كن من متابعين نهر الحب عبر تويتر

اضغط اعجبني ليصلك جديدنا بالفيسبوك
قديم 04-05-2007, 02:16 PM   #1
 
الصورة الرمزية мєż3Łţ αŁ-ήєşα
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,619
мєż3Łţ αŁ-ήєşα is on a distinguished road
Wink اذا لديك القدره والثقه تعال جاوب ...

Advertising







تحية معطرة ومغلفة بروح الورد للجميع

اذا كانت لديك المقدرة ان تجيب على تلك الاسئلة فتفضل لكن بدون احراج ....
الاسئلة كالتالي وتخص اطار المنتدى يعني الاجوبه كلها في وضعك في المنتدى فقط





- من انت ؟

- الهواية التي لايعرفها عنك االاعضاء ؟

- صفة تسير فيها بالمنتدى و تحبها في نفسك , وصفة تكرها في نفسك ؟


- اقرب عضو لك ؟

- عضو تجده يمر على مواضيعك ويتجالهك ؟

- عضو تجده دائما يبدع في مواضيعك ؟

- عضو يحتاج القليل من التركيز كي يصبح مبدع ؟

- عضو تجد فيه روح المحبه للجميع ؟

عضو يميل لاشخاص معينين اكثر من البقيه ؟

- عضو تعتقد ان شخصيته مختلفه في المنتدى عن الواقع وما هي الشخصيه التي تشاهده له في المنتدى وما هي الشخصيه التي تعتقد الشخص يسلكها في خارج المنتدى؟

- عضو تشاهد فيه حب فعل المشاكل في المنتدى؟

- عضو مظلوم في المنتدى ؟

- عضو اخذ اكثر من حقه ؟

- عضو تفتقده في المنتدي؟

- انطباعك عن الأعضاء من خلال إلتقائك بهم شبة اليومي ماهو ؟

- عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء ضوئك بماذا سترد عليه ؟

- متى تقول لنفسك كفى ؟

- متى تحزن ؟


- كيف ترى لمشرفين ومن افضلهم بدون اجابه( الجميع جيد) لان مهما كان الجميع مميز فسيتواجد الاميز منهم ؟

- صف شعورك حينما تكون في أوج حنينك لعضو ويقابلك بالصد وهل حصلت معك ومع من اجابه تحتاج للصراحه ؟

- أختر عدد 10من الاعضاء وماذا تقول عنهم أنت بكلمات النصح او الاشاده او العتب ؟

- أسوا خبر سمعته في المنتدى ؟

- كلمة شكر لمن تقولها في المنتدى اختار 5 ؟





اخيرا

اتمنــى اشووف التفاعــل

لكــــم كـــل الود والاحتــرام


 

 

من مواضيع мєż3Łţ αŁ-ήєşα في المنتدى

__________________






мєż3Łţ αŁ-ήєşα غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 03:39 PM   #2
عضو
 
الصورة الرمزية الشقاوي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 173
الشقاوي is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
يعطيك الف عاافية اختي جزيره
على هذا الموضوع الراائع والجميل
مما يدي إلا التفاعل والحماس
ابتدي في الاجابه والله يستر



- من انت ؟

الشقاوي

- الهواية التي لايعرفها عنك االاعضاء ؟

احب واعشق الرحلات البرية

- صفة تسير فيها بالمنتدى و تحبها في نفسك , وصفة تكرها في نفسك ؟

اني احب الجميع
بإذن الله لا توجد


- اقرب عضو لك ؟

الصراحه توني جديد وباقي ماتعرفت على حد

- عضو تجده يمر على مواضيعك ويتجالهك ؟

توني جديد لا ادري ولا كتبت مواضيع كثيره

- عضو تجده دائما يبدع في مواضيعك ؟

تقريبا نفس الاجابه الي فوق

- عضو يحتاج القليل من التركيز كي يصبح مبدع ؟

لا تعليق

- عضو تجد فيه روح المحبه للجميع ؟

اتوقع ان جميع من في المنتدى لهم روح المحبه

عضو يميل لاشخاص معينين اكثر من البقيه ؟

الصراحه ما ادري لـكن ما اتوقع

- عضو تعتقد ان شخصيته مختلفه في المنتدى عن الواقع وما هي الشخصيه التي تشاهده له في المنتدى وما هي الشخصيه التي تعتقد الشخص يسلكها في خارج المنتدى؟
لا تعليق

