الظروف, خصوصاً أنه طلق زوجته وهو في حالة غضب شديد ورد فعل عن مزحة ثقيلة, رافضاً توسلات زوجته.

 

 

من مواضيع كلك نظر في المنتدى

__________________

كلك نظر غير متواجد حالياً  

قديم 10-17-2010, 02:55 PM   #2

عضوة مميزة

 
الصورة الرمزية ملاك2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 2,509
ملاك2 is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملاك2
Talking

>>> قويه مره
>>> يريتها اخذت سكين بدل الكفن28
كلك يسلمو ع الخبر
>>يكرهي للرجل السعودي

 

 

من مواضيع ملاك2 في المنتدى

__________________



--------------------

ابي ارحل لعـــالم ثانــي..!!؟

انســـى فيــه كـــل زمـــاني..!.؟

واوعــدك اذا رحلــت اقســى قلبــي واسجــنه..؟!!

!!.. ولـ ــكــ ـن..!!مــع هــذا و ذآاآك ..؟!

.. اعــرفه قلبــي ما راح ينســـاك بــاقي على ذكــــراك..*.*

لـــو هجـــرتـه.. ! لو طـــعنته.. ! لو ذبحــــته.. !

بيظل يهـــوآآآاك ويهـــواآآك اليـن تـــدفنه بيمنـآاآك..!!

ملاك2 غير متواجد حالياً  

قديم 10-17-2010, 02:57 PM   #4

عضو مميز

 
الصورة الرمزية الجريئ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 677
الجريئ is on a distinguished road
افتراضي

لاحول ولاقوه الا بالله
الدنيا مااتخلص مشاكلها
والمثل يقول مزحه بذبحه
الف شكر كلك ع الخبر

تحياتي
5

 

 

من مواضيع الجريئ في المنتدى

__________________






الجريئ غير متواجد حالياً  

قديم 10-17-2010, 05:02 PM   #6

عضو مميز

 
الصورة الرمزية MR.Shobra
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 558
MR.Shobra is on a distinguished road
Talking

تستحق عقاب بس غير طلاق

 

 

من مواضيع MR.Shobra في المنتدى

__________________




اجمل هندسة فى الحياهـ ..ان تبنى جسراُ من الامل فوق نهر اليأس!!!

MR.Shobra غير متواجد حالياً  

 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم ارشيف الاخبار
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286