- عضو تشاهد فيه حب فعل المشاكل في المنتدى؟

لا تعليق

- عضو مظلوم في المنتدى ؟

؟؟؟

- عضو اخذ اكثر من حقه ؟

؟؟؟

- عضو تفتقده في المنتدي؟\

؟؟؟؟

- انطباعك عن الأعضاء من خلال إلتقائك بهم شبة اليومي ماهو ؟

الصراحه انا بنسبه لي كابداية حلوه مره من قبل الاعضاء والمشرفين

- عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء ضوئك بماذا سترد عليه ؟
جزاك الله خير
وانا استقبل النقد وهذا مايدل على انه سويف يطفاء نوري بل من الممكن انه ينبهني على اشياء كنت اجهلها

- متى تقول لنفسك كفى ؟

انا طموح واتمنى المزيد

- متى تحزن ؟

الله يبعدنا عن الحزن
إذا فقدة انسان عزيز علي


- كيف ترى لمشرفين ومن افضلهم بدون اجابه( الجميع جيد) لان مهما كان الجميع مميز فسيتواجد الاميز منهم ؟
الصراحه المشرفين في قمة الرووعه

- صف شعورك حينما تكون في أوج حنينك لعضو ويقابلك بالصد وهل حصلت معك ومع من اجابه تحتاج للصراحه ؟
الصراحه لهذا الوقت لم اتقابل مع حد

- أختر عدد 10من الاعضاء وماذا تقول عنهم أنت بكلمات النصح او الاشاده او العتب ؟
سؤال صعب
ولا املك له ايجابه

- أسوا خبر سمعته في المنتدى ؟

لم اسمع اي خبر من دخلت المنتدى

- كلمة شكر لمن تقولها في المنتدى اختار 5 ؟

اشكر اخواني واخواتي الاعضاء والمشرفين
لتشجيعي واستقبالي استقبال جميل مما جعلني اهتم
في الدخول المتكرر لهذا المنتدى الجميل
وأسف لبعض الاسئله على عدم ايجابتي بحكم اني جديد بهذا المنتدى
لـكن لقافه مني وحبيت اشارككم لكي اتخلل من بينكم واتعرف عليكم اكثر
وتعرفووني اكثر

 

 

من مواضيع الشقاوي في المنتدى

__________________

الشقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2007, 05:01 PM   #3
عضو
 
الصورة الرمزية عطر الورد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,159
عطر الورد is on a distinguished road
افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي جزيره

موضوع في غايه الروعه
مشكوره و يعطيك ألف عافيه

وأنا هجاوب دلوقتي..
*********



- من انت ؟


عطر الورد


- الهواية التي لايعرفها عنك االاعضاء ؟

الرسم،السفروالتصفح عبر النت

- صفة تسير فيها بالمنتدى و تحبها في نفسك , وصفة تكرها في نفسك ؟

الصفه التي أحبها مشاركاتي
الصفه اللي بكرها ، إني مش بلاقي وقت كبير أتابع جميع المواضيع لجميع الأعضاء



- اقرب عضو لك ؟

كلهم مقربين ولكن بالأخص غليان الثلج ورساله حبرها دمي وضحكة قمر

- عضو تجده يمر على مواضيعك ويتجالهك ؟

لا يوجد علم بذلك ، ولكن من حق أي حد يرد أو أن لا يرد على المواضيع(حرية شخصية)

- عضو تجده دائما يبدع في مواضيعك ؟

الجميع لا يقصرون ولكن أخص غليان الثلج ،ساحر ،ضحكة قمر والثريا

- عضو يحتاج القليل من التركيز كي يصبح مبدع ؟

لا تعليق


- عضو تجد فيه روح المحبه للجميع ؟

الجميع لديهم هذه الصفه وأخصهم غليان الثلج ،ساحر القلوب ،ثلجه ، الثريا وابو مهند

عضو يميل لاشخاص معينين اكثر من البقيه ؟

لا أعلم أحد بهذه الصفه

- عضو تعتقد ان شخصيته مختلفه في المنتدى عن الواقع وما هي الشخصيه التي تشاهده له في المنتدى وما هي الشخصيه التي تعتقد الشخص يسلكها في خارج المنتدى؟

لا أعلم الشخصيات الموجوده في المنتدى فكيف لي أن أعلم شخصياتهم؟؟!!!

- عضو تشاهد فيه حب فعل المشاكل في المنتدى؟

الجميع محبوبين لدى بعضهم البعض( ربنا ما يجيب مشاكل أبدا ً )

- عضو مظلوم في المنتدى ؟

لا أحد مظلوم الكل له مكانته المميزه

- عضو اخذ اكثر من حقه ؟

الجميع يأخذ حقه بحسب جهوده ومكانته التي يستحقها

- عضو تفتقده في المنتدي؟

أفتقد الجميع ولكن أخص غليان الثلج ،رساله حبرها دمي، ضحكة قمر والثريا

- انطباعك عن الأعضاء من خلال إلتقائك بهم شبة اليومي ماهو ؟

بصراحه جميعهم خير وبركه

- عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء ضوئك بماذا سترد عليه ؟


لن أرد، سأتجاهله

- متى تقول لنفسك كفى ؟

عندما أشعر بأنني أعطي أكثر مما أخذ

- متى تحزن ؟

عندما لا يتم الرد على مواضيعي


- كيف ترى لمشرفين ومن افضلهم بدون اجابه( الجميع جيد) لان مهما كان الجميع مميز فسيتواجد الاميز منهم ؟

جميع المشرفين يقومون بواجبهم على أكمل وجه والمميز ما بينهم هو غليان الثلج ، ساحر ،جزيره ،رساله حبرها دمي، الثريا وضحكة قمر

- صف شعورك حينما تكون في أوج حنينك لعضو ويقابلك بالصد وهل حصلت معك ومع من اجابه تحتاج للصراحه ؟

لم يحذث ذلك، ولكن إن حدث سأختنق جدا ً

- أختر عدد 10من الاعضاء وماذا تقول عنهم أنت بكلمات النصح او الاشاده او العتب ؟


لا أرى بأن هناك من يحتاج إلى النصح ، بل أقول لهم شكرا ً جزيلا ً وإلى الأمام دائما ً بتألق وتميز

- أسوا خبر سمعته في المنتدى ؟

هو إستقالة غليان الثلج وساحر القلوب من المنتدى


- كلمة شكر لمن تقولها في المنتدى اختار 5 ؟


كلمة شكر أقولها لغليان الثلج الذي عرفني على هذا المنتدى الجميل، وأيضا ً أقولها للإداره وجميع المشرفين والأعضاء الكرام الذين يعملون على رقي منتدانا الغالي.
وأختار: غليان الثلج، رساله حبرها دمي، الساحر، الثريا، ضحكة قمر،، والكل


وأخيراً شاكرة لك ِ على هذا الموضوع الجميل، وهذه صراحتي أتمنى أن لا أحد يزعل منها

تحيتي ودمتي أنتي والجميع بألف خير

 

 

من مواضيع عطر الورد في المنتدى

__________________

عطر الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 02:58 AM   #4

من مؤسسي نهر الحب

 
الصورة الرمزية ساحر القلوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ღ♥ღ في قلبها ساكن ღ♥ღ!
المشاركات: 20,640
ساحر القلوب is on a distinguished road
افتراضي

- من انت ؟

عبدالرحمن

- الهواية التي لايعرفها عنك االاعضاء ؟

بطل سباق دراجات سابق >> ميداليه برونزيه وقال بطل

- صفة تسير فيها بالمنتدى و تحبها في نفسك , وصفة تكرها في نفسك ؟

حب الجميع والاخرى الاستعجال

- اقرب عضو لك ؟

غاده غليان روحي تحبك عديل الروح وكل الاعضاء احبهم واحسهم قريبين مني

- عضو تجده يمر على مواضيعك ويتجالهك ؟

غاده كم موضوع لها وتطنش !!!

- عضو تجده دائما يبدع في مواضيعك ؟

غاده غليان روحي موعد رعد وعذاب وضحكه ورساله والاكثريه لااظلم احد

- عضو يحتاج القليل من التركيز كي يصبح مبدع ؟

ااممممممممممم هذا الاخت عندما تبتسم عندها كثير بس تبي

تشجيع ووقفه لاتنسونها كرما

- عضو تجد فيه روح المحبه للجميع ؟

ثريا والجزيره موعد ورعد

عضو يميل لاشخاص معينين اكثر من البقيه ؟

ماسه شفافه اعتقد >> ياويلي من لسانها الطويل

- عضو تعتقد ان شخصيته مختلفه في المنتدى عن الواقع وما هي الشخصيه التي تشاهده له في المنتدى وما هي الشخصيه التي تعتقد الشخص يسلكها في خارج المنتدى؟

سؤال صعب صراحه بس اتكلم عني نفسي شخصيتي تختلف عن المنتدى

كثير هنا الكل يشعر اني صاحب بسمه ولكن الواقع الحزن فيني ساكن

؟؟؟ مدري ليش يمكن ظروفي صعبه الحين من كل ناحيه 0

- عضو تشاهد فيه حب فعل المشاكل في المنتدى؟

باقي ما شرف حضرته 0

- عضو مظلوم في المنتدى ؟

الكل مظلوم لانه يقول المثل نام مظلوم ولاتنام ظالم

احسن لك واتمنى لكم الاحسن محد مظلوم 0

- عضو اخذ اكثر من حقه ؟

ساحر بكل تاكيد واشكركم على منحي هذا كله واشعر اني معكم مقصر 0

- عضو تفتقده في المنتدي؟

روحي تحبك له تاثير واضح

- انطباعك عن الأعضاء من خلال إلتقائك بهم شبة اليومي ماهو ؟

روعه ويسعدهم ولا فيه مثلهم ابدا

- عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء ضوئك بماذا سترد عليه ؟

مبداء الحوار لاكسر شوكته واطفي ناره

- متى تقول لنفسك كفى ؟

عندما هي تطلب

- متى تحزن ؟

قلنا الحزن فينا ساكن 0

- كيف ترى لمشرفين ومن افضلهم بدون اجابه( الجميع جيد) لان مهما كان الجميع مميز فسيتواجد الاميز منهم ؟

رساله وضحكة قمر

- صف شعورك حينما تكون في أوج حنينك لعضو ويقابلك بالصد وهل حصلت معك ومع من اجابه تحتاج للصراحه ؟

اتضايق اكيد وحصلت معي قبل يومين من غاده بس انتهى الموضوع 0


- أختر عدد 10من الاعضاء وماذا تقول عنهم أنت بكلمات النصح او الاشاده او العتب ؟

بدر ووصف و المغادر وملك وروح الورد وعطر الورد وعذاب الصمت

ضحكة قمر رساله حبرها دمي موعد ورعد

منهم ننصحه ومنهم نعاتبه ومنهم نشيد به وكلا عارف نفسه ؟

- أسوا خبر سمعته في المنتدى ؟

غليان وغيابه

- كلمة شكر لمن تقولها في المنتدى اختار 5 ؟

بدر شكرا لك

ثريا شكرا لك

جزيره شكرا لك

غليان شكرا لك

روحي تحبك وينك وشكرا لك 0


هذا الكلام لاينطبق 100% لانه هناك اسماء اكيد نسيتها

وظلمتها وهي تستحق الاشاده ارجو منهم يسامحوني بس 0

والف الف شكر لك جزيرتنا الحالمه موضوع رهيب

وانتي اعذب منه اكيد 00

اخوكم - ساحر على عجل كتب واسف 00

 

 

من مواضيع ساحر القلوب في المنتدى

__________________

ساحر القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 03:29 AM   #5

من مؤسسي نهر الحب

 
الصورة الرمزية ساحر القلوب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: ღ♥ღ في قلبها ساكن ღ♥ღ!
المشاركات: 20,640
ساحر القلوب is on a distinguished road
افتراضي

هنا اخصص لواحد من الناس احلا كلام

انت رائع فعلا ومشرف تحسه ثقيل مو

اي كلام 000

وملك الرومنسيه يؤكد كلامي زميله في القسم

ويسعد الجميع ويفرح سعيد بسعيده 0000

عااااد هذا دهن سير لاني نسيت زياد ان اذكره

في اجابه افضل مشرف 0

وخفت يزعل مني وانا احبه والله 0000

 

 

من مواضيع ساحر القلوب في المنتدى

__________________

ساحر القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 03:43 AM   #6

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية واحد من الناس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الساحل الغربي
المشاركات: 6,639
واحد من الناس is on a distinguished road
افتراضي

من انت ؟
زياد

- الهواية التي لايعرفها عنك االاعضاء ؟
الرسم و السفر والسباحه

- صفة تسير فيها بالمنتدى و تحبها في نفسك , وصفة تكرها في نفسك ؟
حب الكل,,,,, الغياب عن نهر الحب بس الاوقات

- اقرب عضو لك ؟
الباحث وعين الضبي وقلوب وماسة والكل والله احبهم في الله

- عضو تجده يمر على مواضيعك ويتجالهك ؟
قلوب يمكن!!

- عضو تجده دائما يبدع في مواضيعك ؟
والله الكل دائما يحرجوني خصوصا غليان وملك ورحي تحبك
- عضو يحتاج القليل من التركيز كي يصبح مبدع ؟
ربما تكوووون ماسة لانها دائما تضحك بس هههههه

- عضو تجد فيه روح المحبه للجميع ؟
غليان وملك

عضو يميل لاشخاص معينين اكثر من البقيه ؟
عطر الورد

- عضو تعتقد ان شخصيته مختلفه في المنتدى عن الواقع وما هي الشخصيه التي تشاهده له في المنتدى وما هي الشخصيه التي تعتقد الشخص يسلكها في خارج المنتدى؟
ما قابلت احد خارج المنتدي ابدا

- عضو تشاهد فيه حب فعل المشاكل في المنتدى؟
كل الاعضاء فيهم الخير ولا يحبون المشاكل

- عضو مظلوم في المنتدى ؟
عاشق بصمت

- عضو اخذ اكثر من حقه ؟
اخاف اصارح به يزعلون علي لكن الله يوفقه

- عضو تفتقده في المنتدي؟
روحي تحبك والباحث

- انطباعك عن الأعضاء من خلال إلتقائك بهم شبة اليومي ماهو ؟
لا يوجد بنهر الحب سوووا المحبة بين الاعضاء وعساها تدوووم يارب

- عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء ضوئك بماذا سترد عليه ؟
السكوووت
- متى تقول لنفسك كفى ؟
لا اقوول ولكن عند الموت ستقوول
- متى تحزن ؟
عندما اعود بالذاكرة للوراء قليلاً

- كيف ترى لمشرفين ومن افضلهم بدون اجابه( الجميع جيد) لان مهما كان الجميع مميز فسيتواجد الاميز منهم ؟
الافضل بدون مجاملة غليان الثلج
والخير والبركة في البقة والله يوفقهم

- صف شعورك حينما تكون في أوج حنينك لعضو ويقابلك بالصد وهل حصلت معك ومع من اجابه تحتاج للصراحه ؟
الانصدام بكل صراحه لكن لم يحصل معااي وان شاء الله لن يحصل

- أختر عدد 10من الاعضاء وماذا تقول عنهم أنت بكلمات النصح او الاشاده او العتب ؟
موعد و الشقاوي و ملوكة و عذاب الصمت و عبودي ومستر بوي وعطر الورد وكنق عتيبة وناصر و بزبوز
اتنمى لكم التوفيق وان شاء الله نرا ابداعكم المتواصل في هذا النهر وان كان منكم ما شاهدنا ابداعه اتمنى ان تستمرو في ذلك

- أسوا خبر سمعته في المنتدى ؟
سمعته من غليان عندما قال لي ترتك الاشراف !!!!!!

- كلمة شكر لمن تقولها في المنتدى اختار 5 ؟
غليان وملك وماسة وقلوب و عذاب

الف الف شكر لكي
يااستاذه جزيرة على الاسئلة وان شاء الله اكون وفيت وكفيت

 

 

من مواضيع واحد من الناس في المنتدى

__________________

واحد من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 03:57 AM   #7

كبار الشخصيات

 
الصورة الرمزية واحد من الناس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الساحل الغربي
المشاركات: 6,639
واحد من الناس is on a distinguished road
افتراضي

حبيب قلبي ساحر هلا فيك اخووي
انت نسيتني وانا نسيتك بعد ههههه والاهم هوه الرقي بالمنتدي
صدقني انا وانت وغيرنا جيب على الاسئلة وبعدها نتذكر اننا نسينا الاهم
انا عن نفسي نسيتك انت ويعلم الله مدى حبي لك ونسيت المبدعه دوما الثريا
ونسيت الذي له الفضل بعد الله في هذا الصرح بدر الجنوب لكن ماذا نفعل
النسيان نعمه والحمد الله
تحياتي لكم

 

 

من مواضيع واحد من الناس في المنتدى

__________________

واحد من الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 03:34 PM   #8
عضو
 
الصورة الرمزية ماسة شفافة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,467
ماسة شفافة is on a distinguished road
افتراضي

من انت
ام اليزيد.
00000
الهوايه الي لايعرفها عنك الاعضاء
الرسم وبالذات رسم الاشياء الصعبه والمميزه
0000000
صفه تسير فيها بالمنتدى وتحبها في نفسك؟وصفه تكرهها
اخذ كل شي بسعة صدر ومزح 00
الي اكرهها00اني اتهرب من الاجابه على بعض المواضيع
00000
اقرب عضو لك
والله كذا واحد
جزو00لانها صديقتي00وابو مهند وملك وهالك وزياد وساحر وهيبه وكيفي انا
<< مابقى عضو الا قلتيه هههههههههههههه
000000000
عضو يمر على مواضيعك ويتجاهلك
الكل ههههههههههههههههههههه
<< ماعندها مواضيع اصلا ههههههههه
000000000
عضو تجده يبدع دائما في مواضيعك
لحول قلنا ماعندنا مواضيع
<< قالت عندنا0اسلوب الجمع يعني تفخيم
هههههههههههههه
<< ابوك يالنحو هههههههههههههههههه
000000000000
عضو يحتاج الى قليل من التركيز كي يصبح مبدع؟
هيبة ملكه
0000000
عضو تجد فيه روح المحبه للجميع؟
الثريا0ملك0ساحر0زياد0عذاب
00000000000000
عضو يميل الى اشخاص معينه اكثر من الباقين؟
الدكتور0
0000000000
عضو تعتقد ان شخصيته في الواقع تختلف عن المنتدى؟وماهي الشخصيه التي تعتقد يسلكها في الخارج؟
ماسة شفافة
في المنتدى تواجه وتقول رايها بكامل حريتها
ولا في الخارج
<< تحط صبعها عند شفتها وتطلع لسانها وتقول بببببب
يعني خرطي
ههههههههههههههه
برا مااقول للغلطان انت غلط ولا اقدراقول رايي بصراحه اسكت بس
<< الحين يجي زياد وساحر يقولون شاطره علينا هنا بس لسانك اشطوله
ههههههههههههههههههههه
000000
عضو تشاهد فيه حب تفاعل المشاكل بالمنتدى؟
الله يكفينا الشر
مافيه لان كل الاعضاء هنا زي العسل
000000
عضو مظلوم بالمنتدى
مافيه
الله يبعدنا عن الظلم واهله
00000
عضو اخذ اكثر من حقه؟؟
بصراحه العضو الجديد الي ماله ولا اشتراكه وحده
<< تقرب صبعها من عينها وتاشر على راس الصبع 00000يعني تحقير الشي
ههههههههههههههههه
عضو اسمه سياف
حطوه مشرف وهو ماله ولا اشتراكه
<< بتجيب كل اعيال جيرانها وتقول ادخلو المنتدى يوزعون اشراف ببلاش
هههههههههههههههههه
<< الله يستر كان ماتنشات
ههههههههههههههههههههههههه
00000000000000000000
عضو تفتقده في المنتدى؟
كيفي انا0وكيفي انا0وكيفي انا
00000000000000000
انطباعك عن الاعضاء من خلال التقاءك اليومي بهم؟
زي العسل من اولهم لاخرهم
0000000000
عندما توجه لك نقدا وترى من ينقدك انسان حاقد يريد اطفاء ظوءك بما سترد عليه؟
اقوله اشكرك وانا احترم رايك0بس طبعا مااعطيه اي اهتمام واقط كلامه بالزباله كرمكم الله
000000000
متى تقول لنفسك كفى؟
مااقول
لان كلمة كفى معاي على طول واقولها حتى لو مابغيت اقولها
000000000000
متى تحزن؟
<< تحس ان ودها تذبح جزو لانها تدري متى تحزن 00عشان كذا اترك الاجابه لها
0000
كيف ترى المشرفين ومن افضلهم؟
بصراحه
اشوف البعض ماخذ اسم الاشراف بالاسم لاني مااحس انوه يستاهل
والبعض يازينهم يستاهلون اكثر
افضلهم0ملك الرومنسيه
00000000000
السؤال الطويل ماعرفت اكتبه الي فيه صف شعورك وانت باوج حنينك 000 الخ
مااعرف اصف لان ماصار لي ولا ابيه يصير لي
<< على كيف ابوك هو
ههههههههههههههههههه
000000000000
اختر 10 اشخاص وماذا تقول لهم من الاشاده او النصح او العتب
ابو مهند0ملك0هالك0ساحر0زياد0هيبه0الثريا0كيفي انا0عذاب0عين
يازينكم ويازين لعبكم ويازين نفسكم واشتاق لكم
0000
اسوا خبر سمعته بالمنتدى؟
لما قالت كيفي انا انها يمكن مراح ترجع 0وخبر طلوع ساحر الدب
00000
كلمة شكر لمن تقولها اختار؟
تقريبا نفسهم
بس اخص الثريا0لانها سبب استمراري بهالمنتدى
<< تبوس يدها وتحطهاعلى اسم ثرثرههههههههههه ثرثر تحب هالحركه مني
0000
والف شكر لاغلى واحب صديقه على قلبي جزو الاموره

 

 

من مواضيع ماسة شفافة في المنتدى

__________________



مشكور ياطير على احلى هدية برمضان"التوقيع"

ماسة شفافة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 07:37 PM   #9
عضو
 
الصورة الرمزية ملك الرومانسية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,040
ملك الرومانسية is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى ملك الرومانسية
افتراضي

- من انت ؟
بــــــــــــدر
- الهواية التي لايعرفها عنك االاعضاء ؟
السفر __ والسباحه ___

- صفة تسير فيها بالمنتدى و تحبها في نفسك , وصفة تكرها في نفسك ؟
اكن المحبة لكل الاعضاء وصفة اكرها عندما تجبرني الظروف على الغياب عن المنتدى

- اقرب عضو لك ؟
وصف قرابه ولكن يوجد ايضا _ماسه_ ساحر _ زيزو _عين جزوو_ثرثر احسهم كلهم اخواني واخواتي

- عضو تجده يمر على مواضيعك ويتجالهك ؟
هذا يرجع للشخص وهي حريه شخصية لا استطيع التحديد

- عضو تجده دائما يبدع في مواضيعك ؟
جزوو_ الثريا_ زيزو اغلي المشرفين بصراحه

- عضو يحتاج القليل من التركيز كي يصبح مبدع ؟
اغلب النهر مبدعين مستربوي يمكن
- عضو تجد فيه روح المحبه للجميع ؟
ماسه زيزو عين الثريا
عضو يميل لاشخاص معينين اكثر من البقيه ؟
روحي تحبك
- عضو تعتقد ان شخصيته مختلفه في المنتدى عن الواقع وما هي الشخصيه التي تشاهده له في المنتدى وما هي الشخصيه التي تعتقد الشخص يسلكها في خارج المنتدى؟
بصراحه صعب احدد
- عضو تشاهد فيه حب فعل المشاكل في المنتدى؟
ماسه هههههههه امزح بس جنني لسانه
- عضو مظلوم في المنتدى ؟
انشاء الله محد يكون انظلم
- عضو اخذ اكثر من حقه ؟
...........................
- عضو تفتقده في المنتدي؟
بصراحه عين الضبي وسوووووم
- انطباعك عن الأعضاء من خلال إلتقائك بهم شبة اليومي ماهو ؟
كلهم روحهم حلوه واتمنى ان التقي بهم في يوم من الايام ماعد السحالي هههههه
- عندما يوجه لك نقد وتجد أن من ينتقدك هو إنسان حاقد يريد إطفاء ضوئك بماذا سترد عليه ؟
اترافع بالرد عليه وافضل السكوت
- متى تقول لنفسك كفى ؟
عندما اقبل على الذنب
- متى تحزن ؟
بصراحه كثير اغلب حزني هو الفراق

- كيف ترى لمشرفين ومن افضلهم بدون اجابه( الجميع جيد) لان مهما كان الجميع مميز فسيتواجد الاميز منهم ؟
غليان والكل في الخير
- صف شعورك حينما تكون في أوج حنينك لعضو ويقابلك بالصد وهل حصلت معك ومع من اجابه تحتاج للصراحه ؟
لا
- أختر عدد 10من الاعضاء وماذا تقول عنهم أنت بكلمات النصح او الاشاده او العتب ؟
جززو ساحر زيزو ماسه عذاب رعد الثريا موعد عين وصووف
اقولهم والله اني احبكم في الله
- أسوا خبر سمعته في المنتدى ؟
...
- كلمة شكر لمن تقولها في المنتدى اختار 5 ؟
بدر الجنوب __ جزوو زيزو ساحر__ ماسه

الف شكر جزززو عل الاسئله الرائعه

دمتي متالقه

تحياااااتي ملك

 

 

من مواضيع ملك الرومانسية في المنتدى

ملك الرومانسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2007, 11:19 PM   #10
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 896
كان is on a distinguished road
افتراضي

بصراحة بصراحة الموضوع بديع ...

وسعدت بقراءتي كل المشاركات خاصة مشاركة ساحر ...


وعن نفسي مالي قدرة على الإجابة , ربما غداً !!



جزيرة لا جديد بإبداعك ..



..

 

 

من مواضيع كان في المنتدى

كان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد قسم منتدى نهر العام

إعلانات عشوائية



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1
:: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات نهر الحب ::

Security team

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286